||HER DEVIL||✔️

By Rhsmas

265K 22.7K 14.4K

-كُل نبضة ينبضها قلبكِ لي تجعل شئ أسود بداخلي ينمو. «مُكتَمِلة» "K I M T A E H Y U N G" "P A R K I L A" S... More

٠|غَير مَعروف
مُطِيْع
المِِرآة
أُمّي
دَمِّرْهَا
الكَنيسةَ
الَملِكْ
هَجِينْ
ڤِي
قِط
كِيمْ تَايِهيونغ
طِفلي
عَودة
أَجنِحة
كَاذِب
شِفاء
صَغير|END

عَاشِق

10.5K 1K 394
By Rhsmas

بَارت جِديد وحَماسي مِن HER DEVIL❤️

إستمتعو💕

______________________

وَقفت بإِرتَجاف ودُموعها لَم تتوقّف عن السّقوط بينما هُو بدأ يَنفي بِرأسهِ بَاكيِاً وقال:مَـ مَازِلت...مَازلِت تايهيونغ آيلا.





آيلا:أ أَنت كَاذِب،كَذبت بكُل شئ،بِـ بِشأن حُبّك لِي،بِشأن بَرائَتك اللعينة التي صَدّقتها كَ المِختلة،بِشَأن أَنّك...بِشأن أَنك لَست بـ بَشري،مَـ مَن أَنت؟





بِكُل مَرّة كَان يَقترب مِنها كَانت تَبتعد عِنه بِخُوف لِيُردِف بِصدمة وبُكاء بَعدما وجد نَظرة الخَوف التي إعتلت وجهها:هَذا لَيس ذَنبي،أُقسم لَكِ أَحببتُكِ،بِكُل رَوحي أَحببتكِ،لقد كُنتِ الشّئ الوَحيد اللطيف في حَياتي،أنا أيضاً إِنسان،يُمكنني أَنّ أُحبّكِ،أنتِ حَياتي بِأكملها!





آيلا:كَـ كاذب!
لا تَقترب مِنّي أبداً،أَنا كُنتُ أُضحّي بِنفسي لأجلك،كُنت أرغب أن أُسلّم نَفسي لِديڤيد حَتى يَأخذني عوضاً عن قَتلك،تَفعل بِي هذا!





صَرخت بين بُكائها المُتألّم العالي لِيُصيح بِها في حُزن وغَضب:لأني واللعنة الجِن العَاشِق الذّي أحبّكِ وليس ديڤيد!




صَدمة أُخرىٰ سَقطت عليها،تَراجَعت حتى إصطدم جسدها في الحَائط وجلست قائِلة:مَـ ماذا تَعني؟





تايهيونغ:أَنا لَست بِشري بالكَامِل آيلا،أنا شَيطان أيضاً،أنا هَجين!
وكِلا رَوحي قاما بِعشقكِ!
لَيس بيدي هذا أَرجوكِ إدركِ أنني لا أستطيع التنفس وأنتِ لستِ موجودة بِرفقتي!





صَرخ بقوّة لِتقف مُقتربة مِنه وهَمست بِضعُف:أ أنتَ الذي حَاول قَتل يُونغي!
هَل هذا يعني...أَنّك تنتقم لِديڤيد مِني؟





تايهيونغ:أنا لَم أُفكّر لِمرّة واحدة في حَياتي أَن أُؤذيكي،حتى يُونغي،صَدقيني حاولت مَنع روحي أَن تُؤذيهِ لأنه صديقي الوحَيد الذي حَظيت بِهِ،ديڤيد هو أبي،ديڤيد جِن عَاشِق لأُمي وأنجباني حتى أصبحت مَزيج بينهم دون عِلمها باللعين الذي لَمس جسدها،كَوني هَجين لَيس ذَنبي،إسمي الحقيقي هُو ڤي ولَكِن لا يَعني أَنّي لست تايهيونغ.




آيلا:لِمَ لَم تُخبرني بِكُل هذا!
لِـ لقد سَلّمت جسدي لَك،بلَ سَلمت لكَ حياتي بأكملها ووثقت بِك،كَيف تَخذلني هَكذا؟
كُلّ تِلك الأوهام والكَوابيس والأشياء المُخيفة التي تَحدُث مَعي أنت المُتسبب بِها ولَيس ديڤيد صحيح؟





أَنزل رأسهِ يبكي بِغزارة بِينما هي خَبّأت وجهها بَين كَفّيها الصّغيران وقالت بِإرتجاف:مَـ ماذا تُريدون مِني!
أنا لا أُريدك ولا أُريد أَباك،أنا فقط إنسانة وأُريد العيش هل هذا صَعب؟
إرحلوا عنّي فَقط لا أُريد أيّاً مِنكم.





شَعرت بيدان تحتضناها لِتدفعهُ بِقوّة صَارِخة قَائلة:والآن ماذا أفعَل بِطفلك!
هل هُو هَجين أم شَيطاناً بالكامِل هذهِ المَرّة!
أنا حَامِل تاي أنا حَامِل مِنك!





إبتلع ريقهِ صعوبة وازداد بُكائهما لِيسقط على الأرض قَائلاً:أُقسِم لَكِ لم أَكُن أعلم بِحقيقتي،لَم أَكذِب بِشأن أي شئ قُلتهُ لَكِ،أَنتِ كُنت كَالحُلم الجميل في حَياتي،الملاك الذي سَقط ليفرد جناحيهِ لِي،كُنتِ أُمّي التي قُتلت،كُنتِ أبي الذي قتَل زوجتهِ الإنسية رغبة في أخذ الهجين مِن قبضتيها الضّعيفة،كُنتِ التّرانيم والصّوت اللطيف أثناء نَومي،يدكِ النّاعمة عِندما تُربّت على جسدي هذا مَا كُنتُ أُريدهِ من هذهِ الحَياة،جَسدكِ عِندما أحتضنهُ يَمدّني بِالقوّة أثناء ضَعفي.





شَفتاكِي تُعطيني الهواء لِإستكمال مَا تَبقّىٰ مِن حَيَاتي،لم أَكُن أُريد شيئاً مِن الحَياة سِوىٰ التّخلص مِن روحي اللعينة والبقاء بِرفقتكِ حتى يَأخذ الرّب أنفاسي،أنا حَقّاً لم يَكُن ذَنبي أن أُصبح في تِلك اللعنة التي أنا بها،فَقط لا أُريد شئ في حياتي سِواكِي،لا أُريد أُمي ولا ديڤيد،أُريدكِ أنتِ كُل شئ لي،أَرجوكِ لا تتركيني.





آيلا:يَا إلهي تايهيونغ فقط تَوقّف.




أَرجَعت خُصلات شَعرها للخَلف وهَمست بِصعوبة:والآن إرحَل،حقيقتك صَعبة لأتحمّلها أَنا بِمفردي تاي،كَونك كَذبت عَليّ وأنّك هجين وروح شَريرة بالمَنزِل،ووالدك هُو ديڤيد الذي قَتل والداي في الحَادِث،والذي سَبب لِي عُقدة نفسية،صَعب لأتَحمّل كُل هذا،فقط إتركوني أعيش،ليتني فقط مُت بِرفقة أُمي وأبي في ذَلكَ الحادِث،ليتني لَم أُحبّك تاي.




حَاصرها بعيناه الدّامعة بينما هي حَبست أنفاسها،فقط كُلّ تنظر إلى عَيناه تتذكّر كَلمات يُونغي،تتذكّر أجنحتهِ السّوداء الكبيرة التي ظهرت مِن خلفهِ،تتذكّر كُل شئ سئ مَرّ في حَياتها،هَمس بِضُعف وقال:إنظري لي صَـ صَغيرتي،أَنا تايتاي هَاه؟




أنا قِطّكِ الذي يعشقكِ،أنا طِفلكِ الذي نام بَين أحضانكِ في أَول لِقاء،أَنا والد إبنكِ،أنا الذي سَلمتِ لَه جسدكِ،أنا الذّي إنهار مِن أسبوع واحد حُرِمتُ بهِ مِن رائِحتكِ،أُقسِم لَكِ لم أَقصد خِذلانكِ،أرجوكِ لا تَفعلي بِي هذا.




ضَربت صدرهِ بقوة مُردفة بِبكاء:هُناك فَرق بين طِفلي الذي كَان يتمسّح بِي ويُقبلني،وهُناك فَرق بالذي أخرج جِناحيهِ وكَاد يَقتل يُونغي وإبن اللعين الذي أخذَ مِنّي والدي.





تايهيونغ:أنتِ مُحقّة،لَن ألومَكِ حتى يَحتضن التّراب جَسدي،لَكِن لا تتركيني،لا تَفعلي آيلا أرجوكِ.





آيلا:صَعب أن أَعيش مَعك بعدما عَرفت بِحقيقتك تاي أرجوك تَوقّف،لِنتوقّف أرجوك وننفصل،إبتعد عنّي أَنت وأباك وإتركوني أعِيش حَياتي التي سَلبتموها مِنّي.





حَدّق بِها لِدَقائِق بِضَعف وتَعب لِيلصِق جبينهِ بخَاصتها واستنشق هَوائها مُردفاً:يُمكِنكِ لَومي على فِعلتي،لَكن لا تَلوميني على عِشق شَيطاني لَكِ،أُحبّكِ وسَأظَلّ أُحِبّكِ لآخر حَياتي،لِذا أرجوكِ لَا تَحرميني مِن فِعل هذا حتى.




نَزَل بِرأسهِ إلى عُنقها الأبيض وغَرز أنيابهِ التي ظَهرت بهِ يَمتصهُ بِقوّة لِتآن آيلا بِقوة وألم حَتى حَاوطت خصرهِ العَاري دُون وعي ثُمّ تَوقّف مُبتمساً وقال:وهذا لأَنّني أُحبّكِ،لَن أدعكِ تعيشين بِرفقة شَيطان،إغلقِ عيناكِ مَلاكي.




أغلقتها بِخمول وتَعب لِيقترب سَاحِباً شفتاها النّاعِمتان بين خاصتهِ يرَتشِف مِن لِذّتها نعيمهِ واعتصر جسدها بِقوّة ويستنشق رائِحتها المُذيبة لأوتار قلبهِ الضّعيف تجاهها،إبتعد سَاحِباً سُفليّتها بِتعطّش وقبّل جبينها بينما عيناها لَم تُبصر عليهِ بعض حتى جثىٰ على رُكبتيهِ ناحية مِعدتها وطَبع قُبلة طويلة عليها وهَمس:أُحبّكِ وَالدة إبني.





صَمت سَاد الشّقة لِتفتح آيلا عيناها بُبطئ حتى أدركت عَدم وجودهِ،صَاحت بَاكية وسقطت أرضاً
بِضُعف وخبّأت وجهها بين سَاقيها حَتى أتىٰ يُونغي الذي فتح بَاب شِقّتها وهَتف ِبنبرة مَهزوزة:يـ يَا إلهي عزيزتي!





جلس بِجانبها وأحتضن جسدها بِقوة فَأردفت بين بُكائِها:صَعب يُونغي،هذا صَعب،رؤيتهِ باكياً أضعفتني،كَوني أَحمل قِطعة مُصغّرة مِنه دَاخلي مِؤلم،كونهُ جِن عَاشِقاً لِي حَطّمتني،كَونه يتحدّث لي ضَعيفاً قَتلني،قَد أكون كرهتهُ بعدما فعل كُل هذا لِكِن بعدما أدركت الضّعف الذي بَعيناه أيضاً جعلني مَسلوبة الإِرادة،أنا حَامِل يُونغي،حَامِل بِقطعة مِن تاي.





كُلّما نَطقت بِجملة أصابت بعدها بِصدمة للآخر الذي ضَمّ آيلا إلى صدرهِ وأجلسها بين قدميهِ يُربّت علىٰ شعرها وهَمس:آيلا صَغيرتي،إِستمعِ لِي،دُخولهُ إلى حَياتكِ مُخطط لَا أُريدكِ أن تَكونِ ضَعيفة،تَاي...تَايهيونغ روحهُ هِي الشّريرة وهي مَن خَطّطت لِكُلّ هذا،قَد يَكون بَريئاً لَكن حُبّكما أكبر خطيئة،وأَمثال تاي يَجب أن يُقتَلوا،حتى يِتم إنتزاع الرّوح الشّيطانية وتَذهب إلى مَوطِنها الأصلي وَمع دِيڤيد.





آيلا:يـُ يُقتل!
يُونغي أرجوك أَخبرني أنّك تَمزح مَعي!
وَلِكن ماذا عَن طِفلي؟
هَل سَيكون هجيناً أيضاً ويَتِم قَتله؟





تنهّد يُونغي وانزَل رأسهِ بُضعف فَور ما شَاهَد دُموع آيلا تتساقَط بِبُطئ وأَخذها إلى صدرهِ مَرّة أُخرىٰ وَقبّل جَبينها بينما هي تَمَسّكت في مَلابسهِ وبُكائها تَزايد.

_____________________

دَخلت الأُخرىٰ راكِضة لِتجدهُ جالس على الأرِيكة بِتَعب يُخفي وجههِ بيديهِ لِتجلس على رُكبتيها مُردفة:يُونغي؟
يا إلهي!




جَلست بِجانبهِ وأخذتهُ بين أحضانها ودُون وَعي إنفَجرت بُكاءاً بَعدما إمتلئ عُنقها بِالدّموع لِتبدأ بالتّربيت على شعرهِ وهَمست:أرَجوك تَوَقّف،كُلّ شئ سيَكون بِخير،لا تَحزن أرجوك يُون.





يُونغي:واللعنة إِصمتِ هذا ليس وقت يَسمح لأَخجل فيه.





فَصل العِناق وقال بينما يَمسح دُموعهِ:هِي بِغُرفتها يُونهي،إذهبِ لها وحَاولي إخراجها مِن حَالتها،لَقد يَئِست،لأنكم فَتيات أَعتقِد ستتفهّمينها أكثر،وسَتعرفين كَيف تُواسينها،لقد تَوقّفت عن البَكاء مِن الأَمس بَعد أن قَضت أُسبوع تَبكي.




أوَمَأت يُونهي بإبتسامة هَادِئة لِيُقبّل يديها مُبتسماً:شُكراً لَكِ.





وَقفت سَريعاً قبل أن يُشاهد خجلها ثُم طَرقت عِدّة طَرقات على باب آيلا،سَمحت لها الأُخرىٰ لها بالدّخول بَعدما تَحدّث بِصوت ضَعيف،دَخلت يُونهي وشَاهدت الجَالسة على سَريرها بِتَعابير فَارغِة شَاحبة.




يونهي:آيلا أَرجوكِ تَناسي هَذا اليَوم،وكَأنه لَم يَظهر في حَياتكِ أَبداً،هذا لَن يُغيّر شيئاً سِوىٰ أَنّه سَيقضي عليكِ،تَماسكِ،ليس هُناك شئ يَستحق أن تُعاني لِأجله هكذا.





آيلا:بَل هُناك،تايهيونغ،عُمق عِلاقتنا التي حَظينا بِها مَعاً لا تُنسىٰ،أنا أَحببتهُ بِصِدق يُونهي،لَقد كُنتُ مُستعدّة أن أُضحّي بِنفسي حتى لا يَتأذىٰ،وهذا مُؤلم إنني إكتشفت بأنه مَنبع الأَذىٰ،وماذا أيضاً؟
والدهُ هو الذي قَتل والداي،ما اللعنة؟
سَلمت لَه جسدهِ كَثيراً،قُبلاتهِ لا تَبثُ في رَوحي سِوىٰ الأَمان والدّفئ،كَان طِفلي ورَجُلي وكُل شئ في حَيَاتي،فَجأة ودُون سَابق إنذار يَكُون رَوح مِن العَالم السفلية يُريدني أَن أَتزوّجهُ؟




عَادت تَبكي فور ما تَكرر مَشهد ذَلكِ اليَوم أمام عينيها وهَمست بِضُعف:أَشعر بِعَجز وإشتياق كَبير،كُلّما حَاولت أن أنساه أَجِد نَفسي أمام غُرفتهِ وأنام بِها وأستنشق مَلابسهِ،لا أَعلم ما اللعنة التي أَنا بِها لَكِنّي أُحبّه،حتى ظَن يُونغي أَنّي مَازلِت مَمسوسة بِشيطانهِ.





قرأ عليّ الكثير وأحضرَ معلمّهِ لَكِنّي لا أُبدي أي ردة فِعل،دَخل جسدي وأَحدثَ الكثير في حَياتي،حتى إِن إنفصلنا ولَم يَظهر مَرّة أُخرىٰ في حَياتي،ماذا عن إبنه الذي داخلي؟
سَيَأخذهُ وَسامتهِ ولَطافتهِ وطَبعهِ وكلُ شئ بِهِ،حتى لا يُوجد وسيلة واحدة لَكي أنسىٰ ما حَدث،مَصيري كَ مصير والدتهِ،لا يُوجد طريقة لأتَخلّص مِنه.





يُونهي:هَل ستحتفظين بِالطّفل؟
أَقصد وجودهِ قد يَكون خَاطِئاً،مَاذا إن وَرث تِلك الصّفة مِنه؟
قد يُصبح شَيطاناً أيضاً آيلا.




آيلا:لَن أَقدر،صَعب جِدّاً أن أتخلّص مِنه،على الأَقل لَديّ شئ مِنه،لَديّ طِفل يَحمل مَلامحهُ وإِسمه،تايهيونغ صَعب النّسيان يُونهي،هُو بالفِعل كَان كُلّ شئ بالنّسبة لِي،قَد يَكون ليس لهُ ذَنب لَكِن فَكّري بالأمر.




كَان رَجلَكِ وصغيركِ وطِفلكِ البريئ ثُم أدّركتِ أَن كُل هذا وَهمياً وأنّه نِصف شَيطان وهذا الشيّطان والد الجِن العَاشِق الذي مَسّكِ وقتل والديكِ مِن قبل،أرأيتِ تِلك المَتاهة التي أنا بِها يونهي؟
مُستحيل أبقىٰ مَعهُ ولكن هذا لا يَمنَع أَلا أَحترق شَوقاً لِرؤيتهِ.




إِقتربت يُونهي بِبُطئ واحتضنتها بِقوّة مُربّتة على رأسها لِيَدخل الآخر بِحُزن ووَقف مُحدِّقاً بِها وهَمس بعدما إقترب مِنها:صَغيرتي،عِلاقة وإنتهت،حَياتنا مَلِيئة بالعَلاقات.



هُناك عِلاقات نَندم على التَعرف عليها،وأُخرىٰ نتنفّس مِن جمالها ونقائِها،وهُناك ليس مِن المُفتَرض أن تحَدث،وهذهِ هي عِلاقتكِ بِ تاي عزيزتي،ليس مِن المُفترض أن تتقابلوا أو تناما مَعاً أو يَحدث بَينكما أَي نُوع مِن الإِتصال،لَكن حَدث وهذهِ هي نتيجة حُبّكما،إنتهى بِحُب حَرّمه الرّب على عبدهِ.





لِهذا آيلا،أَتوَسّل إليكِ عودي كَما كُنتِ،وتنَاسي أي شئ قَد يَربُطكِ بِكِيم تايهيونغ أو بالأَحرىٰ ڤي،تِلك صَفحة في كِتابكِ عليكِ حرقها وإبدأي في كِتابة حياة جَديدة في وَرقة خالية بَيضاء،صَدّقيني لن نترككِ أبداً،وسنبقى مَعكِ حتى تتَخطّي هذا الأَمر.



مَسحت دُموعها وأومأت بِبُطئ مُنكّسة رأسها لِيتنهّد يُونغي مُردفاً بعدما كَوّب وجهها مُردفاً:حَدّقي بِي وإخبريني أنّكِ ستفعلين آيلا.




رفعت رأسها ونَظرت لَهُ مُبتسمة إبتسامة ضَعيفة وهَمست:حَسناً يُونغي سَأفعل.





إقترب وقَبّل كِلتا يديها بِقوّة ورأسها واضِعاً عليها قُبلة طَويلة وقال:طِفلتي داَئماً قَوية.


فَتح عيناه بِخِفة وإبتسم بِحُزن هَامِساً:أَحسنتِ حَبيبتي،أَحسنتِ زَوجتي.

_____________________

تَنظُر للِمرآة بِعبوس لِبَطنها الشّبة مُمتلئة وقالت بِتعابير باكية:جَسدي المَثالي أين ذَهبت أيها اللعين،لَكن فَور ما يأتي صغيري سَيَعود،مِعدتي بالفِعل تبدو كَما هي لَكن أشعر بأنها مُنتفخة،يا إلهي!




خَرجت مِن غُرفتها مُتنهدة طويلاً وسَارت في أَرجاء المَنزِل ثُم ودون وعي،تَوجّهت نَحو غُرفتهِ المُغلقة مُنذُ شهرين،فَتحتها بِبطُئ،كُل ما إستقبلتهُ رائحتهِ التي لازالت مُتشبّثة بِجدران تِلك الغُرفة،كُلّ أغراضهِ وملابسهِ مُوجودة ولم تُفكّر حتى في التّخلص مِنهم.




تَحدّثت بَعدما إحتَضنت بِوسادتهِ مُستنشقة رائِحتهِ المُحببة إلى قَلبهِ:لَقد كُنت السّماء المَليئة بالنُجوم لِتُنير حَياتي المُظلِمة تاي،فَور ما علمت بِخبر حملي تَمنّيت أن أُربيهِ مَعكَ ونُشاهدهُ يَنمو ونَكبر معاً،تَمنّيت أن يَأتي إلى الحياة وأنت مَعي،وأعتقد أَن هذهِ الأُمنية لا أستحقها.





إستَلقت على سَريرهِ ونَظرت للأعلى واغمضَت عيناها بِبُطئ فور ما تَذَكّرت هذا المَشهد الذي إنعاد في ذاكرتها جعلها تُهاجِم رَغبتها العَارمة في البُكاء.

FB

آيلا:حَبيبي،ما أَكثر شئ تَرغب في فِعله في هذهِ الفَترة؟




قالت الجَالسة بين أحضانهِ على تِلك الأريكة التي شَهدت العديد مِن الذّكريات التي تربطهما بِبعضهما لِيُردف الآخر بعدما دَفن رأسهِ في عُنقها:أَرغب بِكِ،وأرغب في أن أبقى بِجانبكِ حتىٰ المَوت.





لا أَعتقد أنني أرغب في شَئ آخر سِواكِي،أَحظىٰ بِطفل مِنكِ،نُربّيه سَوياً،أحتضنكِ دَائِماً أثناء نَومي،أُملئكِ بِقُبلاتي وبِحُبّي،حِمايتكِ مِن كُلّ شَر حتى إن كَان هذا الشّر نَابِعاً مِنّي أنا،أُمنيتي أن يَسبقُ إسم عائلتي إسمكِ،وتُصبحين زَوجة كِيم تايهيونغ وحدهُ،ويُصبح لديّ عَمل لِكَي أُجلب لَكِ كُل مَا تتمنّين،هذهِ أُمنية أَرغب في أن أُحققها وبعدها لا أُريد شيئاً مِن الحياة.



إبتسمت مِن أَعمَاق قَلبها واحتضنتهُ بِقُوّة غَارزةً أناملها الرّقيقة داخل خُصلات شَعرهِ الشّقراء،لِتفصلهُ مُحدّقة بِمُقلتيهِ الهَائِمَتان وقالت بِنبرة لَطيفة بينما يديها تتحَسّسّ وجههِ النّقي:وأنا دَائِماً لَكَ طِفلي،دَائِماً مَعك،سأُعطيك قَلبي وعُمري بِأكملهُ،لِنبقى مَعاً حتى أُصبح عَجُوز قبيحة وأَموت بِجانِبَك أَنت،أَنت رَجلي ولَن أَتَخلّىٰ عَنك،أُحبّك مِن صَميم قلبي تاي.

FBEND


تنهّد بِإهتزاز وضمّت وسادتهِ نَاحِية صَدرها وقَبّلتها بِقّوة وهَتفت بِبُكاء:لَيتني لَم أَعلم بِحقيقتك تاي،لَيتني مُت قَبل أنا أعلمها،لَيتني لم آتي إليكَ في تِلك اللحظة،لَيتني لَم أَراكَ في حَياتي.

_____________________

إنتهىٰ🥰

كِيف البَارت❤️؟


تقفون بِصَف مِين؟
تاي ولا آيلا؟
آيلا بِنتي ولاحد يَقرّب مِنها أو يِلومها😂!
تَخيّلو تحبّون شخص بِعمُق شَديد وبآخر شي تتصفّقون مِن حقيقتهُ،أحسها قُوية،تخيلو حبيت وعِشت وحِمَلت مِن هجين شَيطان،ويلي الله حَكم عليه وعلىٰ عَشيرتهُ بإنهم مَلعونين لِيوم الدّين يعني خِير😂!




الزّبدة بعد تاي ماله ذَنب بس حقيقته صَعب بشري يَتحملها،لهذا دُونت تسبوا أي بطل مِن البَطلين.




ولا تِنسوا التعليقات بين الفقرات لُطفاً للتشجيع لأن هذا أهم عندي مِن الڤوت والله،أبغى أشوف ردات فِعلكم وأقعد أضحك وأشارككم،حتى إن ما سويتي ڤوت لا تنسون التعليق بِأي شي💕




أشوفكم ببارت جديد وحماسي مرة-تَلميح🔥🥰-




بَاي نجوم بَانقتان💙

Continue Reading

You'll Also Like

15.6K 1.9K 39
ضحِية اِهمَال والدَتي أقفُ عند بوَابةِ المدرَسةِ لوَحدِي و هو يُشارِكني وِحدَتي - جيون جونغكوك - ميناتوزاكي سانا - Found family - فصول شبه قصيرة Star...
58.3K 3.7K 13
أَنا مُجَرَّدُ فَتاَة وُلِدتُ بِجَماَلٍ كَجَماَلِ البَدْرِ حيِنَ يَكْتَمِل لِأَقَعَ فيِ جُحْرِ المَلِك جيُون جوُنْغْكوُك المَّلِك الذِي يُقَدِّسُ ا...
1.5K 331 20
صحيح بأنه مؤلم، الوقوع لك بصمت ودون ان اجد تفسيرا.... جل ما اعلمه اني اعشق ذاك الشعور♡ {🔸مكتملة}
216K 18.6K 38
"أُريدك .. لكنني تأذيت قبلك .. تأذيت طويلًا .. وصرت الشخص الذي يقول وداعًا .. ويترك قلبه على الطاولة ويمضي". بدأت 20/5/2021 أنتهت 13/3/2022