غفرت لك !

By hip-hop-mazzeka

34.8K 514 79

روايات عبير..... More

روايات عبير ..
عودة المتاعب
تكمله
تكمله
2- الصفعة"
تكمله 2
تكمله 2
3- زيارة في الليل

تكملة

1.3K 14 3
By hip-hop-mazzeka

#






تنفست كارين الصعداء , وقالت بسرعة" كلا بالطبع! أعتقد أنها فكرة رائعة".
فقالت أليزابيت بهدوء:
" أتعتقدين ذلك؟ حسنا , أما أنا فلا , هذا منتهى الظلم , أنه لا يعطيك فرصة للنزول من الطائرة حتى يطلب منك الأستعداد للرحيل من جديد".
أجابت كارين بحزم:
" هذا أقل ما يزعجني , أرجو ألا تعطي هذا الأمر شيئا من أهتمامك".
تنهدت أليزابيت وقالت:
" أخشى أن ليزا لن توافقك على هذا الرأي ,فأنت تعرفين كما أعرف أنا أنها ستتبرم من الضجر قبل أن تمضي عليها خمس دقائق في دلرسبك , وهذا يعني أن على كليفورد تبديل وجهته الى يورك شاير في عطل نهاية الأأسبوع , وهذا متعب جدا بالنسبة له , كما عليه أن يعود الى شقة لا أنسان فها خلال الأسبوع ,والمشكلة أن آرثر يرفض أن يصغي , وأنا أتساءل أن كان بوسعك أنت أن تثنيه عن فكرته ".
كادت كارين أن تنفجر ضاحكة , لوأن أليزابيت ندتدري! فلقد أكرهها آرثر هي نفسها على أن تتخلى عن شقتها , أن تفقد عملها الجيد , وتركب متن خديعة تحمل بين طياتها تهديدا دائما بكارثة مدمرة , قالت بصوت عال:
"أنا؟ لقد عقد آرثر عزمه وأنتهى".
فقالت أليزابيت منزعجة:
" نعم , كنت أخشى ذلك , ولكن المشكلة هي أنني لست متأكدة من أن رأيه هو الأفضل , أعلم أنه يفعل ذلك من أجلي , وأنني أشكره من أعماقي على ذلك , ولكن الغريب أنه لم يحدث أن تدخل من قبل بهذه الصورة للعمل على أسعاد أمه!".


تقوّس فمها الجميل وتابعت بسخرية:
" دعينا نواجه الموضوع , فلو أنك مكاني , هل تشعرين بالحماس الشديد لأن يتجمع أهلك حولك ينتظرون موتك؟"
أرتفعت يد كارين الى عنقها وتمتمت:
" كلا, كلا! أنا متأكدة أن آرثر لا يقصد.......".
فقاطعتها أليزابيت بصوت جاف:
" لا يقصد؟ ولكن تلك هي الحقيقة , أليس كذلك؟ آرثر لا يريد أن يرى الأمر على هذا النحو , أنه يعتبره أجتماعا جميلا حميما لشمل العائلة , الجميع يتقرب من الوالدة محاولا أن يجعل ما تبقى من عمرها هانئا وسالما معافى بقدر الأمكان".
توقفت أليزابيت عن الكلام وعيناها تشعان بالعاطفة الصادقة , أفترت شفتاها عن أبتسامة خفيفة وهي تنظر الى الأسى الذي تجلى على وجه كارين , وقالت:
" لا تتألمي يا عزيزتي , لن أسمح بمستقبل بارد سلبي كهذا , أنني أعرف الأمور التي يجب أن أتغلب عليها , وما يهمني الآن هو أن أقنع الناس بأنني في تمام الصحة وأفضل بكثير مما كنت عليه قبل بضعة شهور , ولن أسمح لأي أنسان بعد اليوم أن يلفني بالقطن الطبي حتى ولو كان هذا الأنسان أحد أفراد عائلتي الحبيبة , لا شك سينهكهم التعب قبل مدة طويلة من تحقق ما يخشونه".
لم تدر كارين ما تقول , كان في وجه أليزابيت الشجاع أمل متوهج يصعب أخماده , فهل أخطأ الأطباء؟ وهل يمكن تخمين ذلك؟ كانت أليزابيت قد طلبت من آرثر أن يعلمها حقيقة رأي الأطباء بصدق , وجاء قرارهم تكهنا مغايرا لذلك التخمين , لو أن أليزابيت أختارت طريقها الخاص للتفاهم مع القدر , فما على الجميع ألا أن يحترموا رغباتها.
سكبت أليزابيت لنفسها كأسا ثانية من الشاي وألتفتت الى كارين قائلة:
" لقد أعلمت آرثر بأنني أحب دلرسبك في الربيع والصيف وحتى في الخريف , ولكنه أذا كان يتصور بأنني سأقضي الشتاء القادم هناك فالأجدر به أن يحرر نفسه من هذا الوهم , أنا ذاهبة الى ماريبللا في شهر تشرين الثاني( نوفمبر ) أن شاء الله".

Continue Reading

You'll Also Like

234K 9.7K 42
هي متدربة في المعسكر وهو قائد في القاعدة العسكرية ومدرب
70.5K 1.9K 64
عشت غريب ببلادي وبغير بلادي يمكن هاذا سبب شهرتي بس حته بين اصدقائي عشت غريب حته وانا بين احضان حبيبي عشت غريب ! ماعمري حسيت بل انتماء وهاذا شي بسب...
12.4K 631 30
جاسمين روز فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات. إنها لطيفة وجميلة، لكنها لم تحضى بطفولة جيدة، فقد تعرضت للإيذاء من قبل عمتها إيريس وصديقها ماكس. لكن ذات يوم...
52.4K 896 14
روايه مثليه(ولد يحب ولد) 18+/عامية التحديث غير منتظم !!