in your dreams-vmin

By vminlcver

58.5K 4.1K 1.5K

تلاحقه تلك الكوابيس عن ذلك الرجل الذي لا يظهر منه سوى وشم جمجمة مشتعلة على معصمه و ابتسامته المخيفة و التي تد... More

Ch;1
Ch;2
Ch;3
Ch;4
Ch;5
Ch;6
Ch;7
Ch;8
Ch;9
Ch;10
Ch;12 || •NSFW•

Ch;11

3.5K 242 44
By vminlcver


كان يونقي يقف امام تلك الغرفة و دموعه تهدد بالسقوط..هو تعب من هذه الحالة بالفعل..فمتى سيستيقظ هذا الفتى؟!

يتأمل من ان يكون بخير..بينما والدي جيمين يقفان جنبا الى جنب و هم على وشك الانهيار..فربما يكون الموت هو قدر ابنهما المحتم..

كانت والدة جيمين قد اتخذت مكانها على الارض تبكي بحرقة على ابنها الذي قد اكمل اليوم اسبوعه الاول منذ ان سقط طريح الفراش..و هو حاليا في غيبوبة..منذ ذلك اليوم المشئوم و والدته لم تكف عن البكاء..

"انا ذاهب لتايهيونق"تمتم يونقي و هو يبتعد عن والدي جيمين.
كان يمشي ببطء بينما يحدث نفسه بقهر..

"الم يكن كل شيء بخير؟ماللعنة التي حصلت؟؟لو انهم لم يذهبوا لزيارة هانسول..لكان كل شي على ما يرام..لابد و ان زيارتهم له قد شتت ذهن تايهيونق و سلبت كل تفكيره..كل شي حصل بسبب تلك الزيارة اللعينة..و الان ربما نفقد جيمين بسببها"تمتم يونقي في بداية حديثه لينفجر باكيا بعدها..

ذهب لغرفة تايهيونق ليسقط على السرير الذي بجانب الخاص بتايهيونق..كانت دموعه تنزل بشدة..هو لم يكن بهذا الضعف من قبل..هو لم يبكي لهذه الدرجة من قبل..

فمالذي يحصل معه الان؟

استيقظ تايهيونق ليوجه نظره ناحية ذلك الجسد الصغير الذي ينتحب بجانبه بخفة.."هيونق"همس تايهيونق بهدوء ليقف يونقي بسرعة ماسحا دموعه التي لطخت وجنتيه بالفعل..

"هل استيقظ جيمين؟ارجوك اخبرني انه قد استيقظ!!"قال تايهيونق و هو يرفع جسده بسرعة مما ادى الى انينه الخافت..فجروحه لم تلتئم بعد..

"ليس بعد.."قال يونقي بحزن و هو يقترب من تايهيونق ليحتضنه بخفة..هي كانت فقط ثواني قليلة لتبدء شهقات يونقي بالعلو مما جعل تايهيونق يفزع..

"هيونق انت بخير؟"قال و هو يمسك بذقن الاقصر ليرفعه و تتقابل عيناهما.."تايهيونق..انا اعتذر..اعتذر لانني لم استطع حمايتكما..يالي من صديق سيء"قال يونقي و جسده يرتجف بخفة..

احاط تايهيونق يديه حول الاقصر و بدء يلاعب شعره بخفة"يونقي..الخطأ ليس خطأك..انا السبب في كل هذا..اللعنة جيمين قد يموت و كل هذا بسببي"همس تايهيونق بضعف..

"لنذهب له..فلتحدثه..لربما يشعر بوجودك بجانبه..و يستمد القوة منك ليستطيع اجتياز هذه المرحلة و الاستيقاظ"قال يونقي و هو يمسك بيد تايهيونق بين يديه..

اومئ تايهيونق بهدوء ليسيرا ببطء حيث يتواجد جيمين..كان يونقي يتحرك بحذر بينما يساعد تايهيونق في الجلوس على مقعده المتحرك..

حينما وصل..وجد والدة جيمين قد نامت من شدة التعب بينما والده يجلس بجانبها و يحدق نحو الفراغ بشرود..

اتت الممرضة مسرعة حينما رأت يونقي الذي قد فتح الباب ليدخل تايهيونق للغرفة.."مالذي تفعله سيدي؟يجب عليك عدم ادخاله لعند المريض"قالت الممرضة و هي تحاول ايقاف يونقي..

و لكنه يونقي..ملك العناد لن يأبه الى ما تقوله..تجاهلها و دفع كرسي تايهيونق للداخل..و اغلق الباب ايضا خلفه كي لا تزعجه الممرضة..

لذا هي فقط استسلمت و تنهدت..لتؤشر له بيدها انه يستطيع البقاء فقط لخمس دقائق ليومئ لها..

نظر تايهيونق لجيمين المستلقي على السرير بلا حراك..كما لو انه كان ميتاً..تلألأت عينيه لتسقط دمعة حارقة خطت وجنته..

"جيمين...صغيري..ارجوك استيقظ..لا تجعلني اتعذب هكذا..هيا استيقظ لكي يرتاح قلبي..الحياة صعبة بدونك هيا صغيري فلتفتح عينيك.."قال تايهيونق بينما يمسح بخفة على رأس جيمين..

"اقسم انني اعاني بدونك ، هو فقط اسبوع بدون ان ارى ابتسامتك و اسمع صوتك العذب و اشعر بالفعل و كأنني بالجحيم..اشتقت للشعور بك بين ذراعي..اشتقت ايضا لقبلاتك اللطيفة لي حينما تأتي لإيقاظي..اقسم انني اشتقت لكل تلك التفاصيل الصغيرة"قال تايهيونق لتسقط دمعة تليها الاخرى..

امسك بيد جيمين و وضع رأسه بجانبها و هو ينتحب بخفة..بدء يشعر بالثقل في قلبه..ماذا ان ترك الحياة في اية لحظة؟ماذا قد يحدث لتايهيونق المسكين؟

مسح دموعه بقسوة و رفع رأسه..اقترب من وجه جيمين و طبع قبلة خفيفة على شفتي الاصغر..شعر بيد جيمين تضغط بخفة على خاصته..ليفزع و يبتعد بسرعة..

"هيونق..لقد ضغط على يدي..ا-انه قد ضغط على يدي اللعنة هذا يعني انه شعر بي كما قلت"بدء تايهيونق بالهلع و هو يتحدث بصدمة..

كانت يديه ترتجف بحق ليقترب منه يونقي و يأخذه في عناق خفيف بينما يمسك يديه كي تتوقف عن الارتجاف.."هذا جيد سأذهب لاخبار الطبيب.."قال يونقي بينما يمسد فروة تايهيونق بخفة..

خرج من الغرفة تاركا تايهيونق مع جيمين..ليتجه نحو الممرضة بسرعة"هيه انتي..فلتخبري الطبيب بسرعة لقد حصلت بعض التطورات"قال يونقي..

نظر والد جيمين نحو يونقي بصدمة.."مالذي حصل؟؟"قال بحدة و هو يقف...مما جعل يونقي يتخذ خطوة للوراء في خوف..

"لما انت هادئ و اللعنة؟ماهي هذه التطورات؟؟"قال بغضب كان سيتحدث و لكن قدوم الطبيب اخرسه..

دخل الى الغرفة ليبعد تايهيونق و يخرجه من الغرفة ليبدء بفحص جيمين..

خرج بعد عدة دقائق و هو مبتسم.."جيد لابد و انه بدء يسترجع قواه..هو قد يستيقظ في غضون عدة ايام لذا كل ما اريده منكم الان..هو ان تتحدثوا معه في ذكرياتكم معه او اي شي له مكانة في قلبه..فهذا سيحفزه للاستيقاظ بشكل اسرع"قال الطبيب-كيس دوت كوم-

ابتسم تايهيونق بقوة.."هل استطيع الدخول؟"تسائل.."اجل يمكنك..فبسببك هو بدء يستجيب لما حوله.."قال الطبيب بابتسامة..

تنهد يونقي براحة ليساعد تايهيونق في الدخول مجددا..ليدخلا والدي جيمين كذلك خلفهما..

اقتربت والدة جيمين منه و امسكت بيده و بدأت تتحدث و دموعها ملئت وجنتيها..

"جيميني..بني فلتستيقظ هيا فقلبي لم يعد يتحمل..قلبي يؤلمني كثيرا..جيمين انا لا حياة لي من بعدك..ان رحلت سأرحل انا ايضا..هيا صغيري لا تكسر قلب والدتك و تؤلمه اكثر..فلتستيقظ"قالت باكية بينما تضغط على يده بخفة..

و لكن لم تكن هنالك اية استجابة..لذا هي فقط تركت يده و عادت لتنتحب بهدوء..
-------
After two weeks..

استيقظ تايهيونق و تثائب..نظر لجانبه ليجد يونقي نائم بهدوء..تنهد بعمق و يقترب من الاقصر ليهزه..

"هيونق فلتستيقظ هيا.."قال بتعب و هو يفرك عينيه بخفة..تحرك يونقي بانزعاج ليكمل نومه بعدها..

"يونقي فلتستيقظ يجب ان نذهب للمشفى"قال تايهيونق بحدة و هو يهز كتف الاكبر بقوة ليستيقظ بفزع..

"مالعنتك كيم تايهيونق؟"قال يونقي بغضب ، ابتسم تايهيونق ببرود.."هيا فلتتجهز..سنذهب لعند حبيبي"قال تايهيونق و هو يقف بكل حذر فاصابته لم تشفى تماما بعد..

دخل لدورة المياة ليغتسل و يخرج ليجد يونقي الذي كان يواجه النافذة العملاقة و يتأمل السماء بهدوء..اقترب منه بخطوات حذرة ليتكأ على جسد الاقصر الذي بدوره احاط يده حول جسد الاصغر ليساعده على الوقوف بشكل مستقيم..

"اتمنى بأن يستيقظ"همس يونقي و هو يتأمل السماء التي قد غطتها الغيوم السوداء..معلنة سقوط الامطار..

"في جو كهذا؟اشعر و كأن اليوم سيكون كئيب بالفعل"قال تايهيونق بعبوس..."لا تفقد الامل تايهيونق..فاستيقاظ جيمين لا يعتمد على حالة الطقس"قال يونقي و هو يواجه تايهيونق ليحاوط وجنتيه بيديه..

ابتسم تايهيونق لحديث الاقصر..وضع يديه فوق خاصة يونقي و مسح بخفة عليها.."شكرا لكونك بجانبي هيونق"قال بصوت خافت ليبتسم يونقي باتساع..

ارتمى يونقي بحضن الاطول و احاط يديه حول عنقه.."لا تشكرني ايها الابله..فهذا واجبي"قال بلطف وهو نسبيا قد تعلق بعنق الاطول..

"يونقي انت تؤلمني"قال تايهيونق ضاحكا بخفة ليبادله يونقي و يبتعد.."حسنا اذا انا سأغتسل و بعد ذلك سألحق بك..فلتنزل"قال يونقي آمرا ليومئ له الاصغر بطاعة..
------
اشعر بالخدر يجتاحني..لا املك القدرة على فتح عيناي..اشعر بالثقل في جميع انحاء جسدي..

افتح عيناي ببطء و تعب..شعرت بالعالم المظلم يواجهني..هي لم تكن سوى عدة ثواني لتبدء رؤيتي في الاتضاح شيئا فشيئا..الى ان اصبح كل شي مرئي بالنسبة لي..اغمضت عيناي و فتحتها لعدة مرات ، فهي تؤلمني بحق

كنت اشعر بالدوار الشديد
و لكنني اشعر بالعطش..اريد الماء...

دخلت الممرضة الغرفة لتصدم برؤيتي..خرجت راكضة من الغرفة بسرعه..عدة ثواني لتدخل مرة اخرى و تسكب لي بعض الماء في كأس و تساعدني في شربه بعد ان رفعت لي جسدي قليلا..

ابتلعته ببطء..و نظرت لها بهدوء.."ا-اين تايهيونق؟"همست بتعب.."سأتصل به بعد قليل. لكن الان فلترتح سيدي"قالت بسرعة و هي تساعدني على الاستلقاء مجددا..

بعد عدة دقائق دخل الطبيب ليبتسم ما ان رآني..
"بارك جيمين..لقد استيقظت اخيرا"قال بابتسامة مطمئنة و هو يقترب مني..بدء بفحص بعض الاشياء غير المهمة لأكرر بنبرة مترجية..

"اين تايهيونق؟"همست بحزن.."لقد اخبرتك اننا سنتصل به لنخبره بامر استيقاظك"قالت الممرضة..

"الم يأتي لزيارتي؟"قلت بحزن.."بل اتى و لم يرد مغادرة المشفى حتى..اراد البقاء بجانبك..و لكن من الافضل ان يعود لمنزله ليرتاح"قالت..نظر لها الطبيب بحدة..

"كفاك ثرثرة و اذهبي للأتصال به فليأتي"قال لتومئ له و تهم بالخروج..
-------
كان تايهيونق يسير بخطى هادئة بعض الشيء و بجانبه يونقي يساعده..ما ان دخلوا المشفى حتى رأته الممرضة لتتحه نحوه بسرعة..

"اوه جيد انك هنا ، فلتأتي معي هيا"قالت و هي تمسك بيده و تجره خلفها بحذر ، فهو لا يزال مصابا و هي لا تريد اخباره بالامر حتى يصلوا كي لا يجهد نفسه و تسوء حالته..

تفاجئ الاثنين من حركتها الغريبة..لحق بها يونقي و هو مقطب لحاجبيه.."الى اين تأخذيه ايتها المعتوهة"قال بغضب..

"انها مفاجئة"قالت بابتسامة.."و انا لست معتوهة ايها القصير"قالت بحدة لينظر لها يونقي بصدمة..هو فعليا قد شعر بالاهانة..

وصل ثلاثتهم للغرفة ليتفاجئ تايهيونق"شكرا لانك احضرتني لغرفة جيميني..و لكنني كنت استطيع الذهاب لها بمفردي"قال تايهيونق بتعجب و هو يرفع احد حاجبيه..

ابتسمت له بخفة و فتحت الباب ليصعق من رؤيته لجيمين المستلقي بهدوء هناك و هو ينظر نحو الفراغ بحزن.."جيمين"صرخ تايهيونق بصدمة..دفع يد الممرضة بخفة و ركض نحوه..

رفع جيمين عدستيه لينظر لتايهيونق ، توسعت عينيه بصدمة لتبدء بالتلألأ..

اقترب منه و سحبه لحضنه بسرعة..وضع يده على راس الاصغر يمسح بخفة عليه.."لقد اشتقت اليك"قال تايهيونق باكيا.."ظننت انك سترحل عني"اكمل و دموعه بدأت بالفعل بالتساقط..

بدء جيمين يبكي هو كذلك..ابتعد عن تايهيونق و كوب وجهه بخفة ليهمس بعد ذلك بضعف"انا سأبقى معك للابد تايهيونقي..لن اتخلى عنك ابدا..انا احبك"عض تايهيونق على شفته السفلية ليسحب جيمين مجددا نحو صدره ليبدء جسده بالاهتزاز اثر بكاءه..

كان يونقي يقف خلفهم و هو يشاهدهم و دموعه قد ملئت وجهه بالفعل"لقد استيقظ..استيقظ"ظل يرددها بخفة و هو يضع يديه على فمه بصدمة..

بدء يضحك بسعادة..ركض نحوهم و احتضنهما كليهما معا ليتحول الى حضن جماعي..بعد عدة ثواني ابتعد عنهم لينظر لجيمين بسعادة.."لقد استيقظت"صرخ يونقي بسعادة ليحتضن جيمين بقوة..

ضحك جيمين و الم"هيونق انت تؤلمني توقف"قال بلطف..امسك تايهيونق بيونقي من خلف قميصه و سحبه ليبتعد عن جيمين.."اظن انك نسيت انه ملكي"قال تايهيونق ببرود..

"اوه صحيح انا اعتذر تايهيونق"قال يونقي ساخرا و هو يدير عينيه بتملل..تجاهله تايهيونق لينظر نحو جيمين و يبتسم ، وضع يديه على وجنتي الاصغر ليقترب منه ببطء..

"ليس الان ، انا مازلت متواجدا يا رفاق"تذمر يونقي ليغمض تايهيونق عينيه بعدم صبر.."اذا فلتنصرف"تمتم تايهيونق ببرود ليقترب من جيمين اكثر لتحط شفتيه على خاصة الاصغر ليغمض كليهما عينيهما متمتعين بهذه اللحظة التي طال انتظارها..

امتزجت شفتيهما معاً في قبلة عميقة..ليحيط جيمين يديه حول عنق تايهيونق ليقربه منه اكثر و ليعمق القبلة اكثر..هي فقط كانت قبلة بريئة..ليست قذرة ابدا..

قبلة بريئة و عميقة قادرة على التعبير عما يجول في داخل كل منهما..كانت شفتيهما في حالة تناغم تام..كل منهما يشعر و كأن النعيم يكمن في شفتي الاخر..

Continue Reading

You'll Also Like

198K 7.6K 27
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
29.2K 1.5K 9
عِندما يَعلُن تايهِيُونغ الإسْتِسَلام فَقَط مِن أَجْل الرَجُل فِي الصُورة- ↵ كيم تايهيونغ ، كيم سوكجين . ↵ الأماكن وَ الاسماء قد تتشابه مع الواقع لكن...
322K 25.9K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
4.7K 404 11
لطيف ناعم هادىء وتحقق الامنيات انت لست بشري