in your dreams-vmin

By vminlcver

58.5K 4.1K 1.5K

تلاحقه تلك الكوابيس عن ذلك الرجل الذي لا يظهر منه سوى وشم جمجمة مشتعلة على معصمه و ابتسامته المخيفة و التي تد... More

Ch;1
Ch;2
Ch;3
Ch;4
Ch;5
Ch;6
Ch;7
Ch;8
Ch;10
Ch;11
Ch;12 || •NSFW•

Ch;9

4.3K 321 205
By vminlcver

#jimin.pov

"لم اكن اعلم ان هذا العاهر هو السبب بكل ما حدث لك.."قال ابي بحدة و غضب هو ينظر لتايهيونق..ماذا سيفعل؟هل سيجعلني اتركه..لكنني لا اريد..انا احببته حقا لن استطيع التخلي عنه هكذا..

"ابي..لا تغضب رجاء"قلت و انا انظر له بترجي.."انا قد س-سامحته ارجوك لا تغضب اكثر"اكملت و انا اشد بقبضتي على قميص تايهيونق

"كيف لك ان تسامحه هاا؟جعلك تعاني بشدة لوقت طويل و في النهاية تسامحه؟هو لا يستحق عفوك عنه"صرخ ابي بغضب لأرفع رأسي نحو وجه تايهيونق..

نظرت لشفتيه التي ينزل منها بعض الدم و وجنته المحمرة..ما به؟كيف لم الحظ هذا من قبل..وضعت يدي على وجنته بخفة و همست بألم"من فعل هذا لك؟"قلت بتردد

وضع يده على خاصتي التي على وجنته و مسح بها بلطف فوق يدي.."لا تهتم ليس شيئا مهما ابدا"قال بابتسامة ليطمئنني..

لكنني لم افعل..لم اطمئن..بالطبع والدي من فعل هذا به!!تبا..
شعرت بيد والدي تسحبني بعنف من حضن تايهيونق لأقف بجانبه.."جيمين لا تقترب من هذا اللعين..ثم لا تخبرني انك احببته؟؟"قال ليكمل بسخرية..

نظرت له و اومئت بضعف كجواب.."اللعنة الست مدرك لفرق العمر بينكم؟؟انه اكبر منك بكثير جيمين!!!انت مازلت في الثامنة عشر!"صرخ ابي بغضب و هو يضرب الحائط بقبضته القوية..

"و بعد كل شيء ، هو رجل!!كيف لك ان تكون شاذ؟!!"قال بصوت صارم..نظرت لتايهيونق بحزن.."ت-تايهيونق ارجوك لا تدعهم يأخذوني منك"قلت بصوت هادئ و عبوس..

"لا اريد ترك تايهيونق دعني و شأني"قلت بعبوس و انا احاول ابعاد يده الممسكة بمعصمي بقوة..نظر الي بغضب.."هل ستفضل هذا اللعين على عائلتك جيمين؟"قال ابي بصدمة و غضب..

"تتصرف و كأنك لم تكن الشخص الذي تركني اعاني هنا لوحدي"قلت بسخرية و ضعف ليصمت و ينظر لقدميه.."الم اكن القاتل المجنون بنظركما؟؟لما لا تتركاني الان كما فعلتما سابقا!!"ضحكت بسخرية..

سحبني تايهيونق لحضنه لأشد عليه..
عدة دقائق من الصمت ليغادر والداي بهدوء ليتركاني هنا مجددا..نظرت لعيني تايهيونق و بكيت بشدة

"جيمين..صغيري! لا تبكِ رجاء"قال بهدوء ماسحا لدموعي.."تايهيونق لقد تخلوا عني بكل هذه البساطة"قلت باكيا.."انسيت ما قلته لك؟"همس بجانب اذني لانظر له بتعجب..

"ماذا؟"همست بينما امسح دموعي.."ليس لديك احد!سواي!حتى ان تخلى الجميع عنك ، انا لن افعل طالما بقيت اتنفس هذا الهواء و اعيش على هذه الارض"قال بثقة و هو يمسك بيدي..

نظرت له بضعف و لم استطع استيعاب ان تلك الكلمة خرجت مني"احبك"همست بهدوء و انا انظر لداخل عينيه المشعة..ابتسم باتساع لينظر الي بسعادة.."احبك اكثر مما تخيل جيمين.."قال بسعادة..

صمت قليلا و نظر الي مجددا بعد ان كان نظره معلقا على الارض"جيمين"قال بنبرة مترددة بعض الشيء..نظرت له و انا ارفع حاجبي له بتعجب.."ماذا؟"سئلت بنبرة متعجبة..

"هل يمكنك ان تصبح ملكي؟"قال و هو يمسك بيدي بين خاصته الضخمة و يمسدها بخفة..نظرت له بصدمة..حسنا لقد اعترفنا لبعضنا عن مشاعرنا و حبنا و لكنني لم افكر ابدا بأنه سيطلب مني مواعدته!!

"م-ماذا؟"قلت بصدمة لينظر الي بعبوس.."ان كنت لا تريد فلا بأس ، اتفهمك تماما"قال بهدوء تاركا ليدي لينوي الذهاب لكنني امسكت بمعصمه.."مالذي تقوله ايها الاحمق؟بالطبع اقبل"قلت بسعادة لينظر الي بصدمة..

"حقا؟اوه يالهي هل انت جاد؟"صرخ بصدمة و سعادة..لأومئ له بسرعة..اقترب مني بسرعة و الصق شفتينا معا..لأشعر بعواصف من المشاعر داخلي..تصنمت من الصدمة بعض الشيء لكنني لم البث قليلا حتى ابدء بمبادلته محيطا يداي حول عنقه لأقربه لي اكثر..

ابتعد عني ليلصق جبينه على خاصتي..ابتسم الي و تنهد بقوة.."حقا احبك"همس بها و هو يغلق عينيه و ابتسامته واسعة جدا..

"احبك ايضا"تمتمت بها لأعود و اقبل شفتيه بلطف و بسطحية عكس القبلة العنيفة التي قبل قليل..

حينما ابتعدت عنه احتضنني بقوة ليبتعد بعدها و يجلس على الكرسي الخاص به و يسحبني لحضنه و هو يلاعب شعري."جيميني..هل ستعود لمنزل والديك؟"سئل تايهيونق لانظر له

"بالطبع لن افعل"قلت ساخرا.."حسنا اذا..ان طلبت منك ان تأتي للعيش لدي..هل ستقبل؟"تسائل بتردد منتظرا سماع اجابتي

"ماذا؟لا سأكون عبء عليك"قلت بسرعة لينظر الي ببرود.."انا حبيبك..و احتاجك بجانبي.!!ثم انت لم و لن تكون عبء علي ابدا..و ليس لديك ايضا اي مكان تذهب اليه.."قال وهو هن يجعلني اجلس مقابلا لوجهه

انزلت رأسي بخجل لكوننا بهذا القرب لأنظر لقدماي.."اذا!موافق؟"سئل بنبرة متاملة..لا اريد كسره.

"حسنا اذا..كما تريد"قلت ليصرخ بسعادة.."واهه هذا هو الخيار الأمثل..لن تندم على قرارك ابدا صغيري"قال بسعادة ليحملني و يدور بي و يقبلني عدة مرات على شفتاي و وجنتي و كل جهة من وجهي..

اطلقت ضحكة صغيرة ليلقيني على السرير الخاص بالمرضى المتواجد في مكتبه
اعتلاني و اخذ شفتي بين خاصته يقبلها بخفه

"ت-تايهيونق ايها المغفل..توقف"قلت بصعوبة..ابتعد و نظر الي بهدوء و تعجب.."ه-هذا مخجل ليس الان على الاقل قد يدخل اي شخص لهنا لذا توقف حالا"قلت بخجل..ابتسم فجأة ليدير بوجهه بعيدا عني ليطلق ضحكة خفيفة

.."after a week"..

ذهبنا لمنزل تايهيونق..حقا جميل..و اثاثه مريح و لطيف..احببته..نظرت لتايهيونق الذي نزع معطفه و علقه على الشماعة..نظر الي و ابتسم بخفة..

اقترب مني و امسك بذراعي بعد ان خلعت معطفي انا الاخر..قادته قدماه الى غرفة النوم.."تستطيع البقاء هنا"قال بابتسامة.."غدا سنذهب لنشتري ما يلزمك من حاجيات و غيرها"قال بلطف و يده على وجنتي..

"و لكنني اريد البقاء معك في غرفتك"قلت بعبوس..ابتسم الي ابتسامة واسعة جدا.."انا ايضا اريد هذا صغيري..و لكن يجب عليك ان تحظى ببعض الخصوصيه..صحيح؟"قال و هو يقبل وجنتي..

"الى ان يأتي الغد انت ستستخدم ثيابي و كل شيء يخصني..حسنا حبيبي؟"قال بابتسامة..اومئت له بخجل..

هو يريد شراء كل شيء لي لأنه لا يريد مني ان التقي بعائلتي حينما اذهب لآخذ اغراضي الشخصية من منزلي القديم..او يجب علي قول منزلهم!

هو لم يعد منزلي بعد الان..لم اعد اريدهم حتى!هم تخلوا عني بكل سهولة و الان يريدونني ان اعود لهم و كأن شيئا لم يكن!
استلقيت على السرير محدقا في السقف بهدوء بينما خرج تايهيونق ليحضر لي بعض الثياب..

نفخت وجنتاي ، اشعر بالملل..وقفت و بدأت ابحث عن تايهيونق في الغرف..دخلت احدها لأصدم برؤية احدهم يقف و ظهره مقابل لي..عاري الصدر..

ظننته تاي فهو يشبهه بشدة..اقتربت منه و احتضنته بقوة.."تاي"قلت بعبوس..ابتعد عني لينظر الي بصدمة و تمعن..

ابتلعت بتوتر حينما ادركت انه ليس تايهيونق.."ا-اوه!!انت لست تايهيونق"قلت و انا اشيح بنظري بعيدا عنه..نظرت له مجددا بسرعة و صدمة"هل انا اتخيلك انت كذلك؟هل انت روح شريرة؟"قلت بصدمة لينظر الي بتعجب..

"ممم..ماذا؟"قال بتعجب و هو يرفع احد حاجبيه..تأوه بخفة و تحمحم و انحنى الي بينما يغطي جسده و ابتسامته الحمقاء على وجهه.."انا جيون جونغكوك..اخ تايهيونق الاصغر من الام ، من انت ايها الصغير؟هل انت احد اصدقائه؟"قال بابتسامة..

قربت يدي من وجنته و لمستها بخفة"هل انت حقيقي؟انت لست من نسج خيالي؟"قلت بصدمة..ابعد يدي و هو ينظر الي بغرابة.."مالذي تفعله ايها الصغير؟ماذا تفعل هنا في منزل تاهيونق؟"قال لابتسم بخفة..

"انا بارك جيمين.حبي- اعني..ص-صديقه"قلت بتردد و انا اغطي وجهي يالي من احمق..لقد كشفت امر مواعدتنا لبعضنا اللعنة..

شعرت بشخص خلفنا.."جيميني عزيزي اين ذهبت؟"قال و هو يقترب مني و يقبل شفتي بخفة..احمرت وجنتي بشدة و نظرت لجونغكوك المصدوم..

"ا-انتما..م-معا؟"قال بصدمة لانظر له بخجل.."لما لم تخبرني انك قادم يا احمق؟"قال تايهيونق بتذمر.."لم افعل شيئا خاطئا..فقط قمت بزيارة اخي الاكبر ماذا في هذا"قال بتذمر..

"ثم انه صغير جدا كيف لك ان تواعده؟"قال و هو يضيق عينيه نحوي.."لست صغيرا..انا سأدخل التاسعة عشر الشهر القادم"قلت بعبوس و انا انفخ وجنتاي و اتكتف..

"يالهي لطيف جدا"قال جونغكوك بصراخ و هو يسحب وجنتاي.."ما زلت صغيرا جدا"اكمل بابتسامة صغيرة..

"تاي تاي انظر لهذا المغفل"قلت بعبوس.."انا الهيونق هنا ايها الصغير لا تقلل من احترامي"قال جونغكوك بحدة.."انا في الثانية و العشرين"اكمل بابتسامة..

دفعه تايهيونق خارج الغرفة"عد لمنزلك جونغكوك اريد البقاء مع صغيري لوحدنا هيا ارحل..انا اشعر بالندم الان لأعطائك نسخة من مفتاح المنزل"قال تايهيونق بتذمر..

بعد ان اخرج جونغكوك من المنزل طلب لنا بعض الطعام لنجلس و نتناوله..

"هل اعجبك المطعم؟"قال بابتسامة لأضع شطيرة الدجاج خاصتي جانبا.."اجل كثيرا..لقد اعجبني..مستعد لتناوله لاخر يوم لي"قلت بحماس ليضحك بخفة..

"و انا مستعد لتنفيذ طلبك و احضاره لك يوميا"قال بابتسامة لأخجل و ابعد نظري عنه..

"تايهيونقي؟"قلت بهدوء بعد عدة دقائق من الصمت لينظر الي و يهمهم لي كإجابة..

"هل هو شيء عادي ان احب شخصا فارق العمر بيننا كبير لتلك الدرجة؟"قلت.."لا اريد من احد ان ينتقدنا بسبب حبنا لبعضنا!!"قلت بعبوس.."الحب الحقيقي و المتبادل من كلا الطرفين هو الاهم في العلاقات جيمين..و ليس فارق العمر"قال تايهيونق بجدية..

"و في هذه الحالة..ليس هناك شيء خاطئ فيما نفعله معا!"اكمل و هو يعيد نظره لوجبته و يكمل تناوله.."ان كنت تحبني بشكل حقيقي"اكمل و هو ينظر الي..

"بالطبع احبك تايهيونق..و لكنني خائف مما سيقوله العالم..ان كانت نظرة ابي الي بتلك الطريقة و هو والدي فما بالك بنظرة المجتمع"همست ، امسك بيدي و ضغط عليها بخفة..

"لا تهتم للمجتمع و الاناس السخفاء..حبنا هو اهم من اي شيء اخر..ان كنت تحبني حقا فانت لن تهتم لهذه التفاهات..تماما كما افعل انا"قال بجدية و يده متموضعة على وجنتي..

انهيت طبقي و جلست امامه مجددا"انا اعتذر على حديثي الطفولي هيونق"قلت بعبوس ليبتسم بهدوء.."لا تعتذر صغيري و الان هيا الى سريرك لقد اتى موعد نومك"قال ضاحكا

نظرت له ببرود و حدة"حقا؟هل سأصبح طفلا لديك الان؟..انا لدي كل الحق في البقاء مستيقظا انا في التاسعة عشر تقريبا لذا انا سأفعل ما يحلو لي"قلت بسخرية

"غثيتنا كن محد غيرك بيصير عمره ١٩...امزح و ربي امزح خلاص"

"لا يهمني حديثك هيا الى سريرك"قال بنبرة صارمة لانظر له بعبوس..

"انت حقا لئيم.."قلت عابسا لأركله على ساقه بقوة بعض الشيء و افر هاربا لغرفتي ليلحق بي

اغلقت الباب سريعا بالقفل و ضحكت بشدة بينما استمع لتذمراته المستمرة..

"بالمناسبة..انا ذاهب الان للمشفى..فلتنم و الا سأعاقبك"قال من خلف الباب.."هيونق و لكنها مازالت الثامنة و النصف ماللعنة؟"قلت بتذمر..

"لا تستخدم اي الفاظ بذيئة معي ايها الوقح الصغير"قال بحدة..تأففت و ادرت عيناي"حسنا ابي"قلت ساخرا..

"هيا تايهيونقي اذهب ستتأخر عن عملك"قلت بسرعة قبل ان يبدء هو بالتحدث ليتأفف هو بخفة..

"لا تفتح الباب لأي احد اتفهم؟..حتى و ان كان جونغكوك ، ان لم اكن متواجدا في المنزل لا تفكر حتى بأن تخرج او ترد على اي شخص"قال محذرا..

"يالهي تاي كلامك كثير..هيا اذهب سأقوم بكل شيء طلبته"قلت متذمرا ليودعني و يخرج..

استلقيت على السرير محدقا في الدمية التي ابتاعها لي..ابتسمت و احتضنتها بشدة ، اشعر بشعور مذهل و لا يوصف حقا كوني مع تايهيونق ، الشخص الذي احببته..

Continue Reading

You'll Also Like

4.7K 404 11
لطيف ناعم هادىء وتحقق الامنيات انت لست بشري
41.9K 1.5K 12
رغبتي بك وغيرتي عليك أشد من ان تتحمليها.
50.9K 2.5K 24
‎ - روايتنا الجديدة للڤيمين ♡ القصة تعود لزمن 1914 حيث كانت تُوجد سفينه تُدعىَ "Empress of Ireland" في كندا مُتجهه الى انجلترا.. على ظهر تلك السفي...
322K 25.9K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...