يوم ليس كسائر الايام

NoraHmdn tarafından

1.4K 26 1

ما وقع في هذا اليوم لم يكن ابدا في الحسبان ، أحداث غير متوقعة أبدا. Daha Fazla

صدفة أم قدر أم خطة
خطة و نهاية غير متوقعة
لكن ...

يوم كسائر الايام

643 12 0
NoraHmdn tarafından

ارتدت ملابسها العادية لتستعد الخروج ، وضعت مكياجها الخفيف كالعادة ، ثم حملت حقيبتها التي وضعت فيها هاتفها الذي لا يفارقها و احدى رواياتها التي لم تكملها بعد ، و طبعا بعض المال . ثم توجهت الى الباب تاركة صدى وراءها يخبر عائلتها انها خرجت و ستعود قبل أذان المغرب .
لم تعلم انها ستكون آخر خطواتها من ذالك الباب . و انها لن ترى وجه أحد من أقربائها بعد ذلك اليوم ، فلو عرفت ، لقبلتهم لأخر مرة ، لودعتهم بطريقة أحسن من تلك.
  توقفت لطلب سيارة أجرة ، ككل مرة ، بقيت تنتظر متى يأتي شخص ليقلها لوجهتها ، كل ما أرادته هو الخروج لوحدها، للترفيه عن نفسها ، و ذلك لانها جلست بالبيت لوقت طويل و أصابها الملل بعينه . في لحظات إنتظارها لسيارة أجرة ، كانت ككل مرة ترمي عينيها على كل زاوية من الشارع ، ترى المارة ، و تتخيل حياة كل واحد و كيف أن القدر كتب لنا برؤية هذا الانسان ، و بتبادل نظرات غريبة ، لان لا أحد يعلم من هو الاخر .
   توقفت سيارة أجرة أخيرا ، قالت بصوتها الحنون ، المليء بالانوثة ، المكان الذي تريد . لا تتفوه هذه الجميلة بكلمة ؛ إذا لم يبدا سائق السيارة بالكلام، و أجوبتها كانت دائما على شكل ( نعم ، صحيح ، لا ، اه أو ضحكة بريئة بصوة خفيف) .
   بعد وقت وجيز ، وصلت فتاتنا للمكان المطلوب ، مقهى على جانب البحر . اختارت طاولة تطل على أفضل منظر لها ، و هو البحر . طلبت قهوة بالكريما ، و سيجارة . لا احد يعلم أنها تدخن ، صحيح . اخرجت من حقيبة يدها الرواية و بدأت تبحث عن آخر صفحة توقفت عند قراءتها .
    بعد دقائق ، و في كل رشفة ، لم تكن ترفع عينها عن كتابها الا غالبا . لم تلمس السيجارة بعد و لم تلاحظ ان شخصا ما كان يراقبها في صمت .
    

Okumaya devam et

Bunları da Beğeneceksin

3.9M 96.1K 165
ادخلي يلاا ملك بعيط. ونبي روحني وانا هشتغل واللهي وهدفعلك فلوس اللي اخدها جوز اميي بس روحني يلاا بق ادخلي وكفاية عيط ملك. طب م. مش حرم عليك. تتجوزني...
784K 45.2K 64
مراهقه دفعها فضولها للتعرف على الشخص الخطأ وتنقلب حياتها بسبب هذا الفضول.
546K 31.8K 39
قصه حقيقيه لثلاثه ريحانات لكل ريحانه قصه مختلفه تأخذنا لنغوص في عالم مختلف
3M 145K 39
وَدُون أن أَدرِي ، كُنْت أَهوَى بِـ كلمَتي لِنَفس اَلموْضِع اَلذِي هوى إِلَيه إِبْليس حِين رأى أَنَّـه خَيْر مِن آدم . لا احـلل اخذ الروايـه ونشرهـا...