تارتاروس ||Tartarus

By rewayat_Fidan

9.6K 1K 812

تارتاروس ... أقليم إلكتروني مرئي ، يختبئ خلف أبوابها مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين قاموا بتشكيل حياتهم الخاص... More

~CH.1~
~CH.2~
~CH.3~
~CH.4~
~CH.5~
~CH.6~
~CH.7~
~CH.8~
Happy Eid!
~CH.9~
~CH.10~
~Ch.11~
~CH.12~
~CH.13~
~ CH.14 ~
~ CH.15 ~
~ CH.16 ~
~ Ch.17 ~
~The End~

~Ch18~

359 40 43
By rewayat_Fidan




أغلقت جهاز اللابتوب و أنا أتذكر تلك الليلة ، نعم إنه ذلك الشخص المجهول الذي كان في منزل هاري .. سألته مرتعبة " م..من أنت .. كيف دخلت إلى المنزل ! " قهقه و كأنه سمع للتو نكتة مضحكة ، جلس على الأريكة و وضع ساقاً فوق الأخر " أحقاً لا تعرفينني أم أنكِ تمثلين ذلك لتهربي من عقابي ! ، ولكن أظن بأن الوقت تأخر للهروب عزيزتي .. تأخر كثيرا " نهضت من مكاني و أنا أحاول أن أكون شجاعة " إخرج من هنا فوراً وإلا ستندم " هز رأسه و قال بحزن مزيف " يا للأسف .. يا للأسف عزيزتي ، أنتِ حقاً لا تتذكرينني ! حسنا لا مشكلة أنا سأعرفكِ بنفسي " أدخل يده إلى جيب بنطاله لأصرخ مطالباً النجدة .. " لا تصرخي أيتها الحمقاء .. يكفي ! أنا فقط أقوم بإخراج سيجارتي " رفعت اللابتوب وقلت بجدية " إخرج من هنا أيها العجوز المجنون .. سأكسره في رأسك " أبتسم إبتسامه جانبية بينما يقوم بإشتعال سيجارته و من ثم نفخ دخانه في الهواء " مازلت في العقد الخامس من عمري ، لم أصبح عجوز بعد ! " صرخت قائلا " من أنت ! " قال ببروده الذي بدأ يزعجني " كولونيل بينسون ، رئيس إتحاديه إقليم تارتاروس الإلكترونية .. و مرئيّة ! " نظرت إليه بغير تصديق و من ثم قلت بقهقه " ماهذة التفاهه بحق السماء !، هيا إلى الخارج أنا حقاً لم أعد أتحملك " ... سألني " ألا تريدين معرفة كل شيئ عن حياتكِ السابقة ، و ألا تريدين معرفة خطيئتكِ ؟ .. ألا تريدين معرفة  حقيقة حبيبك هاري " قال الجملة الأخيرة بسخرية و هو يقلب عيناه ، جلست على السرير و قلت " حسناً إذا أنا أستمع إليك "...

" في أحد ليالي النوفمبر الباردة في مدينة لندن كانت فتاة صغيرة تجلس بالقرب من الجسر المركزي .. تبكي بصمت خائفة من الوحوش البشرية و من برد الشتاء القاسية ، تضع يديها الصغيرتين علىٰ وجهها ظناً بأن هذة الشيئ ستجعلها مرئيّة عن العالم الخارجي بعد فترة قصيرة فتحت عيناها لتنظر إلىٰ الأطراف بخوف و تستعد للهروب إلى مكان أخر و لكنها إنصدمت من تغيير شكل السماء ، و خرج من خلف إحدي السٌحٌبْ رجل يرتدي ملابس صيفية و بيده عصا خشبي .. نظر إليها مطولا ليفتح بعدها جناهاه السودائتين و يطير نحوها ، هبط على الأرض و مد يده لها و قال بلطف " تعالي معي صغيرتي الجميلة ! " من دون أي تفكير وضعت يدها الصغيرة في يده ليطيرا معاً نحو السماء ومن ثم .... تغيرت حياتها " .

سألته " ماذا تعني بتغير حياتها ؟ " أكمل متجاهلاً سؤالها " تارتاروس مكان مقدس ، إنه كقصر الأحلام .. حينما لا تجد سنداً لك في هذة الحياة و ترىٰ نفسك وحيداً تارتاروس يعطيك فرصة أخرىٰ لتعيش حياتك بسلام  و تذوق طعم الحرية و الأمان .. ولكن في نفس الوقت من الممكن أن يكون الجحيم الأبدي لك و ذلك حينما تحاول خيانةٌ و خيانة قوانينهٌ .. و بالضبط هذة ما فعلتيها أنتِ العميلة روز " .

- ماذا فعلت أنا !
- ألم تسألي نفسك ولو لمرة واحدة لماذا لا تتذكرين أي شيئ ، و لماذا المسمىٰ بهاري كان يزعجك دائماً و يحاول التقرب منكِ .. ألم يخطر ببالك لماذا أنتِ لا فكرة لديك عن كيفية العيش في هذة الحياة و لا تعرفين شيئاً عنهم !

أقترب نحوها و همس في إذنها " لأنكِ أنتِ هي تلك الفتاة التي كنت أتكلم عنها ، و أنتِ مَن خانت تارتاروس .. و هاري ! اوه نعم كان عميل جيد ، جيد جداً و لكن هذة الكلام كان قبل أن يخترق هو الأخر القوانين و يقع في الحب معك " دفعتها بقوة و صرخ غاضباً " لنتخلص منكِ بالأول و من ثم سنفكر في عقابه ! " صرخت " إبتعد عني .. ماذا تريد مني ؟ " .

- روز ! ... إبتعد عنها أيها العجوز المجنون ! .

•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*

سلام😍🕸كيفكم حبايب قلبي !؟ أشتقتلكم .

اي احكولي عن المدرسة و كيف تمشي أموركم !

الجو بلش يبرد شوي شوي صح !⚡️☃ انا مرةةةة متحمسة لعيد رأس السنة يااخي هل ليلة غير عن باقي ليالي عمري يعني كثير كثير بحبة مابعرف ليش و شو السبب بس أحس فيها سحر خاص ! ❄️☔️

يلا أعطوني ارائكم ! و أحب اذكركم باقي بارتين و بيخلص تارتاروس ! صح مانجح مثل ما كنت اتخيلة بس مو مهم ابداً ، المهم انو من خلالها قدرت أقوي من قدراتي في الكتابة !.

سي يوم سون اند لوفيووووه🐰☃.

Continue Reading

You'll Also Like

652 207 17
بقلم: أمة الله ومساهمة من: محلِّلة رواياتي المحنَّكة Gaza under attack free palestine 🇵🇸🔥 #كلماتٌ_تقاوم
11.6M 440K 38
تصبح جارية لملك عرف عنه قسوته وجبروته ملك لا يرحم وليس لديه قلب يخاف منه الجميع ، وينحني له الملوك كيف ستكون مع وحش مثله ؟!!