Soulless [KHR]

By aire885

110K 5.4K 2.8K

By : @YaoiLoveisLove القصه تتحدث عن تسونايوشي و حراسه انتقلوا إلى عالم موازي آخر، لكن هناك شيء خاطئ ب تسونا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
من يسأل عن زوجه تسونا
21. My Last Message, Thank Yo
Soulless Sky Extra Ch 2

Soulless Sky Extra Ch1

2.5K 128 112
By aire885

Chapter 1 : Before The story

# حاول تتجاهلون الأخطاء الإملائية لأن البارت طويل للغايه.
✋✋✋✋✋✋✋stop, توقفوا ✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋

قبل أن تبدأوا بالقرأه, انصح بجلب تيشو للأشخاص الذين يبكون بسهوله. البارت بجديه حزين حزين حزين حزين حزين للغايه~😢😢😢😢😢. و انا اترجمه دموعي تطلع بأرادتها حتى أنها لم تتوقف حتى نهايه البارت😭😭😭😭. تمكنت بصعوبة بالغة إنهاء البارت العزيز بفضل العمو ترجوم 😂😂💔.

حتى اني تسألت مليون مره و انا اكمل الترجمه، كيف تمكنت الكاتبه من إنهاء هذا البارت الحزين. 😩😩😩😩

المهم سأدخل في مزاج الكأبه لعدت ايام قبل أن أعود لبهجتي بعد أن أنهيت هذه القصه الطويله التي عادت بنفع واحد لي فقط✨، و هو اني عندما ترجمت احد بارتات من قصه سكند لايف، شعرت أن البارت قصير لسبب ما. 😅😅😅😅

ما راح أطول أكثر من كذلك, فقط تأكدوا من مراعات شعوري و انا اكتب البارت إلى وصل ل 10000 و أكثر 😢😢💔😰


فونجولا القصر إيطاليا، مكتب الرئيس ، ساوادا تسونايوشي ، 32 سنة والرئيس 10 ل عائله الفونجولا ، أقوى المافيا في العالم كان يقوم الآن بروتين اليوم أكثر من المعتاد من أي وقت مضى منذ أن اتخذت منصب رئيسه، وتعمل ورقة. كان تسونايوشي مشغول جدا وهو يقرأ، يدقق و يوقع . هو نظر على جانبه الآخر، ورأى المزيد من الأوراق التي هي على بحاجه لنظر والتوقيع. تنفس الصعداء المحطمة، على حد تعبيره أنزل قلمه وانحنى أكثر على الكرسي وأغمض عينيه.

كان يسترخي فقط قليلا عندما جاء شخص ما في. فتح عينيه ونظر على الشخص الذي كان قد دخل. ابتسم ل استقباله الشخص الذي جاء أمامه. رجل يرتدي بدلة سوداء وفيدورا.

" مرحبا بعودتك ريبورن ، كيف كانت المهمة؟" تسونا سأل الشخص الذي أمامه.

الشخص المسمى ريبورن أجاب عليه ، " السهل كما هو الحال دائما. ومع ذلك يمكن التسكع حول وظيفتك؟"

تسونا تنفس الصعداء " لا تسأل حتى ، أنت تعرف ماذا سأجيب وأعرف مسبقا ما سوف تقوله لي بعد ذلك لذا توقف عن مضايقة نفسك لاستجوابي نفس الشيء."

ريبورن ضحكة مكتومة، هو حقا لا يمكنه أن يساعد ولكن لا يزال يضايق طالبه السابقة والآن رئيسه . " تدريسي حقا حقا يعمل خارج عليك عديم الفائدة تسونا ."

"هل تعني التعذيب والجنون بك ريبورن ." تسونا تنفس الصعداء ثم ابتسم، "إذا ، هل يمكنك البقاء هنا لفترة من الوقت؟ زوجتي بطريقة ما افتقدتك بالفعل و كذلك ابني."

ريبورن تنهد ، لا يمكنه أن يساعد منذ معرفة الاثنين، كانوا جهنم بالتأكيد بصوت عال جدا بالنسبة أذنيه. بالحديث عن الزوجة والابن ...

الانفجار الباب بالفتح ، و رؤية الطفل الذي كان في الخامسة من عمره. شعر أسود و بني العينين ويبدو حقا حيوية كما عينيه البريق، ورؤية شخص أمامه ريبورن.

"عمي أهلا بكم من جديد!" الطفل حيا كما ركض يتوجه الى ريبورن وعناق قدميه، بما أنه صغيرا.

"رافاييل كم مرة لا بد لي من ان اخبرك أن تطرق الباب قبل أن تدخل؟" تسونا وبخ لابنه.

ساوادا رافاييل، ابن ساوادا تسونايوشي جفل على كلمات والده واختبأ وراء ساقيه عمه المفضل ويعتذر. "أنا-أنا آسف يا أبي"

والده، تسونا قدم تنهد لينة و وقف. مشى لابنه و ربت على رأسه. "فقط تأكد أن تقوم بذلك بشكل صحيح حسنا " تسونا أخبر ابنه.

رافاييل ابتسم و اومئ . ثم عاد تعانق قدم عمه. ريبورن لا يسعه إلا أن يتنهد

"ابني حقا يحبك ريبورن ، أتساءل ما الذي فعلت لجعله هكذا ." تسونا علق ل ريبورن .

ريبورن نظر للاسفل لابن اخته "يجب أن يكون بسبب تأثير زوجتك عديم الفائدة تسونا ."

" اوه آسفه بشأن ذلك اخي ولكن حدث ما حدث مجرد حتى أنا لا أعرف كيف حدث ذلك." صوت امرأة قالت كما جميعا نظر على الباب والتقى الشخص الذي يتحدث.

كانت امرأة. العمر يبدو أن حوالي 27 ولديه شعر و عيون سوداء . كانت تبدو تقريبا مثل نسخة ريبورن كفتاه.

"لقد كانت فترة من الوقت اخي ". المرأة استقباله.

ريبورن ابتسم بتكلفة وامال الفيدورا للاسفل . "يبدو أنك على ما يرام ريناتا".

كان اسمه امرأة ساوادا ريناتا، زوجة ساوادا تسونايوشي وأخت ريبورن نن الجانب والده. من قبل، كانت تعيش وحدها في حين أخيه، ريبورن يعمل على وظيفة خطيرة، والمافيا. وهما أبدا لم يعيشا معا، وذلك بسبب طريقة وظيفة ريبورن في المافيا، هو لا يمكنه أن يشركها في نفس الطريق . ريبورن كان يرسل المال فقط لها أو أحيانا يتصل بها لمعرفة كيف كانت تفعله.

كانت بخير مع أن الحياة حتى أتى اليوم المفاجئة ويتوجه مباشرة إلى القصر الرئاسي للفونجولا حيث كان يتواجد نصف شقيقها . لقد كانت صدمه حقيقة أن أكبر قاتل محترف لديه نصف شقيقة و نفس الشخصية تقريبا . وكان الشيء الوحيد الذي ليس لديها الجانب السادي. وكان هذا هو نفس اليوم عندما التقى تسونا ، وسرعان ما وقعت في الحب والزواج. الآن، لديهم ابن اسمه رافاييل وابنة طفل اسمه تسوزينو .

ابتسم تسونا لزوجته، "ريناتا أين تسوزينو ؟"

ابتسم ريناتا بعده و المشي، متوجها إلى زوجها وقبلت خده قبل الإجابة، "النوم في غرفتي، وسمعت ان اخي عادت فطلبت من تشروم لرعاية لها للحظة واحدة."

"فهمت." تسونا كان سعداء لذلك. كان في الواقع يجد صعوبة في تحقيق التوازن بين عمله وعائلته وأصدقائه، وحتى مع ذلك، لم ينساهم مرة واحدة كما انه يعمل دائما من الصعب أن يكون الوقت مع كل منهم.

"عمي ريبورن هل يمكن أن تعلمني أي شيء لهذا اليوم؟" رافاييل سأل عمه.

ريبورن ربت على رأسه قبل الإجابة عليه "غدا، اسمح لي براحة لهذا اليوم رافاييل".

عبس رافاييل في البداية ثم ابتسم، "حسنا"

ريبورن تنفس الصعداء و نظر لطالبه السابق ، "حصل على الكثير منك عديم الفائدة تسونا ."

"ما الخطأ فى ذلك؟" تسونا سأل ، على نحو ما اثار انزعاجه بعض الشيء على ماذا كان قد قال ذلك.

ريبورن ابتسم بتكلفة "لأنه قد يرث عدم النفع، عديم الفائدة تسونا "

"لقد كنت أقول لك هذا طوال الوقت ولكن ... توقف عن دعوتي بهذا !" تسونا صرخ في النهاية، مما يجعل ضحكة مكتومة ريبورن وريناتا الضحك.

لقد كان يوما عظيما في كل مرة كان الثلاثة معا، مع أكثر من ذلك بكثير حراسه. عاش تسونايوشي بسعادة مع أصدقائه وعائلته. بغض النظر عن نوع المشاكل التي تأتي له ، إلى جانب أنهم جميعا قادرة على حلها. تحالف فونجولا وهي الآن عائله حراس ناجحه كانت كاملة تساعدهم قلب رجل وخاصة عائله دينو كافالوني ، عائله بياكوران جيسو و عائله جيجليو نيرو يوني، وفاريا، و عائله الشيمون .

كل شيء كانت جيدة وجميلة، وكان مثل نهاية سعيدة ل ساوادا تسونايوشي ... ولكن هذه السعادة لم تدم طويلا كما يقول الناس بسبب ... مأساة حدثت والتي لا أحد منهم كان يتوقع من أي وقت مضى أن يحدث.

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

وكان أن يمتلك أحد زعماء المافيا العدو من لهب مجهول داخله قد خرجت عن نطاق السيطرة وتبدأ يهتاج من حولهم. تسونايوشي والبعض الآخر لا يدركون تماما ما كانوا يقاتلون ضد لكنها استمرت في القتال، في محاولة لمنع ذلك اللهب خطير من الوصول الى المدينة. وكانوا قد قاتلوا بشدة، بما في ذلك السابقين أركوبالينو الذين تصادف وجودهم هناك، كورونيلو ، ريبورن و فون. قد قاتلوا بشكل جيد، حتى الشعلة قد بدأت تصبح أقوى وقدمت لهم وضع ضرر ، حتى لو كانوا يستخدمون قوة عتاد الفونجولا لم يكن كافي.

تسونايوشي للمرة الأخيرة لم يتخلى أبدا. هو يريد انقاذ شخص حتى لو كان عدوا، هو لا يريد أن يموت أحد من حوله، هو سيحميهم جميعا. ولكن كل شيء لم يسير حسب رغبته. قريبا بما فيه الكفاية، ياماموتو، ريوهي، كورونيلو و فون وأصيب بشدة. موكورو يبدو أنه يواجه صعوبة في التنفس التي تشوم كانت هناك لحمايته. جوكوديرا أيضا أصاب ولكن يستمر في القتال كما انه يحمي رفاقه. لامبو لم يكن معهم، هو بقى في قصر الفونجولا لرعاية كيوكو، هارو ، هانا وريناتا مع أطفالها.

لمعركة طويلة جدا، وكان اللهب الأحمر الداكن يضر بهم أقوى حارس / الرفيق، هيباري كيويا. رجله اليسرى واليد اليمنى حرق وغير قادر على المحاربة. يبدو نزيف جوكوديرا على محمل الجد كما هو بقى يتحرك وتحركاته تتباطئ. ذهب ياماموتو وريوهي إلى هيباري لفحصه. تسونا قد أحبطت ، هو لم يستطع حمايتهم . هو يحتاج لفعل شيء بهذا اللهب وبسرعة قبل أن يقتل الجميع . ويبدو أن هناك خيار واحد فقط وهو لم يكن يريد القيام به ولكن ... يبدو أنه ليس هناك أي وسيلة أخرى. وكان ذلك لقتل الرئيس المستحوذ.

تسونا هبطت للاسفل أمام ياماموتو وصاح بأمره. "ياماموتو خذ هيباري- سان بعيدا من هنا، أوني-سان من فضلك استمر في استخدام اللهب ل هيباري-سان. تشروم ابعدي موكورو بعيدا من هنا، جوكوديرا الجميع تراجعوا!"

"لكن جودايمي ، هل انت تحاول أن تحاربه لوحدك !؟"

"ليس لدينا خيار، انا بحاجه لتوفير لكم الوقت للهرب . أنتم جميعا يجب أن تذهبوا ، وترك هذا لي و عودا للمنزل بسلامة ." تسونا قال حيث الجميع احتجوا.

"لا، نحن لن نتركك ل وحده تسونا !" صاح ياماموتو في الاحتجاج.

"هذا صحيح ساوادا! نحن لن تترك للنهايه لوحدك !" صاح ريوهي، تماما معارضة لأمره.

هيباري سطع في وجهه قاتلة، سماع أمره أيضا أراد أن يعرف حتى الموت . هو لن يهرب أبدا بعيدا عن المعركة.

"أنا لا يمكن أبدا أن افعل ذلك بوس! سنبقى و نقاتل معك". تشروم لكونه شخص هادئ صرخت . هي لا تريد أن تهرب، هي لن تترك أي شخص فقط لتنجوا.

"كفوفوفو أنا أيضا لن اترك هذه المعركة ساوادا تسونايوشي ." موكورو قال على محمل الجد حتى لو كان يمسك صدره استخدام يده الحرة وببطء وقف في مكانه. هو لن يهرب أبدا، هو لا يمكن أبدا أن يترك نوره يموت.

"هذا صحيح كورت ، سوف نقاتل حتى النهاية!" كورونيلو صرخ كما يمسك بندقيته مرة أخرى وقف، و ذهاب للقتال مرة أخرى.

وقف فون في مكانه، هو مصاب بجروح بالغة ولكن لا يزال يريد الاستمرار . ابتسم بتكلفة وقال "نحن لا نزال نستطيع القتال تسونا ، لا أحد منا أن سيترك سمائنا هنا. نحن سوف نعود معا، كل واحد منا، جنبا إلى جنب".

ريبورن الذي كان يلهث من أنفاسه لا يسعه إلا أن يبتسم بتكلفة على ما قاله فون . هو أيضا لا يرحل ، هو لا يمكن أبدا أن يترك طالبه السابق في هذه المعركة الخطيرة ويدعه يموت. وكان واحدا من طلابه الثمينة ويهتم به دائما بالنسبة له. وكان أيضا زوج شقيقته لديه أطفال في انتظار عودته، هو لا يمكن أبدا أن يموت ... وكأنه سوف يعبير عن كل ما بها.

تسونا تفاجأة، لماذا لا يستمعون؟ في هذا الحاله الجميع سوف ...

"جودايمي " تسونا نظر إلى جوكوديرا الذين تحدث. نظراته ثابت كما أجاب: "أنا آسف جدا ولكن سوف اعصي أمرك، وأنا يدك اليمنى وكما يدك اليمنى والعاصفة، انا سأحميك أنت و جميع العائله . إذا الجميع قد اتفق للقتال بجانبك، وأنا أيضا سوف البقاء والقتال بجانب أنت أيضا جودايمي ".

"جوكوديرا - كن ... الجميع ..." تسونا عاجز عن الكلام. جميعا عصوه، فقط للقتال بجانبه و يعوده معه. تسونا لا يسعه إلا أن يشعر بالسعادة تفيض حتى في هذا النوع من الحالات. هو نظر مرة أخرى على الظلام الهائجين اللهب الأحمر وأخذت نفسا عميقا وأطلق العنان ل قويه لهيبه . "دعنا نذهب" تحدث بجدية.

أجاب الجميع "نعم!"

استمر الجميع جهدا في القتال إلا هيباري الذين لم يعد بمقدورهم التحرك مع ريوهي الذين الاستمرار في استخدام لهب له أن يشفيه.

"أسرع عاشب " هيباري مهدور لريوهي.

ريوهي عند إذا قال "أنا أفعل ذلك هيباري ، فقط ابقى ثابت ." هيباري يفقد صبره في حين يبدو ريوهي بالاحباط. انه لا يريد للتعبير بها ولكن كان له لهب الشمس تعمل بالكاد. وقال انه لا يفهم لماذا على الإطلاق. وعلى هذا المعدل انه لا يمكن ان تلتئم جروح هيباري أسرع مما كان يفعل عادة.

ومع استمرار الحرب، تسونايوشي يستخدم فقط XX بانر ولكن لا تزال غير كافية لإطفاء هذه الشعلة. وكان على وشك استخدام X كانون عندما لم يلحظ قدوم الأحمر الداكن لهب وضربه.

"قيااااا !" صاح تسونا في الألم.

"جودايمي !" جوكوديرا صاح .

"تسونا !" صاح ياماموتو عندما رأى تسونا يسقط من السماء.

كلاهما توجها إليه ولكن الظلام اللهب الأحمر ويمنعهم. هبطت تسونايوشي على الأرض كما كتفه حصل على ضرب وتدحرجت مرتين بعيدا. هو بالفعل أصيب ، جلده يبدوا أنه احرق مثل ضرب من الحمم من البركان. كان يحاول الوقوف مرة أخرى ولكن مجس اللهب الأحمر الداكن متجهة إليه. هو لا يمكن أن يطير بعيدا في الوقت المناسب لأن لهب لا تشعل في يده وأنه لا يمكن الركض أو حتى القفز بعيدا لتفادي هجوم القادمة. وهذا يعني أيضا أنه كان محاصرا من التعرض للضرب.

"جودايمي ! / تسونا !" صاح جوكوديرا وياماموتو في نفس الوقت. لا يمكن أبدا أن يصل إلى هناك في الوقت المناسب.

الجميع نظرة تسونايوشي في حالة صدمة، هم أيضا لا يمكن أن يتوجه هناك في الوقت المناسب أو مهاجمتها في الوقت فقط لانقاذه. تسونايوشي من ناحية أخرى أغمض عينيه، متوقعا ان شعلة ضربه ... ولكن لا شيء. ببطء، فتح عينيه وعيناه تتسع، صدمة على من كان يحميه. كان الجميع جدا عيون مفتوحة على مصراعيها للغاية، الكلام حول كيفية صدمة كانوا.

ريبورن الذي أنقذ تسونا . لابد انه ركض بأسرع وقت ممكن، فقط لحمايته، وذلك باستخدام جسده. تسونا عاجز عن الكلام، هو يمكن أن يراه يحترق كما اللهب يحرقه حتى دفعت به بعيدا. تسونا كما هو يرى ريبورن يرمي بعيدا ، مع قوته ضعيفة كاملة، واقفا ثم ركض إليه.

" ريبورن !" تسونا صرخ اسمه، بدون معرفته خرجت دموعه من عينيه.

ريبورن على أرض واقع والذي لم يعد يتحرك. تسونا سارع إليه ورفع اليه. وكان مفاجئا جدا والهلع. البقعة التي أصابته في صدره وتقريبا إلى قلبه. كان ينزف أيضا لأن الدم لم تعد قادرة على وقف من الخروج. تسونا ارتعب ، وعلى هذا المعدل ...

" ع-عديم ..ا-الفائده... ت-تسو ... نا" ريبون بضعف نادي على طالبه السابق.

تسونا على الفور نظر إليه ، ورؤية عينيه يبدو أنها على وشك الإغلاق ، نبره أجش وضعيفة. هو لا يمكنه أن بساعد سوى بالبكاء أكثر من ذلك.

"ريبورن ... لا ... لا تموت هنا ... من فضلك ... ريبورن ... لا تموت!" توسل تسونا لمعلمه السابقة، المعلم الذي ينظر إليه ك والده. لا يريد له أن يموت، وليس مثل هذا.

ريبورن لا يمكنه إلا أن يعطي ابتسامة صغيرة، ل الطالب عديم الفائده حقا تعلق به كثيرا حتى وصول إلى قلبه. أي شخص آخر من نصف أخته إلى قلبه كان له. وأعرب عن سروره حقا انه اجتمع معه.

"لا ... تعطني هذا ... النظرة ...من ان تعيش ... عديم الفائده تسونا ... عيش ... لديك ... أصدقاء ... أختي ... أطفالك ..." تحدث ريبورن بضعف ، يخسر قوته .

تسونا كان يبكي أكثر من ذلك. وكان أول مره يرى ريبورن هو بهذا الضعف، و رؤيه هذا منه كما لو كان ...

"أبدا ... لا تنسى ... ان تعيش" ريبورن أعطيكلمة الأخيرة ، و أيضا الكلمة التي ضربت تسونا .

وأغلق عينيه وافته المنية.

"ريبورن ؟ ريبورن ... ريبورن اجيبني ... ريبورن !" تسونا يهز له بقوة. "لا لا يمكن ،هو لن يفعل ... هو لا يستطيع !"

ريبورن لم فتح عينيه ابدا . لم يعد يتنفس وبشكل كامل ... ذهب.

تسونا بكى كما انه فعلا لا يريد أن يصدق ... ريبورن ... مات ... "ريبورن!!!!!!!!!!!!!!!" صرخ على صدره .

فون و كورونيلو لا يمكن أن يساعد سوى بخروج الدموع . زميلهم ألاركوبالينو توفيت، ريبورن قد توفي و هم لا يستطيع أن يفعل أي شيء لإنقاذه أو حتى منعها من الحدوث.

بكى ياماموتو أيضا ، حتى جوكوديرا ، ريوهي، وتشروم. سواء موكورو و هيباري في الصمت ولكن في الداخل يؤلم أيضا. حتى لو كان ... ريبورن أعطاهم العقاب والجنون، وقلوبهم تعلق به . وجميع الحراس تعلقوا به . كل الشكر له أنهم جميعا قد التقى، كل الشكر له أن لديهم الأوقات متعة، كل الشكر له أنهم جميعا قد اجتمعت معا ... التقى تسونا .

تسونا وضع جسد ريبورن ببطء وبعناية للاسفل وقفت. كان يمسك يده كقبضه ، وجسده يرتجف من الألم ولكن لا مانع و يصر على أسنانه ، حتى لو كان لا يزال يبكي. نظر مرة أخرى على الظلام لهب أحمر مع موجة من الكراهية كما كان لهبه ازياد في القوة الكاملة وانفجر داخل اللهب.

نهاية المعركة كما قتلت الشخص يمتلكها، غير قادر على انقاذه. اختفت الشعلة مع الوعاء وكانوا قد فاز. كان يمكن أن يكون نصرا أفضل، إذا لم يمت احد . كان هذا اليوم، تسونا أصبحت مكسورة، على خسارة الاسبارطي ، سادي، المعلم السابق وشخصية الأب. كان الجميع صامت، لا يمكن أن يشفوا قلب السماء مكسورة مع استمرار في البكاء والحزن.

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

وفي اليوم التالي، ريناتا التي رأت جثة أخيها بكى مثل الخلود لها. وكان الوحيد كن أسرتها فقط، منذ توفي والديها ، الوحيد الذي كان بقربها، الوخيد الذي اعتني بها، هو الذي أعطى سعادتها. الآن هو ذهب، لقد مات ... عائلتها فقط، وكان شقيقها الحبيب ميتا.

كما بكى رافاييل بجانب والدتها. كان لديه حلم في حياته. عندما يكبر، هو يريد أن يكون مدرس مثل والده، من قبل ريبورن . هو نظر إلى والده. هو يريد ان يكون شخص يحظى بالاحترام من قبل الجميع، أن يكون محبوبا من قبل الجميع ويكون لطيف للجميع. هو يريد ذلك كثيرا أنه يتمنى أنه كان هناك بالنسبة له، مثل والده، إلى أن تدرب على يد القاتل المحترف الأول وعمه ولكن ... أنه لم يعد حولها.

تسوزون الذي كان لا يزال على سنة واحدة يبكي . حتى لو كانت لا تزال طفلة مع لا فكرة عما يحدث، يمكنها أن تشعر بمحيطها.يمكن أن يشعر بالحزن، والجميع كانوا يبكون الذي يعطي الراحة لها، في نفس الوقت، وكأنها تعرف لماذا. لهذا السبب هي لا يمكنها إلا أن يبكي تحت رعاية كيوكو .

الجميع الحزن على قاتل محترف المفقود، والجميع لا وسرعان ما توديع له، كما أنها يضعونه في قبره. يطبع على ' الأكثر موثوق وأقوى من عائله الفونجولا' على شاهدة قبره. والصامتة، إلا الدموع وتنهد يمكن سماع الجميع من حولهم. وقدم كثيرون الذين يحبون حقا قاتل محترف، الشعب الذي أصبح أصدقائه، والرفيق والأسرة.

بعد ثلاثة أيام من الجنازة، تسونايوشي حبس نفسه في غرفته، وعدم السماح لأي شخص ، باستثناء زوجته وأولاده. جوكوديرا الآخرين فهموا كما يعطون الوقت ل السماء لاستعادة نفسه . لم يكن الأمر سهلا، كانوا يعرفون ذلك. كانوا يعرفون كيف يهتم كثيرا تسونا والمحبة ريبورن في أعماق قلبه. إذا كان هناك أي شخص كان في الألم على فقدان القاتل من عائلته، وسوف يكون تسونا . ريبورن كان هناك بالنسبة له من أي وقت مضى منذ أن كان 13، ويوم هو جاء الى اليابان لتدريب له أن يصبح أحد زعماء المافيا. خسارته تأثير كبير جدا على قلبه.

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

اليوم التالي. و روكودو موكورو يخطط لزيارة شخص ما. هو يعرف له السماء وضوء لا يزال يعاني و رأس الأخطبوط قال لهم أن يعطيه الوقت الذي وافق أيضا على القيام بذلك. تذكر مرة أخرى، لامبو مصدمة جدا ومتفاجأة حول ما حدث بعد ان قال له ما يحدث. هو لم يعتقد أن شيئا مثل هذا يحدث من أي وقت مضى، لا سيما وفاة القاتل.

في الوقت الراهن، عو قد وصل أخيرا للغرفة التي كان يخطط لزيارة. موكورو حدق في الباب قليلا قبل الدخول دون أن يطرق. كما دخل، وعلى استقباله التونفا حيث موكورو ابتسم بتكلفة وامسك التونفا بسهولة. هو ضحكة مكتومة قليلا، وتحدث.

"هذا ليس كيف طريقة استقبالكم زائرك ... هيباري كيويا". موكورو قال إلى الشخص الذي على السرير.

هيباري كان يسطع في وجهه، لا يروق وجوده على الإطلاق.

"ما الذي تفعله هنا؟" هيباري سأل .

موكورو ابتسم بتكلفة خفيفه كما أغلق الباب ومشى بجانب السرير. هو أعاد التونفا لصاحبها ، مع العلم ان سكايلرك سيغضب أكثر من ذلك بكثير . هيباري بسرعة أخذ التونفا ويولول، لأنه لم يكن قادرا على ضربه.

"ما هو شعورك سكايلرك ؟" موكورو سأل ، كان واضحا حقا انه كان يسأل حقا، وليس إغاظة له.

هيباري نظر بعيدا عنه، لا يريد أن يجيب. موكورو الذي يمكن أن يرى أن الإجابة بنفسه على تساؤله.

"يجب أن يكون من الصعب دون الساق واليد صحيح؟"

هيباري سطع على الحائط. نعم، كان في الواقع صعب وأكثر من ذلك بكثير هو انه لم يعد يمكن أن يعود لطبيعية. لماذا؟ بسبب حادث اللهب الأحمر الداكن ، فإنه يده اليمنى وساقه اليسرى التي أصيبت أحرقت بحاجة إلى تقطع له للبقاء على قيد الحياة. يرغبة في الاحتجاج ولكن لا لا أحد يستمع له. و قد أنقذ حياته في النهاية، دون الساق واليد. على ورقة، وكان من الواضح أيضا أنه لا يوجد لديه الساق اليسرى واليد اليمنى على يوكاتا له. كانت هذه المرة الأولى له يشعر بالضعف مثل أكثر من عاشب ، كان محبطا للغاية. كان غاضبا جدا أنه خسر ضد ذلك اللهب. انه أكره ذلك، وقال انه يكره انه خسر وأصبح ضعيفا.

موكورو الذي يمكن أن يرى بطريقة أو بأخرى شفقة لمنافسه الخاصة. يريد أن يحاربة مرة أخرى، وخصوصا في كامل قوتها. حتى لو كانت ريبورن الذي وافته المنية و تسونايوشي ، رئيسهم يعاقبة كل منهما، لا يمكن إلا أن يكون القتال متعة ضد هيباري كيويا. بالطبع هو لم يعبر عن ذلك أبدا إلى أي شخص لكنه من المؤكد أن الجميع يعرف كيف أن اثنين يشعران من بعضها البعض. والآن بعد أن أصبح هيباري مثل هذا، شل وبطريقة ما مثل ... ضعيفة، لا يمكن أن تساعد سوى الرغبة في مساعدته.

" سكايلرك، هناك اقتراح أريد منك أن تسمع." موكورو قال الذي يكسب الفضول هيباري للاستماع، لأنه من النادر ل موكورو أن يكون جاد حوله.

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

وسرعان ما بدا موكورو الحديث على حد سواء إيريا شويشي و سبانر عن شيء وجاء جوكوديرا وجدت التشكيك، منذ أن موكورو أبدا يحدثوا معهم من قبل. ثم يقرر أن ينضم معهم.

"ما الذي يحدث هنا؟" جوكوديرا سأل لهم.

ثلاثة نظرت إليه وكان شويشي الشخص الذي أجاب بابتسامة كبيرة. "أوه جوكوديرا كن توقيت كبيرة! في الواقع موكورو اقتراح اقتراح رائعة الذي يمكن أن يساعد هيباري سان من حالته ."

"سكايلرك ؟" جوكوديرا تساءل .

أجاب سبانر له بعد أن أخرج مصاصة من فمه. "إن الضباب هنا اقتراح لنا تقديم يد اصطناعية وساق للغيوم ".

اتساع عيني جوكوديرا كما ينظر إلى موكورو في حالة صدمة. موكورو ضحكة مكتومة على المشهد ، "كفوفوفو هناك شيء خطأ في رأس الأخطبوط ؟"

أجاب جوكوديرا في كفر، "أنت اقتراح ذلك بالفعل !؟"

"أويا أويا، فما هو الخطأ في ذلك؟"

"أعتقد أن هذا ليس مثلك."جوكوديرا اعترف كما بطريقة أو بأخرى الآخرين اتفقا معه في أذهانهم.

موكورو لا يمكن أن تساعد ولكن ضحكة مكتومة، "أريد فقط أن اجعله يستعيد نفسه حتى أتمكن من ضربه مرة أخرى. سبب بسيط ". الثلاثه تعرقوا ، 'بالطبع هذا هو السبب'. هذا ما اعتقد الثلاثة . "ولكن تعرف رأس الأخطبوط، يجب عليك إقناع سكايلرك على اقتراحي. هو وافق على هذا ولكن ليس على أول واحد." موكورو إبلاغه الذي أعطاه جوكوديرا نظرة استجواب.

"ماذا تعني؟" جوكوديرا سأل .

موكورو أجاب ، "قلت له ان الامر سيستغرق وقتا للذراع اصطناعية وساق لتكون على استعداد لذلك إذا كان يريد أن يكون قادرا على التجول وارجحت التونفا على شخص ما، وأنا اقترحت عليه أن اصنع وهم لصنع الذراع والساق له ".

عيني جوكوديرا في الاتساع، "هل أنت جاد !؟" موكورو اومئ "، لكنه رفض، وقال لي أنه لا يريد أن يكون دين في خدمة."

موكورو ابتسم بتكلفة في نهاية المطاف، يجد قليلا مخيف . لسبب ما، جوكوديرا حصل على التفكير كما أن لديه نقطة. هو لن يعترف أبدا لكنه كان قلقا ل سكايلرك مثل الاخرين. الكثير قد حدث بالفعل، موت ريبورن سان، جودايمي لا يزال يعاني وكذلك زوجته وابنه، والآن هو أيضا. على الأقل كان يريد أن يساعده كما رفيقه الذي لن يعترف أبدا.

جوكوديرا نظر ل موكورو و اومئ "سأحاول إقناعه ولكني أعلم أن سكايلرك لا يستمع لي ولذا فإنني سوف أتحدث إلى كوساكبي أولا ثم له. أتمنى أن الرجل يمكنه إقناعه. سأخبر الآخرين بهذا أيضا، هل هذا جيد لك ؟ "

موكورو ابتسم بتكلفة على الاقتراح، واضاف "بالطبع، وربما رأس العشب يمكن أن تقنع سكايلرك ".

"أنا أتفق مع ذلك." جوكوديرا قال ثم أنتقل إلى الاثنين. وقال "متى تعتقدان أنكما تستطيعان أن تنتهي تلك الذراع الاصطناعية والساق؟"

"قد يستغرق وقتا طويلا، ونحن بحاجة لجعل التصميم والدراسات واختبار لإكمال العمل، ونحن سوف تجعل يد اصطناعية والساق والتي قد تكون تقريبا مثل أسلحتنا. وينبغي أن لا تكون ثقيلة ولا تعيق التحرك." وأوضح شويشي الذي كسب ايماء من جوكوديرا .

"نحن نعتمد عليكم." جوكوديرا قال لهم.

شويشي 'سبانر قالا " اكيد"

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

قريبا، الجميع تقريبا كان يحاول الآن إقناع الغيوم الرافضه . الجميع في الاستمرار في دفع حتى لو هيباري كان يعطي الآن سطوع قاتلة. إنه الآن يريد حقا أن يعض كل منهم بالإعدام ولكن لا يمكن بسبب حالته الصحية.

الشخص الوحيد الذي لم يفعل أي شيء تسونايوشي . لا يزال مقفل نفسه على غرفته، ورفض الخروج أو حتى تناول الطعام. حتى أنه حبس نفسه ، كان يعرف ما يحدث في الخارج، كل ذلك بسبب زوجته.

زوجته، ريناتا قلقا حقا لزوجها. إنها تعرف الألم الذي كان يشعر على فقدان أخيها. أرادت أيضا أن تفعل نفس الشيء كما كان ولكن معرفة ابنها ابنتها وزوجها الذي لا يزال يعاني، هب لا تستطيع ذلك. قررت أن تقف وتصبح ركيزة من ركائز الدعم على أسرهم. وكان لها تأثير كبير على أسرهم في فقدانه لكنها تعرف أن شقيقه لن تكون سعيدا اذا كانت تتصرف مثل هذا. حاولت أخبار زوجها لتناول الطعام و يمشي ولكن ولا مرة واحدة انه وافق أو فعل ما قيل له للقيام به. هي تعهدت ، لا يمكن إلا أن تشعر بمزيد من الألم والقلق الزائد علب زوجها. وحتى مع ذلك هي لم تركته، انها تحبه كما أنهم حلفوا على زواجهما، وكذلك رغبت شقيقها الأخير له. هي سوف تتأكد من ان تكون هناك بالنسبة له، هو سوف يعيش.

مر شهر، وأخيرا هيباري وافق على أمل أنهم سيوقف ازعاجه، وهم جميعا فعلوا . مع الوهم موكورو ، هو قادر على جعل وهم مريح على ذراعه وساقه. حاول التحرك ، عن طريق عض الجميع حتى الموت حيث ل موكورو على ما يرام، حتى و هو أيضا أدرج معهم، كان الجميع الآن سعيد أن هيباري كيويا على ما يرام. الآن، سيكون عليهم فقط انتظار إيريا و سبانر مع فيردي لإنهاء الذراع الاصطناعية وساق له. وافق فيردي لأن إيريا طلب منه المساعده ، لا يريد أن يعترف بذلك ولكن هذا كل ما يمكن القيام به لمنافسه ميت، ريبورن

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

مضى عام تقريبا الماضي وأخيرا، تسونايوشي وافق على الخروج إلى غرفته ولكن ولا مرة واحدة أصبح مبهجة. هو لم يضحك أو يتكلم. وكان لا يزال مدمرة على ما حدث. بعض، تقريبا، ألاركوبالينو السابق قد حاول فتح عينيه ليتوقف عن المسح حول و كذلك ولكن لا أحد ينجح. جاءت الحراس وأصدقائه لرؤيته واطمئنان عليه، لا يزالون يعطونه الوقت للتعافي. تسونايوشي دائما يقوم بأوراق العمل ، جوكوديرا يساعد أيضا كما كان الآن هو الذي يذهب إلى الاجتماعات إذا لزم الأمر ليأتي لمكانه ل جودايمي . بقيت ريناتا ورافاييل إلى جانبهم الأب / الزوج لتعودة سعادته. الجميع فعلت أشياء كثيرة ولكن في نهاية المطاف، هو لم يضحك أبدا أو يتحدث. احتفظ بوحدته في قلبه، لا يتكلم لأي أحد ما يشعر به حقا وأبقاه .

استغرق الأمر سنتين ل تسونايوشي لاستعادة صوت ليتحدث . وأخيرا، يمكن للجميع التحدث معه، وحتى مع ذلك، ابتسامته وتضحك لا تزال لم تعود . جميعا غعتقد أنه يتعافى في النهاية، ولو لبعض الشيء ولكن كان حقا لا. انه لا يزال يعاني من وفاة معلمه السابق . شخص واحد فقط يمكن أن يشعر بذلك، والتي كانت ريناتا.

خمس سنوات منذ وفاة ريبورن ، تسونايوشي مع ريناتا زيارة على قبره. تركوا عشر سنوات ابنه البالغ من العمر وابنة في السادسة من عمرها مرة أخرى في القصر ليكون آمنة. وكان الاثنان في صمت في حين يصلون على القبر، وبعد صلاة طويلة، تحدث ريناتا.

"تسونا " ريناتا نادته و تسونا نظر إليها، هي أكملت"الا تزال يعاني من موت أخي؟"

تسونا أعاد نظره مرة أخرى على شاهد القبر، وقال بصمت نعم. ريناتا لا يسعه إلا أن عناق زوجها، وإعطاء نغمة الراحة التي عرفت التي يمكن أن الإفراج أخيرا من ألمه طويلة.

"ليس هناك حاجة إلى تلوم نفسك على وفاة أخي. لم يكن خطأك. يجب أن نعرف أن الجميع سوف يموت، حتى له ... لهذا السبب من فضلك ... افراج عن نفسك من هذا الألم الطويل. أخي بالتأكيد سيطلق عليك إذا كنت مواكبة مثل هذا."

عيون تسونا في توسيع ثم تحول إلى دموع. "أنا آسف أنا ضعيف لأنني لم أكن قادرا على حماية نفسي ... وأنا أعلم ذلك بالفعل ريناتا ... انها مجرد أن ... لقد فشلت ... و لدى ... الكثير من ندم. كثير جدا ..."

"قله لي تسونا ، قل لي، وأنا هنا من أجلك، كزوجتك وكبديل أخي." قال ريناتا له في الاطمئنان.

تسونا بكى أكثر حتى قبل ان يقول أسفه.

"لدي الكثير من الأشياء كنت أريد أن أقول له ... غير قادر على إخبار الآن، غير قادر على سماع أو حتى التعليق على ما أنا على وشك أن أقول ... كان يجدر بي قوله عندما كان لا يزال على قيد الحياة، عندما كان لا يزال في الجانب ... الكثير من ندم ... الكثير من الكلمات غير معلن لدينا ... أنا ... أنا فقط ... أراد أن أقول له أنا ممتن انه جاء الى حياتي ... هو الذي تغير لي، واحد الذين قدموا لي السعادة ... لا يزال هناك الكثير أردت أن أشكره على ... أنا أيضا لم قادرا على ان اقول له كم أشعر عنه ... الشعور بأن لا أراه كقاتل محترف أو رجل أو مدرس سابق ولكن ... الأب، وكان بمثابة الأب بالنسبة لي ... هل سيضحك على ما أقوله؟ هل سيكون سعيدا؟ يطلق لاطلاق النار على ؟ ... لم أعد أعرف بعد الآن. "

"هو سوف يكون سعيدا لسماع تلك الكلمات تسونا ، ويمكنني أن أؤكد ذلك". قال ريناتا الذي هو نظر لزوجته في عيون دامعة. هي اكمل "قال لي ان كنت حقا مضحك عندما يمازحك وأيضا ... سعيد لانه اجتمع بك ." عيون تسونا في الاتساع كما هي تكمل "، هو في بعض احيانا ينظر إليك كابنه . هو سعيد حقا انه اجتمع لك، أكثر من أي شخص آخر، لهذا السبب هو يريد لك أن تعيش، يريد لك أن تعيش وتكون سعيدا. هو يشاهدنا ، لا تجعل حزينا بعد الآن تسونا ... حسنا؟ "

تسونا لا يمكن أن يساعد سوى بالبكاء أكثر من ذلك. من كان يعرف ان ريبورن يشعر بنفس الطريقة كما له.رغبت تسونا حقا ان اصبح والده. تسونا عناق زوجته كما هي اعادت العناق مرة أخرى، تعطي الراحة والدفء للشخص الذي تحبه. كان هذا هو اليوم الذي أخيرا عادت ابتسامه تسونايوشي ، ضحكته ، نوره.

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

عشرة سنوات مرت وسر روكودو موكورو الطريق ازداد سوى . ليس مرة واحدة قد دققت نفسه إلى الطبيب، ربما مرة واحدة عندما كان يستخدم الوهم له للتحقق نفسه إلى شامال. كان ذلك عندما كان قد اكتشف مرضه، سرطان القلب وبالفعل في أسوأ مرحلة. لا وهم الطبي أو علاج يمكن أن يشفي هذا المرض. كان قد احتفظ بها ما يقرب من 20 عاما من حياته. لا أحد يعرف، حتى تسونايوشي أو تشروم، له الآن زوجة منذ خمس سنوات. شخص ما قد شعر بسره والتي من شأنها أن تكون هيباري كيويا، كان دائما يعطي نظرته مشبوهة له، في كل مرة يقاتلون ويرون بعضها البعض. موكورو ليس لديها خطة لقول هذا لأحد، حتى تشروم.

هذه المرة، حصل بنوبة قلبية بينما كان يقبض نفسه على الرواق. وكان من الشاكرين أن لا أحد كان حوله ليرى حاله ضعيفة. انه يحتاج الى الحصول على مكان آمن قبل شخص ما يمكن أن يجده . هو إجبار نفسه على الوقوف لكن ألم قلبه كان يمنع عنه يسقط مرة أخرى وبشكل مفاجئ، وكان شخص ما امسكه قبل أن يسقط على الأرض. ببطء، هو ب ضعيف نظر لشخص الذي كان بجانبه. أصبح بصره واضح على الشخص ولكن يتعرف عليه بطريقة أو بأخرى. أعطى ابتسامة صغيرة، وكان له من جميع الناس.

"لا ... تقل ... لا شخص ..." همست موكورو قبل النهايه ، و يتخلي عن نفسه إلى الظلام الذي تولى له.

وكان الشخص الذي كان هناك بجانبه لا شيء غير هيباري كيويا بيده الآن الاصطناعية والساق. استغرق الأمر ست سنوات حتى اكتمل، بعد عامين من السيطرة والحصول على راحة في الذراع والساق الجديد أيضا. وزن على ما يرام كان من السهل على التحرك كثيرا لأنه أحب. الآن، رؤية منافسه مع عدم وجود واعية وتذكر له الكلمة الأخيرة، هو اقتادوه إلى مكان حيث يمكن أن يرتاح التي لا يمكن لأحد أن يحاول الدخول، غرفته.

قريبا، وضعت موكورو في سريره وخرج لاستدعاء الطبيب، شامال في السر. بعد وقت طويل، استيقظ موكورو و نظر من حوله، رؤية غرفة مألوفة و... شخصين بجانبه. سرعان ما أدرك أنه كان هيباري كيويا و شامال.

"أوه، استيقظ الآن؟" شامال سأل وذهبت إليه.

موكورو لم يتكلم وحاول الوقوف ولكن اوقف من قبل شامال.

"يجب أن لا تجبر نفسك موكورو ، هل تعرف كيف أن مرضك اسوء الان ؟ ما هو أكثر من انه-"

"أنا أعرف ذلك بالفعل" موكورو قاطعه . "هل قلت هذا لأحد؟"

"ل-لا أحد، نحن فقط ناقشنا عندما استيقظت." أخبره شامال

موكورو بطريقه ما تنهد براحه . ثم يستشعر وهج شخص و يعرف من جاء منه.

"منذ متى تخفي هذا المرض لنفسك ؟" هيباري كيويا سأل بغل

" أويا أويا قلق لأجلي ؟" موكورو حاول اغاضه سكايلرك لكنه لم يستجب، فقط ينتظر اجابته. يتنهد كما أجاب عليه "ما يقرب من 20 عاما، سعيد؟"

كل من شامال و هيباري اتساع في حالة صدمة. لفترة طويلة؟ كان يبقى مرضه لفترة طويلة !؟

موكورو لسبب ما لا يمكن أن يساعد سوى ضحكة مكتومة، "كفوفوفو ليس هناك حاجة لتكون في صدمة . أنا الضباب، أستطيع إخفاء الحقيقة وكأنه لا شيئا."

"لا أحد يعرف مرضك؟" شامال سأل على محمل الجد.

"لا أحد من قبل، والآن هناك اثنين". أجاب موكورو

شامال نظر للاسفل قبل التحدث، "روكودو ... مرضك ي-" موكورو قاطعه "أنت طبيب، كم من الوقت تبقى لي بحسب ظنك ."

"روكودو"

"أعرف أن هذا المرض ييأخذني قريبا. أريد أن أن أعرف على الأقل عندما ستكون نهايتي." موكورو ثابتة بوصفه شامال تنهد في الهزيمة، قال ، "ثلاثة أشهر".

موكورو قليلا في صدمة ثم تتحول إلى ابتسامة صغيرة حزينة، "أرى، قصيرة جدا ولكن أعتقد جيدا بما فيه الكفاية."

"عاشب "

"أنا لن اتخذ أي عمليات الطبية. وأنا أعلم أنه لا يوجد شيء طبي يمكن علاج هذا المرض لذا لا تحاول حتى دفعي سكايلرك ".موكورو سطع ، يعرفة ما سيقوله.

"لكن روكودو ، يمكن أن يساعدك على إطالة حياتك." شامال أعطاه سبب ولكن رد على الفور "إطالة ذلك، المزيد من المعاناة منه وليس له علاج منه. هل تتوقع مني أن اوافق على ذلك؟ أعلم بالفعل قدري؟"

الاثنان عاجزين عن الكلام. موكورو ابتسم بتكلفة ، "أنا أعرف أنك لن تفهم فقط ... على الأقل اسمحوا لي أن أكون مع عزيزتي تشروم ... فقط لهذا الوقت القصير ..." أعطى وهج خطير على الاثنين. "لا تخبر هذا إلى أي شخص."

كلاهما لك يستجيبا ، لا يزال يجد إجابة لأنفسهم إذا كان ينبغي السماح له أن يكون أو لا.

يوم يمر و موكورو يواصلة عيشه وكأنه ليس هناك أي مشكلة على الإطلاق. يتشبث في تروم التي لم يرى أنه غريبة. و إغاظة أيضا، أكثر مزاح مع الحارس الأصغر ، لامبو. جوكوديرا أكثر من غاضب أن موكورو ومرة ​​أخرى اثارة المتاعب ولكن ليس مرة واحدة مانع موكورو . موكورو يستمتع بحياته على أكمل وجه وشخص من بعيد يشاهده ، هيباري كيويا. الشخص الذي لاحظه عليه كان تشروم و تسونايوشي . تعتقد تشروم أن حارس الغيوم يشاهده لأنه كان يريد أن يعض حتى الموت بينما تسونايوشي يبدو شيئا آخر وهو قلق الآن . حاول يسأل موكورو و هيباري لكن ولا مرة واحدة أجاب الاثنين.

كل شيء ما يرام حتى اليوم الذي شعر موكورو أن مرضه يسوئ . هو قادر على تغطية ذلك مع الوهم لكنه كان يعلم أن تشروم و تسونايوشي سوف يكشفانه قريبا. كان يعلم أيضا أن وقته سوف يصل تقريبا. هذا هو السبب في هذا الوقت، إذا كان جسمه من شأنه أن يسمح له، وقال انه سوف ينتهي كل شيء.

وفي اليوم التالي، موكورو واجهت هيباري كيويا بأن يحضى صراع معه. هيباري ليس من نوع الاشخص المتفاجأة على كلماته ولكن هذه المرة هو. هو مريضا وبالفعل أسوأ ثم انه كان يسأل عن معركة؟

"لماذا قد افعل عاشب ؟ هل نسيت أنك " هيباري قطعت عندما تحدث موكورو ، "خاف أن تخسر؟" قال في لهجة السخرية التي جعلت هيباري يوافق على الفور.

كلاهما ذهبا لمكان مفتوح وبدأت معركتهم. هيباري قليلا مندهش من حالته ، هو لا يزال يمكن المحاربة على المساواة مثل حقا ليس لديه مرض على الإطلاق. وتستمر المعركة كما أصبحت متوترة مع بعضها البعض. الحراس الآخرين جاء في وقت قريب، يخبروهم بالتوقف ولكن لا أحد فعل. تسونايوشي أخيرا وصلوا على وشك ان اقول لهم بالتوقف عندما حدسه المفرط. يقول له دعوهم يكون وفي الغالب، انظر إلى موكورو أكثر من أي شخص آخر. لذلك استمرت المعركة كما قدم كل مباراة النهائي على أكبر وأطول قتالهم. وكان كل من المصابين واقفا بالكاد، كان الجميع مندهش على مدى قوة هم. أقوى الحراس هيباري كيويا و روكودو موكورو.

"كفوفوفو لقد أصبحت أقوى ... سكايلرك " موكورو بصوت يهمس . هيباري بقى هادئة و كذلك الجميع. أعطى موكورو ابتسامة صغيرة، ابتسامة امتنان، "شكرا لك ..."

توسيع عيني هيباري قليلا قبل أن يغلق عينيه و يومئ . إنها تعني نعم على الجميع ولكنه كان يقول الكثير من الأشياء التي موكورو و تسونايوشي فهم. يقول له انه يشكره على وجود مثل هذا المنافس العظيم الذي كان يمكن مكافحته. موكورو لا يسعه إلا أن يبتسم حتى أكثر من ذلك، هيباري أعاد تلك الابتسامة التي تفاجئ الجميع قليلا. في تلك اللحظة، كلاهما سقطا الأرض. ثم توجه الجميع لهم، وأمر لجلب الاثنين في المستوصف.

تسونايوشي يلاحظ الهيئتين اللاوعي حراسه ولا يسعه إلا أن يبتسم لهما. معركتهم وقد لمس جدا بالنسبة له، فإنه يدل على مدى عاطفي هذين الاثنان وهكذا كان صداقتهما الشكل الذي هما لن يعترفا أبدا. هيبتي أكثر مثل عض موكورو حتى الموت ولكن في الحقيقة انه يتمتع بمحاربه، الذي أيضا كان نفسه بالنسبة موكورو كما انه لن يعترف أبدا ذلك أيضا، مجرد عرض من قبل إغاظة له أو جعل المزح عليه. تسونايوشي آمل حقا أن صداقتهما لن تكسر أبدا وأيضا ليكون قادرة على مشاهدة قتالهم رائعة مرة أخرى. الجميع كانوا يعربون عن أن الخروج على عقولهم أيضا ... إذا كانوا يعرفون فقط أن تلك المعركة ... وكان آخر واحد سوف يرونها جميعا.

قريبا، قد اكتشفت المرض السري الطويل ل موكورو . حدث ذلك عندما موكورو كان في أسوأ حالته وليس في المستوصف حتى ريوهي لا تعرف ماذا يفعل. الحمد لله، وجاء شامال، و أخبرهم لإحضاره على الفور إلى المستشفى حيث سيجري التعامل معه وتبعه الجميع. كان تشروم قلقا بالنسبة له موكورو الذي كان أيضا زوجها. تسونايوشي وياماموتو هناك لتهدئتها. بعد فترة وجيزة عملية طويلة، شامال أخبرهم عن حالته ومرضه الذي صدم الجميع، وأسوأ من ذلك بكثير تشروم. مريضا كل هذا الوقت وليس مرة واحدة ، وقال انه كان يعاني وليس مرة واحدة انه جعل أحدا يساعده، ليس لمرة واحدة انه ...

كما كانت مفاجأة أن هيباري يعرف ذلك، شامال أخبرهم القصة كلها وفهمهم. تسونايوشي في داخله القى اللوم على نفسه. كيف يمكن أن لا يشعر بها موكورو ؟ إلا إذا كان يعلم هو سوف يجبره على اتخاذ العلاج الطبي له ل يعيش، مهما كان يرفض ... تشروم أوقفت تفكره و فقط عاتقه رئيسها وبكى. تسونايوشي تفاجأة نوعا ما ولكن بعد ذلك سماح لها عناق له وهو يعانق ظهرها. يمكنه ان اقول انه نفس الشيء الذي كان يعمل لرأيها. وقف الجميع الهدوء وذلك في انتظار موكورو ل يستيقظ، ونأمل أن يشاء.

استغرق الأمر ثلاثة أيام كاملة ل موكورو ليستيقظ واستقبالهم في حياته المعتادة ابتسامه متكلفه و توقيع ضحكة مكتومة. كان الجميع سعداء انه لا يزال على قيد الحياة، وبالطبع، الجميع وبخ الضباب، حتى تشروم لإخفاء عنها . موكورو يخشى أنهم كانوا سينفجرون غضبهم عليه ولكن في الداخل كان سعيدا. انه لم يعتقد أنهم جميعا يهتمون به، هو كان يكره في البداية لكن لم يجد مانع ولكن القليل يعرف أنهم ما زالوا يضبط أنفسهم له، حتى يكون قادرة على الفتح له. تسونايوشي هذه المرة يجبره على الاستلقاء على السرير و أخذ عملية جراحية كلما كان يحب ذلك أم لا و في الواقع أنه يمكن الاحتجاج أبدا

حياته طالت كما تتمكن من أن يشهد على زواج هيباري كيويا والعروس الغير متوقع، ساساغاوا كيوكو والآن هيباري كيوكو. فرحوا حقا انه يعيش فترة أطول ولكن بعد ذلك ... وأخيرا، روكودو موكورو وافته بعيدا عن سريره في المستشفى. ودمر الجميع، وخصوصا تشروم حاملا. الجميع قريبا أعطى جنازة احترامهم ل الضباب المحبوب. كان هذا اليوم المرة الأولى الذي جرب ساوادا تسونايوشي خسر حارسه وصديق الحبيب.

بعد خمس سنوات من وفاة روكودو موكورو ، وكان هذا الحدث المأساوي في اليابان وعلى هذا الوقت، كان ساساغاوا ريوهي البقاء في المنزل مع زوجته الحبيبة، هانا . كان لديهم أيضا ابنة أ اسمه ساكورا، واثني عشر عاما. الأسرة مع هيباري كيوكو، زوجة هيباري وحضر إلى طرف ذكرى ابن عمه الغني. كان يفترض أن يكون يوم عظيم للجميع ولكن بعد ذلك، شخص أنقاض الحفل . المافيا هجوموا والجميع رهائن. ريوهي الآن حمايه فائضه لأنه يحاربهم دون جعل اي شخص يضار. أثار رد فعل كيوكو وسريع كما قالت على الفور للجميع بالهرب حيث الجميع فعل . بقى ريوهي يحاربتهم لوحدها لحماية الجميع. تولى هانا ابنتها و ركضت . أعطى ريوهي الطمأنينة له انه سوف يعود ... ولكن شيئا ما حدث أن أحدا كان يتوقع.

ساساغاوا ريوهي بنجاح حمى الجميع وحده و العودة إلى عائلته. كان الجميع سعيدا وشاكرا انه حماهم . كان ريوهي أكثر من سعيدة أن الجميع، خصوصا أن عائلته آمنة عند المستغرب أن أحدهم كان لا يزال ناهض واطلاق النار على ريوهي الذي ضرب كتفه. ريوهي أخذه على الفور قبل أن الشخص يمكن أن تبادل لاطلاق النار شخص مرة أخرى. ودعي الجميع بعد ذلك إلى سيارة إسعاف له.

في المستشفى، تم الكشف عن شيء على الرصاصة التي يمكن أن نعتقد أبدا. كان هناك السم على الرصاصة، السم قوي يمكن ان يقتل شخص على الفور بسبب القادمة في خلايا دمه وانتشرت في الجسم. كان جسم ريوهي قوي والتدريب لسم المناعة بطريقة أو بأخرى قادرة على تحمل ذلك، ولكن كان يعلم أنه لن يستمر طويلا حيث انه يمكن ان القول ان السم يصل قريبا إلى قلبه. الطبيب لا تستطيع أن تفعل أي شيء بالنسبة له وهانا وتقول لهم أن تفعل شيئا. هانا لا تريد ل زوج أن يموت، انه لا يمكن! ساكورا كانت تبكي، انها أيضا لا تريد أن ترى يموت والدها، في وقت مبكر جدا.

ريوهي تهدئة اثنين، وتحدث لهم. وقدم له الكلمة الأخيرة و تمنى لأسرة المحبوبة التي الاثنين لا يمكن أن تساعد سوى البكاء. جاء كيوكو ذهابا وقال لهم الجميع ستصل قريبا لكنه قاطعها وتحدثت معها. أصبحت غرفة عاطفية جدا لأنها لا يمكن أن تساعد ولكن انظر المحبوب الأب / الزوج / الأخ وتختفي. استغرق الأمر ساعة قبل أن توافته المنية، وترك الأسرة الحزينه .

تسونايوشي والآخرين وصل في وقت قريب لكنها تأخرت كثيرا. عثروا على جثة حارس الشمس ، ساساغاوا ريوهي. بكى الجميع، وآخر قد ذهب، يا له من عالم قاس حقا. تسونايوشي في عقله وقلبه يلقى اللوم على نفسه. ولو لم يكن ريوهي إشراك لهذه المافيا، لما كان يتمكن من العيش كمواطن عادي مثل غيرها كثير، إلا إذا كان ...

"تسو كن" كيوكو الباكيه تنادي تسونا الباكي . تسونا نظر لها وتحدثت، "لا تلوم نفسك، اوني-سان سوف يلكمك بالتأكيد إذا كان يعرف انك تفكر بهذه الطريقة."

"ل-لكن ... كيوكو تشان ولو لم ينطوي على هذه الاشياء المافيا يمك-" تم قطع تسونا من شخص ما لكمة رأسه. بالنظر ل شخص، وكان هانا.

هانا لا تزال لديه الدموع إلى عينيها وتحدثت "ألم تسمع ما قاله كيوكو؟ لا تقل ذلك ... أنا متأكد من أن زوجي لم يأسف أن يأتي على طول الجانب معك و..." أعطت ابتسامة مؤلمة "يمكنني أن أقول شكرا لجعله ينطوي على حياتي ساوادا ".

تسونا تفاجأة، كان على وشك أن أتكلم عندما تابعت "اذا لم تأتي، وأنا قد لا اسقط له، هو لن تصبح أقوى و... لم اجتمع مع مثل هذا الأخ الصغير الرائع والقوي هل تفهم ساوادا؟ "

تسونا لا يمكن أن يساعد سوى بالبكاء حتى أكثر منهم . وهذا هو اليوم الذي أمر تسونايوشي جوكوديرا للتحقيق والتأكيد، أن يأخذ العائله بعيدا عن هذا العالم الذي وافق جوكوديرا على الفور.

"اونيسان "

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

بعد ثلاث سنوات، كانت حربا وقعت بين قوة قوية جديدة من عائله اونوبو و عائله الفونجولا . حدث اليوم أيضا أن عائله اونوبو والأشعة تحت الحمراء على طائرة خاصة فونجولا حيث جوكوديرا هياتو، ساوادا تسونايوشي وياماموتو تاكيشي كانوا يستقلونها. كانوا في طريقهم إلى ألاسكا عندما يصلون واطلاق النار على حراس رئيسه. كان الجميع يقاتلون الآن لهم كما كانوا يطلقون النار في جميع أنحاء يمكن الاستماع إليها. تسونا لم يتردد في استخدم سلاحه لاطلاق النار عليهم. تعلم من قل ريبورن ، كما قدم له درسا في عدم التردد في استخدامه إذا لا تزال يرغب في البقاء على قيد الحياة في اليوم التالي.

كانت المعركة متوترة كما يستخدمه ياماموتو كاتانا له في قطع أعداء مع دون تردد، فقط لحمايتهم. بعد حادث إطلاق نار طويل منذ جوكوديرا لا يمكن أن يستخدم ما لديه لهب أو حتى له الديناميت داخل الطائرة و لهيب امنيه الموت ل تسونايوشي بسبب الفضاء داخل الطائرة، هم سمعوا انفجارا. على النافذة، رأوا دمر من الناحية اليمنى لان الطائرة انتقلت إلى اليمين وسقوطها. تسونايوشي ، جوكوديرا وياماموتو كانوا يتمسكون على الكرسي الذي كانت بالقرب منها، إذا هناك أعداء الأخرى. أخذت البعض فرصة لاطلاق النار عليهم ولكن لم يصيبوهم ، جوكوديرا اطلاق النار مرة أخرى وضرب على رأسه ومات، ياماموتو شريحة مرة كانوا بالقرب منه قبل أن يتمكنوا من مهاجمتهم .

"جوكوديرا نحن بحاجة للخروج من هنا قريبا!" صاح ياماموتو. جوكوديرا يعرف ذلك و نظر إلى تسونا . تسونا كام يحاول أن يمسك على الهز و جوكوديرا قفز حولها للحصول عليه.

"جودايمي هل أنت بخير؟" جوكوديرا سأل بالقلق . تسونا أعطى ابتسامة وإيماءة "أنا بخير جوكوديرا كن. بطريقة ما نحن بحاجة إلى الخروج من هنا ... سوف استخدم لهيب الهايبر للطيران جميعا بعيدا."

"لا. لا يمكن جودايمي " جوكوديرا قال الذي جعلت تسونا ينظرت إليه في السؤال. أجاب جوكوديرا السؤال صامت. "جودايمي أنهم يتوقعون منا الخروج ، تلك الطائرات الحربية".

تسونا نظر في الخارج على نافذة القريب، وفوجئت أنهم ينتظرون بالفعل ومحاطة. كانت الصواريخ والرصاص وكل شيء جاهز لاطلاق النار عليهم.

"كيف هم قادرون على الحصول على تلك !؟" تسونا تساءل في الكفر.

"نحن لا نعرف جودايمي ، سكايلرك مع كوساكبي والحصان البرونكو تتحرى عنهم الآن." أجاب جوكوديرا له. ثم نظر إلى ياماموتو الذي قطع واحد من العدو و نظر لهم.

ياماموتو لمعرفة الاثنين كانت يبدو على ما يرام في جميع أنحاء ثم وجدت شيئا. ثم ذهب إلى الجانب ويفتح التخزين السري ومفاجأة، وهناك حقيبه قفز واحد. هو أخذها ، يعرفة ما هو عليه، و عائد مرة أخرى إلى الاثنين حتى الأرض كانت تهتز.

"ياماموتو" تسونا ناداه من وابتسم في المقابل.

أعطى ياماموتو الكيس ل جوكوديرا . "ارتداء، بسرعة" قال ياماموتو إلى جوكوديرا .

جوكوديرا نظر إلى الحقيبه وكانت المظلة. هو ارتدى لظهره وياماموتو لف الحزام ل جوكوديرا والآخر على ظهره تسونا و. ثم تستخدم ياماموتو خروج الجانب الأيمن وببطء يفتحه حتى لا يلاحظ أولئك الذين كانوا ينتظرون خارج. هو نظر إلى الوراء لهم وعلامة على ما يرام. وتزامن اثنين على المشي يتوجه الى ياماموتو. أنها تبدو أقل ورأيت أنها كانت لا تزال مرتفعة أن حافي القدمين لا يزال غير كاف للقفز على.

ياماموتو ننظر لهم وابتسم، "جوكوديرا أنا أعتمد عليكم لحماية تسونا بالنسبة لي."

جوكوديرا تفاجأة قليلا، تسونا هو الذي تفاعل. "ياماموتو مالذي-"

وقطعت عندما جاء المزيد من الرجال من الجانب، ويبدو أنهم لا يزال يرسلون المزيد من الرجال حتى يتمكنوا من التأكد وفاة فونجولا بوس. ياماموتو ينظر إلى أصدقائه وذهب وراءها.

"تسونا " ياماموتو ناداه . تسونا تستدير لرؤيته، حدسه فرط كانت تقول له شيئا مما جعل السبب لعينيه بالافراج عن بعض الدموع. ياماموتو كان يبتسم بزاهية لاثنين منهم، ابتسامة مع العديد من المعاني والمشاعر. "عيشا تسونا ،جوكوديرا ... شكرا لك"

دفعهم ياماموتو للخروج، و أسقط الاثنين من الطائرة ويسقط على الأرض. تسونا حاولوا الوصول ياماموتو ولكن لا يمكن. أعطى ياماموتو ابتسامته مرة أخرى وموجات له وداعا قبل أن يحدث، وسمعت صوت آخر من البنادق.

تسونا لا يمكن أن يساعد ولكن يريد أن يأتي ويحصول عليه، وأخذه، انقاذه.

"ياماماتو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!"

كما كان يصيح، وجاء الصواريخ ودمرت الطائرة. الجميع توفي في الداخل، الشيء نفسه ينطبق على ياماموتو تاكيشي. قد مات لحفظ وحماية كل جوكوديرا و تسونا . جوكوديرا يمكن أن نرى كيف أصاب القلب تسونا من وفاته. تعرض هو الآخر للضرب، وهذا هو السبب في أنه أقسم أنه ستثأر لوفاته والقيام بوعده له ل صديق الحارس بأنه لن يفشل و سيحمي جودايمي من كل قلبه دون الفشل. هذه هي المرة الثالثة أحد أصدقائهم والأسرة والرفيق الحارس قد مات.

استغرق الأمر ثمانية أشهر حتى تم ابادة عائله اونوبو تماما.

قد مرت عشر سنوات على وفاة ياماموتو، وثلاثة عشر عاما من وفاة ساساغاوا ريوهي وثمانية عشر عاما منذ وفاة ل روكودو موكورو . كان روكودو تروم، نصف حارث ضباب الآخر من جيل العاشر للفونجولا اكتساب المرض. كان مرضها إلى أجهزة لها. لقد كان أربعين عاما منذ أن كان الحصول على الجهاز الحقيقي من خلال زرع الطبي للفونجولا لديك الجهاز الحقيقي، مما سمح لها بالعيش من دون استخدام لها وهم بها على الإطلاق. انها قادرة على العيش بحرية، والمتعة وغيرها الكثير لأنها حتى تزوج روكودو موكورو . هب أيضا كسب الطفل من خلاله، مجرد سيئة للغاية انه قد وافته المنية قبل لقاء فتى طفلهما. تشروم مع صديقاتها ساعدتها في وقت الحاجة. وكان اسم الصبي روكودو ميكادو ، الآن سبعة عشر عاما. لديها أسلوب الشعر نفسه، وعيون والده. الأم والطفل عاشت بسعادة إلى القصر فونجولا، وبطبيعة الحال، على ما يبدو كان ميكادو شيء كسبه من والده الذي هو المزح، و الاغاضه وحتى ضحكة والده المكتومة . كان كل شيء مثاليا على الأسرة، حتى يضرب مرضها لها.

كان حدثا غير متوقع، الطبيب فعل ما في وسعهم لانقاذ حياتها ولكن ... الطريق قد وصلت إلى الصفر. لا معرفة طبية يمكن أن ينقذ حياتها وكل ما يمكن القيام به هو إعطاء الدواء لتخفيف آلامها إلى أجهزة لها.

"ماما هل انتي نتركيني أيضا؟" ميكادو الباكي سأل أمه.

تشروم الآن على سرير المستشفى وابنها، ميكادو بجانبها. من بعيد، تسونايوشي هناك، ويقف ويتفرج عليهم وبجانب كان له ابنه وابنته. رافاييل الذي هو الآن 33 سنة وشقيقته الصغيرة تسوزون ، 28 سنة الذي لديه نفس شعر أسود و بني العينين مثل شقيقها.

تشروم ربتت على رأس ابنها، "أنا لن افعل ميكادو ، بالتأكيد سأتحسن لأجلك ، أعدك، حسنا؟" تشروم قالت يبتسم لابنها ثم نظرت لرئيسها بنفس الابتسامة، "أنا آسف بوس، لصنع مشكلة بسببي".

تسونا أعاد ابتسامة وهز رأسه، "انها ليست مشاكل على الإطلاق تشروم. وعد موكورو أنني سوف ارعاكي وحتى لو لم يكن هو لا ازال سأفعل الشيء نفسه."

تشروم لا يمكن أن تساعد ولكن قهقه على جوابه. "شكرا لك بوس ... بالمناسبة، الن تفكر في تقاعدك ؟"

"ما زلت قويا حتى أتمكن من الاكمال اشروم. كما أنني لا أريد أن أعطي العبء الثقيلا في أقرب وقت ممكن لابني". تسونا قال لها. يتبع رافاييل يكمل ، "ولكن لا تقلق عمة تشروم، وأنا أساعد بابا اذا كان هناك حاجة وأظل السهر عليه إذا من سقط إلى كرسيه أو شيء من هذا."

تسونا عرق إسقاط قليلا، "أين سمعت أنني تسقط على مقعدي؟ أنا متأكد جدا أنه لم يحدث لي." تسوزون أجابت والدها، "من ماما"

تسونا قطرة عرق أكثر "فقط مالذي أمك تحكي لك؟"

رافاييل وتسوزون الجواب في الاتحاد "انه سر"

"رافاييل، تسوزون انها سيئة لإخفاء الأشياء إلى والدك، ييأتي يوم وتقول لي".

"لن يحدث بابا" قال تسوزون وهي تضحك.

ميكادو لا يسعه إلا أن يبتسم لأصدقائه وذلك هو تشروم. بالتأكيد على قلبها جدا أنه إذا من أي وقت مضى أنها تترك في هذا العالم، ميكادو لن يكون محزن لأنه لن يكن لوحده. هو مع ابنه بوس وابنته وحتى الآخرين أيضا. سوف ميكادو لن يكون وحدها، لا تريد التخلي عن مثل حياتها، والتي جربت مثل والده. ميكادو يعيش داخل ضوء حيث يمكن العيش بسعادة. بالنسبة لها، انها حياة مثالية.

بضعة أشهر، وأنها توفيت. كما قدموا جنازتها فقط بجانب زوجها، موكورو . ميكادو كما هو متوقع بكى على تفقد والدته لكن أصدقاءه هناك بالنسبة له، وأبدا لم يتركته. استغرق الأمر وقتا له لشفاء ويكون سعيدا مرة أخرى. هذا هو الآن مرة الرابعة كان ساوادا تسونايوشي تجربة الموت الرابع من صديقه الثمينة والحارس .

بعد خمس سنوات، ساوادا تسونايوشي تقاعد من منصبه، ويعطيها لابنه رافاييل في عصره 38. رافاييل كان متزوجا بالفعل لشخص وكان ذلك هيناتا، جوكوديرا هياتو وابنة ل جوكوديرا هارو . مثل والده، كان قد قام بعمل رائع وهو ما يمكن فخور جدا على نجاحه مع زوجته ريناتا. كان تسوزون أيضا ابنة العظيمة التي تساعد شقيقه الأكبر من وظيفته وهكذا دواليك. كانت لا تزال واحدة لكنهم عرفوا أن لديها إعجاب مخفي على ميكادو ، ابن تشروم و موكورو .

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

بعد ثلاث سنوات، جاء هجوم مفاجئ في الحياة رافاييل عندما كان مع عائله تحالف الآخرين. وكان عدو آخر ظهر وخاض ضدهم. لامبو الذين تصادف وجودهم هناك عندما كان يتجول مساعدة فورا وحماية له ما يسمى الأخ الأصغر منذ عندما كان لا يزال قليلا، وكان لامبو واحد الذين يشاهدون دائما ، مما يجعل لامبو يخاف على ابن تسونا-نيي بأنه يدعوه شقيقه الصغير الخاص. لامبو قاتلوا بشجاعة إلى جانب رافاييل ونجا. ولكن غير متوقع آخر حدث لهم.

واحد من العائله على قيد الحياة والتظاهر القتلى وعندما أخذت فرصة، وقفت رؤية الإغاثة رافاييل فورا وأخرج السكين له، والذهاب إلى طعنه. كان لامبو مفاجأة نوعا ما ولكن رد الفعل على الفور كما انه العناق له وانه بعد ذلك كان طعنة في ظهره. وكان رافاييل صدمة، الصاعقة أن له شخصية الأخ الأكبر كان طعنة، فقط لحمايته. تستخدم لامبو الكهرباء له، وقدم من تسديدة قوية من البرق على الجاني، وهو ما يعطي القتلى حظة. لامبو عند إذا سقط بين ذراعيه.

"اخي لامبو لا تغمض عينيك، سأتصل على الفور لطلب مساعدة أحد الأشخاص." قال رافاييل بذعر ولكن بعد ذلك لامبو تمسك بيده، مما يجعل الفعل من محطته الجسم. تحدث امبو، "ل-لا حاجة رافاييل ... أنا سعيد لمجرد أنك ... آمن."

رافاييل توسيع في حالة صدمة، هل تخبره انه سوف يموت؟ لا، ما سوف يقول لأبيه؟ كان لامبو شخصية أخيه حين أن والده يرى بأنه أخيه الصغير. وكان واحدا من الشعب والده الثمينة والآن انه سوف يموت بسببه. ماذا يجب ان يفعل؟ ماذا أقول لأبيه؟

لامبو الذي يمكن أن يرى بطريقة أو بأخرى ما كان يفكر ابتسم "، لا تقل انه خطأك ر-رافاييل ... بغض النظر عن ما ... حدث ... الناس سيموتون قريبا ... نحن لسنا استثناء رافاييل و... أنا متأكد ... تسونا -نيي يفهم إذا كنت أقول كل شيء ... كان نوعه، مثلك ... تسامحا، ونكران الذات ... مثل ... أنا حقا أتطلع له ".

"اخي لامبو" جاءت الدموع لرافاييل ، غير قادر على الاحتفاظ بها. ابتسم لامبو حتى أكثر من ذلك، "قل ل... تسوتا-نيي ذلك ... أنا سعيد لذلك ... اني عيش و... التقيت به ... و كذلك أنت ... والجميع ... قل ل... هياتو-نيي أنب أعتقد ذلك ... أنا م يغادرون أولا ... أيضا ... آسف لعدم ... العودة للمنزل ... على الأقل ... اني العيش ... من دون أي ندم ... رافاييل ... عيش و... يكون قويا. "

رافاييل الذي كان لا يزال يبكي اومئ عدة مرات، و سجيل كل ما قال له. كان لامبو سعيد حقا أن على الأقل في لحظته الأخيرة، انه لانقاذ شخص مهم بالنسبة له، وكان ابنه تسونا-نيي . كان يمكن أن تشعر بمزيد من الدم كانت قادمة إلى جسده، وجسمه أصبحت ثقيلة ويزداد برودة. نظر إلى السماء، ورؤية السماء في آخر لحظة قبل أن يغلق عينيه ... وافته المنية.

قريبا، أعطيت لامبو جنازة من قبل الجميع من فونجولا. تسونايوشي الذين سمعوا آخر رسالة له من ابنه سعيد جدا أنه قد التقى به. ومن المؤلم حقا له انه قد مرت، فقط لإنقاذ ابنه. ما دفع يمكن أن التعادل لإظهار شكره له؟ كان جوكوديرا حزينة على وفاته. في صمت، وكان يعلم أن يوما ما، سوف طريقهم عبر، قائه مرة أخرى ... وهكذا الجميع.

أحد عشر عاما مرت، هيباري كيويا وافته المنية من مرضه بسبب كبر سنه وهو 85 سنة. قد هيباري توفي بسعادة، الى حد ما حياة وفاء لأنه قادر على تلبية زوجته، كيوكو وشعر أن يصبح الأب على كل من التوائم، و هيباري كاتسيرو و هيباري كاتسومي. تسونايوشي حتى أنه يؤلمه بطريقة أو بأخرى كانت سعيدة أن هيباري سان كان حياة وفاء. جوكوديرا يعرف أن في يوم من الأيام، وسوف تلبي جميع مرة أخرى.

سبع سنوات مرت، والآن جوكوديرا هياتو قد وافته المنية. يرك ابنته وزوجته، هيناتا و هارو . التفكير في العودة، كان مضحكا حقا أن الاثنين من الذين يقولون دائما على أشياء بسيطة ل جودايمي التي تؤدي الاثنين إلى يحبون بعضهم البعض وسرعان ما تزوجت. هناك ربما مرات وهما لا تحصل على طول، وحتى مع ذلك، هذا لا يعني علاقتهم سوف تحصل الخراب. كان وقتا ممتعا حقا. جوكوديرا هياتو ليس لديها أي الأسف في الحياة ... ربما واحد فقط، وهذا هو كان قد غادر قبل جودايمي اول الذي يفهم تسونايوشي . كان تسونا سعيد حقا انه التقى به وأصبح له أفضل اليد اليمنى حتى نهاية حياته.

خمس سنوات منذ وفاة جوكوديرا ، و ساوادا تسونا في سن 96 قد التقى بياكوران في غرفته. بياكوران يبدو ... لا يزال في سن حوالي 44، وليس الحصول على القديم لسبب ما. بياكوران كان يبتسم بسعادة عندما زار له.

"مرحبا تسونايوشي كن، لقد أصبحت اقديم مني." بياكوران قال بسعادة مما يجعل تسونايوشي يريد اطلاق النار عليه مع سلاحه فقط بجانبه ولكن السيطرة على نفسه.

" تشاو بياكوران ، الآن، هل لي أن أسأل ما إذا كان قابض الأرواح قد حان ليحصل علي؟" تسونايوشي تساءل الذي جعل بياكوران يتجمدت قليلا. معرفة ما سوف يسأل، أجاب. "أنا أعرف كل شيء ما كنت تفعل. وقبل وفاة موكورو ، جئت لزيارته بعد ذلك إلى ريوهي قبل كان قد غادر المنزل إلى اليابان ثم ياماموتو قبل ذهبنا إلى لقاء مع العائله التحالف، و تشروم على المستشفى، لامبو على إجازته ، سرا إلى هيباري سان ثم إلى جوكوديرا كن ". ابتسم كما سأل مرة أخرى "هل قابض الأرواح يريدون الآن أن يأخذ حياتي الآن؟"

بياكوران لا يمكن إلا أن يعطي ابتسامة صغيرة، "ليست هادئة تسونايوشي كن. أنا لست قابض الأرواح في كل شيء، أنا مجرد حدث لزيارتهم."

"ثم أصبح رمزا للموت؟ وفأل موتنا؟"

بياكوران لا يسعه إلا أن العبوس، "هل تراني مثل ذلك بالفعل؟" ابتسم تسونايوشي على ردا على ذلك، "مجرد إغاظة لك بياكوران ، في نفس الوقت بعض الشيء خطير".

"هم أرى ... ثم كيف عرفت ما كنت أفعله؟ أنا متأكد جدا كنت قد قدمت سدا منيعا لك عدم معرفة، وخاصة الحدس فرط بك." بياكوران قال كما أشار إليه. أجاب تسونايوشي ، "هل ذهني لا يعمل ؟" تساءل وهو يشير رأسه.

بياكوران بطريقه ما عاجز عن الكلام، وبدأت في الضحك. "ه-هذا صحيح! ... أنا لم أفكر في ذلك، تبدو وكأنك ريبورن كن لديه بالفعل عقل و رئيس مثالي".

ذكر ريبورن ، ومعظمها مصنوعة فاته أوجاع القلب تسونا ولكن اختبأ لنفسه. أصبح آنذاك خطيرا لأنه طلب منها ذلك. "ماذا كنت تفعل كل هذا الوقت بياكوران ؟ أعتقد أنه حان الوقت بالنسبة لك لتوضيح ذلك."

بياكوران لا يسعه إلا أن يبتسم بتكلفة ثم جلس على النافذة وبدأ يتحدث. " يجب أن أقول لك إذا تسونايوشي كن،حقيقة توقف عمر ومهمتكم سوف يجتمع قريبا بعد تم القيام به في هذا العالم." تسونا بقى هادئة كما تركه يكمل وكان سعيدا للقيام بذلك. "قبل 53 عاما تسونايوشي كن، شخص ما قد تحدثت لي عن طريق حلمي، وكان نفسي بديل. وقال لي أن عالمهم سيذهب قريبا في الأزمة وانه يحتاج الى مساعدة منك، و حراسك لمساعدته في عالمهم ".

"أي نوع من المشاكل؟" تسونا سأل .

بياكوران هز رأسه، "أنا لا أعرف تسونايوشي كن، ه' كان محرجا لذلك فهو لم يقل لي. انه فقط قال لي ما يحتاج إليه ثم اختفى، ولم تخبرني حتى كيف ينبغي لي فعل هذا وذاك. استغرق الأمر مني بعض الوقت لمعرفة ذلك ". بياكوران قال له. " أما عن كيفية تواصل معي ، فقد كان الفضل ليوني-تشان، و رجل القناع ، مدقق الوجه وكان قد قال لنا ما يجب القيام به، وذلك كان علينا القيام به العمل أولا كما قال كان موكورو كن. لم أكن أقول له هذا لكنني فعلت شيئا له الذي هو نفسه لم يكن على علم به ".

"ما من شأنه أن يكون؟"

"إرسال روحه إلى العالم البديل آخر في العالم حيث نفسي البديل الذي كان قد طلب مني مباشرة." بياكوران قال الذي جعل عيون تسونايوشي تتسع . "العالم البديل؟ لماذا؟" تسونايوشي تساءل .

"لقد التحقيق قليلا من خلال خاتم فرس وأركوبالينو سكاي مع يوني-تشان. وفي عالم يعيش فيه نفسي البديل، أنت مع حراس قد مات الشباب."

"توفينا ؟"

"وهذا يعني كنت صغيرا جدا أن يموت، لا تزالون اطفال تسونايوشي كن. جميعكم لم تلتقوا قط مع بعضها البعض. وترى أن، أعتقد أنني أعرف أخيرا ما نفسي بديل كان يقصد من مساعدته."

"ما من شأنه أن يكون؟"

"هذا لا أستطيع أن أقول. سيكون لديك لتلبية نفسي بديل والقيام صالح."

تسونايوشي بقى هادئ ويسجيل كل شيء لعقله. حتى في شيخوخته، انه لا يزال يسمع ويرى بوضوح، والشيء الوحيد الذي كان من الصعب عليه كان على الوقوف أو التحرك. هو نظر إلى بياكوران و سأل .

"هل هذا يعني أنه تم إرسال الجميع بالفعل هناك، أليس كذلك؟"

"فقط الحراس تسونايوشي كن". أجاب بياكوران . "أنا آسف أنني لا يمكن أن تحقق زوجتك معك هناك."

تسونايوشي نظر إلى أسفل للأسف. نعم، كانت زوجته ريناتا أول واحد لتمر بعيدا. لقد مرت سبع سنوات منذ أن كان أخيرا إغلاق عينيها ويريحنا بسلام. وكان كل من أطول حية من اثنين كان متوقعا، لقاء أطفالهم الكبرى وذلك الجميع.

"هل انت تأخذني الآن؟ ترسلني لذلك العالم؟" تسونا سأل . هز Byakuran رأسه، "لا أستطيع أن أفعل شيء من هذا القبيل تسونايوشي كن. كل ما يمكنني القيام به هو إعداد، مرة واحدة انتهيت سآخذ فقط عندما تموت وارسلك هناك. وعندما انتهيت يأتي ميعاد وفاتي المقبل. "

تسونايوشي تفاجأة قليلا. "لماذا؟"

"مكثت في هذا المظهر لأنه كان سعر كنت قد قدمت أنا عندما ارسل كل واحد من حراس لهذا العالم تسونايوشي كن هذا الأخير سيأخذ حياتي و لا أشعر بأي ندم على فعل هذا، بعد كل شيء، كنت لديك فرصة لقائهم مرة أخرى ".

تسونايوشي فكير فيه يمكن أن يحدث حقا. يمكن الوفاء بها مرة أخرى، يمكن لقاء أصدقائه مرة أخرى.

"على الرغم من أنهم لا يمكن أبدا أن يتذكروك ." بياكوران قال الذي كسب تسونايوشي الاستجواب ونظرة جدية. "ماذا تقصد بياكوران ؟"

"كنت قد أرسلتهم بنجاح لهم هناك ولكن قد تم اغلاق ذكرياتهم عنهم هنا، وهذا يعني أنهم لن يذكر ذكرياتهم في هذا العالم، والأشياء التي سوف تذكر كانت ذكريات الذاتية بديل. كيف ولماذا حدث ذلك؟ وكان ذلك بسبب أنا واحد بإرسال كان هناك ارواحهم، وليس هناك شيء تسونايوشي كن. سأرسل روحك لجثة نفس بديل لشغله والعيش. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. التفكير في ذاك ، وأنا أعتقد أن فرص من لا يتذكر أي شيء في هذا العالم كانت منخفضة للغاية. مع اللهب سماء الخاص بك الذي هو الانسجام، قد تكون قادرا على تذكر أو حتى تأخذ كل شيء لديك في هذا العالم لهذا العالم. "

تسونايوشي في صمت، ويسجيل كل شيء في ذهنه.

"قلت انك ارسالتهم في الجسم بديل؟ كنا متنا هناك قبل أن نصل جميعا حتى يمكن الوفاء ... فهل هذا يعني أنني سوف تضطر إلى العودة إلى الوراء في الوقت المناسب أيضا؟"

بياكوران اومئ "هذا صحيح تسونايوشي كن. أنا أيضا حصول على شيء حول هذا الظلام لهب أحمر، الذي كان يسمى في الواقع لهب الظلمه . أريد أن أسمع ذلك؟"

ضاقت عينيه، وخاصة الاستماع إلى الأحمر الداكن لهب وهو لهيب الظلمه ، والشعلة التي يمكن أن تمتلك من قتل ريبورن . يستمع إلى شرحه. تم الكشف عن أن لهب الظلمه لم تكن مصنوعة من الطبيعة أو عزيمة الشعب، كان من خلق الناس وتشكيل معا من الكراهية وزوال. والتجريبية مصنوعة من اللهب إذا جاز التعبير. رئيس آنذاك كان يقود التجريب السري الذي هو جعل الموت العالي وقوية هل لهب أكثر من أي شخص آخر. إنشاء لهب يؤدي إلى الكثير من التضحيات لكثير من الناس تجريبي لديهم كسب، حتى المدنيين. الشعلة يكسب الحياة من خلال عزمها تشكيل الدمار وامتلاك الناس للحصول على كراهيتهم وزوال. الطريقة الوحيدة لهذا اللهب ليتم تدميرها يستخدم قوة التيرينوسيت ، بعبارة أخرى، يمكن أن يكون خواتم للفونجولا ، خواتم الماري و مصاصات الاروكوبالينو . وحتى مع ذلك، فإنه لا يزال من الصعب القضاء عليه. شعلة مرعب.

تسونايوشي الذين يستمعون كل شيء فهم وأشكره على المعلومات التي أبلغه. كان بياكوران سعيد وسرعان ما غادر الغرفة. تسونايوشي بالبحث في السماء والتفكير والتذكر كل محادثة أجراها مع بياكوران .

أي نوع من العالم هو عالم بديل؟ ما هو الفرق بين هنا وهناك؟ مالذي سيشهد هناك؟ بطريقة أو بأخرى، وكانت تلك الأسئلة التي كانت قيد التشغيل في الذهن تسونايوشي . لا يمكن ان يساعد على الابتسامة لسبب ما. التفكير بطريقة أو بأخرى، حتى لو كان حراسه لا يتذكر له، فقط رؤيتهم على قيد الحياة ويمكن تشغيل البرية تجعله بالكاد الانتظار.

العام واحد ماضي و تسونايوشي ساوادا في عصره من 97 مرت بعيدا عن هذا العالم. تلبية الظلام والغاية النهائية من الحياة. كان الجميع الحزن على أعظم رئيس فونجولا الذي كان يعود للمجموعة الحراسة مثل فونجولا بريمو قدمت في الأصل، محمية كثيرة، قاتل في العدالة والنوع إلى أي شخص آخر. رافاييل مع زوجته وأطفاله نظرا الوداع، وقبل أن أغلقت حقا عينيه واختفى.

ساوادا تسونايوشي في وسط الظلام التقى شخص ما انه لا يمكن ان نعتقد انه سيلتقي مرة أخرى. وكان ظهور له العودة إلى بلده نحو 30 وبدا على الشخص في الكفر. كان متقدما زوجته ريناتا، تبدو شباب وكأنه كان تذكر على تلبية لها. بجانبها لم يكن سوى لها نصف الأخ والسابقين له المعلم وشخصية الأب، ريبورن . وكان كل من يبتسم له لأن كلا منهما تحيته مع عناق قوي من زوجته.

"اشتقت لك تسونا " قال ريناتا له والذي لا يعود عناق. "أنا أيضا ريناتا".

استغرق الأمر وقتا قبل انفصلت الاثنين. تسونا نظر إلى السابقين له المعلم وابتسم. "أنا سعيد لرؤيتك ريبورن ."

ابتسامه متكلفه من ريبورن و تومئ . "أنت قد عيش، وأنا سعيد لأنك فعلت عديم الفائده تسونا ." تسونا لا يسعه إلا أن يبتسم أكثر من ذلك. كلمة أخرى متابعتها التي مفاجأة له قليلا "، والآن حان الوقت بالنسبة لك للذهاب."

"ريبورن ؟" تسونا سأل . كان ريناتا الشخص الذي أجاب، "تذكر؟ عليك أن تذهب وتتوجه الى عالم مواز آخر، فإنهم بحاجة لكم و حراسك ينتظرون بالتأكيد بالنسبة لك هناك."

تذكرت تسونا محادثته مع بياكوران . فهم ما كان يعني، هو يتطلع إليها بابتسامة حزينة، "هل هذا يعني أنك جئت إلى هنا فقط لرؤيتي ؟"

كلا إيماءة كما ردهم.

"لكن لا تقلق تسونا ، سوف نسهر عليك . أنا أخي. أنت لست وحدك". أكد ريناتا له. يتبع ريبورن حتى، "سنلتقي مرة أخرى، ونفسي بديل. من ألافضل أن تفعل أفضل ما لديكم عديم الفائده تسونا ."

تسونا لا يسعه إلا أن عناق كل منهما وهما لا يمكن أن تساعد ولكن عناق الظهر أيضا.

"من فضلك ... سوف افتقدكما ريبورن ... ريناتا" قال تسونا كما جاءت دموعه بها.

ريناتا ابتسم "سنلتقي مرة أخرى تسونا ، وهذا هو الوعد أكسر أبدا." ريبورن لم يقول شيئا لكنه ربت يده على ظهره، وقال نفس العمل من خلال.

ابتسم تسونا أكثر من ذلك، فهم الاثنين. "شكرا"

كل منهما ابتسم كما جاء على ضوء من جميع أنحاء تسونا الذي جعله بطفو، يتم سحبها بعيدا عنهم. أعطى تسونا ابتسامة الأخيرة ، ابتسامة السماء للاثنين بسعادة مرة أخرى، قبل ان تستهلك من الضوء واختفى.
=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

والشيء التالي الذي يعرف تسونا ، انه كان محاطا في مكان ما من الضوء. وهو يواصل النظر في جميع أنحاء. ثم رأيت الجسيمات الصغيرة من اللهب مألوفة. كان صدمة، لماذا لهب الظلمه تفعل هنا؟ كما على وشك أن تلمس ذلك، كان لديه السيطرة على الواقع.

استيقظ في مكان ما حيث تمت تغطية انه بواسطة قطعة قماش بيضاء. يمكن سماع صوت مألوف البكاء فقط بجانبه. ويبدو جسمه لا يمكن أن تتحرك قليلا ورقبته وتبدو جاف. التفكير في ماذا كان هناك وحيث هو، انه يتذكر فجأة. حاول التحرك، ونقول لهم انه كان مستيقظا وعلى قيد الحياة. انه المجففة على الجلوس وأيضا إلى الكلام.

وأخيرا، صوت مألوف من امرأة تدعى اصل له.

"تسو كن؟ تسو كن!"

عانقته بسرعة من قبل هذا الشخص. وكان القماش المقطوعة إلى أسفل، وكشف عن محيطه. هو الذي كان قد احتضنه لا شيء غير ساوادا نانا، نظيره الأم. رؤيتها جعلته سعيدا، كم أنه لم تفوت والدته عندما توفيت في سنها من 74؟

كما انه ينظر حوله، ورأى طفل آخر فقط قليلا بعيدا عنهم. كان لديه شعر أشقر ونفس لون العين والده. يتطلع حقا مثل والده، ليمتسو . تسونايوشي لا يفهم لماذا حدث هذا أو حتى من هو.

الرغبة في الكلام لا يمكن فجأة. لا يفهم لماذا وأيضا شعرت شيء خارج. درجة حرارة جسمه كان عائدا إلى الحارة ولكن لماذا في الداخل كان باردا جدا؟ لماذا لا يمكن أن يبدو له أن يحرك جسمه بقدر ما يشاء؟ لماذا لا يستطيع أن ينتج ابتسامة؟

على الرغم من مدروس حتى انه وجد جوابه. الشعلة الظلمه الذي كان قد رآه قبل السيطرة على هذه الهيئة، كان الشيء الذي تم منعه على القيام به. رسالته. وقال انه لا يستطيع الكلام، وتظهر أي انفعال وكانت حركات جسده محدودة. وكان له عيون براون اختفت، مما يجعل من كل أبيض، مثل فارغة، وكأنه لا حياة فيه، لا إنساني.

ثم تذكرت شيئا مهما. وكان الشيء الوحيد الذي يمكن أن تدمر تماما لهب الكسوف التي كانت محاصرة له خاتم فونجولا من هذا العالم. انه يحتاج للحصول عليه ليحصل على حريته ولكن كيف؟ والتفكير في ذلك الآن لا يساعده كما أنه لا يعرف لماذا يفعل بياكوران على هذا العالم أراد لها أن تكون هنا. الكثير من مسألة وجود الفكر أنه يمكن الحصول على إجابة له مرة واحدة كان قد وصل ولكن لا شيء. هو تنفس الصعداء في الداخل، فقط ما مشكلة أنه لم يحصل؟

ثم سرعان ما اكتسبت ذكريات أناه المناوبين وأخيرا يعرف كل شيء. رؤية تلك الذكريات وجدت جوابه لماذا كان على هذا الشرط. الجسيمات الصغيرة من لهب الظلمه يبدو قد دخلت إلى جسده عندما قتل أناه المناوبين والآن تحاول السيطرة. بسبب الجسيمات الصغيرة، ويبدو أنه لم يكن كافيا للسيطرة شخص أن تسونايوشي سعيد عنه. ولكن، بسبب ذلك اللهب انها اغلقت طريقته في التواصل إلى الخارج. هو تنفس الصعداء على الإحباط، وكيف شقيقه التوأم الأصغر له هذا العالم يكتسب هذا اللهب وعندما كان بحوزته؟

كل ذلك أجاب عندما رأى مجموعة من الناس المشبوهة ومراقبتها من بعيد، وخاصة شقيقه الأصغر التوأم. ثم يقرر أن مواجهتهم كما انه يتبع سرا لهم قاعدتهم ومهاجمتهم. وكان فعلا سعيد جدا أن لهب الظلمه لم كبح رغبته في القتال وانه يمكن أن تنفجر أيضا إلى موته هل اللهب وكأنه دائما القيام مرة أخرى على عالمه مع أي مشكلة. وأخيرا، كان يشهد أبحاثهم التي تعمل على تطوير نوع جديد من اللهب الذي كان على قيد الحياة والتملك، كان في الواقع مشروع لهب الظلمه . تم هذا الشعب تحاول تطويرها واستخدام مدني كموضوع اختبار، وكان أول مشروعهم ليس سوى شقيقه الأصغر. جعلوا لهب الظلمه إدخال جسده دون شقيقه الأصغر معرفة ذلك. كيف؟ أي تفاصيل وجدت.

تسونايوشي غضب على كيف يجرؤ هذا الشعب لاستخدام الإنسان كما على موضوع اختبار وكان أكثر من ذلك بكثير مجرد طفل دون أن يعرفوا ذلك. كان هذا أول وقته في هذا العالم أنه كان يريد حقا لقتل شخص ما للافراج عن غضبه، وأنه حدث أن يكون لهم. ثم قرر تسونايوشي حرق أبحاثهم وكذلك لهم. انه لا يحب القتل، وهذا هو الحق، ولكن باعتباره رئيسه المافيا، هناك أوقات أن القتل أمر لا مفر منه. قد تعلمت هذا الدرس، وذلك بفضل قاتل معين. كما انه يراقب مكان الحرق، تقرر لمراقبته، لياسي .

أقسم أيضا لنفسه أنه سيحقق رغبة نظيره ، إنقاذ شقيقه التوأم كن لهب الظلمه

Continue Reading

You'll Also Like

616 53 12
العنوان يشرح نفسه🙂 لكن أهم شئ لا تحكم علي القصة من بدايتها
12.8K 1.1K 32
أراد تسونا أن يصنع مفاجأة لأصدقائه ، لكن كل ذلك أصبح مأساة. استمروا في اتهامه. لا أحد يؤمن به باستثناء والدته. وعندما يتم إرساله إلى المستقبل ، تع...
13.8K 1.3K 31
لقد قيل عن ساوادا تسونايوشي طوال فترة حياته أنهُ عديمُ الفائدة وبلا مَوهبةٍ،. المهاراتُ التي يملكها تعتبرُ صِفراً وليسَ هُناك شيءٌ أسوأ من كونك أخرقا...
7.4K 513 35
- ماذا يحدث؟ لماذا ما زلتُ على قيد الحياة؟ من المفترض أنني ميت! - لا داعي للهلع. لقد قررتُ منحكَ فرصة أخرى. - فرصة؟ مهلاً... لماذا أنا طفل؟! - قلتُ ل...