Soulless Sky Extra Ch1

2.5K 128 112
                                    

Chapter 1 : Before The story

# حاول تتجاهلون الأخطاء الإملائية لأن البارت طويل للغايه.
✋✋✋✋✋✋✋stop, توقفوا ✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋✋

قبل أن تبدأوا بالقرأه, انصح بجلب تيشو للأشخاص الذين يبكون بسهوله. البارت بجديه حزين حزين حزين حزين حزين للغايه~😢😢😢😢😢. و انا اترجمه دموعي تطلع بأرادتها حتى أنها لم تتوقف حتى نهايه البارت😭😭😭😭. تمكنت بصعوبة بالغة إنهاء البارت العزيز بفضل العمو ترجوم 😂😂💔.

حتى اني تسألت مليون مره و انا اكمل الترجمه، كيف تمكنت الكاتبه من إنهاء هذا البارت الحزين. 😩😩😩😩

المهم سأدخل في مزاج الكأبه لعدت ايام قبل أن أعود لبهجتي بعد أن أنهيت هذه القصه الطويله التي عادت بنفع واحد لي فقط✨، و هو اني عندما ترجمت احد بارتات من قصه سكند لايف، شعرت أن البارت قصير لسبب ما. 😅😅😅😅

ما راح أطول أكثر من كذلك, فقط تأكدوا من مراعات شعوري و انا اكتب البارت إلى وصل ل 10000 و أكثر 😢😢💔😰


فونجولا القصر إيطاليا، مكتب الرئيس ، ساوادا تسونايوشي ، 32 سنة والرئيس 10 ل عائله الفونجولا ، أقوى المافيا في العالم كان يقوم الآن بروتين اليوم أكثر من المعتاد من أي وقت مضى منذ أن اتخذت منصب رئيسه، وتعمل ورقة. كان تسونايوشي مشغول جدا وهو يقرأ، يدقق و يوقع . هو نظر على جانبه الآخر، ورأى المزيد من الأوراق التي هي على بحاجه لنظر والتوقيع. تنفس الصعداء المحطمة، على حد تعبيره أنزل قلمه وانحنى أكثر على الكرسي وأغمض عينيه.

كان يسترخي فقط قليلا عندما جاء شخص ما في. فتح عينيه ونظر على الشخص الذي كان قد دخل. ابتسم ل استقباله الشخص الذي جاء أمامه. رجل يرتدي بدلة سوداء وفيدورا.

" مرحبا بعودتك ريبورن ، كيف كانت المهمة؟" تسونا سأل الشخص الذي أمامه.

الشخص المسمى ريبورن أجاب عليه ، " السهل كما هو الحال دائما. ومع ذلك يمكن التسكع حول وظيفتك؟"

تسونا تنفس الصعداء " لا تسأل حتى ، أنت تعرف ماذا سأجيب وأعرف مسبقا ما سوف تقوله لي بعد ذلك لذا توقف عن مضايقة نفسك لاستجوابي نفس الشيء."

ريبورن ضحكة مكتومة، هو حقا لا يمكنه أن يساعد ولكن لا يزال يضايق طالبه السابقة والآن رئيسه . " تدريسي حقا حقا يعمل خارج عليك عديم الفائدة تسونا ."

"هل تعني التعذيب والجنون بك ريبورن ." تسونا تنفس الصعداء ثم ابتسم، "إذا ، هل يمكنك البقاء هنا لفترة من الوقت؟ زوجتي بطريقة ما افتقدتك بالفعل و كذلك ابني."

ريبورن تنهد ، لا يمكنه أن يساعد منذ معرفة الاثنين، كانوا جهنم بالتأكيد بصوت عال جدا بالنسبة أذنيه. بالحديث عن الزوجة والابن ...

Soulless [KHR] Where stories live. Discover now