سرايا السبع the seventh cave

נכתב על ידי YoyoTina77

2.3K 165 72

انها رواية تطرق باب الغموض لاخر فصل بها .. احتار بأمرها الجميع !!! ماذا سيحدث للمملكة بعدما رحل الملك ؟ هل ح... עוד

سرايا السبع the Seventh cave CH. 1
سرايا السبع The Seventh Cave CH.2
سرايا السبع The Seventh Cave CH. 3
سرايا السبع The Seventh Cave CH.4
سرايا السبعThe Seventh Cave CH.6
سرايا السبع The Seventh Cave CH. 7
سرايا السبع The Seventh Cave CH.8
The Seventh Cave سرايا السبع CH.9
سرايا السبع the Seventh Cave CH. 10
the Seventh Cave السرايا السبع CH.11
The Seventh Cave السرايا السبع CH.12
The Seventh Cave السرايا السبع CH.13
سرايا السبع The Seventh Cave CH.14
السرايا السبع The Seventh Cave CH.15
The Seventh Cave السرايا السبع CH.16
السرايا السبع The Seventh Cave CH.17
the Seventh Cave السرايا السبع CH.18
The Seventh Cave السرايا السبع Ch. 19
The Seventh Cave السرايا السبع CH.20
The Seventh Cave السرايا السبع CH.21
The Seventh Cave السرايا السبع CH.22
The Seventh Cave السرايا السبع CH.23
The Seventh Cave السرايا السبع CH.24
The Seven Cave السرايا السبع CH.25 "The End"

سرايا السبع The Seventh Cave CH. 5

110 9 0
נכתב על ידי YoyoTina77

الكل الآن ينظر يترقب وخوف.. وأما انا  فكانت أسئلة و خوف يخطر ببالى... حتى تكلم الصامت..
ووقفت فرجينيا أمام الأمير جاستن و الحزم يملأ عينيها
فرجينيا : من تظن نفسك يا سمو الأمير نايل؟؟!! أنت كنت بالنسبة لى ذكرى مؤقتة قضيتها.. وتعلم لم أكن سعيدة قد لا معك ولا مع آل اوناكو و الاوناكوين ابدا!!! ربما حان الوقت لأتبرأ من اصلى واخرج خارج عائلة اوناكو الملكية هذه.. وأعلم للأبد انك مهما حاولت لن أرجع لك ولا لاوناكو ابدا و سوف ترانى أهتف و أقول فالتحيا مملكة اسكوبيا و الاسكوبيين فى السرايا... وستبقى هنا للأبد مع الأمير.. أقصد الملك جاستن.. اسمعت جيدا يا.. نايل؟؟؟!!!
الأمير نايل " والدموع تنهمر منه و يرتعش وهو بائس وغاضب " : ولكن لماذا لقد فعلت كل شى من أجلك ووعدتك بأن تصبح ملكة السرايا و ومولى العالم!!! انسيتى أفاضل اوناكو عليكى؟؟!!
فرجينيا : لا لم أنسى... بل أعتقد انك من نسيت ما تؤرخ السرايا... وأيضا تعلم جيدا ثروات اسكوبيا الطائلة!!!
الأمير نايل :"منخفضا سيفه وحزين و فى شدة الغضب " : ههههه منك يا فرجينيا... بعد كل هذا تتركني... وتدمرى مستقبلي و مستقبلك من أجل مصلحتك و مصلحة الخيانة.. "رافعا سيفه بنوبة غضب اشد" أكيد انت يا جاستن من حرضها على هذا... لن اتركك يا أحقر الخلق... يا من امنته و ندمت... أنت من دمرتنى و دمرت مستقبلية يا ندل... يا مغفل!!!
الأمير جاستن أبعد فيرجينيا و خرج سيفه وهو يردد "لى الشرف يا سمو نايل !! أعلم ان هذا اخر يوم لك فى السرايا .. وفى حياتك ايضا .. ولتندم على ما فعلناه هذا ليس يا همنى ... يا امير الاعاجم انت !!!!

وغضب الامير نايل جدا وكرر قوله يا حقير للامير جاستن واحدد العراك مابينهم والحقيقة اصبحت المائدة خراب .. حتى اشتد الفزع فى ارجاء السرايا والضجة واتى رجال القصر لينزعوا الخلاف بينهم ويمنعوا احتكاك كل أمير للأخر.. الحقيقة كنت اود ان اعرف ما سر قصة الامير نايل مع الامير جاستن .. ولماذا هذا الخلاف الرهيب .. ايعقل لان كلاهما يحبان تلك الفتاة وحسب ؟؟؟
وماذا يقصدون بالخيانة ؟؟ والمستقبل ؟؟ والسرايا والمملكة ؟؟ .. الحقيقة ان تلك الافكار اودت بى الى بعيد ... لكن قلت لنفسى لا لا لا مستحيل !!!

وانتهى الشجار وكلا من الأمراء لا يطيق النظر للاخر والغضب على أوده ..وخرج الامير نايل وهو يجرى ونظر خلفه وقال ستندمون جميعكم... واغلق باب الغرفة ضربة قوية وشديدة وكان على وجه الامير جاستن الضحك بسخرية كأنه واثق من شئ والتفت لنا وقال بحزم

الامير جاستن : الام تنظرون هكذا وتتسمرون ؟؟ جابرييلا ارجوكى هذا ليس وقت لكم او لهؤلاء الخدام الان .. هيا اخرجوا كلكم اغربوا عن وجهى .. هيااااااا تحركوا !!!!
السيدة جابرييلا : حسنا حسنا يا سموك هيا يا بنات أخرجن .. هيا بسرعة
وبالفعل خرجن كلنا وهمست لى مجددا السيدة جابرييلا ونحن ندخل غرفة الخدام .. "اذهبى واحضرى بعض من متطلبات الطعام والخضراوات من سوق دوفرهالز هيا تحركى لا وقت للتكاسل يا مغفلة"
انا : لكن سيدتى ان الذهاب هناك يتعبنى انه اكثر من اربعين متر ذهاب و عودة

السيدة جابرييلا :"بغضب" ماذا تتوقعين ان نحجز لك أجرة جرة حصان ؟؟ ام ماذا ؟؟ هيا يا خادمة يا حقيرة .. اذهبى الان والا ستندمى عن ما سأفعله لك ...لربما القصر سيكون اكثر راحة وهدوءا بعيد عن المشاكل وانتى غير موجودة يا مسببة المشاكل انتى .. هيااا !!!
انا "لم يكن لى خيار وانا منزعجة ": حسنا سيدتى

وبالفعل ذهبت لهناك .. لا استطيع ان اخبركم كم التعب الذى حدث لى ولقدمى من كثرة المشرى وعلى الطوب ايضا !!! وانا احضر اشياء ثقيلة !! ولكننى كنت أفكر فى هذه الافكار مجددا طوال الطريق !!! لماذا دائما تعاتنى السيدة جابرييلا هذه عن اتفه الاشياء وانا لا اسبب شئ ؟؟!! أحلف اننى كنت مثل القطة البريئة فى القصر لا أريد المشاكل ... ولا أجلبها كل ما أريده ان اجلب القوط والمال لوالدى الفقراء واعمل بجد من أجل مولاى مايكل ولحبى فيه ؟؟!!! ولماذا انا بالذات هناك ملايين الخدام الاخرى .. انها حقا تهزقهم وتستحقرهم مثلى ولكنى انا اكثر انها تعاملنى أسوأ من العبيد ليس هى فقط بل القصر كل وما فيه !!!!!

واخذت ابكى ولكنى نشفت دموعى واحاول ان اتماسك واربط الاحداث ببعض لاعرف الاسرار .. لم أصل لشئ بعد ..وانا اشترى الطعام .. رأيت ملصقات كثيرة ويافطات فى السوق تملأها فى كل مكان .. وليس فى السوق فقط بل فى المملكة كلها وتبدو انها جديدة انى اول مرة رأيتها وعلى غير العادة مملكتنا ليست تضع ملصقات كثيرة وليست من سياستنا .. حاولت ان أسأل احد ... ولكن نصيحة منى لا تسأل أحد فى سوق دوفرهالز .. او فى دوفرهالز عموما !!!
وأخذت اقرا الملصق
"حملة فرناكو المعارضة ؟؟!! "
انا لا أفهم شئ قرأتها مجددا بأستعجاب .. قلت لربما أفهمها فيما بعد أو تستخدم كلغز فأحتفظت بيها فى جيبى طوال هذا الوقت .. وما أن عدت للقصر .. طبعا رجلى وتعبى لا تقدران ان تتخيلوا ما حدث لى فى ما يقرب الثمانين مترات مشيا وحملا ... وما ان دخلت السرايا وجدت المغرورة فرجينيا هذه تكلمنى ..

فرجينيا : عدت يا فتاه .. حمدا لله .. لانى كنت فى حاجة اليكى .. لقد أخذت غرفة هنا فى السرايا انا والامير جاستن لاننا سنمكث هنا سويا .. ولكن بها بعض الغبار .. هيا اذهبى بسرعة ونظفيها جيدا جدا .. واطلعى حقائبنا وممتكلتنا فيها وافرغيهم هيا يا خادمة انتى!!!!
انا قد طفح بى الكيل حقا .. من طريقة كلامها لى ولا يوجد تقدير كم انا متعبة ودى غرورها هذا .. انا لا أعلم حقا لماذا يتشاجر عليها الامراء ويقولون انها جميلة !!! ..ولكنى أغظبت على نفسى وتحملت وذهبت لانظف فقط كى لا يحدث شجار وخصوصا مع الامير جاستن اذا تشاجرت مع فرجينيا هذه .. ولكنى لاحظت مدى التشابه بينى وبين فرجينيا هذه .. ولذلك قد نادنى الامير نايل بفرجينيا لمدى تقاربنا ... واتساءل ايضا ؟؟؟ هل مازال المير نايل غاضب منى او يكرهنى لسبب ما ؟؟ ربما لانى لست فرجينيا او لذلك لا يحبنى ؟؟ ولا يعاملنى ؟؟ لكنه امير طيب حقا ... ليس مثل بقية الامراء ...
وصعدت فعلا للطابق الذى به الغرفة وقبل ان ادخل الطابق لاحظت ان فرجينيا تنتظرنى حتى أختفى وتبدأ هى بعمل ما .. طبعا كان هذا مثير للشكوك وفضولى قتلنى .. فاردت ان اعلم ماذا تنوى تلك المغرورة ... فدخلت الطابق ومن ثم بدأت عملها وعدت انا لأراقبها بهدوء من فوق الطابق
يبدو انها تخفى شيئا او تريد ان تفعل شئ فتخفيه .. اكيد امر مهم وخطير ... ورايتها تدخل غرفة مغلقة بأحكام بقفل وفتحته بمتاح فى جيبها ... اتسأل من اين اتت بالمفتاح ؟؟ وكيف عرفت تلك الغرفة ؟؟ انها من مملكة اخرى اصلا ؟؟ بالتأكيد اذا كانت تعد هذه الغرفة من سنين عندما اتت هنا من قبل ؟؟ هذا اذا كانت هنا من قبل !!!

ودخلت الغرفة وخرجت منها عدة مرات ويبدو انها تستلقط اشياء وتضعها فى جيبها بخوف وارتباك وتتأكد ان لا احد يراها فاختبئ انا ... حتى لامحت شئ يلمع فى يديها .. دققت النظر .. يا ألهى سكين ؟؟!!!!!! بدأت بالخوف الشديد وبدا دمى بالتجمد !!!! سكين ؟؟!! انها تنوى عى جريمة قتل ؟؟ انا خائفة ومندهشة ؟؟؟
ما مصير هذه السرايا يا الهى !!!!!!!!
"البقية الفصل القادم تابعونا "

המשך קריאה

You'll Also Like

226M 6.9M 92
When billionaire bad boy Eros meets shy, nerdy Jade, he doesn't recognize her from his past. Will they be able to look past their secrets and fall in...
7.3M 302K 38
~ AVAILABLE ON AMAZON: https://www.amazon.com/dp/164434193X ~ She hated riding the subway. It was cramped, smelled, and the seats were extremely unc...
100K 1.4K 50
𝐈𝐭𝐬 𝐭𝐡𝐞 𝐟𝐢𝐫𝐬𝐭 𝐝𝐚𝐲 𝐛𝐚𝐜𝐤 𝐭𝐨 𝐬𝐜𝐡𝐨𝐨𝐥 , 𝐀𝐚𝐥𝐢𝐲𝐚𝐡 𝐢𝐬 𝐧𝐨𝐰 𝐢𝐧 𝟏𝟎𝐭𝐡 𝐠𝐫𝐚𝐝𝐞, 𝐰𝐡𝐢𝐥𝐞 𝐬𝐡𝐞𝐬 𝐭𝐡𝐞𝐫𝐞 𝐬𝐡...
28.8M 915K 49
[BOOK ONE] [Completed] [Voted #1 Best Action Story in the 2019 Fiction Awards] Liam Luciano is one of the most feared men in all the world. At the yo...