The Seventh Cave السرايا السبع CH.12

70 7 5
                                    

ومرت الايام والاسابيع واسمى انا متزوجة للامير لكن الحقيقة غير ما تخيلته مطلقا ...كنت احلم باشياء تحطمت فى مخيلتى الان ..اصبحت خادمة مذلولة اكثر من السابق . الامير هارى لا يلتفت لى كثيرا عادتا اصبح الان ملك لمملكة جديدة... بالطبع اصبح حلمه حقيقة والفضل لى .. ياترى هل سأندم على تسرعى هذا ؟؟؟ وهل سألاقى عذاب ؟؟ انا لم اقصد يا الهى ان يحدث اى مشكلة بسببى .. ربما اندفعت قليلا لكن ليس بأرادتى ولا بذنبى !!! الان لقد فات اوان الندم ولا حسرة بكائى ... لاحظت ايضا ان الملكة ليزادارا والملك هارى على خلاف مطلق منذ ما حدث بعدما كانوا اقرب العظماء فى دوفرهالز وبينهم علاقات مودية .. والاخطر ان كل بريد يأتى من حكام اوناكو ترفضه مولاتى ولا تقبل اى شئ من اوناكو .. لماذا اذا تترك بقيت الامراء هنا ؟؟؟ وحتى الملكة فرجينيا لا تخرج من غرفتها الملكية الا نادرا ليلا والجميع نيام ...هناك امرا مريب تنويه تلك الافعى التى تسمى فرجينيا .. وانا المغفلة التى كنت اظن انى سأرحم من استحقار الاخرين وعمل الخادمة الحقيرة المتعب ..وسأكون ملكة جديدة هنا فى سرايا دوفرهالز ..كانت احلامى خاطئة لا محل لها هنا ... تخيلات ساذجة الان انا خادمة احقر اسمى على الرسميات ملكة لكنهم هنا لا يقدروا ان يكفوا عن توبيخى واعطانى الاوامر لانظف والملك ليس فى صفى لانه مشغول عنى !!! اهذا جزائى يا الهى ؟!! نعم انه هو على من اضحك ؟!
حتى جائت لحظة وانا انظف الطرقات اتى لى الملك فجأة ويبدو عليه اللهفة والاسراع على شئ مهم
هارى"مندفع":روزمانا لاحقينى فى غرفتنا الان !!!
لم يدع لى فرصة لاسأله واخذت انظر له بدهشة عن ما يقصد وفور ما انتهيت من التنظيف كى ارتاح من مضايقات القصر ... دخلت الغرفة وقال لى هارى :"مخفضا صوته بجدية":تأكدى من غلق الباب خلفك باحكام !!
انا اندهش مما يقول واستعجب ماذا يقصد وانفذ ما قاله برهبة وارتباك سريعا واتقدم نحوه بقلق

انا:نعم يا مولاى ما الامر ؟!
الملك هارى : انظرى على ماذا حصلت ... "مظهرا لى ورقة رسمية عليها ختم ذهبى مكتوب عليه سرايا دوفرهالز"يمكنك ان تسميه مستقبلنا ومستقبل السرايا كلها بهذه الورقة لقد وقعت عليها وينقص الملكة ان توقع ايضا .. انها كختم ضمان لمستقبل مملكة دوفرهالز مقدم من مملكة اوناكو ..ناقص فقط توقيعك يا عزيزتى ..فكرى فيما سنجنيه ..أأأ أقصد فى السلام الذى ستجنيه القصر !!!!
انا انظر بتمهل ودقة فى الورقة .. احاول ان اقرأ ولكن علمى علمكم لن اضحك عليكم .. انا لست متعلمة والداى فقراء كما قلت لكم لم يكن لديهم صحة او مال او ادراك لكى يعلمونى ... انه القدر الذى يسخر منى الان من المفترض ان ابقى حذرة ولا اتهور على ما اوقعه ولكنى لا املك العلم الكافى لافهم .. ماذا على ان افعل الان؟؟!! هل اثق بهارى واوقع  كملكة عمياء ؟؟!! ايكفى انه متزوج بخادمة جاهلة .. والان تعارض مولاها !! شعرت بالرهبة والخوف .. حاولت ان افهم لكن دون جدوى .. وبدون تفكير وقعت  الورقة وانا ادعو لالهى ان اكون فعلت الصواب .
وان فعلا يكون كلام هارى فى محله وينجب السلام .. اتعلمين يا مذكراتى لم اعد فرحة ومتفائلة مثل قبل احسست بغربة مطلقة وتعاسة وعدم ثقة باى احد حتى يداى !!!
وبمجرد ان انتهيت من التوقيع احسست بهبوط حاد فى جسدى وكأن مافعلته سألقيه بمرار فيما بعد !! اشعر بالخوف والارتباك فلينصحنى احدكم !!!!

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now