مشكال الموت (تكمله)/KALEIDOSC...

amri00

6.2K 599 22

الاسم : KALEIDOSCOPE OF DEATH المؤلف: Xi Zixu (西子绪) الحاله : رعب، غموض، خارق للطبيعة، خيال، BL 139 فصلا + 8 إ... Еще

تعريف لشخصيات روايه ✨
الفصل 74: الملابس المناسبة
الفصل 75: كيانشان
الفصل 76: مغادرة الباب
الفصل 77: ماذا حدث داخل الباب؟
الفصل 78: حادث
الفصل 79: العالم خارج الأبواب
الفصل 80: الباب السابع
الفصل 81: احتفالية بالتضحية
الفصل 82: وقت الليل
الفصل83: مصباح زيتي
الفصل 84: المصابيح المفقودة
الفصل 85: المصابيح في الضريح
الفصل 86: إله النهر الحقيقي
الفصل 87: الخروج من المدينة
الفصل 88: موت غير متوقع
الفصل 89: حادث مفاجئ
الفصل 90: الباب العاشر
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124
الفصل 125
الفصل 126
الفصل 127
الفصل 128
الفصل 129
الفصل 130
الفصل 131
الفصل 132
الفصل 133
الفصل 134
الفصل 135
الفصل 136
الفصل 137
الفصل 138
الفصل 139 End
فصل اضافي
اضافي : زوجان وقحان(1)
اضافي :زوجان وقحان (2)

الفصل 107

109 9 0
amri00

استمتعو في القراءه 💕✨
______________

بعد عودته من مسقط رأسه، مر لين كيوشي لفترة زمنية سلمية أخرى. التقط مهمتين في غضون ذلك مع مقدمات روان نانتشو، ودخل بابين مع أشخاص من منظمات أخرى. كانت هذه، بالطبع، أبوابا منخفضة المستوى، تم التعامل معها بعناية مع تلميحات في متناول اليد. على الرغم من وجود بعض الصعوبات، خرج الجميع بأمان.

من ناحية أخرى، بدأ روان نانتشو في التخطيط للباب العاشر. كان هذا بابا كان بإمكانهم الدخول إليه مع تشنغ ييكسي، لكن تشنغ ييكسي رفض دعوة روان نانتشو، معربا عن أنه سيمر عبر بابه العاشر مع شقيقه وحده. فيما يتعلق بهذه المسألة، كان لين تشيوشي مرتبكا لفترة من الوقت بشأن عناد تشنغ ييكسي. مر وقت طويل قبل أن يفهم أن تشنغ ييكسي رفض لأنه حصل بشكل خاص على تلميح آخر حول الباب العاشر.

تلميح إلى أنه لا يستطيع إظهار أي شخص آخر.

كان روان نانتشو يعرف لفترة من الوقت، لذلك لم يجادل أكثر مع تشنغ ييكسي. بدلا من ذلك، حول أنظاره إلى منظمات أخرى، وبدأ بحثه عن الأشخاص الذين كانوا يمرون بأبوابهم العاشرة.

وبسبب مكانة روان نانزو في المجتمع، لم يكن من الصعب العثور على شخص مثل هذا. سرعان ما حصلوا على أخبار تفيد بأنه في منظمة باي مينغ، كانت هناك امرأة شابة تمر ببابها العاشر. كان عدد أبوابها أعلى من أبواب باي مينغ، وكانت شخصية مثيرة للإعجاب.

بسبب الاختلافات البيولوجية، لم تكن معظم النساء لائقات مثل الرجال؛ في المواجهات الجسدية، عادة ما اتخذن الموقف الأضعف. وهكذا، كان معدل البقاء على قيد الحياة للنساء داخل الأبواب منخفضا، ولكن أولئك الذين نجوا جميعهم من كبار اللاعبين.

كان اسم تلك المرأة ليانغ مي. لم يكن من الواضح ما إذا كان هذا اسما مستعارا أم لا. كل ما كانوا يعرفونه هو أنها كانت طبيبة بيطرية لمنظمة باي مينغ الدب الأبيض - أنها كانت عادة منخفضة المستوى، مع وجود قليل جدا.

كان هناك حوالي عدد من الناس في الدب الأبيض كما كان هناك في حجر السج، حوالي ستة أو سبعة. على الرغم من أن القليل منهم، إلا أنهم كانوا جميعا خبراء.

كان فقط أن عدد أبواب باي مينغ كان أقل قليلا من روان نانتشو. كان يدخل إلى بابه العاشر فقط في نهاية العام المقبل.

لذلك كان ليانغ مي في الواقع أول من اجتاز الباب العاشر في منظمتهم.

"هل لديك تلميح للباب العاشر؟" خلال المفاوضات، كان باي مينغ شاملا في استجواب روان نانزو. كان هذا شخصية رئيسية في منشأته الخاصة بعد كل شيء. إذا حدث أي شيء، فإنهم سيتكبدون خسارة كبيرة.

قال روان نانتشو: "نعم". "واحدة مفصلة." بالطبع، إذا كان لديك واحد أكثر تفصيلا، فيمكننا أيضا استخدام واحد لك."

قال باي مينغ: "ليس لدينا تلميح للباب العاشر". "كان هناك حادث قليل غادر الباب التاسع، وأخذه شخص آخر أولا." ما قصدته هو، إذا لم يكن لديك تلميح للباب العاشر، يجب أن تفعل بابا تاسعا آخر أولا."

قال روان نانزو، "لا داعي للقلق بشأنه."

باي مينغ، "حسنا إذن. سيكون بابها في بداية هذا العام - هناك فرق حوالي خمسة أشهر عن باب تشنغ ييكسي."

سيكون باب تشنغ ييكسي في مايو.

أومأ روان نانزو بفهمه.

ابتسم باي مينغ: "ثم أتركها لك". "لكن من الأفضل أن تعيدها للخارج."

"آسف، لا يوجد ضمان." لم يكن روان نانزو يمتلكه على الإطلاق. "يمكنني فقط تقديم التلميح." أما بالنسبة لما إذا كانت ستخرج أم لا، فلا يمكنني القول بالتأكيد."

رفع باي مينغ حاجبا، وسأل، "هل الباب العاشر مخيف حقا؟"

روان نانتشو، "هناك فرق نوعي."

بدأ باي مينغ في الضحك. "حسنا، حسنا، لقد فهمت." أتمنى لكم جميعا الإبحار السلس في وقت مبكر."

قال روان نانزو، وهو ينظر إلى غرفة المعيشة في لين تشيوشي، الذي كان يقف هناك ورأسه لأسفل ويلعب على هاتفه: "Mh".

يبدو أن باي مينغ وجد نوعا من العاطفة في نظرة روان نانتشو. "هل تجاوزت نفسك أخيرا إذن؟" هل ذهبت من أجل ذلك؟"

لم يجيب روان نانزو.

"ربما يكون لذيذا، أليس كذلك؟" قال باي مينغ. "لقد تعلقت لفترة طويلة، بعد كل شيء."

ارتعش فم روان نانزو. "هل تعتقد أنني مثلك؟"

انحنى باي مينغ للخلف في مقعده. "مرحبا، لم أنتظر كل هذا الوقت." ذهبت لذلك عندما كانت اللحظة مناسبة. كارب ديم وكل ذلك."

كان يتحدث عن تشانغ يي تشينغ.

في اللحظة التي قدمه روان نانتشو إلى تشانغ يي تشينغ، كان باي مينغ يعرف ما يريده. وقد حصل عليه بالفعل. كان هو وروان نانزو من نفس النوع من الأشخاص، مع اختلاف طفيف واحد - كان لديه وازع أقل بكثير، على الرغم من أنه كان من الصعب معرفة ذلك من المظاهر.

قال روان نانتشو، "يجب أن تذهب."

وقف باي مينغ: "لن تطعمني الغداء؟"

روان نانتشو، "لا يوجد شيء للأكل."

باي مينغ، غاضب، "جيد". نظر إلى المطبخ، حيث كان لين كيوشي يربط مئزرا. "لقد كنت تأكل جيدا، أليس كذلك."

روان نانتشو، "أتمنى لك نفس الشيء."

ضحك باي مينغ، وغادر دون كلمة أخرى. كما لو أن حبيبته قد طهت من أي وقت مضى - كان دائما باي مينغ نفسه في المطبخ. لكن لم يكن الأمر كما لو كان يهتم على أي حال. جعله الإفساد والتعزيز تشانغ يي تشينغ سعيدا أيضا. وكانت السعادة هي كل ما يهم. لماذا تهتم بأي شيء آخر؟

بعد التوصل إلى اتفاق بين باي مينغ وروان نانتشو، انتقل ليانغ مي إلى حجر السج.

في المرة الأولى التي التقى فيها لين كيوشي ليانغ مي، كان مصدوما بعض الشيء، لأنها كانت امرأة صغيرة نحيفة ذات شعر قصير وملامح حساسة؛ لم تكن نوعا حيويا جدا من الفتيات على الإطلاق. على الرغم من ذلك، كان بإمكانه أن يرى في عينيها شيئا يميزها عن الحشد.

"إنه لمن دواعي سروري أن أعمل معك يا سيد روان." مد ليانغ مي يده نحو روان نانزو.

هزها روان نانزو. "السيدة ليانغ."

"السيد روان -" لم يكلف ليانغ مي نفسه عناء الإجراءات الشكلية، وذهب مباشرة إلى الموضوع المطروح. "- متى يمكننا إلقاء نظرة على التلميح؟"

أجاب روان نانتشو: "بعد قليل". "لا يحتوي التلميح على مساحة كبيرة للتفسير." في الوقت نفسه، يمكننا التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل."

أومأ ليانغ مي برأسه، موافقا على حكم روان نانتشو. نظرت إلى لين كيوشي، واقفة بهدوء على الجانب. "هل سيدخل معنا؟"

قال روان نانتشو: "نعم".

قال ليانغ مي: "حسنا". "ثم دعنا نتعرف على بعضنا البعض."

لذلك بدأ الثلاثة في التقاط العربات، والتدريب في الأبواب منخفضة المستوى للعمل مع بعضهم البعض بشكل أفضل. بعد الدخول، علمت لين كيوشي أن مظهر ليانغ مي داخل الأبواب كان مختلفا تماما عن الطريقة التي نظرت بها إلى الخارج. في الداخل، كانت ليانغ مي إلهة ذات تأثير كبير. الوقوف على ارتفاع 176 - ثم إضافة الكعب - لم يجرؤ أحد على الدردشة معها. لو لم يكن لين تشيوشي يعرف أنها امرأة، لكان يميل إلى الاشتباه في أنها كانت ملكة سحب أخرى.

كان لا يزال هناك ثلاثة أشهر حتى دخلوا. خلال الشهرين الأولين، كان متوسطهم حوالي باب في الأسبوع. أعطى ليانغ مي أيضا قدرات روان نانزو ولين تشيوشي ختم موافقتها، مما يعني أن باي مينغ توقف عن القدوم حول أوبسيديان لطرح مجموعة من الأسئلة.

في الشهر المتبقي، بدأ الثلاثة في البحث عن تلميح الباب العاشر.

على قصاصة الورق للباب العاشر، لم يكن هناك سوى كلمتين: هاكو أونا.

كانت هاكو أونا لعبة منضدية تحت عنوان الرعب. كان الأمر يشبه إلى حد ما المستذئب، فقط مع اللاعبين الذين يتصرفون كبشر ضد اللاعب الذي يتصرف كهاكو أونا.

لم تكن طريقة اللعب معقدة. شعرت قليلا مثل آر بي جي يابانية.

كانت قصة خلفية هاكو أونا هي أن فتاة شهدت والدها يقتل والدتها، ثم دفعها والدها داخل صدر صغير جدا. كل شيء ملتوي، عاشت "فتاة الصندوق" داخل الصدر لفترة من الوقت، حتى توفيت موتا بائسا مع استياء غازير. لعب اللاعبون كزوار دخلوا قصر هاكو أونا عن غير قصد. كان عليهم إيجاد طريقة مناسبة للهروب من القصر، أو مواجهة الموت.

يمكن للاعبين التحرك عبر لوحات الغرفة. كانت هناك صدور في كل غرفة، ومن كل صندوق، يمكن أن تظهر هاكو أونا، أو العناصر، أو قوة هاكو أونا. يمكن للاعبين اختيار فتح صندوق، ولكن إذا كان هاكو أونا داخل الصدر، فقد أعلن وفاة اللاعب. كما أصبحوا هاكوبيتو، الذين انضموا إلى هاكو أونا في مطاردة الناجين.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها لين تشيوشي هذا النوع من ألعاب الطاولة. قال: "إذن نحن نلعب هذه اللعبة بمجرد دخولنا؟"

"من الصعب القول." كان رأس روان نانتشو لأسفل بينما كان يكدس أقراص الضوضاء اللازمة لتحرك هاكو أونا. "ستتغير اللعبة بالتأكيد بطريقة ما - نحن فقط لا نعرف كيف." كانت أقراص الضوضاء دعامة من اللعبة، وعدد قليل من الأقراص المستديرة التي كان على اللاعبين تكديسها فوق نتوء صغير. إذا لم تكن الأقراص مكدسة بشكل صحيح وسقطت، فإنها تمثل ضوضاء داخل اللعبة، ويمكن ل Hako Onna القيام بخطوة إضافية.

كان في الأساس قالبا - يموت تسيطر عليه تماما أيدي اللاعبين.

شاهد لين تشيوشي روان نانزو يكدس جميع أقراص الضوضاء الخمسة بسهولة - على الرغم من أنها مائلة قليلا، إلا أنها لم تسقط. قال ليانغ مي، الجالس بجانبهم، "روان نانتشو، هل تمانع في وصف ما واجهته في بابك العاشر؟"

نظر روان نانزو إلى الأعلى. "كان الباب العاشر الذي مررت به لعبة أيضا."

"أي لعبة؟" سأل ليانغ مي.

قال روان نانتشو: "لعبة الزاوية". "لعبة مخيفة نموذجية جدا."

كان لين كيوشي هادئا. مما لا شك فيه أن هذا النوع النموذجي من الألعاب المخيفة في الواقع كان قاتلا داخل الأبواب. لأنه بمجرد انتهاء اللعبة، كان من المؤكد أن شيئا ما سيخرج.

"كيف خرجت؟" سأل ليانغ مي. 1]

"لقد أنهيت اللعبة، بالطبع." حرك روان نانتشو أصابعه برفق، وقلب على جميع أقراص الضوضاء المكدسة أمامه. قال، بسراء، "بمجرد أن ينتهي الأمر، يمكنك الخروج."

قال ليانغ مي: "أوه". "ثم ربما لا يزال هذا التلميح يعتبر سهلا في ذلك الوقت."

لأنه على الأقل كانت هناك طريقة للفوز في هاكو أونا. كانت الطرق الثلاث للفوز داخل اللعبة هي، 1) استخدام عنصر خاص لإعطاء هاكو أونا الراحة، 2) استخدام عنصر خاص لقتل هاكو أونا، و3) معرفة الجمع إلى الدراسة الآمنة، والحصول على المفتاح، ثم العثور على الممر تحت الأرض للهروب من القصر.

رسم روان نانزو: "كما لو كان الأمر بهذه السهولة".

بالفعل. تم إخفاء جميع العناصر في الصناديق، ومن أجل العثور على هذه العناصر، كان عليك فتح الصناديق أمامك. ومع ذلك، قد لا يكون مخبأ داخل كل صدر عنصرا، ولكن هاكو أونا الملتوي والمرعب.

قال ليانغ مي: "Mh". "سيكون هناك بالتأكيد مخرج."

بينما كانوا يتحدثون، جاء دور لين كيوشي. اختار صندوقا داخل غرفة النوم، وفتح بطاقة الصندوق، ووجد، على الظهر، صورة هاكو أونا.

حدقت هاكو أونا بتلك العيون السوداء الداكنة، ووصلت يدها إليه، وجسدها محشور تماما في الصدر الخشبي الصغير. وضع لين كيوشي البطاقة مرة أخرى. "حسنا، لقد أصبحت هاكوبيتو."

وضع روان نانزو بطاقة شخصية لين تشيوشي، وأعطاه بطاقة تمثل هاكوبيتو.

تعتمد هذه اللعبة إلى حد كبير على الحظ، ولكن أيضا على المهارة. لم يكن فتح الصناديق عشوائيا جيدا. كان عليهم الاعتماد على عناصر أكثر أهمية من داخل اللعبة.

تتطلب طريقة اللعب أربعة أشخاص على الأقل وثلاثة زوار وهاكو أونا واحد.

لأنهم يفتقرون إلى شخص واحد، اتصل روان نانزو بتشنغ ييكسي للعب دور هاكو أونا. بعد بضع جولات، تنهد ليانغ مي، وقال إنه لم يكن مفتاح اللعبة ما مدى ذكاء هاكو أونا؟ إذا كانت ذكية بما فيه الكفاية، وكان الزوار غير محظوظين بما فيه الكفاية، فسيكون الخروج صعبا للغاية.

من الواضح أن تشنغ ييكسي كان هاكو أونا مناسبا؛ تم خداع لين كيوشي عدة مرات قبل أن يصبح ذكيا أخيرا حيال ذلك وتوقف عن فتح صدورهم العشوائية. فقط بعد التأكد من أن تشنغ ييكسي لم يكن في غرفته، تجرأ على فتح صندوق ورؤية ما كان في الداخل.

ولكن على هذا النحو، تقدمت اللعبة ببطء أكبر بكثير.

طوال الشهر المتبقي، استمروا في لعب هذه اللعبة. بمجرد أن أصبحوا على دراية بها، فهموا أيضا تقنيات اللعبة - لا يمكنك حقا فتح صدور عشوائية. كان الاعتماد الأعمى على الحظ غير عقلاني للغاية. كانت أفضل طريقة للذهاب، في بداية اللعبة، باستخدام بعض العناصر لتحديد مكان هاكو أونا، ثم فتح الصناديق.

بالطبع، كان الحظ لا يزال جزءا رئيسيا من اللعب، لأنه في بعض الأحيان عندما لم يكونوا محظوظين، لم يتمكنوا من العثور على العناصر الرئيسية حتى النهاية، وبدلا من ذلك فتحوا القوة بعد السلطة لهاكو أونا. مع المزيد من الصلاحيات، كان لدى هاكو أونا وقت أسهل في القتل.

جاء باي مينغ أحيانا للعب معهم في أوبيسيديان أيضا. ضحك، ضحك، "إذا كنت هاكو أونا، فلن يتمكن أي منكم من القيام بذلك".

لم يجيب روان نانزو.

كان ليانغ مي هو الذي قال، "أنت مغرور جدا، أيها الرئيس".

باي مينغ، "أنا لست مغرورا. إنها اللعبة التي بها عيب كبير."

"أعلم." عرف ليانغ مي بالضبط ما كان يتحدث عنه باي مينغ. "لكن كل الأشخاص الذين مروا بأبوابهم التاسعة، لن يكون هناك أي مبتدئين." ومن بين أولئك الذين وصلوا إلى الباب العاشر، من منهم لم يكن ثعلبا عجوزا ماكرا؟

كان أسوأ خوف من هذه اللعبة هو زملائه الأغبياء. إذا عبثوا في اللعب، فلن يتمكنوا فقط من فتح عدد كبير من القوى لهاكو أونا، ولكن أيضا زيادة عدد هاكوبيتو وبالتالي صعوبة اللعبة.

بالطبع، لم يتوقع ليانغ مي وجود الكثير من الحمقى في الباب العاشر. الحمقى جميعهم صرخوا في الأبواب من قبل.

كان بابهم قادما في يناير تقريبا، مع تبقي حوالي شهر حتى العام الجديد. 2]

قال ليانغ مي، "وكنت أخطط للعودة إلى المنزل إلى والدي للعام الجديد."

قال لين كيوشي: "لن يفات الأوان للذهاب بعد أن نخرج."

لكن ليانغ مي ضحك. "أنت تعرف معدل البقاء على قيد الحياة في الباب العاشر، أليس كذلك؟"

لين كيوشي، "أعلم." الباب الذي وجده حتى روان نانتشو صعبا لم يكن من المرجح أن يكون أي شيء قريب من السهل.

قال ليانغ مي: "لذلك أنا قلق بعض الشيء من أنني لن أحتفل بهذا العام الجديد". "ألست قلقا؟"

لين كيوشي، "أنا قلق."

ليانغ مي، "لكنك لا تبدو قلقا."

لين كيوشي، محيرا، "فكيف أشعر بالقلق؟"

هدأ ليانغ مي قليلا، قبل أن يتنهد، "أنتم شعب أوبسيديان جميعهم حقا معجزات".

لين كيوشي، "..." هل كانوا؟

لم يكن هناك الكثير من الخلفية للعبة هاكو أونا؛ كانت مجرد سطح طاولة. بعد أن لعبوها لمدة شهر، استوعبوا كل ما في وسعهم. كل ما تبقى للقيام به هو الدخول إلى الباب.

نظرا لأنه كان بابا رفيع المستوى، كان ليانغ مي يعرف بالفعل على وجه التحديد متى سيكون الدخول. قالت 13 يناير، الساعة السابعة مساء. بدأ لين تشيوشي وروان نانتشو في إعداد كل ما سيأخذانه في الداخل.

كان روان نانتشو يرتدي ملابس مرة أخرى هذه المرة. عندما نزل إلى الطابق السفلي في تلك التنورة الطويلة، كان من الممكن أن تخرج عيون ليانغ مي من رأسها، "هذا، هذا هو السيد روان؟"

لين كيوشي، "امسح سيلابك أولا..."

ضربت ليانغ مي في زاوية فمها. "ألست جميلة جدا؟" ماذا تقصد فتاة مثلي أن تفعل؟"

بصدق، سمعت عن هذه المسألة من باي مينغ، لكنها لم تجرؤ على تخيل كيف سيبدو روان نانتشو في الملابس النسائية. بعد كل شيء، على الرغم من أن روان نانتشو كان جميلا في ملابس الذكور، لم يكن هناك أوقية من الأنوثة عنه. مجرد الجلوس هناك، هالته القوية لم تسمح بأي مجال للتفكير غير السليم.

لم ير لين تشيوشي روان نانتشو كروسدرس منذ فترة أيضا، وقد فاته بشكل غريب. بالطبع لم يجرؤ على قول ذلك بصوت عال، فقط معربا عن إعجابه بروان نانتشو بغض النظر عن المظهر...

قبل بضعة أيام من الدخول، تجمع الجميع في القصر لتناول وجبة. طبخ لو يانكسو وليمة، حتى أن لين تشيوشي شرب قليلا.

قال تشنغ تشيانلي، "يجب أن تعودوا يا رفاق، حسنا؟"

"سنفعل." ربت لين كيوشي على رأسه. "أنت تعمل بجد أيضا."

تمتم تشنغ كيانلي، "أعلم، أنا لست غبيا..."

لم يقل أحد أي شيء عن ذلك، وتم تحويل الموضوع بقوة. يبدو أن الجميع في القصر لديهم فهم مشترك حول ذكاء تشنغ تشيانلي.

في ليلة الثالث عشر، جلس الجميع ينتظرون في غرفة المعيشة. كان لين تشيوشي يشاهد التلفزيون، ولكن عندما رنت ساعة غرفة المعيشة سبع مرات، شعر بتغيير واضح في الجو.

اختفى كل من حوله، ولم يترك سوى هو جالسا بمفرده في غرفة المعيشة. أصبح البرنامج على التلفاز باردا أيضا. رفع لين كيوشي عبوته على ظهره، ونزل من الأريكة. فتح بابا عشوائيا، ورأى مشهدا مألوفا.

اثنا عشر بابا في رواق طويل. تم إغلاق تسعة، وترك ثلاثة.

جاء لين تشيوشي إلى الباب العاشر، وأمسك بمقبض الباب، وسحب. ثم شعر بشفط قوي. بحلول الوقت الذي عاد فيه لين كيوشي، كان يقف بالفعل على طريق فارغ، وفي نهاية المسار كان ذلك القصر الوحيد المكون من ثلاثة طوابق.

اتبع لين تشيوشي الطريق إلى الأمام، وسرعان ما وصل إلى القصر. كشف سحب الباب عن بهو مصمم جيدا، حيث وقف ثمانية أو تسعة أشخاص بالفعل. نظروا جميعا إلى حرس لين كيوشي في حالة تأهب عالية.

لأنه كان بابا رفيع المستوى، كان جميع الناس هنا بالفعل أيديا قديمة في هذا. جاء معظمهم مع زملائهم في الفريق. لذلك تم تقسيم المجموعة إلى ثنائيات وثلاثية، وكلها تتحدث بهدوء فيما بينها وتناقش الوضع في متناول اليد.

رأى لين كيوشي شخصية مألوفة على الأريكة واقترب، ودعا، "تشو منغ".

استدار روان نانزو. "لينلين."

لين كيوشي، "كيف حالك؟"

روان نانزو، "لقد وصلت للتو إلى هنا أيضا."

"أوه." بدأ لين تشيوشي في فحص محيطهم أيضا. نظرا لعدم وجود خريطة محددة في هاكو أونا، تم تجميع اللعبة وجميع الغرف معا بواسطة لوحات فردية، كان كل تخطيط مختلفا، وتغير موقع الدراسة أيضا.

اعتقد لين كيوشي أن مهمتهم الأساسية الآن هي العثور على الدراسة وأنها آمنة جدا.

جاء خمسة أو ستة أشخاص آخرين. اعتقد لين تشيوشي أن الرقم يبدو خاطئا تماما، وتذكر على الفور شيا جي من بابه التاسع، حيث كان التلميح مع الناس كمرايا. تحدث بتواضع، "هل أحضر شخص ما مبتدئين عن قصد؟"

"مه." كان روان نانتشو عبوسا، ومن الواضح أنه غير سعيد بهذا أيضا.

كان عدد الأشخاص الذين يمكن أن يموتوا كل يوم محدودا، لذلك أدى جلب إضافات كعلف مدفع إلى زيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، بالنسبة لهذا الباب، جلب المبتدئين آثارا جانبية مروعة.

ليانغ مي، منزعج، "أتذكر على بابي الثمانية، كان هناك ثلاثين شخصا ..."

"ثلاثون شيئا؟" ثغر لين كيوشي.

قال ليانغ مي: "نعم". "وفي ليلتين، كان النصف قد مات بالفعل..."

لين كيوشي، "..."

قال ليانغ مي: "لا يوجد شيء اسمه غداء مجاني". "هل تسقط الحلويات من السماء؟" من يدري ما بداخله."

تجمع المزيد والمزيد من الناس في البهو، ووصلوا إلى العد النهائي البالغ ثلاثة وعشرين. من بينهم جميعا، كانت هناك مجموعة واحدة من سبعة، واستنادا إلى تعبيراتهم، فمن الواضح أنهم كانوا مبتدئين لا يعرفون أي شيء. بالطبع، كان هناك الزعيم المخضرم وسطهم.

كان الجميع ينتظرون المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، ولكن لم يأت أي من المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني. ومع ذلك، أغلق الباب الأمامي فجأة بانفجار، ومن مطبخ الطابق الأول جاءت صرخة فتاة. بعد ذلك، خفتت الأضواء في القصر، مما أدى إلى غمر الغرفة في ظل داكن من اللون الأحمر.

بدأت اللعبة. يمكن أن يشعر لين كيوشي بهذا بوضوح.

كان لديهم تلميح، وعرفوا أن هذه لعبة. لكن المبتدئين كانوا جاهلين تماما، يسألون: "ماذا يحدث هنا؟ المجلس الوطني لنواب الشعب؟ لماذا لا يوجد NPC؟"

قال شاب لديه حلقة أنف في الحشد بفارغ الصبر: "ما له من NPC". "ليس لديك عيون؟" من الواضح أنه علينا الهروب من هنا."

كان الباب مغلقا، وكانت جميع النوافذ مغلقة بألواح معدنية صلبة. تم تأمين المنزل بأكمله مثل القفص، وكانوا الفئران البيضاء في الداخل.

"لنذهب لرؤية الطابق الثاني؟" اقترح لين كيوشي.

"بالتأكيد." وقف روان نانزو.

اتبعوا الدرج حتى الطابق الثاني وألقوا نظرة على الردهة، حيث تم وضع حفنة من الصناديق الخشبية بشكل واضح. مما لا شك فيه أن هذا كان عالم هاكو أونا.

في نهاية رواق الطابق الثاني، وجد لين كيوشي الدراسة. فتحوا الباب، ورأوا على الفور ستة صناديق خشبية، والخزنة بشكل علني.

اقترب لين كيوشي من الخزنة، التي كان بها رمز مرور مكون من أربعة أرقام.

أربعة أرقام، عشر قيم يمكن أن تملأها - مما يعني عشرة آلاف مجموعة ممكنة. كان اختبارهم جميعا مستحيلا.

عندما كان لين تشيوشي ينزل رأسه في التأمل، جاءت صرخة من الطابق الأول.

ليانغ مي، "اللعنة!"

لين كيوشي، "هم؟"

ليانغ مي، "لقد نسينا أن نقول لهؤلاء المبتدئين ألا يلمسوا الصدور!"

من كان يعرف بحق الجحيم ما الذي سيفتحونه؟

____________________✨

.
.
.

Продолжить чтение

Вам также понравится

الكارمــا آيــه آلـ صبري

Детектив / Триллер

3M 146K 39
وَدُون أن أَدرِي ، كُنْت أَهوَى بِـ كلمَتي لِنَفس اَلموْضِع اَلذِي هوى إِلَيه إِبْليس حِين رأى أَنَّـه خَيْر مِن آدم . لا احـلل اخذ الروايـه ونشرهـا...
12.3K 849 64
○•°تكملة الرواية على الموقع°•○ الرواية bl ⚠️ _____________________ "أطلب من كل قلبي. أرجوك تزوجني." بعد وفاته المأساوية ، عاد صديقه الأمير ريناتو إلى...
7K 276 20
هذي الاكسترا المنتظرة لارها! اتمنى تعجبكم لان حرفيا ما لقيت ترجمة انجليزية لها ولقيت بس ترجمات من لغات أخرى~ الفصول الاولى تتكلم بتكون تكملة للنهاية...
1K 159 20
"لأن الباب ضيق، وأضيق الطريق هو الذي يؤدي إلى الحياة، وقليلون هم الذين يجدونه". جومين / المضيق ، 過門/过门، وتعني الزواج باللغة الصينية. إذا تم شرحه حرف...