مشكال الموت (تكمله)/KALEIDOSC...

By amri00

6.1K 599 22

الاسم : KALEIDOSCOPE OF DEATH المؤلف: Xi Zixu (西子绪) الحاله : رعب، غموض، خارق للطبيعة، خيال، BL 139 فصلا + 8 إ... More

تعريف لشخصيات روايه ✨
الفصل 74: الملابس المناسبة
الفصل 75: كيانشان
الفصل 76: مغادرة الباب
الفصل 77: ماذا حدث داخل الباب؟
الفصل 78: حادث
الفصل 79: العالم خارج الأبواب
الفصل 80: الباب السابع
الفصل 81: احتفالية بالتضحية
الفصل 82: وقت الليل
الفصل83: مصباح زيتي
الفصل 84: المصابيح المفقودة
الفصل 85: المصابيح في الضريح
الفصل 86: إله النهر الحقيقي
الفصل 87: الخروج من المدينة
الفصل 88: موت غير متوقع
الفصل 89: حادث مفاجئ
الفصل 90: الباب العاشر
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124
الفصل 125
الفصل 126
الفصل 127
الفصل 128
الفصل 129
الفصل 130
الفصل 131
الفصل 132
الفصل 133
الفصل 134
الفصل 135
الفصل 136
الفصل 137
الفصل 138
الفصل 139 End
فصل اضافي
اضافي : زوجان وقحان(1)
اضافي :زوجان وقحان (2)

الفصل 99

68 8 0
By amri00

                         استمتعو في القراءه 💕✨.
___________

هرب أحد الطلاب. من بين الاثنين المتبقيين، كان أحدهما خائفا جدا لدرجة أنه كان يرتجف في كل مكان، ووجهه أبيض مثل الورق. انهار الآخر يعرج على الأرض، ويبدو وكأنه سيفقد الوعي في أي لحظة.

مع القليل من الخيارات، لم يتمكن غو لونغمينغ إلا من إلقاء نظرته على الشخص الذي يمكنه على الأقل البقاء في وضع مستقيم. كان الشخص خائفا جدا من وهج غو لونغمينغ المفاجئ لدرجة أن ساقيه استسلمتا، وكاد يسقط مثل مواطنه. لحسن الحظ، أمسك به غو لونغمينغ من ذراعه في الوقت المناسب ومنعه من التجعد على الأرض.

قال غو لونغمينغ ببعض السحاء: "ما الذي تخاف منه". "لن آكلك." إنها تلك الأشياء التي ستأكلك، فلماذا تخاف مني؟ مجرد رجل صغير وتهدئة للحظة. أخبرني باسمك؟"

"أنا...أنا..." تم رفع هذا الطالب في قبضة غو لونغمينغ مثل الفرخ؛ لم يستطع البكاء حتى لو أراد ذلك." "أنا آي وينرويي..."

"آي وينروي، أليس كذلك؟" قال غو لونغمينغ. "إذن ماذا فعلتم أنتم الثلاثة بحق الجحيم؟" وما علاقة ذلك بالأشخاص الذين ماتوا؟"

عند ذكر الأشخاص الذين لقوا حتفهم، لم يستطع آي وينروي إلا أن يرتجف مرة أخرى. كان خائفا جدا حتى من مقابلة عيون غو لونغمينغ، وظل صامتا لضربة طويلة.

"لماذا لا تتحدث؟" قال غو لونغمينغ. "إذا أخبرتنا الآن، فلا تزال لديك فرصة للبقاء على قيد الحياة." إذا لم تقل أي شيء، فكيف من المفترض أن نساعدك؟"

كان آي وينروي خائفا جدا لدرجة أنه استمر في يلهث من أجل الهواء. بعد أن تحدث غو لونغمينغ، مر وقت طويل آخر قبل أن يتمكن من الضغط على كلمة واحدة من حلقه: "النحت..."

"ماذا؟" نهض غو لونغمينغ.

قال آي وينروي: "النحت الغريب في غرفة نشاط النادي". "... كل شيء بسبب هذا الشيء..."

رأى غو لونغمينغ أنه على استعداد للتحدث الآن، لذلك أطلق سراحه للوقوف بمفرده. لف آي وينروي كلا الذراعين حول جذعه.

"بدأ كل شيء قبل نصف عام." لقد انضممت للتو إلى نادي النحت..."

بينما كان يتحدث، جثم الطالب على الأرض ووقف ببطء أيضا. على الرغم من ذلك، كان تعبير هذا الطالب غريبا، كما هو الحال بعد بعض الصدمة الهائلة التي خدرها.

لاحظ لين تشيوشي حالته، ودعاه: "طالب؟"

"شياو هو؟" لاحظ آي وينروي أيضا مدى غرابة صديقه. "شياو هو... ماذا يحدث؟"

الطالب الذي أطلق عليه آي وينروي شياو أحدث ضوضاء تشبه الأغنية في حلقه حيث رفعت نظرته إلى السقف فوق رأسه. بشعور سيء، اتبع لين تشيوشي خط رؤية شياو هي، ورأى كتلة من شيء أحمر جثم على السقف. ربما لم يتمكن لين تشيوشي في الماضي من التعرف عليه، ولكن بعد أن عانى من العديد من الأبواب، تمكن لين تشيوشي بالفعل من التعرف على هذا الشيء بسهولة - لقد كان إنسانا نحيفا تماما، فروة رأسه الطويلة معلقة في الهواء. نظر اللون الأحمر من الخارج للوهلة الأولى مثل سترة، ولكن نظرة فاحصة اكتشفت أنها كانت في الواقع خيوطا متميزة من العضلات الدموية.

"آآآآه!!"

عند رؤية هذا، أطلق آي وينروي صرخة فظيعة، وتحول إلى الركض خارج الفصل الدراسي. ومع ذلك، شعر غو لونغمينغ أن شيئا ما كان متوقفا، وأمسك به في قبضة. تمكن من القبض على آي وينروي لكنه لم يستطع القبض على شياو هي. تعثر شياو إلى باب الفصل الدراسي، وفي اللحظة التي مسح فيها نصف جسده العتبة، سمع لين تشيوشي ضجة عالية! - أغلق باب الفصل الدراسي.

شياو أطلق صرخة. لقد تم سحقه إلى نصفين بجوار باب الفصل الدراسي؛ كان نصفه في الخارج، والنصف الآخر في الداخل. الجزء الأكثر رعبا هو أنه لم يمت مباشرة بعد قسمه. تدفق الدم من فمه مع صرخاته، وتباعدت ذراعيه بعنف على الأرض.

على مرأى من هذا، لم يستطع آي وينروي تحمل الصدمة بعد الآن وأغمى عليه تماما. لم يبدو غو لونغمينغ جيدا أيضا؛ لم يعتقد أنه ستكون هناك طريقة غريبة للموت.

منطقيا، على الرغم من أن الباب مصنوع من المعدن، إلا أنه لم يكن حادا. حتى انتقادها على هذا النحو كان يجب أن يكسر اثنين من الأضلاع على الأكثر. ومع ذلك، كان العالم داخل الأبواب خارج نطاق الحس السليم، لذلك على الرغم من أنه بدا مستحيلا، إلا أنه لا يزال يحدث.

عندما نظر لين تشيوشي مرة أخرى إلى السقف، كان هذا الشيء قد اختفى بالفعل.

مات شياو المقسم هكذا تماما. مع تعبير غير مريح، نظر غو لونغمينغ إلى الجثة في الخارج.

"ماذا نفعل؟" اتصل بالشرطة؟"

لين تشيوشي، "...دعنا نخبر المدرسة أولا."

قال غو لونغمينغ: "حسنا"، على الرغم من أنه لا يبدو مناسبا تماما، إلا أنه كان الشيء الوحيد الذي يمكنهم القيام به.

ذهب الاثنان إلى فصل في جلسة قريبة وأخبرا معلما عشوائيا بحدوث حادث آخر داخل المبنى. لم يفاجأ المعلم بسماع ذلك على الإطلاق، وسأل بشكل غير مباشر، "مات شخص آخر؟"

قال لين تشيوشي: "ممه". "هل يمكنك الاتصال بالشرطة من فضلك؟"

قال المعلم: "نعم". "ابق بعيدا عن المبنى الثالث على الرغم من ذلك." لقد مات الكثيرون هناك بالفعل، لماذا لن يتعلم هؤلاء الطلاب..."

كان المبنى الثالث هو المبنى الذي استضاف الفئة الثالثة. كانت غالبية جدول الفئة الثالثة في المبنى الثالث، لذلك غالبا ما ذهبوا إلى هناك.

تحدث لين تشيوشي قليلا مع هذا المعلم وعلم أن الطلاب الثلاثة من الصف الثالث ماتوا جميعا في المبنى الثالث. بجانب هذا على الرغم من عدم وجود معلومات جديدة. غادر لين تشيوشي الفصل الدراسي ورأى غو لونغمينغ جالسا في الخارج مع آي وينروي بين ذراعيه.

"لم تستيقظ بعد؟" سأل لين تشيوشي.

قال غو لونغمينغ: "لا". "هذا الطفل هش جدا."

قال لين تشيوشي: "إنها ليست هشاشتا - ربما لا يستطيع الناس العاديون رؤية كهذه". "لقد ذكروا غرفة نشاط، أليس كذلك؟" أريد أن أجد وقتا للذهاب لإلقاء نظرة."

"بالتأكيد." ما رأيك أن أحمله ونذهب إلى هناك الآن؟" قال غو لونغمينغ.

"ألن يكون ثقيلا جدا؟" سأل لين تشيوشي.

"لا، شيء صغير مثله ليس مشكلة على الإطلاق." أعطى غو لونغمينغ العضلة ذات الرأسين القوية ربتة، ورفع آي وينروي مثل كيس قماش. "لنذهب."

أومأ لين تشيوشي برأسه: "Mh".

كان الاثنان قد خططا لسؤال طالب عن موقع النادي، ولكن تماما كما كانا يخرجان، استيقظ آي وينروي مرة أخرى. في اللحظة التي فتحت فيها عيناه بدأ يكافح بشكل محموم، ويصرخ من حلقه: "ساعدني، ساعدني - دعني أذهب، دعني أذهب -!"

غو لونغمينغ، "صديقي، اهدأ، هذا الشيء ليس هنا!"

"لا لا لا لا!" ستستمر في متابعتي. إنه خطأنا، كل خطأنا. ما كان يجب أن نفعل ذلك، ما كان يجب أن نفعل ذلك..."

بدأ آي وينروي في البكاء. بدا وكأنه كان يعاني من انهيار كامل.

"ماذا تقصد؟" ماذا فعلتم يا رفاق؟" سأل لين تشيوشي على عجل.

رفض آي وينروي الإجابة وظل يحاول النضال بعيدا عن قبضة غو لونغمينغ. في النهاية التقط غو لونغمينغ، وصفع راحة يد واحدة على ظهره وضرب، "إذا واصلت التحرك اللعين، فمن الأفضل أن تعتقد أنني سأقتلك هنا بنفسي. لا يجب أن نزعاج تلك الأشياء للقيام بذلك!"

صرخ آي وينروي من الضربة، ولكن الصراخ على هذا النحو أوضح رأيه قليلا. قال استنشاق: "كنت مجرد متفرج، لا أعرف أي شيء."

"متفرج؟" ما الذي كنت متفرجا عليه؟" كان فكر لين تشيوشي الفوري هو أنه من الأفضل ألا يكون هذا وضع تنمر مدرسي آخر. هل تنمر هؤلاء الطلاب على آخر وتسببوا في حدوث بقية الحوادث؟

ولكن بشكل غير متوقع، مسح آي وينروي وجهه وقال، بسخرية، "هل سمعت أسطورة الحرم الجامعي؟"

"اللعنة؟" كانت لهجة غو لونغمينغ شمالية نقية. "هل هذا جحيم؟"

قال آي وينروي: "كل مدرسة لديها تلك القصص". "كما لو ذهبت تحت تمثال المدير في الساعة الثالثة صباحا سيتوقف، فإن الدرج بجوار فصل الفن يحتوي على ثلاثة عشر خطوة في منتصف الليل..." كما ذكر هذه، بدأ في البكاء مرة أخرى." "لم أكن أعرف أن الأمور ستكون على هذا النحو." لم يخبرنا أحد أن الأمر سيكون كذلك."

"ماذا فعلتم يا رفاق؟" ما أسطورة الحرم الجامعي التي حاولت القيام بها؟" لقد فهم لين تشيوشي بالفعل ما قصده آي وينروي. من المحتمل أن تكون هذه المجموعة من الطلاب قد شاركت في بعض الأساطير المدرسية المخيفة وأثارت شيئا لا ينبغي العبث به.

ذبل كل آي وينروي وصمت. ولكن بفضل حث غو لونغمينغ، استمر في الخوف: "في البداية، فعلنا القلم الخالد".

كان القلم الخالد في الأساس المنتج الأول الأكثر سخونة والذي يتم بيعه دائما بين الطقوس الخارقة للطبيعة. كان شائعا بشكل خاص بين الطلاب لأنه كان من السهل القيام به، وكانت العناصر المطلوبة شائعة.

في الأساس، في كل فصل، كان هناك حفنة من الأطفال الجريئين الذين كانوا يلعبونها.

قال غو لونغمينغ: "أوه، هذا ما أعرفه". "استمر في الحديث."

وتابع آي وينروي: "لم يحدث شيء". "لم نر أي شيء، ولم يخرج شيء." بدأ في البكاء مرة أخرى. "لو انتهى الأمر هناك فقط." كان من الجيد لو انتهى الأمر هناك -"

يبدو أن هؤلاء الطلاب لم يتوقفوا عند القلم الخالد.

"إذن ماذا حدث؟" يمكن أن يشعر لين تشيوشي ببعض المعلومات الرئيسية القادمة.

قال آي وينروي: "ثم قالوا، في غرفة النشاط، هناك هذا التمثال، ولديه قوى خاصة". "إذا تمنى الكثير من الناس ذلك، فإن رغبتهم ستتحقق..."

طوال هذا الوقت كانوا يتحدثون، كان الثلاثة يقفون خارج مبنى المدرسة.

كانت المساحة مفتوحة على مصراعيها في الخارج. لم يكن هناك سقف ولا شيء يسد طريقهم؛ في اللحظة التي تغير فيها أي شيء، يمكنهم الهروب بسهولة.

ولكن تماما كما كان آي وينروي يصف ما حدث، جاء شعور غريب على لين تشيوشي. رفع رأسه وبدأ ينظر حوله، ويريد العثور على مصدر الغرابة.

رأى غو لونغمينغ حركات لين تشيوشي وقال: "ما هذا؟"

لين تشيوشي، "أعتقد أن هناك شيئا ما متوقفا..."

توقفت نظرته على المبنى على يمينهم.

كان فصلا دراسيا تم رسم ستائره. كان الضوء مضاء في الداخل، وكانت هناك صورة ظلية طويلة ونحيلة تقف وظهرها إليها. تنتمي الصورة الظلية إلى امرأة ذات شعر طويل في تنورة طويلة. مع تلك الطبقة الرقيقة من الستارة في الطريق، وقفت هناك تحدق في المكان الذي كانوا فيه.

رأى غو لونغمينغ أيضا ما توقفت عنه نظرة لين تشيوشي. منطقيا، لم تكن هذه الصورة الظلية مخيفة، ولكن ظهرت طبقة من قشعريرة على الجزء الخلفي من ذراعه على أي حال. سأل، "هذا إنسان؟"

قال لين تشيوشي: "Mh...". "لا يبدو الأمر صحيحا." ضع آي وينروي على ظهرك. استعد للذهاب في أي لحظة."

أومأ غو لونغمينغ برأسه، وكان آي وينروي بين ذراعيه في ومضة.

كان آي وينروي رجلا صغيرا يبلغ طوله حوالي 170 سم، وفي قبضة غو لونغمينغ كان تماما مثل الدمية. عادة ما يتذمر على الأقل بشأن ذلك، ولكن مع حياته على المحك، من كان لديه وقت للكرامة؟

لذلك لم يقاوم آي وينروي، وترك نفسه بطاعة يقذف على كتف غو لونغمينغ.

في اللحظة التي ضرب فيها آي وينروي ظهر غو لونغمينغ، سمع لين تشيوشي الكراك الهش لكسر الزجاج. كان رد فعله في لحظة، داعيا غو لونغمينغ، "اركض!"

ركض غو لونغمينغ مثل الجنون، حيث قام بتطهير أكثر من عشرة أمتار في بضع ثوان فقط مع لين تشيوشي بالقرب منه. من حيث كان الاثنان يقفان للتو، جاء صوت الزجاج المكسور الذي يضرب الأرض. نظر لين تشيوشي إلى الوراء ورأى أن البقعة التي وقفوا فيها مغطاة الآن بطبقة كثيفة من الزجاج المحطم. كان من السهل أن نرى أن الاثنين غادرا بعد لحظة واحدة فقط، قد يحييان الله الآن.

أقسم غو لونغمينغ: "اللعنة". "من ألقى ذلك بحق الجحيم؟"

لم يجيب لين تشيوشي، ملاحظا سجادة الشظايا الزجاجية من بعيد. على الرغم من أنه لم يكن واضحا جدا، إلا أنه كان لا يزال متأكدا إلى حد ما من أنه يمكنه رؤية بعض بصمات اليد الدموية على بعض الأسطح الزجاجية. قال: "دعونا نبتعد عن المدرسة."

قال غو لونغمينغ: "ممه". "انتهج يا آي وينروي، لقد صمتت."

اقترب لين تشيوشي واكتشف أنه أغمي عليه من الخوف مرة أخرى. هذا الطفل المسكين، عانى من الكثير من المخاوف في يوم واحد وتجاهل الموت عدة مرات.

وجد غو لونغمينغ ولين تشيوشي مكانا للجلوس بعيدا عن مبنى المدرسة وربت على آي وينروي مستيقظا.

تمكن آي وينروي من تهدئة البعض في البداية، ولكن بعد مثل هذه الصدمة الكبيرة تصدع بشكل أساسي - عند الاستيقاظ بدأ في البكاء. لقد بكى كثيرا، أصبح غو لونغمينغ محبطا تماما.

"هل ستتوقف عن البكاء بالفعل؟" ألا يمكن للرجل أن يكون أكثر صرامة من ذلك؟" حث غو لونغمينغ.

"أوو..." كانت إجابة آي وينروي: "أريد أن أصرخ بكل الماء الذي كان في رأسي عندما كنت غبيا..."

كان غو لونغمينغ عاجزا عن الكلام.

أراد لين تشيوشي أن يضحك نوعا ما، ولكن من الواضح أن الضحك في ظل هذه الظروف كان غير مناسب بعض الشيء. لذلك سعل مرتين فقط ليوقف نفسه وقال: "توقف عن البكاء في الوقت الحالي، وأخبرنا بما حدث بالفعل؟"

استمر آي وينروي في البكاء. في النهاية، كان غو لونغمينغ منزعجا بما يكفي ليقول حسنا، خذ وقتك في البكاء بعد ذلك، سنغادر أولا، إذا كنت لا تزال في الجوار غدا، فلنتحدث بعد ذلك.

خوفا من تركه وشأنه، أمسك آي وينروي بذراع غو لونغمينغ.

"من فضلك لا تغادر."

غو لونغمينغ، "ثم توقف عن البكاء!"

صرخ آي وينروي، "لكنني خائف-"

غو لونغمينغ، "اللعين، ما الذي تخاف منه؟ وكأنك لن تموت إذا لم تكن خائفا؟ كن بخير الآن، وأسرع وتحدث إلينا. إذا تحدثت، فقد لا تزال لديك فرصة للعيش. إذا لم تفعل ذلك، فليس لديك فرصة على الإطلاق."

عندما تحدث الاثنان، مر بهم الطلاب بشكل دوري. حتى أن البعض ألقى نظرة غريبة عرضية في اتجاههم. سمعت لين تشيوشي امرأة شابة تمشي بجانب همسة بازدراء، ثم تقول لرفيقها، "إنه واحد آخر من هؤلاء الرجال الحثالة، الخاسرون الحثالة؟ انظر كم يجعل لعبة الصبي تبكي..."[1]

وقع لين تشيوشي في صمت غريب. نظر مرة واحدة إلى غو لونغمينغ، ومرة واحدة إلى آي وينروي. بعد ذلك، ابتعد بهدوء عنهم ببضع خطوات، محاولا أن يبدو وكأنه لا يعرفهم بالفعل.

كان غو لونغمينغ لا يزال يحاول، مع الأجزاء الأخيرة من صبره، إقناع آي وينروي بالتحدث. يعلم الله أنه لم يكن لديه مثل هذا الصبر من قبل. لو كان هذا واقعا، لكان قد تدحرج بالفعل عن سواعده وذهب إلى العمل. ولكن لأن هذا كان داخل الأبواب، لم يكن العنف جيدا - إذا انتهى الأمر، بعد كل شيء، لكمة وركلة في وقت لاحق، انتهى الأمر بالرجل ميتا، فكم سيكون من المحرج أن نصطدم ببعضنا البعض كأشباح مرة أخرى، أليس كذلك؟

قال غو لونغمينغ: "ش، لا تبكي، كن جيدا الآن، آي وينروي هو الأفضل". "كن شجاعا، كل ما تبذلونه هنا لدعمك!" لقد كان حقا يشعر بالاشمئزاز حتى الموت.

لحسن الحظ، بدا أن آي وينروي اشترى هذا النوع من الحركة، وأصبح بكائه أكثر هدوءا. قال: "يمكنني أن أخبركم يا رفاق، لكن عليكم حمايتي، لا أريد أن أموت -"

قال غو لونغمينغ: "فهمت، حصلت عليها، حمايتك، سأربطك مباشرة على حزامي وأحضرك إلى كل مكان تماما". "أنا لست من نوع التحطيم والاندفاع من الرجال الذين تعرفهم..."

عند سماعه يقول ذلك، ابتعد لين تشيوشي مرة أخرى بمهارة بعيدا.

"ذهبنا للصلاة من أجل هذا التمثال." انتهى آي وينروي أخيرا من البكاء، وتحدث من خلال الفواق. "لقد فعلنا كما طلب منا شيوجي[2] أن نفعل... وبعد الصلوات، تمنى لنا جميعا أمنية، لكننا لم نتوقع... أنها ستتحقق حقا."

"ما الذي تمنيته؟" تذكر لين تشيوشي المنحوتات التي رأوها في المكتبة. "هل كنت ترغب في الفوز بالجوائز؟"

حاول آي وينروي أن يشرح: "كانت مجرد مزحة". "كان هناك الكثير من الناس في ذلك الوقت، ولم يعتقد أي منا أن هذا حقيقي." لقد فكرنا في الأمر على أنه مزحة فقط."

كما لو أنه فكر في شيء ما، فقد أصيب تعبيره بالذهول بعض الشيء.

"من كان يفكر...من كان يعتقد أنه لمنح هذه الرغبة، كان علينا أن ندفع بالكثير..."

سأل لين تشيوشي، "أين هذا التمثال الآن؟"

أجاب آي وينروي: "لا تزال غرفة النشاط"، منهكة. "بعد أن بدأت الأمور في الحدوث، عدنا إلى النحت وصنعنا أمنية أخرى." لكنه كان عديم الفائدة. استمر الناس في الموت..."

عندما قال كلمة "يموت"، لم يستطع إلا أن ينظر إلى تلك النافذة في المبنى الجانبي. من الواضح أن الخوف استمر بشأن سقوط الزجاج المحطم من السماء.

قال لين تشيوشي: "إذن دعنا نذهب لإلقاء نظرة". "لنذهب لرؤية النحت في غرفة النشاط."

"الآن؟" تلعثمت آي وينروي. "لكنني خائف...لا أستطيع، لا أستطيع حتى المشي." أشار إلى ساقيه النوديتين.

قال لين تشيوشي: "لا توجد مشكلة". "يمكنه حملك، أليس كذلك؟"

جو لونغمينغ، ظلم بعض الشيء: "...لا يمكنني الاستمرار في حمله، أليس كذلك؟"

لين تشيوشي، "فقط تحمله لفترة أطول قليلا."

غو لونغمينغ، "أنا أنقذ ظهري لصديقتي المستقبلية!"

كشف لين تشيوشي بلا رحمة حقيقة قاسية معينة: "لكنه نزل للتو من ظهرك".

غو لونغمينغ، "..."

ألق آي وينروي نظرة خاطفة على غو لونغمينغ، خجولا بعض الشيء. "آسف، ما زلت أحب النساء..."

غو لونغمينغ، من خلال الأسنان المصرية، "يا لها من مصادفة، أنا أمارس الجنس أيضا."

لا يهم إذا كانوا يحبون النساء - لم تكن هناك نساء هنا بعد كل شيء. سيتعين على الرجال فقط القيام بذلك. بحسرة عميقة، عرض غو لونغمينغ مرة أخرى عودته القوية إلى آي وينروي. علق آي وينروي على كتفيه، ووجههم على طول الطريق أمامه.

توجه الثلاثة إلى غرفة الأنشطة.

كانت غرفة النشاط بجوار مجال التمرين. وفقا ل آي وينروي، اعتاد الكثير من الناس الذهاب إلى هناك لأن نادي النحت كان ناديا رائعا في الحرم الجامعي. مع عدد لا يحصى من الجوائز، كان لها مكانة مرموقة في المدرسة، لذلك كان هناك الكثير من المشاركة من الطلاب الجدد وكان النادي نشطا دائما.

ومع ذلك، بعد أن بدأت الأمور تحدث في المدرسة، أصبحت شعبية النادي باردة على الفور. كان هذا لأنه على الرغم من أن المدرسة لم تقل أي شيء، إلا أن الجميع في النادي كانوا يعرفون جيدا أن معظم أولئك الذين ماتوا كانوا أعضاء، وأنهم شاركوا جميعا في النشاط في تلك الليلة.

قال آي وينروي: "لا أعتقد أن أي شخص في الداخل". "علينا أن نجد معلما أولا ونحصل على مفتاح الغرفة..."

قال لين تشيوشي: "لا حاجة للحصول على المفتاح".

آي وينروي، "بدون المفتاح لا يمكننا الدخول..."

ولكن عندما انتهى من التحدث، كان لين تشيوشي يقف أمام الباب. أخرج لين تشيوشي مشبك شعر أسود من جيبه وبدأ في فتح الباب.

بعد بضع دقائق، فتح الباب بنقرة واحدة. كانت عيون آي وينروي واسعة من التحديق.

"هل لديكم محققون مهارات كهذه؟"

تنهد لين تشيوشي، "الحياة ليست بهذه السهولة، يجب أن تتعلم القليل من كل شيء."

آي وينروي، "..." يجب عليك أيضا تعلم انتقاء القفل؟ لماذا لم يبدو ذلك صحيحا تماما؟

لكن الباب كان مفتوحا، على الأقل. دفع الثلاثة طريقهم إلى الداخل، وحرك آي وينروي الضوء بجانبهم، وأضاء غرفة النشاط بأكملها بالضوء.

بدأ لين تشيوشي في تفتيش محيطهم. كان يعتقد في الأصل أن غرفة النشاط ستكون صغيرة، لكنها كانت في الواقع كبيرة جدا. كانت جميع أنواع العناصر وأدوات النحت متناثرة، وكان من السهل أن نرى من لمحة أن الطلاب هنا كانوا جميعا منغمسين في هذا الشكل الفني.

في وسط غرفة النشاط كانت هناك طاولة خشبية كبيرة. كان هناك الكثير من أوراق المعلومات على الطاولة، إلى جانب عدد قليل من التماثيل المنحوتة.

على الرغم من أن آي وينروي قد عمل على الشجاعة لإحضارهم إلى هنا، إلا أنه لا يزال يبدو خائفا بعض الشيء. لقد غضب في المدخل لفترة من الوقت: "لماذا لا تدخلون يا رفاق، سأنتظركم هنا."

"لا، التزم ببعضنا البعض." نظر إليه غو لونغمينغ. "إذا حدث لك شيء في الخارج، فليس بإمكاننا مساعدتك."

"لا يوجد شيء هنا، لا أعتقد أن أي شيء سيحدث، أليس كذلك؟" قال آي وينروي.

"ماذا تقصد أنك لا تعتقد، لا تتذكر كيف مات صديقك للتو؟" أعطى غو لونغمينغ الباب ضربا غير رسمي، مما يشير إلى أن آي وينروي لا ينبغي أن يخذل حذره.

"جيد..." بعد بعض النظر، انتهى الأمر ب آي وينروي بالاستماع إلى اقتراح غو لونغمينغ." لو لم يكن يعتقد أن الاثنين جديران بالثقة بما يكفي لمساعدته على تفادي محاولتين في حياته، لما أحضرهما إلى هنا في المقام الأول.

إذا تمكنوا من حل هذا الوضع برمته، فسيكون ذلك بالطبع للأفضل... لم يكن هناك حقا أي حراسة ضد تلك الأشياء، بعد كل شيء.

دخل لين تشيوشي غرفة النشاط وقام بمسح الغرفة بأكملها. سأل، "أين التمثال؟"

قال آي وينروي: "لقد أغلقناه". "أعتقد أنه داخل تلك الغرفة."

أشار إلى مساحة تخزين صغيرة.

ذهب لين تشيوشي إلى باب غرفة التخزين واستغرق دقيقتين أخريين للتخلص من القفل على ذلك. أثناء قيامه بذلك، أعطى صيحة ذهنية لهذه التقنية المفيدة جدا لروان نانزو - وإلا فسيتعين عليهم أن يكلفوا أنفسهم عناء المزيد من الأشياء المزعجة.

عند وضع قفل التخزين، رأى لين تشيوشي بالفعل تمثالا ملفوفا بقطعة قماش بيضاء. "هذا؟"

"نعم..." لاحظها آي وينروي للحظة، على وشك الإيماء، ولكن بعد ذلك وجد شيئا ما متوقفا." "لا... إنه ليس صحيحا تماما."

لقد ابتلع.

"هذا، يبدو أكبر من ذلك نوعا ما."

لين تشيوشي، "..." هل كان من الممكن تبديل التمثال؟

_________________________✨.
ملاحظة المؤلف:

وعاء ساخن للعشاء يجعلني سعيدا للغاية ~

Continue Reading

You'll Also Like

574K 28.3K 45
ندخل انا وياكم و نفتح الابواب عن حياة أنفال و المطبات الي مرت فيها بحياتها و هل وقفت عند هاي المطبات ولم تكمل حياتها ام هناك شخص أمسك بيدها لكي يكون...
28.9M 1.7M 55
حياةٌ اعيشها يسودها البرود النظرات تحاوطني أواجهُها بـ صمود نظراتٌ مُترفة .. أعينٌ هائمة ، عاشقة ، مُستغلة ، عازفة ! معاشٌ فاخر ، صوتٌ جاهِـر اذاق...
1.4K 157 10
سنة الإصدار : 2022 الانتهاء : 2023 المؤلفة : egg tart عدد الفصول : 16 تشابتر الشخصية الرئيسية : شون جرين الشخصية الثانوية : دانيل A × A ( turning...
2.3K 118 4
هذه الروايه ايضا اعجبتني اتمني تحبوها ايضا ومثل الاخري هذه الرواية ليست لي انا اقوم بترجمتها فقط بالنسبة لبعض الذئاب ، من السهل العثور على النصف ال...