انت لن تحبني ابدا || غوجوxغيتو

By winterr_nightt20

3.7K 187 45

رواية عن غوجو و غيتو من ترجمتي🤍 تحذير ⚠️ حب بين ولد و ولد ⚠️ الي ما يحب هل تصنيف رجاءً لا يدخل. جميع الحقوق... More

Chapter 1
Chapter 2
Chapter 3
Chapter 4
Chapter 5
Chapter 6
Chapter 7
Chapter 8
Chapter 10 {the end part 1}
Chapter 11 {the end part 2}
Chapter 12 {sad ending}

Chapter 9

212 11 2
By winterr_nightt20

أشعر وكأنني أصبح ساحرًا للجيجيتسو مع الحاجة إلى إنقاذ جميع البشر... أصبح من الصعب علي أن أفهم. لا أعرف، لست متأكدًا من سبب قيامنا بذلك. لماذا نساعد أولئك الذين خلقوا هذه اللعنات دائمًا؟ لماذا علينا حمايتهم؟ لا أشعر أنني بحالة جيدة. لماذا علي أن أعاني، لماذا علي أن أستوعب المخلوقات المثيرة للاشمئزاز، فقط لمساعدة الأشخاص المتواضعين؟

إنهم لا يساعدوننا أبدًا، بل إنهم لا يعرفون حتى من نحن. إنهم لا يستطيعون حتى رؤية المخلوقات التي يصنعونها. يعتقدون أننا غريبو الأطوار ويعتقدون أننا نفعل هذا من أجل لا شيء. ليس لديهم وعي ذاتي. إنهم ليسوا ممتنين. إنهم لا يفهمون ما نمر به. إنهم لا يفهمون الألم إنهم لا يعرفون الصدمة

مثيرون للاشمئزاز.
..قرود لعينة-
هاه؟
انتظر. ماذا؟ لماذا أقول ذلك..؟ هذا غير صحيح.. ماذا يحدث معي؟

"سوجورو! هل أنت بخير؟ هل فقدت وزنك؟" رمشت ونظرت إلى ساتورو، وهو ينظر إلي بعينيه الزرقاوين الصافيتين. أريد أن أخبره بكل شيء، نظرياتي وأفكاري. لكنه يبدو وكأنه سعيد، وأعلم أنه لا ينبغي لي إفساد ذلك. لا ينبغي لي أن أكذب عليه، ولكن لا أستطيع أن أقول له الحقيقة أيضا.

"أنا بخير، إنه فقط ضغط الصيف." أرد قريبا. لقد رأيته يلقي نظرة سريعة علي بقلق، لكنه تركها تمر. سأتعامل مع الأمر بنفسي، سينتهي الأمر قريبًا.

أنا الآن مستلقي على سريري، أفكر في الحياة. حياتي وحياة ساتورو ومستقبلي. لم أكن أبدًا الشخص الذي يعتقد أنني كنت أفكر كثيرًا، لكني أسمع هذه الأصوات الغريبة في رأسي. على الأرجح أنهم كانوا هناك دائمًا، لكنني ربما لم ألاحظ ذلك أبدًا. يجعلني أفكر في كل ما حدث حتى الآن.

بما أن ساتورو يذهب دائمًا في المهمات، فأنا وحدي. ألغي هذا، شوكو تتسكع معي عندما تكون متفرغة. إنها رائعة، شركة لطيفة. لا تفهموني خطأ، شوكو جزء منا.

لكننا دائمًا نحن الاثنان في الفصل، نشعر بالهدوء بدون ساتورو. نحن دائمًا نتناول الغداء معًا، لكننا نادرًا ما نتسكع بعد انتهاء الدراسة. لدي "مهماتي" وشوكو لديها مهمة الشفاء.
إنها وحيدة جدًا بدون ساتورو.

لم يكن ينبغي لي أبداً أن أقع في حبه. أعلم أنني سأخبره يومًا ما، لكنني لا أعرف. لا أعرف كيف سيكون رد فعله، ولا أعرف كيف يشعر تجاهي. لا أعرف ماذا سيقول، ولا أعرف ماذا سيفكر بي بعد الاعتراف. أنا أحبه، وسأظل أحبه دائمًا. أنا أعرف ذلك، إنه الشخص الذي تقابله مرة واحدة في العمر. أعلم أننا سنسير في مسارات مختلفة يومًا ما، أنا فقط لا أشعر.. أنني في الجوجوتسو العالي. إنه مجرد شعور، لكن أعتقد أن حياتي ليست مخصصة لهذه المدرسة الثانوية. أشعر أن لدي مكانًا آخر أذهب إليه، لكن لا أستطيع تحديد أين. حتى الآن.

لكن ربما يجب أن أنهي هذه المدرسة الثانوية مهما حدث. لا أستطيع حقًا العودة الآن، بالإضافة إلى أن والدي يريدان مني أن أنهي هذه المدرسة. من المحتمل أن يكون ساتورو منزعجًا

أين سأذهب بعد الانتهاء من المدرسة؟ هل سأبقى مع أعز أصدقائي، أو أحصل على وظيفة في مكان ما؟ أعلم أن ساتورو سيتم تضمينه دائمًا في عالم الجوجتسو. إنه معجزة بعد كل شيء، شخص لديه الكثير من الإمكانات. الأقوى.

أغمض عيني للنوم، عقلي يحترق بسبب التفكير. أحتاج للنوم.

بعد أن أغلقت عيني لمدة ثلاث ثوانٍ تقريبًا، انفتح الباب. تنهدت وفتحت عيني ورأيت ساتورو يدخل. أوه، إنه ساتورو فقط.
انتظر. إنه ساتورو؟

أسند نفسي بمرفقي، وأنظر إلى ساتورو الذي أحضر معه وسادة وفراشًا. إنه يبدو فوضويًا للغاية، مع نظاراته اللانهاية ونظاراته الشمسية. لا يفعل ذلك أبدًا. يلاحظ حركتي ويبتسم عندما يراني أنظر إليه.

"ساتورو؟" أسأله بخجل. لابد أن هذا حلم، ألم يكن ساتورو في مهمته؟ ياجا قال أنه سيعود خلال أيام قليلة

"سوجورو!" يقول وهو يهمس بالصراخ. يدخل على أطراف أصابعه (ليس حقًا) إلى الغرفة ويضع مرتبته بجوار سريري. "هل استطيع النوم معك؟" يسأل بينما يضع وسادته أيضًا. لقد لاحظت أنه أحضر أيضًا لعبة الديجيمون الخاصة به. أحدق في الأشياء لثانية واحدة. أرفع رأسي للأعلى بتعب لأراه ينظر للوراء، وقد اتسعت ابتسامته

أليس من المفترض أن تكون في مهمة؟" سألته، وهو متعب جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من إلقاء نظرة عليه. ضحك ضحكة مكتومة وفرك رقبته.
"لقد انتهيت من ذلك في وقت مبكر حقًا باستخدام اللون الأرجواني المجوف." يقول بخجل كما اتسعت عيني. وقبل أن أتمكن حتى من فتح فمي قاطعني قائلاً "لا تقلق. أقسم أنني لم أؤذي أحداً، لقد كنت في الغابة و-".

"لا، ليس هم." تنهدت، وجلست بشكل صحيح. أنظر إليه في عينيه، وهذا ليس شيئًا فعلته منذ فترة طويلة. "هل أنت بخير؟ ألا يؤثر لون الارجواني المجوف على طاقتك؟" يحدق في الخلف، ويبتسم ابتسامة عريضة بعد بضع ثوانٍ.

تتحول نبرة صوته إلى إغاظة عندما يرد. "كنت قلق علي؟ كم هذا جميل." أدر عيني، لا أعني ذلك حقًا. يتخبط ساتورو على مكانه ويتخلى عن طلب الإذن مني. لقد كان يفعل ذلك دائمًا، أعتقد أنني لا أمانع.

هذا يبدو وكأنه العصور القديمة. ساتورو نائم في غرفتي، ونتحدث بشكل طبيعي. أتساءل لماذا جاء ساتورو إلى هنا؟ عادة ما يكون مرهقًا جدًا بمجرد عودته من مهامه. يجب أن يكون متعبًا الآن أيضًا، مع الأخذ في الاعتبار كيفية استخدامه لأرجواني المجوف اليوم.
"هل أنت حقا لست متعبا؟" أسأله مرة أخرى.

"أنا بخير، أنا بخير." لاحظت أن لديه أكياس تحت عينيه. بالطبع سيكون متعبًا، فقد كان في مهمات دون توقف.
"لا، لست كذلك. لديك أكياس تحت عينيك، نم الآن." قلت له ليعبس ونظر إلي لفترة طويلة بشكل غير مريح. قد أقع أكثر صعوبة في تلك العيون. لقد قطعت الاتصال بالعين أولاً، لكن لا يزال بإمكاني الشعور بعينيه علي.

"..وأنت كذلك." ويأتي الرد. هاه. "إنه ليس ضغوط الصيف، أليس كذلك؟" يقول بنبرة لا أستطيع وضع يدي عليها. يبدو.. قلقا؟
"لا شئ." أنا أقول له. ربما كان سيقول شيئًا ما، لكنني قررت التوقف اليوم. "هيا ننام." كنت أسمع تنهيدة، لكنه لا يتحدث.
ربما كان ذلك من مخيلتي، لكنني سمعت عبارة صغيرة: "ليلة سعيدة". حواف فمي ترتعش. نعم، ربما سأحظى بليلة سعيدة اليوم.

....

"مهلا، هل حدث شيء مؤخرا؟" تسأل شوكو وهي تنفخ سحابة من الدخان.
"لا لماذا؟" إنها ترفع الحاجب.
"تبدو افضل." صحيح. ليلة أمس. أصبحت أطراف أذني حمراء وضحكت وهي تدخن سيجارتها مرة أخرى. "حسنًا، على الأقل أنت سعيد. لن أتطفل."

نبقى في صمت لفترة من الوقت، وأنا أستمتع بهذا. بينما أنظر إلى السماء، سألتني شوكو سؤالاً آخر. "هل ما زلت أحبه؟" أسعل عدة مرات، بسبب سحابة الدخان الأخرى.

الفصل عادي، فقط ياجا يتحدث باستمرار عن الجوجتسو. أبذل قصارى جهدي للتركيز، وتدوين كل ما يقوله.
تم إخراج "شوكو" في منتصف الفصل مباشرةً، وقرر "ياجا" أن الأمر لا يستحق ذلك. لقد سمح لي بالذهاب، وتجولت حول التقنيات دون أن أفكر حقًا.

بالأمس كان.. حدثا. لقد كان الأمر رائعًا حقًا، لكنني أتساءل لماذا قرر ساتورو فجأة النوم في غرفتي، عندما كان من الواضح أنه كان متعبًا للغاية. لم يكن يفعل ذلك عادة، أتساءل ما هو التغيير الذي طرأ على رأيه. لقد كان حدثًا لمرة واحدة، أنا متأكد تمامًا. أعتقد أن هذا يكفي لعقليتي لفترة من الوقت. لقد كان دائما علاجي. علاجي من تلك اللعنات ذات المذاق القرف التي يجب أن أبتلعها.

ذهب ساتورو هذا الصباح في مهمة أخرى، وتم إرساله مبكرًا جدًا. أعتقد أنني لا أمانع حقًا (بالأفعل).

كنت سأفعل ما كنت أفعله دائمًا، الجلوس والتفكير في الحياة، لكن رسالة وصلت إلى هاتفي. متى مضى منذ أن قمت بإرسال رسالة نصية إلى شخص ما؟ شهور؟
أفتح هاتفي المحمول ويظهر اسم ساتورو.

غوجو: انت هناك؟
غيتو: اجل
غوجو: D:
غيتو: ركز على مهمتك ساتورو
غوجو: أفضل التركيز عليك
يبدو هذا وكأنه رسالة نصية منذ عام مضى، ومع ذلك فإن قلبي ينبض بسرعة. إنه يمزح مرة أخرى.
غيتو: حسنا حسنا. لما قمت بإرسال رسالة نصية؟
غوجو: لقد شعرت بالملل، وأريد العودة إلى تقنية الجيجيتسو بالفعل
غيتو: اذا قم بإنهاء مهامك بشكل أسرع
غوجو: لو كنت هنا كما كان من قبل، لكنا انتهينا بشكل أسرع مرتين
غيتو: أنت الأقوى، أراهن أنني لن أساعدك كثيرًا
غوجو: نحن الأقوى، تقصد؟
أوه. هل ما زال يعتقد أننا أقوياء معًا؟

يتبع...

Continue Reading

You'll Also Like

42.5K 1.8K 46
What if Sun Wukong hadn't been 'civilized' or come in contact with a human? What if he was what one would call 'savage' and 'barbaric'? How would t...
6.6K 192 9
ميهوك ، الرجل المسكين الذي تم رميه من قبل اخته بيرونا للزواج بالرجل الخطر والمزاجي كروكدايل، لقد حرمه من كل شيء حرمه من الخروج ، حرمه من الالتقاء بأ...
18.4K 1.7K 40
"I want how it was before. I want it all with you in my life again... I'm asking you to stay." Miles Cobain-Smith An aloof and detached logician, he...
2.9K 156 8
ميهوك شخص هادئ لديه دائره أصدقاء قليله شانكس شخصٍ حيوي يمتلك شعبيه كبيره