بين عشية وضحاها - قصة قصيرة ك...

By ManalSalem175

137K 6.3K 91

نُشرت هذه القصة القصيرة ضمن احتفالية جروب بيت الروايات والحكاوي المصرية تدور الأجواء حول الوقوع في الحب من أو... More

المقدمة القصيرة
المشهد الأول
المشهد الثاني
المشهد الثالث
المشهد الرابع
المشهد الخامس
المشهد السادس
المشهد السابع
المشهد الثامن
الرواية الورقية الجديدة نادي المطلقات السري
المشهد التاسع
المشهد العاشر
المشهد الحادي عشر
المشهد الثاني عشر
المشهد الثالث عشر
المشهد الرابع عشر
المشهد الخامس عشر
المشهد السادس عشر
المشهد السابع عشر
المشهد الثامن عشر
المشهد التاسع عشر
المشهد الحادي والعشرون
المشهد الثاني والعشرون
المشهد الثالث والعشرون
المشهد الرابع والعشرون - الأخير

المشهد العشرون

4.2K 230 1
By ManalSalem175


بقيت حبيسة همومها الجديدة، لم تتخيل أن يُحدث فراقه ذلك الأثر في نفسها، ومواقفها معه لا تتجاوز أصابع اليد، ومع ذلك شعرت بأنها تعرفه منذ زمن، ربما يعود ذلك لمواصلة "سندس" الحديث عنه ليل نهار طوال فترة معرفتها بها، وتجسد ذلك واقعيًا واقترن بشخصه عندما رأته. لم تتمكن "ياقوت" من تخطي مسألة الذهاب، كم ودت لو بقيت في ذلك المكان لأيامٍ أكثر؛ لكن القدر لم يسعفها!

حاولت إلهاء عقلها عن التفكير فيه بالنظر إلى الطريق، ووضع سماعات الهاتف في أذنيها. الضغطة المفاجئة لمكابح الحافلة جعلت جسدها يرتد وينتفض، اصطدمت رأسها بالزجاج، وتعالت الصرخات من حولها. مالت برأسها لترى ما حدث، حلت الصدمة على ملامحها حينما أبصرت عدة ملثمين يحاوطون الحافلة من كل اتجاه، وفي أياديهم أسلحة آلية، تشاجروا يدويًا وكذلك بالعصي مع الخفر، لينجحوا في التخلص منهم بلا مجهودٍ نظرًا لقلة عددهم. انفلتت منها شهقة مذعورة كبقية الشابات عندما فُتح الباب عنوة ليصرخ فيهن أحدهم وهو يصوب سلاحه تجاه وجوههن:

-انزلي يا حُرمة منك ليها!

هتفت "ياقوت" مدافعة عن نفسها، وعنهن جميعًا:

-احنا معملناش حاجة!

قاموا كذلك بإنزال السائق عنوة، وأبرحوه ضربًا ليفقد وعيه، فارتفعت أصوات الصراخ المستغيث، ليطلق الملثم أعيرته النارية في الهواء هادرًا:

-ولا كلمة.

اضطرت الشابات لكتم صراخهن جبرًا، ليبدأن في الترجل خوفًا وذعرًا من الحافلة، وهن لا يتوقعن أبدًا النجاة من براثن عتاة الإجرام المتربصين بهن.


يتبع >>>>>

Continue Reading

You'll Also Like

8.1K 790 23
منذ أن انتقلت Su Tian ، تلقت "نظام توجيه الزعماء الأشرار" الذي يمكنه التعرف تلقائيًا على الرؤساء الأشرار أثناء التصنيع. أما بالنسبة لمهماتها ، فقد كا...
3.7K 155 5
ماتسومي كي :. فتاة عادي او كما يعتقد الجميع لكنها مولعة بل قتال تحب مايكي وتعتبره كأخ لااكثر في حياتها سابق لم تعش كما تريد بسبب والديها لكن ماذا سي...