𝐆𝐚𝐥𝐚𝐱𝐲 || 𝟑𝟔𝟓

By ren93_2

280 35 410

تدور أحداث الرواية عن فتاة تمتلك قدرات خارقة تمكنها من التواصل مع الطبيعة، ولكنها تجد نفسها مجبرة على التجنيد... More

تمهيد ..
الخَط الاول -بداية-
الخَط الثَاني-مختبر-

مجرة أوبيليس

79 11 35
By ren93_2




مقدمة وليس سطراً.




بسم الله

مجرة دربِ التبانة هيَ واحدةٌ منْ أكبرَ وأجملِ المجراتِ في الكونِ ،تتميزَ بتشكيلةٍ رائعةٍ منْ النجومِ والدخانِ والغبارِ المتلألئِ ، مما يجعلها محطُ انتباهِ الملايينِ منْ المراقبينَ في جميعِ أنحاءِ الكونِ ، تعتبرَ مجرةَ دربِ التبانة منْ أهمِ المجراتِ لدى العلماءِ الفلكَ ، حيثُ تحتوي على حواليْ 400 مليارِ نجمِ والأجرامِ السماويةِ ، بما في ذلكَ العديدَ منْ الأنظمةِ الشمسيةِ والكواكبِ المتنوعةِ . .

تحتوي مجرةَ دربِ التبانة على عددٍ هائلٍ منْ النجومِ والمجراتِ الفرعيةِ . تتكونَ منْ تجمعاتٍ مختلفةٍ تدعى السديمَ ، والتي تشكلتْ منْ غازاتِ وغبارِ الفضاءِ . تتراوحَ ألوانَ السديمِ في دربِ التبانة منْ اللونِ الورديِ الناعمِ إلى اللونِ الأزرقِ الساطعِ ، مما يعطيها مظهرا ساحرا .

ولكنْ دعنا نسافرُ بعيدا عنْ دربِ التبانة إلى مجرةٍ سحريةٍ أخرى ، وهيَ مجرةٌ مثيرةٌ للإعجابِ ، الذي يشبهُ جوهرةً ثمينةً مخبأةً في الفضاءِ ، كما أنهُ يوحي بخصائصِ المجرةِ الغامضةِ . . تفتخرَ بنجومها وكواكبها وسكانها المذهلينِ . مجرةٌ

"اوبيليس "

كان هذا الاسم مُستوحى مِن كلمة يونانية قديمة تعني "السحر " وهذا يصف ما يوجد داخل المجرة .

تمتلك هذه المجرة نظاماً شمسياً فريداً عن غيرها من المجرات . بحيث إنها خالفت انظمتهم و أجرامهم السماوية ، وكان لديها نجميين سحريين في سماء الليل ، لم يكن هؤلاء النجمين مجرد جسمين مضيئين في السماء ، بل كانوا يمتلكون أمورًا لم يسبق أن وجدو في ذلك الكون.

وكانت إحدى نجوم مجرة "اوبليليس " تمتلك أسم " اثريوس "

الذي يعني النجم السحري ، نجم أحمر عملاق ..سحري وجميل يشع بِنورة وحرارته لتدفئة كواكبه اللذين يطوفون حوله ، و منجذبون لأشعته.
خمسة كواكب ، يسكنها أوناس مقتدرون وقادرون ، وكل كوكب من كواكبة له قوةً سحرية مدهشة ، ويتميز سكانها بقدرات خارقة تمكنهم على التواصل مع الطبيعة ، وكل كوكب من هذه الخمسة يختلف عن الاخر بقوة السحر التي يمتلكها والعالم الفريد الذي يسكنه.

بحيث أحتوى كوكبة الأول والأقرب الى مدارة
"بيروثوس"
Pyrothos
هو كوكب يمتلك سكانهُ موهبة سحر النار. لديهم القدرة على التحكم في النيران والتلاعب بها بقدراتهم. يجمع اسم "Pyrothos" بين الجذر اليوناني "pyro" الذي يعني النار، واللاحقة "-thos" التي تشير إلى القوة أو القوة. يجسد هذا الاسم جوهر الطبيعة النارية للكوكب وإتقان السكان لسحر النار.

كان شعب كوكب بيروثوس ..ذوات جثمان قوية وصلبة ، ونظرات حادة يشع منها اللهب ، شُجعان وأقوياء لا يهابون شيئاً ، بينما نسائهم ذوات رشاقة عالية وخفة ..وجمال ملمحهم الحاد والوان شعورهم الزاهية ..يجابهون الأعداء دون خوف ويقفون دائماً لحماية ذريتهم واطفالهم ..

اتصفوا بالحنية والرحمة .. ونقيضهم ايضاً عند الشدة
ومن أبرز قواهم ..كانوا قادرين على إشعال النار بمجرد تحريك اصابعهم, قد يكونوا ايضاً متحمسين ومثيرين للإعجاب ، وقادرين على أشعال الحماس في قلوب الاخرين ..لديهم القدرة على التحكم في درجات الحرارة وشدة لسعتها و توجيهها بدقة متناهية ..
وعند الغضب ، يشتعل جثمانهم بالحرارة ..وتحمر وجوههم بغضاً ، بينما تحتد أعينهم ويلمع احمرارها ..وتلك صفة نضيفها اليهم ، عرفوا بالأعين الحمراء الزاهية ..او البرتقالية الخافتة
تعكس مشاعرهم من خلال لمعانها او شدتها او بهوتها ..

ومن كائناتهم الأسطورية ، قد امتلكت كل عائلة او قبيلة أحدى هذه الأصناف
تنانين من سلالة " الداركوس ".كان لديهم اجساماً ضخمة ذو قشور سميكة تنبثق منها اجنحة عملاقة وذيل فتاك ، كانت لديهم قوة عظيمة والقدرة على التحكم بالنار والنفث بها ..كائنات خالصة لمالكيها ومحبه لهم ..

وكائنات اخرة صغيرة الحجم ، عبارة عن مجموعة من اللهب تحمل وجهاً وشخصية ..قدرتهم هوا مساعدة سحرة هذه الكوكب على التحول بين اشكال النار المختلفة واستخدامها في الاعمال السحرية ، كانوا كائنات غير قابلة للايقاف وملئية بالطاقة و الحيوية الساحر.

وفي ارضهم .. شجرة عملاقة ومهيبة ، تمتد جذورها على طول كوكبها ,تمدها بالحياة والراحة الدائمة ، جذعها أسود اللون ..بينما امتلكت أغصانها أوراق سوداء مشتعلة أطرافها .. وبالرغم من شعلتها ، ألا إنها لم تكن تبث بالحرارة أو تحرق فيما حولها ، كانت شجرة الحياة بالنسبة لذلك الكوكب ..

أن فسدت ، فسد النفوس بها
وأن ذبلت ، ذبلت الحياة بهم
وأن سقطت ، سقط عالمهم معها

تلك هي قوانين أشجار الحياة ..لا حياة بدونها ، فهي من تمدهم بالطاقة والقوة وايهابهم السحر ، فكانوا يحمونها بكل ما اوتوا من قوة .. وتلك أحد أسباب تعاونهم والفتهم لبعضهم البعض .





وعلى الوجه الآخر من مدار نجمة اثيريوس

, كوكب "كرونوسين "،  هو كوكب يملك سكانه ساعة الأرض . إنهم حفظة الوقت ولديهم القدرة على التلاعب به والتحكم فيه. الاسم إله الزمن ، "Cronos" هو مزيج من "Cronosyne" اليوناني، واللاحقة "- syne"، التي تشير إلى الارتباط أو الملكية. ويدل الاسم على علاقة الكوكب الخاصة بالزمن وسيطرة سكانه عليه وليس بالشكل الكامل ..

حيث يستطيع سكانهُ التحكم في الأرض وتشكيل التضاريس والجبال والوديان بمهارة فائقة.

وكما الكوكب السابق ..تمتلك كل كواكب مجرة اوبيليس شجرات حياة ..فلا حياة بدونها
وقد أتخذت شجرة كوكب كرونوسين شكلاً عجبياً في جذورها .. فهي لم تتوقف بأمتداد أرضها فقط ، بل تعمقت لمنبع وعمق ارضها ، مسيطرة تمام السيطرة بها . ولذلك سميت شجرة الارض .وكان جذعها متيبس رفقة اغصناها ، قد تظنها لولهه انها فاقدة لحياتها و متيبسة . ولكن قوتها تمكن في داخلها ...





وفي كوكب اخر نقيض كوكب كرونوسين في الحياة ..
كوكب " اثيريا "
Atheria هو كوكب معروف بسحر الشفاء العميق لسكانه. اسم "أثيريا" مشتق من كلمة "الأثير" التي تشير إلى العنصر الخامس الأسطوري الذي يمثل العوالم السماوية والإلهية. يثير هذا الاسم إحساسًا بالنقاء والروحانية، ويجسد بشكل مثالي القدرات العلاجية لسكان الكوكب

والذي يعتبر ملجأاً للطاقة الإيجابية والشفاء. يقال إن شكل هذا الكوكب فريد وغريب في نفس الوقت، حيث يتحلى بقمم ووديان غنية بالنباتات والأشجار العملاقة والزهور الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، تتواجد في أرجاء الكوكب بحيرات وجداول متلألئة بمياه صافية ونقية.

معظم سكان كوكب الشفاء والعلاج هم مخلوقات ملونة وفريدة من نوعها. تتنوع أشكالهم بين المخلوقات الصغيرة ذات الأجنحة الملونة والملتحفة بالزهور، والكائنات الكبيرة ذات القرون المشعة والجلود المشرقة. يعيش هؤلاء المخلوقات في تعايش وسلام تحت شعار "الشفاء والعلاج للجميع".

يتميز شعب كوكب الشفاء والعلاج بأسلوب حياة هادئ ومنظم يركز على الصحة والسعادة النفسية. يعتني هؤلاء المخلوقات ببيئتهم بشكل كبير، حيث يعملون جاهدين على حماية النباتات والحيوانات والموارد المائية. تعتبر الزراعة والتربية من أبرز أعمالهم، حيث يقومون بزراعة أنواع متنوعة من النباتات التي تحتوي على خواص علاجية مدهشة.

كما أنهم يمارسون فنون العلاج والشفاء بشكل متقن. تولد هذه القدرة من داخلهم، حيث يستطيعون إرسال الطاقة الإيجابية والشفاء إلى الآخرين.

عندما تصل إلى كوكب الشفاء والعلاج، ستأسرك جماله الخلاب ونقاوة الطبيعة المحيطة بك. سوف تجد نباتات ضاربة في الروعة تنمو في كل مكان، وأشجار ضخمة تتحرك بنعومة مع الرياح اللطيفة. الألوان الزاهية للأزهار والمناظر الطبيعية الساحرة تجعل من الكوكب مكانًا مثاليًا للشفاء والاسترخاء.

توجد سكان فريدون وتحفة بحد ذاتهم. يتميزون ببشرة صافية ومشرقة وأجساد دائماً في حالة طبيعية جيدة. قلوبهم مليئة بالحنان والحب للآخرين، وهم دائماً يضحكون ويتشاركون دروس الحياة الهامة

وان نظرت الى شعبهم ،لَسُحرت لجمالهم ونقاوتهم ، و هدوئهم والراحة المنبعثة منهم . . و ل وددت الجلوس معهم ، لشدة رقه حديثهم الباعث بالطمأنينة .

تراهم يتجولون بالقرب من شجرة الحياة لديهم . حيث اتصفت بشكلها الفريد ايضاً كسكانها ، بيضاء لا تشوبها شائبة ، و اوراقها البيضاء تقطر بمائها الابيض النقي .. تشفي المريض من سقمة وتعود له الشفاء والهناء ..


وفي حين الكوكب الاخر .. حيث نسل بطلتنا

كوكب "زفيريا "

Zephyria هو كوكب مليء بالطاقة والقوة. يمتلك سكانها قدرة فريدة على التحكم في البرق والتلاعب به، وتسخير طاقته لأغراض مختلفة. يجمع اسم "Zephyria" بين كلمة "Zephyr" ، التي تشير إلى نسيم لطيف ودافئ، مع اللاحقة "-ia"، التي غالبا ما ترتبط بالأجرام السماوية. يجسد هذا الاسم جوهر السحر المثير للكوكب ويشير إلى التيارات الكهربائية التي تتدفق عبر سكانه

تقدم الالوان الجريئة والساطعة جمالاً لا يوصف لكوكب البرق ، حين يزور الزائر كوكب البرق، يجد نفسه غارقًا في تحفة فنية طبيعية تجمع بين الألوان والأشكال المدهشة. سواء كانت السماء المتلألئة أو جبالها المتنوعة أو البحار المشعة، فإن كل شيء في هذا الكوكب يبدو مذهلاً وساحرًا.

وكانت لقبائلهم واجناسهم , قوة رهيبة وقوية ، فأعضاوئها يمتلكون قوة اتحاد العناصر المختلفة في الطبيعة . مما يجعلهم قادرين على توليد البرق والرعد وقوة العواصف . وبالاضافة على قدرتهم بالانتقال بسرعة خيالية ، والتلاعب بالطاقة الكهربائية وتحوليها الى اشكال مختلفة للهجوم والدفاع

وكانت شعوبهم تتمتع بقدرات تحمل فائقة ويمتازون باعين ونظرة مشرقة ، تشع بتوهج الكهرباء ..مما يعطيها مظهراً مدهشاً ، تنساب خيوط الكهرباء على طول اجسادهم ، كاشعة برق صغيرة تتألق بالوان مختلفة تعكس مشاعرهم ، مما يجعل منظرهم غاية في الجمال .

وشجرة الحياة ايضاً كشعبها بالتميز .. شديدة الرهبة ونبضات صعقاتها ,زرقاء ومهيبة .. كبيرة ومشعة ، وتمطر من اوراقها رعدً وبرق ، يعطيها منظراً تشد الناظرين لها ..


كما اخبرتكم مسبقاً ، كانت نجمة اثريوس تحتوي على كوكبًا خامساً ، الا انها نفيت ولم تعد تحتسب من ضمن كواكبها ..ليس بالمعنى الحرفي .. فهي ما زالت تحوم حول جاذبيتها ، ولكنها اصبحت مكروهه بشدة من الكواكب الاخرة ، فاتحدوا على نفيها من نظامهم الشمسي .. مستعينين بكوكب اخر من النجمة الاخرة ايثوريا

نفي ذلك الكوكب ، بما يتصفه سكانها من الشجع والخبث . نقيضاً عاماً للكواكب السابقة ..

"زورانثيا".

هذا الكوكب كان يحتضن سكاناً فريدين هم الشعوذة. كانوا يتمتعون بقدرات خارقة وسحرية تجعلهم قادرين على التلاعب بالعناصر والوقت.

كل ساكن في زورانثيا كانت له أنف طويل وضئيل. كان الأنف هو رمز القوة والحكمة على الكوكب، وكان الشخص الذي يمتلك أعلى وأطول أنف هو زعيمهم الأعظم.

تنوعت أقدار سكان زورانثيا بين الأشخاص الذين استخدموا سحرهم لخير والذين استخدموه لشر ولكن الشر غلب عليهم . إذ كان بإمكانهم استخدام قدراتهم لصالح الكوكب وتحقيق التوازن، أو استخدامها للإرهاب والهيمنة على الآخرين. هناك حروب وصراعات مستمرة بين هؤلاء الأشخاص، حيث كانوا يسعون للحصول على السلطة والهيمنة على زورانثيا.

فشائت الاقدار الى نفيهم وانكارهم بموافقة جميع الكواكب الاخرة ,رغم اهميتهم وعلمهم وتاريخهم المهم .








واما بالنسبة للنجم الاخر "اكسيليون"الذي يعني النجم البازغ بقوة ، كان نجماً ضخماً وازرق اللون ومشع بشكلٍ مهيب ، ولكنه
فقد احتوى على كوكبان ظاهران لا ثالثاً لهما ، على حسب علم سكان الكواكب السابقة

والكوكب الاول "آيثوريا" وكوكب آخر يدعى "زفيريا".

في آيثوريا، يمتلك سكانه القوة العجيبة للأثير، وهي قوة خارقة تسمح لهم بالتحكم في الفضاء والطاقة المحيطة به. يستطيع سكان آيثوريا تشكيل الأجسام وتحريكها وتغيير مسار النجوم والكواكب. تتنوع قدراتهم من القدرة على الاندماج مع النجوم واستخدامها كمصدر للطاقة، إلى القدرة على اختراق الزمكان والسفر عبر البعد.

في حين قد استعانوا كواكب نجمة اثريوس ، بقدرتهم التي تسمح لهم بالتحكم في الفضاء ,بنفي كوكب زورانثيا عنهم وعلى عدم مقدرتهم للتواصل بعهم البته .

وكانت لشجرة الحياة لديهم ، بوابة في منتصف جذعها .. تدعهم يولجون للكواكب الاخرة في منتهى السهولة .

من جانب آخر، يغلب على كوكب" زفيريا "قوة الرياح والتحكم بها. سكان روفازيا ، المعروفون باسم "رفيريانز"، يستطيعون استدعاء الرياح بقوة عظيمة وتوجيهها حسب رغبتهم. يمكنهم إنشاء أعاصير عاتية وفتح ممرات هوائية ذات سرعة هائلة للانتقال بسرعة بين الأماكن، سواء في الكوكب أو حتى في الفضاء الخارجي.

ولذلك الكوكب شجرة حياة طبيعية .. الا انها نابعة بالحياة وصامدة للرياح العاتية .. تمد سكانها بالهواء النقي .





كان تاريخ مجرة اوبيليس معروفاً بالتكنولوجيا والصناعة الدائمة .. بحيث انهم متقدمون على مجرة درب التبانة ب1000 سنة ضوئية
وبحسب معرفتهم .. قيل انهم قد سأموا من استخدام التكنولوجيا في جميع انواع الحياة ..فتناسوا اهميتها وعادو بحياتهم الى السحر والاعتماد الكلي ، قائلين بانهم ليس بحاجته ، لكثرة اعراضة السلبية

انهم اقوام يقدرون التواصل والاجتماع الدائم .. بحيث كانت التكنولوجيا تعيقهم عن ذلك ، واستغنوا عنها لراحتهم ..وجعلوها عائدة الى حكامهم و حكومتهم بالتعامل معها بأغراض قد تعمقهم بالمعرفة.. وهذا ادى الى جذب مجرة اخرة لتكن الحقد عليهم ...





رُقعات مِن السطور

مجرة اوبيليس

نجم اثريلوس وكواكبة الخمس

نجمة اوبليو وكواكبة الاثنتان "رفقة المجهولين "

شجرة الحياة او الشفاء لكوكب "اثيريا "
Atheria



شجرة النار لكوكب "بيروثوس"
Pyrothos

شجرة البرق لكوكب "زفيريا "
Zephyria





شجرة كوكب الأثير "آيثوريا"


شجرة كوكب الرياح "روفازيا "

شجرة الأرض لكوكب "كرونوسين"
"Cronosyne"

شجرة الماء لكوكب "واترسيلي"

انتهت .
ملاحظة
ليس من الضرورة حفظ اسماء الكواكب ، ولكن بإمكانكم اعتبارها كتيب معلومات شيقة ليست اكثر .

جميع الحقوق محفوظة.

دمتم في حفظ الرحمٰن.
حسابي انستا ren93_2

Continue Reading

You'll Also Like

15.5K 1.1K 82
الغلاف تصميم to the sk هو من يطلق عليه بلقب الإمبراطور له عدة القاب مختلفة فالبعض يطلق عليه بالشيطان الأبيض للخير الذي يجلبه اما في العالم الس...
3.2K 111 6
الاسم تورو أويكاوا ( 及 川徹 ) oikawa Tōru الانمي Haikyuu العمر 18 الطول 178.3 سم الوزن 72.2 المهنة طالب المدرسة الثانوية ( السنة الثالثة ) الفريق أوباج...