Cockpit | Tk

By vatimvk

99.2K 7.7K 7.7K

قمرة القيادة cockpit أنا جيون جونغكوك و هدفي هو الوصولُ لقمرة القيادة.. " لم أكن أعلم أنَّ صعودي للسماء قد يج... More

+Cockpit+intro+
+Cockpit+1+
+Cockpit+2+
+Cockpit+3+
+Cockpit+4+
+Cockpit+5+
+Cockpit+6+
+Cockpit+7+
+Cockpit+8+
+Cockpit+9+
+Cockpit+10+
+Cockpit+11+
+Cockpit+12+
+Cockpit+13+
+Cockpit+14+
+Cockpit+15+
+Cockpit+16+
+Cockpit+17+
+Cockpit+18+
+Cockpit+19+
+Cockpit+20+

+Cockpit+About Persona+

2.2K 165 26
By vatimvk

ملاحظات مهمة عن شخصيات الرواية من شأنها توضح بعض الأفكار إلي تيجي براس البعض :

• أولًا في ناس تشوف إني طولت بعلاقة تايكوك و تاي صارله 16 بارت يذم في كوك و يهاوشه و يوبخه، بس صدقوني كل هذا كان مهم لفهم شخصياتهم و فهم كيف مجرى العلاقة ، لو كنت اختصرت ما أحد كان بيستوعب شخصياتهم صح و لا بيفهم كيف تطورت علاقتهم أو حبهم ، كان كل شي بيكون سريع جدًا و سخيف..

• ثاني شي و هو سبب الإطالة في قصص الرحلات ، كمثال أول رحلة خذت حوالي ثلاث بارتات ، و بعدها عطيتكم نموذج مشابه لثاني رحلة ، ليه؟ ، لإنه أريدكم تكونون في الصورة و تكونون قادرين على تخيل تصرفات جونغكوك غير المسؤولة ، أو تهوره ، أو أفكاره الكارثية الغريبة ، عشان أخلي عندكم تصور للرحلات الباقية إلي ما إنذكرت و لا شرحت فيها شي كيف كانت و كيف كان من المتوقع تصرفاته فيها و كمان كيف ردات فعل تاي بتكون ، فصار عندكم علم كافي بأفعال الشخصيات و ردود فعلها بدون ما أتعمق بزيادة و أمطط بدون داعي، و بدون لا أحد يقول الأحداث كانت سريعة كيف تأقلموا أو كيف حبوا بعض أو كيف الشخصيات صارت أقل تفاعل أو العكس؟..

ثالثًا كلا البطلانِ يعيشون صراعات نفسية ، جونغكوك و تجربة حبه الأولى و طريقة تعامله الغلط بما يخص الحب و اكتشافه لحب جديد بعيد عن شغفه للطيران إلي كان لاهيه عن سوالف الإرتباط ، و تايهيونغ الغامض إلي ليه أسباب في إنه ما يتقبل الحب بشكل عام ، ركزوا بشكل عام و ليس بشكل خاص، و شخصياتهم تختلف جدًا عن بعضها ، كأنهم ماء و نار ، غضب و هدوء ، سعادة و حزن ، متناقضين تماماً، و بسبب إختلافهم صعب إني كنت أوفق علاقتهم من لحظاتها الأولى..

خامسًا لازم نحط في عين الإعتبار إنه في رحلات كانت يوم كامل او يومين و كل رحلة انكتبت على بارتين على الأقل أو ثلاثة ، يعني توها العلاقة كانت في أيامها الأولى ، و مستحيل شخص صعب الميراس نفس تايهيونغ يحب كو علطول ، احسبوا مدة بقائهم سوا بالأيام و الأوقات إلي حددتها مو بعدد البارتات..

سادسًا تذكروا دايم القسوة إلي يقسوها تاي على جونغكوك ، و ثقوا إنه وراه سبب قوي و شريف ، و كان واضح هذا الشي من البارتات..

• آخر شي جونغكوك لإنه يحب تاي يتحمل أفعاله ، الموضوع مو داخل فيه الكرامة إلحين لإن كوك أدرك تماماً إنه مشكلة تاي مو معه ، مو شخصية ، على كثر ما مشكلته مع الحب ذات نفسه ، يعني حتى لو أي شخص نفس كوك تاي كان بيسوي نفس الشي معاه و ألعن ، و جونغكوك فهم هذا الشي كويس مع الوقت ، عشان كذا قاعد يدور طرق عشان بس يفتح بيها قلب تاي كبداية و بعدها تاي يقع في شباكه..
.
.
.

و بس و الله حبيت أوضح هذه النقاط للبعض و حسيتكم تحتاجون صورة أوضح مع إني متأكدة إني مركزة على كل تفصيلة قلتها الحين بالبارتات و شارحتها بالتفصيل بس بعضكم نسى من تأخر التحديث أو بعضكم ما انتبه..

لو عندكم سؤال أو استفسار زيادة قولولي ، و بس طولت عليكم ، دمتم طيبين💛..

Continue Reading

You'll Also Like

924K 37K 118
ملحمه الطوبجي
1.9M 36.1K 43
تبدو لك الحياة أحيانا بائسة حزينة، تظن أنك تحب أحدهم ثم يأتي الزمان يخبرك بمنتهى الخفة أنك لم تكن تحب ذلك الشخص و ان العشق خلق ليكن من أجل شخص اخر
384K 29.8K 51
أفعى رقطاء هـيَ لاا تَهاب أحدًا تَدس نفسها وسط المخاطر لتَرد ثأرًا مدفون لِثلاثُ عقود من السنين أكبر مخاوفها هيَ عدم الخوف وعدم ذرف الدموع عيناها مل...
1.1M 89.4K 77
‏لَا السَّيفُ يَفعَلُ بِي مَا أَنتِ فَاعِلَةٌ وَلَا لِقَاءُ عَدُوِّيَ مِثلَ لُقيَاكِ لَو بَاتَ سَهمٌ مِنَ الأَعدَاءِ فِي كَبِدِي مَا نَالَ مِنَّيَ م...