﮼بريئ 𖠋

By jojodoll50

22K 1.9K 1.3K

هناك خمسة أشياء تدفع جونغكوك إلى الجنون ؟؟ مؤخرة جميلة عزيزتي * أنه فتى؟ سوف يصبح لعبتي الجديدة! سوف أدن... More

ألعودة من بوسطن
البيرة اللعينة
قسم اللعنة
معهد
سوبر ماركت
عشاء
مجمع تجاري
المطر اللعين
الأفطار1/1
الأفطار2/2
سوكجين!
التصوير
ليلة باردة 1/2
ليلة باردة 2/2
صفعة
نار♨️
مرة أخرى فقط
يونغي
أفكار غبية 1/2
افكار غبية 2/2
شؤن غير متوقعة
الغيرة
انت؟
إعلان
أنا أسف
رغوة
بعد الظهر 1/2
بعد الظهر 2/2
كلمات منغلقه
حساء
سيارة❗️
هو ملكي
طبخ السباغتي ورمية !
يونغي وخطيبة جونغكوك!
ضهور الحبيبة السابقه
لماذا كان علي أجدك في ذالك اليوم؟
رؤيت جونغكوك يقبل يونغي في السينما
الذئب والخروف
قناع 🎭 وضحكات
المضاعافات
القرار الأخير !!
سأخبرك اليوم أمام العالم أجمع!
كش ملك، مين يونغي!
لقد جعلوني أتورط!
العودة للمنزل وقرار أخير
يونغي والظلام
اللقاء الاول !
انا علمتك الحب وانت علمتني الكراهية
تردد يونغي وتدخل سوكجين
جيتار وأغنية 🎶
فضحية خارج النافذة
دموع وعناق
أكتشاف ما خلف الابواب المغلقة !!
قرار العائلة وجونغكوك الأخير
للأبد
إنت رفيق روحي ❤️‍🔥
تزوجني؟
تجهيز يونغي ومقابلة الأم مين
القبلات الساقطة
جونغكوك : النهاية

كان عقله متاهة وكان العالم ينهارأمامه.

245 34 37
By jojodoll50

Please give thes part love 🖤🖤 ‏
enjoyed



دعونا نصنع نخب السعادة والنجاح!

خرج جونغكوك من المطبخ وهو يرتجف على التصفيق والضحك الذي اندلع من حوله وتردد صداها في ذهنه. كل تلك الأصوات جاءت لتلامس أذنه، لكنه لم يسمعها حقًا، بل مر دون أن يلاحظه أحد كشيء بعيد وغير واقعي. لم يكن هناك شيء حقيقي في ذلك الوقت. ولا الدموع المتناثرة، ولا وجهه يحترق ويرتعد من الغضب، ولا الدم يغلي في عروقه، ولا كل ما رأه.

لا شيء، لا شيء على الإطلاق.

صعدتالدرج بأسرع ما يمكن ودخل غرفة نومه، ووصل إلى خلف مكتبه ليلتقط حقيبته السوداء ويلقيها على الأرض. فتح خزانته وبدأ يخرج كل ما يراه بسرعة، ويضعه في الحقيبة بيدين مرتعشتين وقلبه ينبض حتى ينفجر للمرة الألف. توقف قليلاً عندما ثبتت عيناه على سريره، ولم يكن بوسعه فعل أكثر من كتم صوت الخوار والتوجه نحو الدرج والحقيبة ملتصقة بيده اليسرى، بينما استمرت دموعه في التساقط.

لم يكن يريد أن يفكر، لم يكن يريد أن يتذكر، لم يكن  يريد أن يتنفس؛ التنفس والتفكير مؤلم.

تسربت أصوات المزيد من الصراخ والتصفيق الساحق إلى أذنه وبدأ في اتخاذ خطوات يائسة إلى الأمام. كان بحاجة إلى أن يكون وحيدًا في أسرع وقت ممكن، كان بحاجة إلى أن يكون وحيدًا، بعيدًا عن كل شيء وكل شخص. عبر القاعة إلى الجزء الخلفي من منزله بسرعة مذهلة ودفع باب المكتبة مفتوحًا، وهو متصلب أثناء قيامه بذلك.

أمام عينيه شموع متناثرة على الأرض، وبالونات مختلفة الأشكال على جميع الجدران، وكعكة مع مجموعة من الشموع على طاولة، ولافتة بأحرف ضخمة ملونة.


عيد ميلاد سعيد السادس والعشرون، جونغكوك .

تمزق قلبه إلى أجزاء مرة أخرى، واستمرت الإبر الساخنة في وخزه بقوة حتى انفجرت كل قطعة متبقية واشتعلت فيها النيران. أسقط الحقيبة وسقط على الأرض، وهو يصر على أسنانه. لم يستطع أن يأخذ ثانية أخرى من ذلك، لم يستطع أن يتحمل أكثر من ذلك. شخص ما يساعدة، بحق الألهة . أنه لم يعد قادرًا على تحمل الأمر بعد الآن ولم يعد قادرًا على تحمله، وأنه لا يستطيع ولا يريد أن يتحمله بعد الآن، حتى يأتي شخص ما.

استمرت دموعه في التساقط وصر فكيه بشدة، وبقي بلا حراك للدقائق القليلة التالية وعيناه مثبتتان على خاتمه، ويحفر أظافره في الأرض، ويصرخ ويبكي بهدوء. أراد أن يصرخ بكل روحه، أن يبكي كل كلمة تصمته، لكن صوته كان مختنقًا ولم يكن بوسعه فعل أي شيء سوى الاستماع إلى تكتكة إبرة ساعته والنظر إلى الخاتم حول سباته. لم يكن يعلم حتى كم من الوقت قضاه هناك، مستلقيًا على الجدار ودموعه تتساقط، حتى سمع صراخًا يناديه ورأى نفسه في الشارع المظلم والصاخب، محاطًا بالعديد من الأشخاص.

سيأخذك السائق إلى المطار وسيقوم سائق آخر باصطحابك إلى الشقة. سأسافر غدًا لنقضيه معًا، حسنًا يا عزيزي؟

شعر بأنه يُدفع إلى داخل السيارة، والباب يُغلق على أذنه، ويبدأ المحرك في العمل. كل واحدة من الأكاذيب التي ذكرها قبل ساعتين ظهرت في ذهنه ولم يتمكن إلا من الضغط على شفتيه معًا مرة أخرى. ماذا فعل؟ ماذا فعل بحق الجحيم؟ لقد كسر قلب الشخص الوحيد في العالم الذي أحبه والشخص الوحيد الذي أحبه وسيحبه. لأنه مثلما كان من الممكن أن يكون الشخص الأكثر سخافة وعاطفة في العالم كله، فإنه يمكن أن يكون الابن الأكبر للعاهرة وهذا بالضبط ما كان عليه. فقط عندما اعتقد أنه يمكن أن بكون سعيدا حقًا وعاد إلى الحب بكل روحه، كان لا بد من حدوث كل هذا.



متاهة

قبل أربع وعشرين ساعة، كان على استعداد لقول كل شيء والوقوف في وجه العالم كله للدفاع عن سعادته، والآن هو هناك، ينظر إلى الليل من خلال النافذة، ويمارس الجنس مع نفسه ببطء.

وتذكر وجه والده التافه في نفس الصباح. عيناه الماكرة والثاقبة تحلله بجدية وقرارة ووقاحته لم يسبق لها مثيل من قبل.

وماذا يهمني إذا كنت تحب شخص آخر؟ الحب هراء، ليس له وجود. سوف تراه بنفسك لاحقا إنه يساعد على الاستمتاع للحظة، لكنه ليس شيئًا مميزًا، ولا شيء لا يمكن نسيانه. لذا اصنع لي معروفًا ولا تصر على هذا الموضوع بعد الآن، أو هل تريد مني أن أبدأ في معرفة من هو؟ أنت تعرفني وتعلم إلى أي مدى يمكنني الذهاب للحصول على ما أريد وما أريده الآن هو أن أراك متزوجًا وسأفعل ذلك. أنا لا أحب العوائق التي تعترض طريق الخطط التي أراها لأطفالي، فأيًا كان الشخص الذي تقول أنك تحبه، سأراه كذلك، كعائق، عدو آخر، حجر في قلبي. المسار الذي سأفعل كل شيء لحذفه، هل تفهم؟ أنت تعرفني وتعلم ما أتحدث عنه. أنت لست في الخامسة عشرة من عمرك، جيون جونغكوك ، لا تحاول أن تلعب دور المراهق الذي سيحصل على ما يريد من خلال القيام بتمردات غبية. على العكس من ذلك، فأنت تعلم جيدًا أن أيًا من تمرداتك ستكون لها عواقب لن تتمكن من الهروب منها حتى بمغادرة هذا المنزل كما تقول أنك تريد أن تفعل أو بالتظاهر بالصمم أو البله. أعطيك إنذارًا نهائيًا وآمل أن تتفهم ذلك ولا تجعل الأمور أكثر تعقيدًا من أجل الجميع.

لا، لم يكن ليسمح لـ يونغي بأن يتأذى بأي شكل من الأشكال، ولم يكن ليسمح لعيون والده الماكرة بالتركيز عليه بأي شكل من الأشكال. إنه يفضل التضحية بكل شيء وإغراق نفسه بدلاً من رؤيته متورطًا في كراهية عائلته وجشعها وقسوتها.

استمر المطر في التساقط وتراجعت دموعه مرة أخرى.

لقد كان أحمق، أحمق ساذجًا. كيف يمكن أن يعتقد أن شخصًا مثله يمكنه أن يعرف السعادة على الإطلاق؟ كيف يصدق أنه سيعيش بسلام وأن الألم سيهدأ؟ عندما تولد سيء، ولدت سيء وليس هناك شيء أو أحد ليحررك. من القرف، من القدر، من الكارما، لا أحد ينقذك من ذلك. عندما تكون مخلوقًا للقذارة، فسوف يتبعك ويحصل عليك، والآن لم يعد هناك شك في ذلك.

ربما، بعد كل شيء، كان كيم سوكجين وشقيقته على حق: لقد كان ملعونًا وكل من عرفه انتهى به الأمر إلى كرهه، ولم يكن من الضروري أن يكون يونغي هو الاستثناء.

جونغكوك... هل نحن في علاقة؟

ضربته الذكريات وهتز صدره، مما جعله يرتعش من اليأس. كان الأمر كما لو كان هناك شيء لاذع في جسده ولم يتمكن حتى من التنفس. ورغم أنه استنشق، لم يصل الهواء إلى رئتيه.

لقد فوجئ جدًا بكل ما قالة هناك في الاجتماع، لكنه لم يصدق كلمة واحدة. كيف تحبني وأنا الوحيد لك؟ أنه لا يصدق ذلك حتى، لكن أعتقد أن الباقي اشتروه. يجب أن يتفرغ للتمثيل، فهذا سيكون مفيدًا له.

اخترق الصوت أذنه، لكنه بدا بعيدًا مثل ضجيج محرك السيارة.

أنا... ليس لدي سوى عيون لك وليس لأي شخص آخر، جونغكوك.

كيف سأتمكن من العيش بدونه؟ كيف بحق الجحيم يمكن لأي شخص أن يعيش بدون هواء؟ لأنه إذا كان شخص ما يستطيع أن يأتي ويشرح. كيف يمكنه العيش بدون أكثر ما يحبه في العالم؟

كيف؟ كيف؟! دعهم يأتوا ويخبروه كيف!

لأنه هكذا أحب يونغي ، لقد أحبه كثيرًا لدرجة أنه كان يتألم ويحترق من الداخل.

هيا، جونغكوك، ابتهج. ليس الأمر وكأنهم سيقتلونك أيضًا، إنه مجرد زواج، ترتيب، توقيع. لا يزال بإمكانك الحصول عليه كحبيب. لن تكون مهتمًا برؤية وجهي الغبي طالما أنني أصبحت زوجتك.

استمر ينظر من النافذة ويشاهد المطر يتساقط في ظلمة الليل، بينما كان يشعر بطعم دموعه المالح وهو يبلل فمه. وظل اليأس ينمو ويضرب صدره، بينما غزته الذكريات بلا رحمة.



كان بإمكانه أن يقبل أن يكون شاذاً وأن يُشار إليه في الشوارع.

كان بإمكانه أن يواجه الجميع مهما كان الأمر.

كان من الممكن أن يتعرض للضرب والبصق من قبل والده إذا أراد ذلك.

كان بإمكانه أن يتحمل أن يحرمة من الميراث ويرسلة ليعيش في لا شيء.

كان بإمكانه أن يتحمل الانقطاع عن العائلة وتجريده من اسمه الأخير.

كان بإمكانه أن يتحمل انتهاء الأمر بالشركة في أيدي كيم سوكجين.

كان بإمكانه أن يتحمل عالم الشعبية الذي يدير ظهره له.

كان من الممكن أن يأخذ الأمر عندما أدار الجميع ظهورهم له.

كان بإمكانه أن يتحمل كل ذلك لو كان يونغي بجانبه.

ولكن إذا كان هناك شيء واحد لم يكن ليسمح به، فهو أن يتم المساس به بأي شكل من الأشكال.

كان يعلم كراهية والده ويعلم إلى أي مدى يمكن أن يصل الأمر، وكان يفضل قطعها الآن بدلاً من رؤية المزيد من المعاناة. في النهاية، كان معتادًا على الألم بالفعل، لكن يونغي لم يكن كذلك. لم يكن يعرف حتى ما هي الحياة ولم يكن على وشك مزجها مع هراءه.

أحب أن أحسب الأيام منذ أن بدأنا علاقتنا. والأكثر من ذلك، لقد قمت بوضع علامة عليه في التقويم الخاص بي.

لا، لم يعد بإمكاني ذلك. في سبيل الرب، لم أتمكن من تحمل المزيد. أراد الصراخ، أراد الصراخ بصوت مرتفع لدرجة أن صوتهاك كان يفعل ذلك، أراد الصراخ حتى لم بعد قادرًا على ذلك. شخص ما يساعده، اللعنة! شخص ما فليساعدة! فلينقذه أحد لأنه كان يموت في الداخل.

هل صحيح أن لديك عيد ميلاد غدا؟ لدي أصدقاء هناك، يمكننا الاتصال بهم وإقامة حفل. سنقضي وقتًا ممتعًا، تمامًا كما تحب أن تقضيه، ألا تفوت القليل من المرح، هاه، جوكي؟ لقد تغيبت عن الحفلات طوال هذا الشهر الماضي، لماذا؟ هل كان صديقك يتحكم فيك كثيرًا أم أنه كان غيورًا جدًا؟

أعلم أنك لا تحب أن أقول ذلك، لكني أحبك ولا أريد أن أكون بعيدًا عنك أبدًا.

أغمض عينيه وبدأ يشعر بكل تلك الدموع الصامتة تنساب على وجهه وتختلط بلعابة ودمه. لم يكن البكاء مؤلمًا إلى هذا الحد من قبل، لأنه لا يوجد شيء يضاهي ألم الروح.

لن ننتهي، أليس كذلك، لن ننتهي؟

ذكريات ابتسامته وعينيه المتلألئة ووجنتيه الوردية تنفجر على خلايا عقلة. كان يريد ألف مرة أن يؤذي نفسه بدلاً من أن يؤذيه، فليؤذوه! دعهم يفعلون ما يريدون! فليقتلوه إن أرادوا، ولكن لا يمسوا منه إصبعًا واحدًا! ليس يونغي، وليس هو. مجرد تذكر وجهه قبل بضع ساعات عندما استمع إليه، كل ذلك اخترق صدره لدرجة أنه لم يترك مجالًا للمزيد، ولكن لم يكن هناك مفر أو حل آخر.

وربما كان أفضل شيء هو أن ينساه يونغي، وأن يبتعد قدر الإمكان، حتى لو كان يشعر بأنه أكبر قطعة من الهراء في الكون لكونه المذنب في ذلك.

أشعل ضوء هاتفه الخلوي وشعر بألم آخر عندما رأه ورق الجدار هناك كان يونغي يبتسم للكاميرا بتلك الرشاقة، ويسند رأسه على كتفه،

بينما كان ينظر إليه بتعابير مركزة ويده تسقط بشكل شارد تحت وجهه.

الآن، ماذا يفترض بي أن أفعل؟ حركة بالأصابع أو أشياء من هذا القبيل؟

كيف أرادت أن تعود بالزمن إلى لحظة الصورة، كيف أراد أن يعود بالزمن إلى تلك اللحظة عندما لم يكن يهتم بأي شيء على الإطلاق وكان يؤمن حقًا بأنه سعيد. حبس أنفاسه عندما سقطت دمعة على الشاشة وأصبحت الصورة غير واضحة.

إلى متى تخطط للبقاء هكذا؟ إذا رآك شخص ما فلن يصدقك، هل تهتم كثيرًا بهذا الفتى؟ لقد أحببت أيضًا رجلاً من المدرسة الثانوية واضطررت إلى الانفصال عنه. تألمت لفترة ثم اختفت، سترى أن نفس الشيء سيحدث لك.

أول شهر سعيد معًا، جونغكوك . كل هذا الوقت معك كان أفضل وقت في حياتي... وأنا أحب أن أكون بجانبك، شكرًا لك على تواجدك معي دائمًا، شكرًا لك على حبك لي وأود أن تأتي أشهر عديدة أخرى.

أراد الخروج من السيارة والركض بكل قوته. أراد أن يحتضنة بشدة على صدره ولا يتركة أبدًا. كان يريد أن يفعل أشياء كثيرة، والعجز الذي لا يستطيع أن يفعله أكثر من البقاء هناك، يراقب هطول المطر، بينما تهاجمه الذكريات وتهزه من رأسه إلى أخمص قدميه، مما يزيد من كراهية الذات التي بدأت تنمو في الداخل. له.

ماذا أخبرته يا چوكي؟ هل انتهيت من الأمر بهذه الطريقة أم أنك أتيت دون أن تقول أي شيء؟ مهما حدث، لا تقلق، فسوف يجد قريبًا شخصًا آخر وينسى أمرك. هكذا هي الحياة البسيطة.

لا أيها الحمقاء ، سوف يقتل كل من يقترب منه. لا يوجد أبدًا نقص في الذئاب التي تحيط بالأغنام. إلى غنمي

غنمه، غنمه، غنمه. ارتجفت عضلاته وبقي الماء المالح يتساقط في فمه وأسفل عنقه ، ويغوص في عضلاته وفانيلته البيضاء ، المتسخة والرطبة .

بالطبع أريد وسأقبل أن أكون صديقك مرة أخرى عدة مرات كما تريد.

علق صوته مرة أخرى في منتصف فمة وانحنى إلى الخلف تمامًا، وأغلقت عينيه على النافذة الضبابية أمامه، بينما كانت أغنية الليلة السابقة تعزف مرة أخرى في ذهنه، وكانت الألعاب النارية تتكسر في السماء و كان جسد يونغي يتحرك بالقرب منه؛ رائحته الحمضية، وشفتاه الناعمة الرقيقة، ورموشه تمسد وجهه، وصدى صوته الدافئ الرخيم الذي يخبره أنها يحبة.

لا، بالتأكيد لم يستطيع تحمل المزيد.

لم أعد أستطيع العيش بدون يونغي بعد الآن.

بدونه مين يونغي .

بدون يوني خاصته.

ليس الآن، وليس أبداً.

كان عقله متاهة سخيفة وكان العالم كله ينهار أمامه.

𓃊 𓃋 𓃌 𓃍 𓃎 𓃏 𓃐𓃊 𓃋 𓃌 𓃍 𓃎 𓃏 𓃐




وضعكم الامتناهي وضع كوك 🤧🥲 مين المظلوم هلأ يلا خبروني  كوك هم نحشر حشرة الكلاب عااد لاتظلمونة هااا

Continue Reading

You'll Also Like

3.4K 387 18
يقولون أنه يشبه الفتيات، فقط لأنّ شعره طويل. لا يتحملونه و ينفرون منه! فقط لأن كلامه لا يعجبهم و طريقة حديثه مزعجة بالنسبة لهم. هذا جعله منبوذا بين ا...
54.7K 3.3K 20
ماذا سيحصل لأعضاء فرقة بتس عندما تبدأ الثقة بينهم بالاندثار
6.8K 326 10
خمس أصدقاء يجتمعون بعد فراق دام لأعوام كثيرة .ليقرروا أن يجمعوا أبنائهم في منزل واحد من أجل تغيرهم نحو الأفضل فكيف سوف يتقبلون بعضهم البعض ؟؟؟ ...
147K 9K 14
{ Sexuel contact} جنيرالٌ مخدرمٌ أنتَ أوقعتنِي بينَ سلاسلِ عشقكَ الأبدية و أنا مجردُ أنثى عذراء سقيتُ بعسلِ علاقتناَ الآثمة و بللت إطار علاقتنا بدمو...