امرأة آلشـيطـآن 🔞ــ بقلم الك...

By Nr_El_Houda

100K 2.4K 878

♡رجاءا متابعة للحساب حتى نصل لالف اخ واخت ❤ ــ ان خيرت يوما بين حب، بطل أو شرير فاختاري الشرير لان البطل قد ي... More

فتاة الشيطان ☘️☄️ 01
فتآة آلشـيطـآن ☘️☄️02
فتاة الشيطان ☘️☄️03
فتاة الشيطان☘️☄️05
فتاة الشيطان☘️☄️06
فتاة الشيطان☘️☄️ 07
فتاة الشيطان☘️☄️ 08
فتاة الشيطان☘️☄️ 09
فتاة الشيطان☘️☄️ 10
فتاة الشيطان☘️☄️ 11
فتاة الشيطان☘️☄️ 12
فتاة الشيطان☘️☄️ 13
فتاة الشيطان☘️☄️ 14
فتاة الشيطان☘️☄️15
فتاة الشيطان☘️☄️ 16
فتاة الشيطان☘️☄️ 17
فتاة الشيطان☘️☄️ 18
فتاة الشيطان☘️☄️ 19
فتاة الشيطان☘️☄️ جولة بالجزيرة
فتاة الشيطان☘️☄️ 20
فتاة الشيطان☘️☄️ 21
فتاة الشيطان☘️☄️ 22
فتاة الشيطان☘️☄️ 23
فتاة الشيطان☘️☄️ البارت24
فتاة الشيطان☘️☄️ 25
فتاة الشيطان☘️☄️ 26 والأخير
هوٌسِـ أّلَآسِــــر 🖤
رواية جديدة {تم الغاء الفكرة}
عروستي عبرية رواية مؤجلة
تعويذة أمارلس رواية مؤجلة
إنتقآمـ آلجـاسـر

فتاة الشيطان☘️☄️04

3.8K 94 42
By Nr_El_Houda


جاءا قبل البداية بقراءة القصة اترك تصويا ليرتفع تصنيف الرواية وتصل لاكبر عدد من القراء، ومتابعة ليصلك كل جديد🥰

ملاحظة: لا تسمح لشيء أن يشغلك عن ذكر الله ♥
ــــــــــــــــــــــــــــ♡ـــــــــــــــــــــــــــــ

انه السبت، وهو يوم الرحلة البحرية، فالمنتجع يخصص سفينة عظيمة لاخذ السياح في رحلة بحرية كل يوم سبت
وقف واصابعه تحتضن سجارة يتنفس سمها بنهم، وهو  يتكئ بذراعيه على حافة السفينة، شاردا في ظلمة الليل والبحر الذي يبدوا كأن لا نهاية له، وبدا منهمكا بالتفكير وهو ينظر الى نقطة معينة، كان ينظر الى كايا التي كانت مثيرة حد اللعنة، بثوب سباحتها الابيض الذي يكشف اكثر مما يستر

وكانت تبدو مستمتعة، تضحك وتلعب وتسبح وتتراشق بالمياه أيضا كانها ليست نفس الفتاة المنهارة بالأمس، كان مركزا بها متجاهلا ما حولها من شلة الشباب وشلة المثيرات اللواتي يقفزن في البحر ويرمقنه بنظرات اعجاب تحاولن اغراء ذلك الوسيم ذو الجسم الضخم والعضلات المفتولة والوسامة القاتلة، ومعهن يقفز قلب خليله الواقف بجانبه 😂 غير مدرك لما يدور بخلد صاحبه الذي يفكر منذ الصباح.

ــ ماطينة هذه الفتاة!؟

لكنه لم يدرك الا بعد حين أنه كان يفكر بصوت مرتفع، الا بعد أن انتبه له كيفن واخيرا

ــ اي فتاة تقصد؟ لا تقل انك تاثرت باحدى المثيرات، اوووف واخيرا ارحتني كنت قد بدأت اشك أن ميولك غير سليمة.

نظر له جو بقرف ثم ابعده عنه، وكان سيدخل لقاعة ليجد غرفة له يرتاح بها قليلا، وأراد استراق آخر نظرة عليها، نظر الى مكانها، لكنها لم تكن موجودة، استغرب ولسبب يجهله راح ييحث عنها بنظره من جانب السفينة، لكنه فجأة لمحها في مكان ما بالبحر خلف السفينة، وكانت.....
قالها بصوت خفيض وقد توسعت عيونه

ــ إنها تغرق

وبلمح البصر كان يخلع قميصه ثم حذائه وقفز بالبحر وراح يسبح حتى تمكن من الإمساك بها وسحبها قبل أن تختنق، لكنها كانت فاقدة للوعي، في البداية ظن كيفن ان جو يود السباحة فقط لكن بعد أن ذهب لرؤيته، وجده يخرجها من الماء فصرخ بفريق الانقاد وساعدوه على رفعها للسفينة، وقاموا بكل اجراءات الاسعاف الأولية، ولحسن الحظ لم تبتلع الكثير من الماء.

أما جو فقد اختفى من الوسط بمجرد ان سحبها منه فريق الانقاذ، حمل قميصه وحذائه ورحل بهدوء.

ــ مالذي يحصل معك يا صاح

كان جو يجفف شعره باحد الحمامات فرد على كيفن دون أن ينظر اليه او يواجه عينيه.

ــ جو أنا أكلمك أنظر إلي

نظر اليه للحظات بثبات مصطنع ثم عاد يجفف شعره مجددا مقابل المرآة متجاهلا إياه، بينما نظر اليه كيفن بطريقة غريبة، وبجدية غريبة عليه.

ــ جو، أنت تتأثر بها

فجأة توقف جو عما يفعله وابتلع ريقه وهو يركز في الفراغ، فـ كيفن أكثر من يعرفه، وقد رأى في جو شيئا غريبا عليه، ألا وهو تلك اللهفة، الشغف الذي لم يملكه يوما الا للقتل.

ــ صدقني يا أخي كنت لأكون أكثر من سيفرح بهذا ويدعمك، لكنك تعرف، مجالنا لا يرحم، وأنا لا أريد أن يتكرر الماضي معنا بـ كايا، إنها تستحق حياة طبيعية.

إبتلع جو غصة مريرة، ثم واصل تجفيف شعره متظاهرا باللامبالاة

ــ لماذا تفتح القصص القديمة، من أجل شيء لا يوجد إلا بخيالك، قال تأثرت 😏

كل هذا ولم ينظر بعينيه لثانية، ابتسم كيفن بضعف وربث على كتفه.

ــ هذا ما أتمناه يا أخي.

خرج كيفن وأغلق الباب خلفه، ليمحي جو ثباته المصطنع، نظر الى نفسه وهو يكلم نفسه بالمرآة، بينما يتكئ بكفيه على الحوض.

ــ مالذي يحصل معك ياهذا، عد الى وعيك، ارتكاب خطأ بالمرة الأولى يسمى خطأ، لكن تكرار نفس الخطأ لمرتين يسمى غباء.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كايا: لقد مر أكثر من أسبوع منذ حادثة الغرق، سمعت أن ذلك الشيطان هو من أنقذني، بالبداية ظننتهم يتخيلون جميعا، لكن طبعا ذلك لم يكن منطقيا، ظل السؤال لماذا أنقذني يتكرر برأسي إلا أن قررت مواجهته باليوم التالي، لكنه كان يتجاهلني وكأنه لم يلتقي بي يوما، لكنني لاحقته طوال ذلك اليوم وتمكنت من أخذ جوابي، كان أكثر منطقية، فمجرم مثله، لن يقوم بشيء كهذا بنية سليمة، فذلك منافي لغريزته المتوحشة، قال لي أن عقابه لي سيكون بأن يحرمني من الموت مادمت أرغب بها بشدة.

هههه ماهذا الحظ، حتى راحة الموت لا استحقه.

المهم وعلى اي حال منذ يومها سلك كل منا طريقه، وقد تخلصت منه اخيرا، هو لم يعد حتى ينظر الي، ولا عاد يزعجني، ولا يسمعني أغنيته المستفزة تلك بصوته الرجولي الأجش، بشكل يومي حتى يذكرني بتهديده بخصوص الغابة، وانه عرف نقطة ضعفي واخيرا.
(الأغنية👇🏻 اسمعوها جميلة ومخيفة😅)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جو: لقد مر اسبوع، كان علي ان امحوها من فكري، لا تفهمو قصدي خطأ، أنا لم ابتعد لانني وقعت في حبها او ماشابه فمجرد التفكير في قصص الغراميات يثير اشمئزازي ويشعرني بالغثيان، ابتعدت عنها لأنني لاحظت أن قلبي عاد يعمل مجددا فكنت أشعر بالشفقة ناحيتها واشعر بالفضول، واحاول مساعدتها بدون وعي مني، وفي مجالي لا مكان للقلب والعواطف، ان كان قلبك حيا، فهذا يعني انك لست بالمجال المناسب، وستكون نهايتك سيئة بطريقة مخزي.

ولهذا ابتعدت عنها وكذبت عليها بشان انني اريد معاقبتها بابقائها حية، فقك حتى تتوقف عن اللحاق بي وتلفت الانتباه الي أكثر، صحيح أردت ان أستمتع قليلا ريثما يحين يوم المهمة، لكنني أيضا أود التركيز، فهذه المهمة لا تحتمل أي خطأ، صحيح أن الملل بات سيد الموقف، لكن هذه المهمة لا تحتمل المخاطرة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي ليلة من الليالي، كان جو يعمل على مراقبة الوزير، فقد باتت المهمة اكثر صعوبة منذ  اكتشفوا جهاز التنصت بسبب كايا التي اوقعت الفاز الذي به الجهاز بالصدفة، و غيرو جناح الوزير كليا، ونقل الى جناح آخر وأكد على حراسه بأن يركبوا له جهاز تشويش بكل زاوية من الجناح، وذلك بعد أن تأكدوا من وجود عدو هنا وهو ذكي حتما فلا كاميرات المراقبة ولا غيرها اظهرت شيئا، وبدأو ببحث مكثف وتحقيق دقيق بمن دخل ومن خرج من الجناح، ومن وضع الكاميرا وجهاز التنصت، وباتت الحراسة على ذلك الجناح مشددة من كل النواحي، والليلة وبصعوبة كبيرة تمكن من تجاوز بعض الحراس وتسلل قريبا من قاعة الاجتماع حيث يتفاوض الوزير وجماعة مكونة من 3 رجال اعمال وذوي مناصب عليا بالدولة، غالبا حديثهم يدور حول الشحنة المهربة التي تحمل القاصرات للمتاجرة بهم، ويتدخل بها عدد من رجال الأمن بالدولة.

لسبب ما كان مهتما لحد اللعنة بمعرفة فحوى الحوار بينهم، رغم أن مهمته في الأصل قتل الوزير فحسب، لكن غالبا سيظهر سر كبير وراء هذا الاهتمام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلت كايا بطاولة الطعام النقالة، بما أن توصيات الوزير وابنه كانت بأن توصل لهم هي الطعام شخصيا، بما أنه لم يعد قادرا على الثقة بأي عمال، لكنها ممن يملكون هذا المنتجع ولن يكون لديها اي سبب لتوقع بالوزير، او تخطط لتدمير حياتها وحياة عائلتها.

في وصف جناح الوزير، هنالك باب كبير منه تدخل الى رواق به مجلس للضيوف اريكة راقية، تقابل منظر خلاب من الجدار الزجاجي، في اليمين يوجد مطبخ مفتوح على غرفة المعيشة تلك، وهو مطبخ صغير وراقي وثلاجة مليئة بالمشروبات وسناك، وهنالك غرفة نومه وهي غرفة شاسعة تطل هي الاخرى على منظر خلاب، والغرفة بآخر الرواق هي غرفة الضيوف المهمين، لان غالبا ما يستاجر هذا الجناح رجال الاعمال فاحشي الثراء أو الوزراء او ذوي المناصب العليا في البلد وبطبيعة الحال يجب ان يحتوي جناحهم على غرفة اجتماع تخص الضيوف المهمين  في نفس الجناح

دخلت كايا بالاكل وكعادتها تفتش بمجرد دخولها الجناح، وتتذوق شيئا من كل الأكل الذي احضرته وحتى الشراب، حتى يتم التأكد من أن الأكل غير مسموم، وهي تعودت على هذا منذ4 أيام.

لكن بينما تتذوق الاكل كالعادة، وقع نظرها بالمطبخ، وفجاة لمحته، وهو ما إن رآها حاول ان يشير لها بان تصمت الا انه ضرب قدمه بشيء، تركها الخراس ليذهبو لتفقد المطبخ، وهو اغمض عينيه بغضب، ثم جهز سلاحه ليبدأ إطلاق النار، لكن ماحصل غير مجرى القصة، فجاة انتابتها نوبة سعال شديدة ثم وقعت أرضا، ليركض اليها الحراس لتفقدها وهم ياناقشون بينهم اذما كان الطعام مسموما وماتت، أطل جو بوجهه قليلا ليرى ماأصابها، فوجدها مرمية أرضا والحارسين يتناقشان فيما بينهما، ثم خرج احدهما ليحضر طبيبا والثاني دخل الى غرفة الاجتماعات ليخبر ابن الوزير بما حصل.
في هذه الاثناء فتحت عينيها بترقب نظرت اليه بغضب

ــ مالذي تنتظره، لقد أخليت لك المكان إذهب، إليك مفتاح باب الطوارئ أخرج من هناك حتى لا يروك.

نظر اليها باستغراب، وكم اراد حينها أن يسالها لما تفعل هذا، لكن ليس هناك وقت، وكل ثانية تمر تهدد بفشل المهمة وهذا ما لا يريده، خرج من هناك وفعل ماقالته وقد نجا من عيون سيباستيان ابن الوزير بجزء من الثانية، أما كايا فكانت تفتح عينيها حينها، ورات سيباستيان يتقدم ناحيتها فتوترت لكنها تصرفت بسرعة وتظاهرت بالإختناق وبأنها لا تتنفس، فركض سيباستيان ناحيتها

ــ الفتاة تختنق هنا

سيباستيان 👆🏻

الحارس باستغراب

ــ لكن كان مغمى

ــ اين الحارس الآخر

ــ لقد. ذهب لاحضار الطبيب وفي غضون بضع لحظات وصلت طبيبة الفندق، ونظرت الى كايا التي تشير فقط الى حلقها.

فقامت بالاسعافات الأولية وقفت خلفها وبدأت تضغط على بطنها مرة وثانية وثالثة، الى أن رمت كايا حسكة السمك التي وضعتها بفمها عمدا حتى تنجح خطتها ولا يشك اي أحد، وبالطبع توقفت عن التنفس عمدا بمجرد رؤيتها لسيباستيان، حتى تظهر عليها ملامح الاختناق🙄، واخير بعد خروج الحسكة تنفست بعنف، ليحظر لها احدهم كاس ماء فساعدها سيباستيان على شربه، لتقوم ببطئ.

ــ إنها بخير فقط حسكة كانت عالقة لها بالمجرى الهوائي.

ــ آنسة كايا، هل أنت بخير!؟

ــ بخير، بخير، أنا آسفة على هذه الفوضى، اعذرني لكن كيف لحراسكم ان لا يكونو مدربين على الطوارئ، كانت مجرد حسكة وهم ظنو الطعام مسموما.

هنا دخل رجل ضخم الجثة، بنفس ضخامة جو تقريبا، لكنه حاد الملامح جدا، وجدي لدرجة مخيفة، ليكلمني بصوته الجهوري الخشن بحدة.

ــ حراسنا مدربين على التضحية بحياتهم والموت في سبيل حماية الوزير، وليس للتصرف بمجرد اختناق طفلة صغيرة، كان عليهم ان ينادوا الدعم.

نظر اليه سيباستيان بهدوء ثم قال له

ــ فاليريو ليس الوقت المناسب لهذا، لكن لديها وجهة نظر ماذا لو حصل معي أو مع والدي.

ــ سأعمل على هذا الموضوع سيد سيباستيان.

نظرت اليه كايا متظاهرة بالضعف

ــ من الجيد أنني تذوقت الأكل قبل سيادة الوزير، لقد أخطأ الطباخ بترك حسكة في السمك، لكن لا تقلق سيعاقب كل من شارك به، فهذا اهمال وانا حقا اشعر بالخجل.

ــ لا عليك آنسة كايا، المهم انك بخير، هل يمكنك الوقوف

ومد لها بده وساعدها على الوقوف، وقد بدا منجدبا إليها بطريقة او أخرى، وبصعوبة تملصت من الحديث معه وذهبت.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رغم أنها قبل قليل كانت تقطع نفسها وكانت ستخنق نفسها، الا انها تبدو مستمتعة بهذا بشدة وكانت تركب المصعد وهي تغني، نزلت من المصعد، لكن فجأة شعرت بيد تسحبها  خلف الباب المؤدي للسلالم، لتجد نفسها محصورة بين جدار فعلي وجدار بشري يكاد يحرقها بنظراته.......

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على كل حال الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية بارت اليوم، أرجوا أنه كان ممتعا🥰.

كما ارجو منكم ان تصوتو للرواية حتى يرتفع تصنيفها 🥺♥

وتعليق لطيف ظريف ورأيكم حول الرواية كتقدير لمجهوداتي، ودعما لي لأقدم لكم الأفضل🥰♥

AmalAhmed066
arasmalak
kaitee15
user41586232
sherykhalouf
samaabomourad
3jmawy
AnaZilzail
rorymarya
AngelElen7
ZTPD16
---Dina---
AmAm57
aslibamuk
khadijainass
SandraAshraf0

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

                            -04-                     

Continue Reading

You'll Also Like

4.8K 81 7
- لقد اهاننى يا ابى انه قاسي .. حطم كبريائى ، طعن انوثتى ، انه كالشيطان بلا انه شيطان.. فهو لا يعرف شئ عن الرحمه والحب فكل ما يعرفه هو إهانتى .. ...
8.5K 532 39
عندما يكون حلم فتاة بعيش حياة طبيعية كأي فتاة أخرى حلمًا مستحيلًا ... حتى وقوعها في العشق الذي لطالما منعت نفسها عنه كان عشقًا مستحيلًا ... فتاة فلس...
8.2K 308 14
كم تتألم عندما تتعرض للخيانة من اقرب الاشخاص لك لكن بعدها تلتفي بحبك الحقيقي الوفي فارس احلامك الحقيقي وليس المزيف اللذي يقدرك ولا ينضر لغيرك ويعشكك ...
378K 12.1K 26
- لعين زين ! . - كم مرة أخبرتك ، بأن اللعن سيء صغيرتي ! . ..