قمت بتغيير ملابسي بسرعة واستحم إلياس بعد قيادة السيارة لمدة ست ساعات.
وجدت نفسي أتحرك في الغرفة بتوتر ، أصلحت شعري مرارًا وتكرارًا عند التفكير في مقابلة أشقاء داميان. إذا كانوا مذهلين مثله ، فسوف أكون في ورطة كبيرة.
قدمت إحدى شقيقاته نفسها في حفلة القطيع لكنني لم أستطع تذكر اسمها. كانت هي أيضا ذات شعر داكن مثله لكني لم ألاحظ أي شيء آخر وسط حشد الضيوف.
قفزت عندما خرج من الحمام ، مرتديًا جينز وقميص عادي عكس الملابس الرسمية التي اعتدت رؤيته فيها منذ الحفلة. التشابه الوحيد في الملابس هو اللون الأسود.
ارتديت أنا أيضًا جينز أزرق فاتح وقميصًا أسود. لقد كان سهلًا وأنيقًا. حدق في لمدة دقيقة ونظر بعيدًا بتردد عندما تحركت. أخذ يدي في يده وهو يتوجه نحو الطابق السفلي ، وللمرة الأولى سعدت بذلك ، لأنني تمسكت في يده وكأنني أتعلق بالحياة.
"لماذا أنت متوترة جدآ؟" سأل عندما وصلنا إلى أسفل الدرج ، توقف للحظة.
"أنا دائمًا متوترة" صرخت بهدوء ، لمحت شبح ابتسامة صغيرة يرقص عبر شفتيه لأنه يعلم بالفعل أن ماقلته صحيح.
تحركت الفراشات في بطني مرة أخرى ، وشعرت بالهدوء للحظات حتى وصولنا إلى غرفة الطعام الجميلة ، لم ألاحظ شيئًا من الديكور لكن ما جذب اهتمامي هو فتاتان تتجاذبان أطراف الحديث فيما بينهما ورجل طويل يقف بجانبهما.
ضغطت على يد الألفا بشكل أكثر إحكامًا ، مع العلم أنني سأضطر إلى المضي قدمًا في هذا بغض النظر عن أي شيء.
"أخيرًا ، اعتقدت أنك ضللت الطريق" قالت الفتاة ذات الشعر الداكن وهي تشق طريقها نحونا.
"أهلا أنا-"
"أنا إنديرا ، من الجميل مقابلتك أخيرًا".
تدخلت الفتاة ذات الشعر القصير ذو اللون البني المحمر لتدفع أختها الكبرى وتمسك بيدي بلهفة. حدقت فيها شقيقتها بانزعاج وانتظرت وراءها بصبر وكأن هذا يحدث باستمرار.
عرّفت نفسي "أنا ليلى" وصافحتها بأدب.
أجابتني الأخت ذات الشعر الداكن والعيون الزرقاء الزاهية مثل أختها: "وأنا إيكاترينا، لكن الجميع ينادونني كاتي".
بدت أكبر مني ببضع سنوات ، بينما بدت إنديرا أصغر سناً. كررت لها اسمي أيضًا مبتسمة قليلاً.
"هذا هو رفيقي أوبرون" قال ايكاترينا ، اقترب الرجل الأشقر منا حتى يقف جنبًا إلى جنب معها. ثم لف ذراعه حول خصرها على مهل وقدم يده لمصافحتي أيضًا. أخفى ابسامته عندما قدم نفسه لي ولكن بخلاف ذلك ، احتفظ بابتساماته لكاتي.
"كاتي بيتا وأوبرون جاما" شرح ألفا داميان عندما جلسنا ، أنا على يمينه مباشرة ، وايكاترينا على يساره ورفيقها بجانبها ، إنديرا على يساري.
على الفور ، أشركتني في محادثة ، مادحة عيني وشعري ، تحدثت عن أبسط الأشياء التي يمكنني تخيلها ؛ عن العطل الصيفية، الماكياج والجامعة.
"أوه ، رائع! أنت في الكلية أيضًا! ماذا تدرسين؟" صاحت إنديرا بشفاهها الوردية الممتلئة وابتسامة حماسية. سكتت الطاولة بأكملها ، متلهفة لسماع إجابتي. نظرت حولي بخجل ، لكن أحبتها على أي حال.
"أم ... الإنجليزية والإسبانية."
"رائع!" صرخت مرة أخرى ، كادت أن تطرحني من على الكرسي. "هل تحبين أن تقرأي؟"
"نعم ، أحب الكتب" ضحكت بخفة ، عضضت شفتي بخجل. تمكنت من إدخال بعض الطعام لفمي على الرغم من أن معدتي لاتزال تتلوى.
لم يقل داميان أي شيء عن ذلك على الرغم من أنه حدق في بإمعان لكنني بذلت قصارى جهدي لتجاهله.
"ممتاز وأنا أيضًا. ما هو كتابك المفضل؟"
"أوه ... لا أستطيع أن أقول حقًا ... ربما يبدو الأمر سخيفًا ، لكنني قرأت للتو سلسلة هاري بوتر وكانت استثنائية، أتذكر أن أخي قرأه منذ سنوات عندما كان مشهورًا حقًا ولكن لم أكن مهتمة كثيرًا بالكتب في ذلك الوقت، لذلك لم أقرأها أبدًا إلا منذ عام مضى ... "
"قرأتها عندما كنت أصغر سنًا أيضًا ، لم أستطع تركها حتى أكملتها" هزت إنديرا رأسها وهي تتذكر بينما تكمل وجبتها.
"ظللت أقرأ الجزء الرابع حتى الساعة الخامسة والربع صباحًا".
ابتسمت ابتسامة عريضة على كلامها. لكن ابتسامتي اختفت عندما تحدثت إليّ ايكاترينا.
"ليلى ، هل كل شيء على ما يرام؟ بالكاد لمست طعامك ألم يعجبك؟".
"لا ، هذا رائع للغاية ، أنا فقط ... لقد كنت مريضة جدًا هذا الصباح و ... معدتي لا تزال متضايقة بعض الشيء" أدركت حينها مدى خوفي من ايكاترينا مقارنة بأختها الصغرى.
انبعثت منها هالة قوية ، شبيهة بهالة داميان ولكنها ليست بنفس الشدة. كان فكها أقوى وصوتها أوضح.
"أوه ، لماذا كنت مريضة؟" سألت فتوقف قلبي للحظة. كان بسبب العلامة ، لأنني رفضتها لا شعوريًا. شعرت بالغثيان ورأسي طرق بالصداع النصفي.
أشعر بتحسن الآن ولكن مازال الألم على رقبتي لم يهدأ بعد. نظرت إلى الألفا بعناية فنظر إلي ، لكنه لم ينطق بكلمة واحدة.
"لا أعرف ... ربما أكلت عشاء سيئ البارحة" كذبت ، اكتسبت هذه العادة بشكل أسرع مما كنت أرغب. تساءلت عما إذا كانت تستطيع أيضًا سماع دقات قلبي والشعور بأكاذيبي لكنها ظلت صامتة.
هذا أسوأ من عدم قول أي شيء ، نظراتها الزرقاء المذهلة ، التي اخترقت كتفي و رقبتي حتى وصلت إلى مكان العلامة حيث القرحة واضحة من تحت ياقة قميصي الأسود.
انتقلت عيناها المصدومة إلى ألفا داميان ببطء شديد ، لكنه كان يحدق بالفعل فيها. تجعدت حواجبه فوق وهجه الرمادي والأخضر الحاد ، مما دفع أخته دون أن تنبس ببنت شفة. قامت بتنظيف حلقها بشكل محرج ، على الرغم من أنني اعتقدت أن ذلك مستحيل تمامًا لأن طاقتها مليئة بالثقة.
"حسنًا ، تصبحون على خير إذن. لقد كان من الرائع حقًا مقابلتك ليلى" قالت إيكاترينا ووقفت في نفس الوقت مع رفيقها أوبيرون، وقبل أن تصل إلى الباب ، استدارت وحدقت في أختها الصغرى التي كانت لا تزال جالسة بجانبي ، هذه المرة بصمت. قفزت إنديرا على الفور ، تمنت لي ليلة سعيدة أيضًا وغمزت قبل أن تتبع أختها إلى الخارج.
أخرجت أنفاسا طويلة ، واسترخيت أخيرًا عندما أخذت رشفة من الماء. لم أكن أعرف ماذا أقول لكسر الصمت وإبعاد عيون داميان الرمادية الثابتة عني. لقد نسي أن يرمش مرة أخرى ، بدا غاضبًا بشدة.
بدأ عقلي يتسابق بينما أرتجف في مكاني ، أفكر في ما فعلته ليغضب مني. وضعت يديّ في حضني ، بدلًا من أن أسندهما على الطاولة ، لكن لم يتغير شيء.
فكرت في المحادثة مع إنديرا ، والموضوعات التي قمنا بتغطيتها ، وفكرت في كيفية أكلي ، كيف جلست وتحدثت ، لكن لم أجد السبب.
"أنت! سوف أسحبك إلى صالة الرياضة من شعرك إذا ازددت غراما آخر!" غرق قلبي في بطني وتذكرت كل الأوقات التي كان والدي ينزعج فيها أثناء تناول الغداء ، كيف كان يرمي الأطباق والطعام والمرطبانات ، إسراع والدتي إلى تنظفها كي لا يزداد غضبه.
لم أستطع تحمل التخمين بعد الآن ، على الرغم من أن الأسئلة دائمًا ما كانت تثير غضب والدي.
"هل قمت بشيء خطأ؟" سألت بهدوء ، صوتي يتكسر بعد كل كلمة. تحرك الألفا من مقعده ونهض. قفزت أيضًا ، وكدت أسقط بالكرسي للخلف.
كانت ركبتي بالكاد تدعمني عندما عبس أكثر ، ثم أشار لي بالتقدم أمامه. مترددة للحظة ، لعقت شفتي بعصبية واندفعت إلى الأمام ، وأنا ألقي نظرة خاطفة من فوق كتفي بين الحين والآخر.
وصلنا إلى الطابق العلوي تقريبًا عندما رفع داميان يده ، مما جعلني أفزع وشعرت بالفعل بالضربة ، لكنه قصد فقط تمرير يده عبر شعره الداكن.
توقف في الطريق، وأنا أيضًا. اتسعت عيناه بصدمة وأصبح هناك نوع آخر مختلف تمامًا من الانزعاج يلعب على ملامحه الذكورية.
"حسنًا ، هذا يكفي!" صرخ. "ما الذي تعتقدين أنني سأفعله بك؟".
لم أستطع الإجابة بأي كلمة، أوشكت على الالتفاف والهرب عندما أمسك بي من خصري ، وهو يحفر أصابعه تمامًا حيث تؤلمني كدمة زرقاء في جانبي سببها نوبة غضب أبي.
صرخت بصوت عالٍ ، وحفرت بأصابعي في ذراعه وقفزت باتجاه الحائط. اظلمت عيناه باللون الأخضر وأصبحت هناك نظرة غضب مخيفة على وجهه.