FORTY MANIA

By Alvinia_D

538K 15K 3K

حينَ يؤدي قَدرُها للوقوع بين يدي السياسي الشَرسْ برياموس لوقا ..تنقلب حياة أرسيليا بنظرة من الرجل الذي يكبرها... More

CHARACTERS
1
2
CHAPTER 3
CHAPTER 4
CHAPTER 5
CHAPTER 6
CHAPTER 7
CHAPTER 8
CHAPTER 9
CHAPTER 10
CHAPTER 11
CHAPTER 12
CHAPTER 13
CHAPTER 14
CHAPTER 15
CHAPTER 16
CHAPTER 17
CHAPTER 18
CHAPTER 19
CHARACTER 2
CHAPTER 20
CHAPTER 22
CHAPTER 23
CHAPTER 24
CHAPTER 25
CHAPTER 26
CHAPTER 27
Last
رواية جديدة
her protector

CHAPTER 21

13.1K 443 166
By Alvinia_D

"ما الذي يحصل هنا .." تحدث برياموس بعيون جامدة وهو يحدق بقسوة في المشهد أمامه لتبتلع آرسيليا ريقها بتوتر ونظرت لبرونو الذي أنزل رأسهُ وشفاههُ ترتجف ..

توجهت نحو برياموس تقول بصوت مبحوح " برياموس كيف ترميه في هذا المكان .." نظر لها بغضب ليقول بصوت بارد قاسي " وأين تريدين أن أضعه ها ...هو خانني واللعنة تسبب في إيذائكِ .."

" عاقبني ..أرجوك .." تحدث برونو بتوسل يغمض عيونه ووجهه المتورم مغطى بالدموع لكن آرسيليا نظرت لبرياموس بعصبيه تقول بصوت خافت وهي تقترب منه "لكن هو من ساعدني ..حتى أنهُ أتفق معي على الهروب ولكن لم نستطع .." تحدثت بكذب تحاول أن تجعل قلب برياموس يرق عليه لينظر لها برونو بصدمه من دفاعها الواضح عليه وكذبها على أبيه لكي تنقذه ..

" آرسيليا أذهبي من هنا .." تحدث برياموس وهو ينوي معاقبته و تقدم نحوه ولكن آرسيليا نفت لهُ بعبوس ووقفت أمام برونو تحميه من بطش زوجها ..

" واللعنة قلت أذهبييييي " صرخ برياموس بها لترتجف من صوته تبدأ بالبكاء بخوف وهو فور أن رأها لعن نفسهُ يوعى على تصرفهِ يذهب نحوها و يحتضنها فوراً يقول باعتذار وندم " آسف طفلتي لم أقصد أقسم .."

أحتضنتهُ بقوة تشد على حضنه لتشير لبرونو وسيباستيان بالذهاب بدون علم برياموس وفوراً أمسك سيباستيان بأخيه يساعده على المشي وهي قالت بصوت هامس تحاول تغيير الموضوع " برياموس أنا جائعة .."

"تعالي طفلتي لنتناول الطعام.." تحدث وبداخله يبتسم على جنونها وهي تظن انهُ لم يرى حركتها في الإشاره لهم ..

جلس على المائدة الكبيرة وهي تجلس بجانبهُ وآريس أمامها وبجانبها فيكو وسيباستيان أمام فيكو ليبدأوا بتناول الطعام ولكنها لم تستطع الاكل تلعب في الطعام بالملعقة ولكن برياموس نظر لها وهي لا تتناول الطعام يجبرها على تناولهِ برغم رفضها ..

صعد برياموس للأعلى بعد مدة طويلة ليرى آرسيليا شاردة في الفراغ مستلقية على السرير والحزن واضح في ملامح وجهها ..

أغلق الباب لتعي على نفسها تنظر لبرياموس بنظرات هادئة لتقول بصوت هادئ ومتوسل " برياموس..أرجوك سامح برونو .."

نظر لها ولم يجيب يخلع قميصه أمام المرآة لتتوجه نحوهُ ببطء تحتضن ظهره العاري تضع رأسها عليه وهي تحاول أستمالته " أرجوك حبيبي .."

أدار رأسهُ لها بصدمه كبيرة ليقول بصوت هامس " ماذا قلتي للتو .." نظرت لهُ آرسيليا بخجل وخدود محمرة تنزل رأسها برقة..

"أرجوكِ اعيديها.. " تحدث بتوسل يريد إعادة الشعور بنبضات قلبهِ الصاخبه وروحه التي أنتعشت بمجرد خروج الكلمه من فمها ..

حملها كالعروس يضعها على السرير ويستلقي عليها ليهجم عليها بقبلات شرسة على عنقها وصدرها وهي تتآوه ليرفع رأسه نحو وجهها يقبل شفتيها قبل حنونة عاشقه لتضع يدها على صدرهِ تقول بهمس خجول " أنا أحبك .."

شعر بقلبه يكاد يتوقف لينظر نحوها بعيون جامدة بشدة وملامح وجههِ غير مقروءة ليضع يده على قلبه بعد أن نبض بشدة داخله وشعر بالالم من شدة عنفه..

دمعت عيونه يبتسم بخفه ينظر لها بعدم تصديق لتومأ لهُ بعيون لامعه بالدموع تقول بصوت خافت متحشرج " أنا أحبك كثيراً ..لا أستطيع العيش بدون وجودك جانبي ..أنت أصبحت كل شيئ بالنسبة لي ..أبي وأمي وزوجي وحبيبي وكل شيئ .. "

لم يدعها تكمل كلامها يقبل شفتيها بقسوة شديدة وعشق حاد يكنهُ لها فقط حبيبته وطفلته الصغيرة ليخلع ملابسها وهي تحته تتآوه وتدير وجهها بعد أن امتص عنقها وصدرها بحنان كبير ..

لا يصدق أنها تحبه ..آرسيليا صغيرته وعشقه الأبدي.. من حلم بها في الليل والنهار تحبه ..بل وتعتبره جزء مهم في حياتها ..

أخترق جسدهُ جسدها لتصرخ بألم وفوراً أغلق فمها بفمه يقبلها بشدة يتعامل معها تارة بعنف وتارة برقة وهي تتآوه أسفله تشعر بنبضات قلبها صاخبه لتشعر بالتعب الشديد بعد حوالي ساعتين لم يتركها فيها أبداً لا يشبع منها ولكنها شعرت بالتعب والنعاس تريد النوم ..

أغمضت عيونها تنام وهو نظر لها بأبتسامه عاشقه يقبل رأسها فهي تعبت عكسهُ الذي أراد قضاء المزيد من الوقت معها..

غطى جسدها العاري باللحاف يحتضنها لتلتصق بصدره الدافئ حيث المكان المفضل لها ..

__

أستيقظت من نومها العميق على صوت برياموس الذي يتكلم في الهاتف بغضب لتغمض عيونها تتجاهلهُ تريد العودة للنوم ولكن برياموس حملها لتشهق بتذمر تريد أن تنام ليقول بصوت عابث " لا صغيرتي..يكفي نوم تعالي لنستحم .."

أستحموا معاً مع عبث برياموس الذي يقضي وقت ممتع بجانبها يمارس معها الحب من جديد وآرسيليا التي تتعجب من قوته وكأنه لا يتعب أبداً عكسها ..

نزلت للاسفل وخلفها برياموس لترى برونو الذي يجلس بجانب أينجو ويتحدث معهُ لتشعر بقلبها ينبض لتنظر نحوهم بسعادة تجلس بجانبه تحاول تجاهل برياموس الذي ينظر نحوه بنظرات جامدة ..

" كيف أصبحت الأن .." قالت بهدوء لينزل رأسه يبتلع ريقه يقول بصوت مبحوح هامس " بخير .." أبتسمت له لتنظر للأمام بصدمه وما لبثت حتى قامت من الاريكه تقول بحماس كبير " أينجو صغيري تعال لنعد كعكه .." غمزت لبرياموس تشير لهُ بتنفيذ ما أخبرته بهِ

صفق أينجو بحماس يركض وراءها ليبقى برياموس مع برونو الذي يشعر بالخوف والتوتر من والده ليقول أخيرا بصوت مبحوح مرتجف ودموعه تنزل " أنا آسف .."

لم يجيبه برياموس يدير وجهه عنه ليشهق برونو بألم ويبكي يجلس عند قدمي والده يقول بتوسل وبكاء شديد  " أرجوك أبي ..أنا كنت غبي فقط لا تفعل هذا معي ..سامحني أنا أبنك "

تذكر برياموس توصيات آرسيليا لهُ ليومأ لهُ أخيراً يرفعه عن الارض يحتضنه بشدة وبرونو الذي صدم بتصرف والده يتجمد بين يديه لا يصدق تصرفه ليقول برياموس بصوت مبحوح أخيراً " لا بأس بني توقف عن البكاء ..أنت إبني إبن برياموس لا تجرؤ على الضعف .."

أحتضنه برونو بشدة يبكي بسعادة يريد أن يشبع من حضن والده الذي لم يحظى بهِ طوال حياته ..هذا الحضن الذي لطالمها كان أمنية صعبه المنال بالنسبة له ..عاش مع والدته التي كانت تسمم رأسه بالأفكار السيئه عن والده وعن العائلة ..كره العائلة وكره النساء وكره كل شيئ ..

أسوء شيئ أن يكون والدك ميت ولكن الأسوء من ذلك لو كان حي وليس له وجود ..

هو ممتن لآرسيليا التي بفضلها تغيرت تصرفات والده للأفضل..هي فقط من كسر المعجزات معها وكأن والدهُ طفل معها ..يتصرف بغير ما اعتادوا عليه ..بقي في حضن والده لمدة ليبتعد أخيراً بعد أن قال برياموس " أنا آسف بني ..آسف على تصرفاتي معكم لا أريد أن ابرر لك لكن فقط سأحاول التعويض لكم .."

اومأ لهُ برونو وهو سعيد بتصرفات والده يغمض عيونه الرمادية كخاصه والده يجلس بجانب فيكو الذي جلس لتوه مع سيباستيان يشعرون بالسعادة والارتياح من تصرفات والدهم وبدأ برياموس بالتكلم معهم ويبادلهم أطراف الحديث مع سعادتهم الواضحه يشعرون وكأن والدهم قد تم أستبداله ..

بعد مدة جلبت آرسيليا الكعكه لتقول بحماس " هيا تناولوا الكعكه وأعطوني رأيكم فيها .." بدأوا بالتناول تحت ضحكاتهم والجو اللطيف الذي يملئ الغرفه لكن برونو كان يجلس بعيدا يشعر بالخجل من الاقتراب لتتوجه نحوه تعطيه صحن الكعكه تشير له بتناوله ليبتسم لها بأمتنان وخجل ..

جلست بجانب برياموس الذي طلب منها أن تطعمه تحت خجلها ورفضها تقول لهُ بهمس " برياموس..أبنائك هنا .."

نظر لهم بعدم أهتمام لتضحك بعد أن قبل عنقها وخدها لتقول بصوت خجول " أنا سأذهب لجلب العصير .."

قامت من الاريكة لتشعر بصداع في رأسها فوراً ودوار حاد لتحاول أن تستند على شيئ تتنفس بقوة ولكنها سقطت مغمى عليها ليسارع برياموس في إمساكها قبل أن تقع على الأرض يشعر بالرعب ..

__

رأيكم بالبارت .. 🖤

يابه ملاحظين أنو أني مدللتكم كثير هالأيام 😫💗

شنو رأيكم بتغيير برياموس مع أبنائه ..🖤

آرسيليا وقلبها الطيب ..❤️

اعترافها لبرياموس..🥺❤️

Continue Reading

You'll Also Like

809K 28.8K 121
فتاة يتيمة تعيش حياة قاسية ، لماذا يفضلها الرئيس؟ ما هو الماضي المجهول لرئيس الجانب البارد؟ ...
7.9K 797 19
عندما تكون ناجح في كل شي وتملك كل شيء فهذا يخلق لك الكثير من الأعداء. ... اخطر الأعداء هم الأعداء الصامتة ... كانت كارين ترتشف شرابها تفكر بعناوين ا...
5.9M 167K 108
في قلب كلًا منا غرفه مغلقه نحاول عدم طرق بابها حتي لا نبكي ... نورهان العشري ✍️ في قبضة الأقدار ج١ بين غياهب الأقدار ج٢ أنشودة الأقدار ج٣
340K 16.3K 23
مًنِ قُآلَ أنِهّآ لَيَسِتٌ بًآلَأمًآکْنِ کْمً آشُتٌآقُ لذالك المكان الذي ضم ذكريات لن تعود