FORTY MANIA

By Alvinia_D

538K 15K 3K

حينَ يؤدي قَدرُها للوقوع بين يدي السياسي الشَرسْ برياموس لوقا ..تنقلب حياة أرسيليا بنظرة من الرجل الذي يكبرها... More

CHARACTERS
1
2
CHAPTER 3
CHAPTER 4
CHAPTER 5
CHAPTER 6
CHAPTER 7
CHAPTER 8
CHAPTER 9
CHAPTER 10
CHAPTER 11
CHAPTER 12
CHAPTER 13
CHAPTER 14
CHAPTER 15
CHAPTER 16
CHAPTER 17
CHAPTER 18
CHARACTER 2
CHAPTER 20
CHAPTER 21
CHAPTER 22
CHAPTER 23
CHAPTER 24
CHAPTER 25
CHAPTER 26
CHAPTER 27
Last
رواية جديدة
her protector

CHAPTER 19

13.5K 408 81
By Alvinia_D

فتح عيونه على أصوات الأجهزة الطبية التي يستمع فيها إلى أصوات دقات قلبه الضعيفة وكأن قلبه ليس بخير ..أبداً

أخذ ثواني طويلة لكي يدرك محيطه و ما لبث أن تصنم في مكانه برعب يشعر بالصداع يتشكل في جانب رأسه ليُفتح الباب ويدخل سيباستيان الذي صدم بأفاقة والده يركض نحوه بسرعه يقول بصوت خائف "أبي هل أنت بخير متى أستيقظت .." نظر له برياموس بنظرات شديدة يقول بصوت مبحوح مخنوق " أين زوجتي هل هي بخير .."

نظر له سيباستيان بصمت لينزل رأسه ليمسكه برياموس من قميصه يصرخ بأنهيار جعل الأطباء تتجمع حوله "قلت أين آرسيليا.." شعر بألم حاد في حنجرته الجافه ليقول الطبيب بخوف يحاول تهدأته "سيد برياموس أنت مصاب بنوبه قلبية لا يجب عليك التوتر و..." لم يكمل كلامه ليلكمه برياموس بجنون ثم توجه نحو سيباستيان ينوي ضربه لكن أسرع سيباستيان بالقول بخوف من ردة فعله

"ابي ..آرسيليا نائمه آلان بعد أن حقنها الأطباء بأبر مهدئة..إنها منهارة فقط تبكي وتصرخ ..وتنادي بأسمك .."

شعر برياموس بألم في قلبه ليسقط على السرير يضع يده على قلبه ليتوجه نحوه الطبيب ولكنهُ لملم شتات نفسه يقول بصوت هامس " خذني لها .."

حاول الاعتراض لكن النظرة التي رمقها بها جعلت داخله يرتجف يومأ لهُ بنعم ليتوجهوا نحو الغرفه التي ترقد بها آرسيليا منذ ثلاثة أيام كان برياموس نائم فيها بعد أن أرتدى قميص وبنطال جديد جلبهُ له سيباستيان..

فتح باب الغرفه بعد أن تجاهل آريس الذي يبكي بصمت في الرواق بوجه شاحب ليدخل و فوراً أراد أن يموت حالما رأى حبيبته الصغيرة نائمه على السرير بوجه شاحب بشدة وجفون مزرقة ليقترب منها ببطء يجلس بجانبها ..

أمسك يدها لتنزل دمعه ضعيفه من عيونه يحدق بها ليقبل جبينها برقة يمسح على رأسها كما يفعل عندما تكون نائمه ..

قال بصوت متحشرج والغصه تمنعه من التكلم "أنا آسف..أنتِ تتألمين وأنا كنت نائم ..أنا ... " لم يستطع إكمال كلماته تسقط دموعه بقلب متوجع يشعر بخيبة أمل في نفسه..

مسح دموعه يقول بهمس خافت لا يُسمع "طفلتي الصغيرة..أستيقظي ..لقد أتيت ..ها أنا بجانبكِ لن أترككِ أقسم .."

" أستيقظي وسامحي رجلكِ على كل شيئ ..أرجوكِ طفلتي أستيقظي .." توسل بها بدموع وشفاه مرتجفه وكأنه طفل صغير يتوسل بوالدته ..

قرب وجهه من وجهها يمطره بالقبلات والدموع تساقطت على وجهها يشعر بدوار حاد لأنه لم يأكل منذ ثلاثة أيام يعيش على المغذيات كما حال آرسيليا المنهارة التي ترفض رؤية الجميع حتى آريس ..

شعر بيدها تتحرك وظن أنه يتوهم لكنها حركت جفونها تفتح عيونها ببطء وترفرف برموشها ليشعر بنبضات قلبه تتسارع يقترب منها ..

بقيت ثواني تنظر للمحيط بعدم وعي وفوراً أرتجفت شفتيها تنظر للغرفة بعيون لامعه تنوي البكاء وإخفاء نفسها في زاوية ما لكي تتخلص من ألاحداث السابقة التي لحقت بها ..

شعرت بلمسه خافته في يدها وحضن كبير يغلفها لتصرخ برعب وفزع تنفجر بالبكاء كالأطفال ولكن الرائحه التي تسللت لأنفها جعلها تسكن في أحضانه تنظر لهُ بضعف تريد التأكد من وجوده..هل هو حقاً بجانبها الآن يحتضنها..

" شش طفلتي ..لا تبكي صغيرتي أنا هنا ..رجلكِ هنا .." أرتجفت شفاهها تحاول التوقف عن البكاء تدفن نفسها في حضنه أكثر وكأنها تنوي إخفاء نفسها داخله تقول بصوت مرتعش ومبحوح " ب..بريامو..س"

"أجل صغيرتي برياموس هنا بجانبكِ ..لن يترككِ أبداً " تحدث يخاطبها كأب يتحدث إلى أبنته الصغيرة يحاول أن يهدئها من نوبة بكاءها الحادة ..

شدت على قبضة قميصه تقول بصوت باكي ودموعها تهطل على وجنتيها الشاحبه " لقد ناديتك ..كنتُ خائفة جداً ..ح..حاول أغتص.."لم تكمل كلامها تشعر بنفسها ينقطع وهو فوراً أحتضنها يمسد على شعرها " طفلتي الصغيرة أرجوك توقفي عن البكاء ..أنا أتألم .."

أومأت له تتوقف عن البكاء أخيراً ولكنها لم تترك حضنه بعد أن بللت قميصه بدموعها لتقول بهمس خائف "أرجوك لنذهب من هنا ..لا أريد البقاء هنا أرجوك.." أومأ لها بعيون محمرة وأبتسامه صغيرة حاول إخفاء جنونه وخوفه عليها بعد أن رأى حالتها النفسية المدمرة يقسم لنفسه على حرقهم أحياء بعد أن يجعل الكلاب تمزق أجسامهم القذرة ..

أعادها للقصر بعد أن جلب لها طبيبة في القصر لكي تعتني بها وهي رفضت تركهُ أبداً تنهار حين يبتعد عنها وتشعر بالخوف الشديد ليضطر أن يحملها ويضعها في حضنه في السيارة ليس وكأنه يمانع بل يرغب أن يدفنها في أحضانه ويضعها بجانب قلبه ..

قالت لهُ بصوت مرتجف مبحوح "أريد الأستحمام.."

أومأ لها بعشق وعيون حمراء متعبه يتنهد بصمت يقول لها بهمس "هل ترغبين أن أساعدكِ طفلتي لأنني لن أوافق على بقاؤك لوحدكِ .."

أومأت لهُ بشفاه عابسة ونظرات لامعه تدخل للحمام بهدوء ليفتح الدش ويضبط درجة حرارة الماء يجعلهُ دافئاً لتخلع ملابسها بأرتجاف تقف أسفل الدش عارية ليتساقط الماء على جسدها وتنزل معه دموعها ..

تخلص برياموس من ملابسه ببطء ينظر لها ترتجف تحت الماء ودموعها تهطل مختلطه مع الماء وشهقاتها تتعالى مسببة جرح في قلبه الذي ينقبض مع كل شهقة ..

أحتضن ظهرها بحنان والمياه الدافئة تهطل عليهم لتقول بصوت مخنوق وشهقاتها تقاطعها " قال أنهُ سيغتصبني ..لقد م..مزق ملابسي .."

أدارت نفسها نحو وجههِ تحتضن جسده الضخم وهو الذي كتم غضبه وجنونه يخرجهُ في الوقت المناسب لتكمل آرسيليا بألم ترغب في إخراج الحادثة من رأسها عن الطريق التخلص منها بفضفضتها لبرياموس..

"قالت أنني لست جميلة ..و..." لم تكمل كلامها تشهق بقوة تبتعد عنهُ ليطفئ الدش يتوجه نحوها يقول بهمس خافت "لو أرادوا أن يصلوا لجزء من اظافركِ لن يفعلوا أتعلمين لما ..؟"

" لأنكِ آرسيليا..زوجتي وحبيبتي الصغيرة ..وألاهم من ذلك أنكِ طفلتي ..ملكتي التي منذُ أن رأيتها وأنا أجاهد للفوز بها ولقد فعلت ..أنتِ الآن لي ..في حضني الذي لو تسابق الجميع على أن يحصلوا على هذا المكان لن يفعلوا ..لأنه مكانكِ فقط ..مكانكِ الخاص الذي لن يحظى بهِ أحد يوماً .."

أحتضنته بدون كلام دموعها تنزل بحب كبير ليحمل جسدها الصغير بعد أن غطاها بالمنشفه الغامقه خاصتهُ يضعها على السرير في الغرفة يذهب نحو غرفة الملابس يرتدي قميص أسود خفيف وبنطال أسود مريح وأخرج ملابس داخلية لها مع فستان أبيض رقيق لكي تنام مرتاحه ..

أتصل على كبير الخدم يأمره بأعداد الطعام الصحي لها وساعدها على أرتداء ملابسها تحت خمولها الكبير وتعبها وهو أيضاً متعب ولكنه يحاول إخفاء تعبهُ يساعدها ليضعها في حضنه بعد أن أرتدت ملابسها يمشط شعرها الطويل بعشق جارف و قلب ينبض لأجلها فقط وهي ساكنة تشعر بالأمان بجانبه ..لأنه أمانها..

دخل آريس للغرفة بعد أن طرق الباب بهدوء وأذن له برياموس بالدخول ليرى شقيقته بخير ولكنها صامته في حضن برياموس ليحتضنها وتنزل دموعه بصمت وهو يعاتبها على حزنها وايذائها لنفسها ..

حاول برياموس أن ينزل للاسفل ولكنها تنفست بسرعه تشعر بالذعر تعبس بدموع ليقول وهو يحاول تهدأتها "حبيبتي أنا فقط سأجلب الطعام وآتي لا تخافي ..آريس هنا سيعتني بكِ ريثما آتي حسناً طفلتي.." أومأت لهُ تحتضن آريس بألم وخوف ودموعها تجري..

نزل للاسفل بسرعه يريد أن يعود لها ولكن لديه أمر مهم ليتصل على ماكسيمس يطلب حضوره لتمر عشر دقائق وآتى ماكسيمس ليقول لهُ برياموس بشر ونظرات مرعبه لمن يراها وكأنه ليس من كان يهدأ آرسيليا بنظرات حنونه وهادئة يحتضنها ..

"ماذا حدث وأين وضعت أولئك العهرة الساقطين .." أجابه ماكسيمس ببرود قاسي بحكم عمله كونه رئيس الحرس والامن لبرياموس "هم في مستودعاتنا الخاصة في التعذيب ورجالي لم  يقصروا معهم ..."

أومأ له برياموس بجنون يقول بقسوة " أجل..انتظرني حتى آتي وأريهم معنى العذاب الحقيقي .." أومأ لهُ ماكسيمس يشعر بالتهديد الكامن خلف صوته يدرك أن سيجعلهم يدركون الموت ولن يروه ..

صمت برياموس وأراد العودة لآرسيليا لكن صوت ماكسيمس الذي تحدث أوقفه " إن برونو معهم ..هل تريد أن أخرجه ..؟" أجابه برياموس بصوت بارد ولم يستدير "بل لا ترحموه.."

صعد إلى الطابق العلوي يفكر في برونو الذي لا يستحق رحمته فهو قد خانهُ وطعنه في ظهره يستحق العذاب وهو لا يسامح أي شخص حتى لو كان إبنه ومن صلبه ..

دخل الغرفة ليجد آريس الذي يحتضن آرسيليا وفوراً شعر بالغيرة الشديدة لكنه هدأ نفسه يلعن نفسه على غيرته وآريس أنسحب بعد أن قبل رأس أخته بحب يتركها مع برياموس بعد أن أومأ لهُ آريس بشكر ..

قالت لهُ بهمس "لقد تأخرت .." ابتسم برياموس لها يقول " آسف صغيرتي كان لدي عمل صغير .." أومأت له تنزل رأسها ..

دخل العاملين للغرفة يحملون صواني الطعام الذي امرهم برياموس بتحضيره لتبتلع ريقها بجوع ولكنها تشعر بالغثيان والتعب لتقول برفض " أنا لا أريد تناول الطعام.." لم يدعها تكمل كلامها يقول بغضب مخفي "لا تغضبيني صغيرتي ..يجب أن تتناولي الطعام لكي تصبحين بخير .."

أبتلعت ريقها تومأ لها ليجعلها تتناول الطعام من يده وهي ترفض لكنهُ يجبرها بأسلوب حنون يناسب شخصيتهُ الكبيرة وكأنها إبنته وليست زوجته ..

لاحظت آرسيليا أنه لا يتناول الطعام رغم تعبه الواضح لتمسك الملعقة تجعله يأكل معها ليفتح فمه يأكل ينظر لعيونها بنظرات عاشقة ..

أنتهوا من تناول الطعام لتشعر بتعب ونعاس شديد ليجعلها تستلقي وهو أستلقى بجانبها لتحتضنه تضع يدها الصغيرة على صدره ليقول بصوت هامس "نامي طفلتي ..أنتِ بخير ..لا تخافي من أحد لأن رجُلكِ سيكون بجانبكِ ..يحميك من الجميع ومن نفسه أيضاً .."

أغمضت عيونها ببطء تغفو على صوته الهامس وتشعر براحة أخيراً بعد أيام من العذاب الذي شهدتهُ تدرك أنها بأمان بجانب رجُلها ..

__

بارت أطول من المعتاد ..رأيكم ؟ 🖤

أجمل مشهد في البارت ..؟

علاقة برياموس و آرسيليا ؟ 🥺🖤

آرسيليا وحالتها النفسية..؟

حقد برياموس على أبنه ..؟

توقعاتكم..؟

أرجو تفاعلكم في التعليقات للاستمرار بنشر البارتات ..لو رأيت تعليقات كثيرة سأقوم بتنزيل بارت ..🖤

Continue Reading

You'll Also Like

2.6M 53.9K 75
نتحدث هنا يا سادة عن ملحمة أمبراطورية المغازي تلك العائلة العريقة" التي يدير اعمالها الحفيد الأكبر «جبران المغازي» المعروف بقساوة القلب وصلابة العقل...
809K 28.8K 121
فتاة يتيمة تعيش حياة قاسية ، لماذا يفضلها الرئيس؟ ما هو الماضي المجهول لرئيس الجانب البارد؟ ...
16.2M 346K 57
باردة حياتها معه ....لا تعلم سبباً واحداً يبرر بروده معها أو عدم اهتمامه بها...فقد تزوجها و لا تدرى لما اختارها هى تحديداً..؟! سارت كالعمياء فى طريقه...
338K 16.2K 23
مًنِ قُآلَ أنِهّآ لَيَسِتٌ بًآلَأمًآکْنِ کْمً آشُتٌآقُ لذالك المكان الذي ضم ذكريات لن تعود