FORTY MANIA

Od Alvinia_D

538K 15K 3K

حينَ يؤدي قَدرُها للوقوع بين يدي السياسي الشَرسْ برياموس لوقا ..تنقلب حياة أرسيليا بنظرة من الرجل الذي يكبرها... Více

CHARACTERS
1
2
CHAPTER 3
CHAPTER 4
CHAPTER 5
CHAPTER 6
CHAPTER 7
CHAPTER 8
CHAPTER 9
CHAPTER 10
CHAPTER 12
CHAPTER 13
CHAPTER 14
CHAPTER 15
CHAPTER 16
CHAPTER 17
CHAPTER 18
CHAPTER 19
CHARACTER 2
CHAPTER 20
CHAPTER 21
CHAPTER 22
CHAPTER 23
CHAPTER 24
CHAPTER 25
CHAPTER 26
CHAPTER 27
Last
رواية جديدة
her protector

CHAPTER 11

15.4K 524 145
Od Alvinia_D

نائمة تشعر بالدفئ الشديد و لمسات خافتة تلامس وجهها لتفتح عيونها ذات اللون البني وفوراً قابلتها عيون رمادية داكنة ..

أبتسمت بخجل من وضعهم حيث كانت تضع قدميها على قدمه وتحتضن خصره بعدم دراية منها لتزيح قدميها منه تقول بصوت خافت "صباح الخير "

أبتسم برياموس بخفة يقبل جبهتها يقول بصوت مبحوح وشعرهُ يتساقط على عيونه "صباح الخير طفلتي "

قامت من السرير تتوجه نحو حمام غرفتها تنوي الاستحمام والتخلص من منظرها المعكوش حيث شعرها الذي يبدو وكأنه إشراقه شمس تشعر بالحرج من برياموس ومنظرهُ الوسيم ..

أسستحمت وخرجت ترتدي ملابس جميلة تشعر بنشاط غير معتاد و نزلت إلى الأسفل تنظر نحو برياموس الجالس في مقدمه المائدة ويقابلهُ فيكو وبجانبه آريس وأينجو ، أبتسمت بخفة تلقي التحية عليهم ليشعر آريس بسعادة بالغة يرى أن شقيقته تبدو مرتاحة وهذا جيد لتضع أينجو بحضنها تطعمهُ بعض الفواكه ..

أستقام برياموس من الكرسي يقول لفيكو ببرود "هل تذهب معي للقصر ؟" نفى فيكو بشدة يقول بعد أن أبتلع الطعام "لا أبي سأبقى هنا .."

أومأ برياموس نحوه لينظر نحو آرسيليا بعيون عاشقة يقترب منها ويقبل رأسها أمام الجميع يقول بهمس "اعتني بنفسكِ طفلتي ..لدي عمل مهم " نظرت لهُ آرسيليا بخجل وخدود محمرة تقول بهمس مشابه له "رافقتك السلامة .."

هي تشعر نحوه بمشاعر دافئة تشعر بحنانه الذي يغدقهُ عليها ..عنايتهُ لها ..لا تعلم بماذا تشعر حين تكون معه سوى أنها سعيدة جداً وتشعر بالأمان ..

__

كان برياموس جالس على الأريكة ببرود يدخن سيجارتهُ مغمض عيونه وهو ينتظر ضيوفه الذين لم يكونوا سوى والدتهِ و أخوانهُ ..

سمع صوت والدتهُ الحازم الذي يصرخ عليه " تجعل رجالك يلمسوني بأيديهم القذرة أنا .." صمت لم يجيب ينظر نحوها ببرود قاتل لتقول بصراخ حاد " ترسلني إلى روسيا من أجل تلك العاهرة الصغيرة "

طفح الكيل ببرياموس يقوم ويرمي كأس الويسكي نحوها ليمر قرب وجهها ببضع أنشات تشهق بصدمه كما حال رجاله الذين صدموا من قسوته تجاه والدته المتصنمه برعب

مسك يدها بحدة ينظر لعيونها بكره "إياك ومناداتها بالعاهرة ..أقسم أنني أقص لكِ لسانك العجوز هذا ..لو لم تكوني والدتي اللعينة لحرقتك على محاولتكِ أيذائها.."

دمعت عيونها بخوف تقول بهمس "أنت مجنون حقاً ..تحتاج لطبيب نفسي .."

" أنا لم ألوم والدك على وضعكَ في مشفى المجانين عندما كنت صغير .."

أستدار ينظر لها بجنون يمسك رقبتها يحاول خنقها ولم يوعى سوى على رئيس الحرس خاصته يحاول إبعادهُ عن والدتهُ التي كادت أن تموت بين يديه..

صرخ بجنون يدمر الغرفة وعيونه أحمرت بغضب يتذكر طفولته اللعينة في مشفى لأعادة تأهيل الأطفال ..

خرج من المكان بعد أن أمر رجاله بحدة " أرموها في روسيا مع عائلتها ولا أريد أن ألمح طيفها في إيطاليا"

أتكأ على مقود السيارة بعصبية ليفتح محفظة أموالهُ يجد صورة آرسيليا الموضوعة يقربها من صدرهُ يحاول تهدأة نفسهِ لأجلها ..

أبتسم بخفة يتذكر شكلها وهي نائمة بقربه تضع يدها الصغيرة على صدره ليشعر بنبضات قلبه تتسارع يغمض عيونه ..يشتاق لها في كل مكان يتمنى لو يستطيع أخذها لكل مكان معه لكي لا يتعذب ببعدها عنهُ ..

هو الذي يشتاق لها وهي بقربه . .

دخل المول الضخم يبحث لها عن هدايا لكي يسعدها يريد رؤية أبتسامتها التي تصيبه بسهم حاد في قلبه ليذهب نحو قسم المجوهرات يبحث عن خاتم لها فهو لم يشتري أي شيئ لها منذ زواجه بها ..

حمل العلبة بعد أن أشتراها ينظر للخاتم بأبتسامه وهو يتخيله على أصبعها ..

أشترى الكثير من الشوكولاته والحلويات مع بعض الكتب يضعها في سيارته بسعادة يريد العودة إلى المنزل بسرعة ..وليس بالمنزل هو قصره ..بل هي منزله ..

بحث عنها في غرفتها ولكنها لم تكن موجودة ليخاف ينادي عليها لكن لا جواب حتى بحث في غرفته حتى وجدها في غرفة أينجو نائمة تمسك بكتاب قصص مصورة خاص بالأطفال وتحتضن أينجو النائم بجانبها ..

أبتسم بحنان يحمل جسدها الصغير بخفة يخاف أن تستيقظ وتفزع ليدخل غرفته ويضعها على السرير برقة يغطيها و قبل جبينها ثم شفتيها ..

خلع ملابسه الرسمية التي كان يرتديها وأرتدى بيجامة رمادية وقميص نوم أسود يستلقي بجانبها يمسد على شعرها فهو يعشق أن يملس على شعرها يُشعرهُ بأنها طفلتهُ الصغيرة ..

أستيقظت بخفة أثر شعورها بجسد ثقيل بجانبها لترى وجه برياموس لتفرك عيونها بخفة تقوم من السرير تجد نفسها بجانبه لتبتسم بخجل وقلبها ينبض من وجوده بجانبها ..

أبتسم هو يقدم لها سلة الهدايا يقول لها بهمس "إنها لكِ طفلتي " نظرت لهُ بصدمة وعيون لامعة فلم يسبق لأحد أن جلب لها هدية في حياتها ..

أبتلعت ريقها تبتسم بسعادة تفتح السلة المغلفة لتجد الكتب والشوكولاته..أبتسمت بخجل تنظر لهُ تقول بصوت خافت ترجع شعرها خلف أذنها "كيف تعلم أنني أحب القراءة.."

أبتسم بحنان يحتضنها يضع رأسها على صدره وهي مصدومة يقول بصوت مبحوح "كيف لا أعلم أن طفلتي تحب قرآءة الكتب ..وخصوصاً الرومانسية منها .."

حمحمت بخجل تغمض عيونها ليقول بأبتسامة صغيرة ينظر لها بنظرات مربكة لها " أعدكِ أن أعيشكِ أجمل قصة حب .."

جعلها تنام على صدره بعد مقاوماتها التي أهلكته لتستسلم تريد أن تسأله بضعة اسئلة تقول بصوت هادئ وهي تتناول الشوكولاته تضعها بفمها " أمم برياموس هل لديك أخوة أو أخوات .."

أومأ لها بهدوء وهو يحاول السيطرة على نفسه وعدم الانقضاض على شفتيها الملطخة بالبني يمتصها ، لتقول بهمس وقليل من الخوف "برياموس ..سأسألك سؤال لكن أرجوك لا تغضب مني ..أومأ لها بأبتسامة خفيفة يطمأنها لِم لم تطلق زوجتك إن كنت لا تحبها ..؟

تحولت نظراته للبرود لتلعن نفسها لتفوهها بهذا السؤال اللعين تسارع الاعتذار لكنه قال بهدوء " لا تقلقي صغيرتي..سأطلقها "

لم تجيبه تنزل رأسها بضيق من سؤالها ليسارع برفع رأسها يقبل فكها ثم نزل لرقبتها يمتصها لتحاول إبعادهُ عنها ولكنهُ أنقض على شفتيها يقبلها بقوة بعد أن فقد السيطرة على نفسهِ ..

تآوهت تحاول مقاومته تحت نبضات قلبها المتسارعة لا تعلم بم تشعر سوى أنها تستسلم للمتعة التي يعطيها إليها لينزل لصدرها يقبلهُ بحنان وهي مغمضة عيونها بخجل ووجه محمر بشدة

أراد أن ينزع قميصها عنها بعد أن رأى أنها مستسلمة لكن دخول أينجو الذي يبكي ينادي " ماما ..أنا خائف "

قامت آرسيليا من السرير تتجه نحوه بسرعة تحت نظرات برياموس الحارقة لهم يلعن أينجو على مقاطعتهُ لهم بعد ركل الوسادة بعنف ..

__

شروط الفصل القادم 100 تعليق ..🖤











Pokračovat ve čtení

Mohlo by se ti líbit

290K 3.4K 86
قصة حب مليئة بالاحداث المثيرة والمؤامرات
5.9M 167K 108
في قلب كلًا منا غرفه مغلقه نحاول عدم طرق بابها حتي لا نبكي ... نورهان العشري ✍️ في قبضة الأقدار ج١ بين غياهب الأقدار ج٢ أنشودة الأقدار ج٣
512K 38.6K 63
من رحم الطفوله والصراعات خرجت امراءة غامضة هل سيوقفها الماضي الذي جعلها بهذة الشخصيه ام ستختار المستقبل المجهول؟ معا لنرى ماذا ينتضرنا في رواية...
4.1M 61.6K 66
تتشابك أقدارنا ... سواء قبلنا بها أم رفضناها .. فهي حق وعلينا التسليم ‏هل أسلمك حصوني وقلاعي وأنت من فرضت عليا الخضوع والإذلال فلتكن حر...