FORTY MANIA

By Alvinia_D

539K 15.1K 3K

حينَ يؤدي قَدرُها للوقوع بين يدي السياسي الشَرسْ برياموس لوقا ..تنقلب حياة أرسيليا بنظرة من الرجل الذي يكبرها... More

CHARACTERS
1
2
CHAPTER 3
CHAPTER 4
CHAPTER 5
CHAPTER 6
CHAPTER 7
CHAPTER 8
CHAPTER 10
CHAPTER 11
CHAPTER 12
CHAPTER 13
CHAPTER 14
CHAPTER 15
CHAPTER 16
CHAPTER 17
CHAPTER 18
CHAPTER 19
CHARACTER 2
CHAPTER 20
CHAPTER 21
CHAPTER 22
CHAPTER 23
CHAPTER 24
CHAPTER 25
CHAPTER 26
CHAPTER 27
Last
رواية جديدة
her protector

CHAPTER 9

16.1K 577 122
By Alvinia_D

فتحت عيونها بصداع كاد ينخر رأسها لا تدرك محيطها تشعر بالتعب الشديد ترى نفسها نائمة في غرفة أدركت انها غرفة برياموس ..

أدارت وجهها بخمول لترى أينجو نائم على السرير بجانبها يحتضنها لتبتلع ريقها وتشعر بصداع حاد في رأسها تستقيم برعب حالما تذكرت ما حصل ..

وقفت من على السرير تتمشى ناحية المرآة لتنظر لنفسها ..عيون حمراء منتفخة و عنق مليئ بآثار القبلات التي أشعرتها بالقذارة والاشمئزاز من نفسها..

كادت تأمل أن ما حصل كان حلم ولم يحدث لكن صدرها و عنقها كانا شاهدين على ما حدث لتطلق صرخة قوية تسقط على الأرض ببكاء حاد جعل أينجو يستيقظ بفزع ..

أرتجفت بشدة حالما دخل برياموس إلى الغرفة بوجه شاحب و عيون حمراء وما إن رأته حتى أرتعشت بمكانها بكاءها يزداد ليحتضنها بقوة وهي ترتعش وصفعت صدره تحاول إبعادهُ عنها ..

حاول تهدأتها وسط بكاءها وشهقاتها التي مزقت روحه " طفلتي توقفي أرجوكِ .." لم تستمع لهُ تستمر بأبعادهُ عنها وهي تتمتم بكلام غير مفهوم بأنهيار ..

صرخ بها أخيرا بعد أن شاهد وجهها يتحول للأحمر تبدأ بالسعال تختنق " واللعنة توقفييي ستقتلين نفسكِ " صرخ بصوت عالي جداً جعلها تجفل بشدة تتوقف عن البكاء تتركهُ وتركض نحو الحمام بأرتجاف ..

أغلقت باب الحمام خلفها تتجاهل صراخ برياموس الذي يصرخ بأن تفتح الباب ..خلعت ملابسها بعجلة لتبقى عارية تتوجه نحو المرحاض تتقيئ بشدة ووجهها أحمر بشدة تختنق وبرياموس الذي ينوي كسر الباب والدخول يستمع لصوتها بجسد مرتعش  ..

رمت نفسها في حوض الاستحمام تغسل جسدها الذي تشعر بأنهُ قذر تنوي إزالة لمسات اللعين من عليها لتغسل رقبتها بيديها تبكي بصوت عالي حتى تعالت شهقاتها تخدش جسدها أكثر حتى خرجت الدماء ..

كسر برياموس الباب يدخل ويرى منظرها أمامه ليشعر بألم حاد في قلبه يتوجه نحوها يحاول تهدأتها وإيقافها عما تفعلهُ وهي لا تعي ما يحصل فقط تتذكر زوج والدها الذي حاول أغتصابها وهي في الثانية عشر ..

حملها وهي عارية والمياه تتساقط من جسدها لتبلل ملابسهُ خرج إلى الغرفة وهي تصرخ عليه بأن يتركها والدموع ما زالت مستمرة في السقوط يضعها على السرير و جلب قميصهُ الأسود يجعلها ترتديه ..

بعد أن تأكد أن أينجو بجانب آريس الذي جن جنونه حالما سمع ما حصل لشقيقتهُ بعد أن أوصاه أن يعتني به بجانب فيكو الجالس في الأسفل ..

نظرت لهُ بكره تصرخ بهِ بحدة ووجه باكي ومحمر وشهقاتها تتعالى بقسوة مسببة أنقباض قلب الآخر ..

" أنت السبب ..أنتَ ..أنا أكرهك .."

شعر برياموس بألم حارق في قلبه حالما نطقت كلماتها يشعر بخيبة الأمل في نفسهِ ..هو السبب لم يحميها ..

" لقد وعدتني أنك لن تدع أحد يمسني بسوء وما النتيجة ..هاااا حاول أغتصابي " صرخت بحرقة بهِ تنظر لهُ بألم و حزن لتدفن رأسها في الوسادة ترتجف وتبكي ..

حاولت الوقوف من السرير ولكنها وقعت على الأرض ليركض نحوها بفزع يحملها وهي صرخت به تضربه بشدة على قلبه تريد أن يفلتها ولكن خارت قواها نتيجة عدم تناولها للطعام تسقط بحضنه ..

وضعها على السرير وهي شاحبة تنظر للسقف ببرود وخيبة ليصرخ بالخدم أن يجلبوا الطعام ليجلبوا صينية مليئة بجميع أنواع الطعام يضعونها على السرير بأمر من برياموس الذي يراقب حالتها بحزن شديد ..

حاول جعلها تتناول الطعام ولكنها رفضت زاهقة عليه بأن يخرج ويتركها يجن جنونها عليه ترمي صحن الطعام الذي يحمله على الأرض بعيون منتفخة وحمراء لا تريد وجودهُ ..

أدارت وجهها عنهُ بكاءها يتوقف ولكن شهقاتها لم تتوقف مسببة ألم في قلب الاخر الذي وضع يده على رأسه بعد أن شعر بصداع حاد ..

أقترب منها يجثو على الأرض بجانب رأسها يقبلهُ وهي ساكنة لا تفعل شيئ فقط ترتجف وتشهق ..

"سامحيني طفلتي ..لقد فشلتُ في حمايتكِ ..أعدكِ أنني سآخذ حقكِ من الجميع " تحدث بصوت مليئ بالحزن الشديد على حالتها النفسية المدمرة ..

خرج من الغرفة بعد أن مسح على شعرها وقبل جبينها ينزل للاسفل بألم يمزق روحه يريد أن ترتاح حبيبته التي تبدو محطمة وهو السبب ..

نظر لآريس الذي يحتضن أينجو واضعاً إياهُ في حضنه بعيون محمرة بعد أن سمع صراخ شقيقتهُ و حبيبته ..

"ما خطبها ..هل هي بخير ؟' تحدث آريس بصوت ضعيف خائف على آرسيليا ..

أومأ لهُ برياموس ولم يجيبه ليتوجه آريس نحو غرفة آرسيليا ينظر لها بخوف وحزن حالما رأى حالتها ..

أقترب منها يضع أينجو النائم على السرير يقترب منها ويحتضنها بقوة لتبادلهُ الآخرى بخوف وبكاء شديد وآريس الذي دمعت عيونهُ يقبل رأسها المستند على صدرهِ ..

بقوا على حالتهم لنصف ساعة آريس يمسد على شعرها وهي نائمة في حضنه ليتذكر حين كان خائف ويخبأ نفسهُ في حضنها ..مكانهُ الآمن الذي لطالما لجئ إليه حين يشعر بالخوف أو الحزن..

وهو الآن يفعل نفس الشيئ معها ..

رأى الطبيبة التي دخلت بصحبة برياموس ذو الوجه والتعابير القاسية شعرهُ ذو الخصلات البيضاء مبعثر وكأنهُ كان يمرر يدهِ طوال اليوم فيه ..

كانت تحمل حقيبة بيضاء لتفتحها وتخرج حقنة تجهزها ليحول نظرهُ لأختهُ النائمة وشهقاتها باقية تخرج من أعماق صدرها ليزيد من أحتضانهُ لها يشد عليها بخوف ..

حقنتها الطبيبة في وريدها لتجفل آرسيليا تفتح عيونها الحمراء بخوف ولكن سكنت تنظر بحيرة حالما رأت آريس الذي طمأنها "لا تخافي أختي ..أنا هنا "

لم تجيبه تنظر نحو برياموس ببرود ليدير وجهه من نظراتها التي آلمتهُ بشدة يقول بهمس " آريس بني أجعل شقيقتك تتناول الطعام حتى لا تزداد حالتها سوءاً"

أومأ لهُ آريس بعد خروج برياموس من الغرفة بعد أن رمق آرسيليا بنظرة جعلت قلبها ينبض لكنها أدارت وجهها عنه ترفض التأثر بهِ ..

جعلها آريس تتناول الطعام الذي رفضته وكادت أن تتقيئ لتأكل أخيراً بضع لقمات بالاجبار تستلقي على السرير وهي ترتدي قميص برياموس الذي يصل لنهاية فخذها

أحتضنت أينجو تشعر بالصداع و حرقة في عيونها تفكر بأنها لم يجب عليها الصراخ على برياموس ولومه ..هو لم يخطأ بل هي التي أخطأت بصعودها إلى الطابق العلوي في منزل لا تعرفهُ ..

تجاهلت دمع عيونها بعد أن تذكرت أنهم كانوا ينعتوها بالعاهرة و ديفيد الذي كاد أن يغتصبها لولا برياموس ليزداد بكاءها تحتضن أينجو وكأنها تطمئن نفسها أنها بخير ولم يحصل شيئ هي بجانب عائلتها ..

لكن لم تعرف ما حدث بعد أن فقدت الوعي لتتجاهل كل شيئ تغمض عيونها بتعب تريد النوم وفعلت ..

جلس برياموس بجانبها بعد أن نامت ليمسد على شعرها بتعب شديد فهو لم ينم ليومين منذُ الحفل ..كم أراد النوم بجانبها واحتضانها ليشعر بجسدها الرقيق الدافئ بين يديه ولكنهُ خاف أن تفزع وتنزعج منه ..

حاول أن يجعلها تحبه وبدأت بتقبله والتجاوب معه ولكن ها هو عاد لنقطة الصفر يسبب ألمها ..

هي التي يتمنى أن يحترق حياً على أن تُخدش ..

__

شروط البارت القادم 100 تعليق على الاحداث ..







Continue Reading

You'll Also Like

290K 3.4K 86
قصة حب مليئة بالاحداث المثيرة والمؤامرات
1.4M 34K 112
رواية: حبيبي الأصم الكاتبة :كاميليا جود
517K 38.9K 63
من رحم الطفوله والصراعات خرجت امراءة غامضة هل سيوقفها الماضي الذي جعلها بهذة الشخصيه ام ستختار المستقبل المجهول؟ معا لنرى ماذا ينتضرنا في رواية...
702K 14.9K 44
للعشق نشوة، فهو جميل لذيذ في بعض الأحيان مؤذي مؤلم في أحيانا اخرى، فعالمه خفي لا يدركه سوى من عاشه وتذوقه بكل الأحيان عشقي لك أصبح ادمان، لن أستطع ا...