❝ المَـجْـنّـوُن❞

By megumi941

16.9K 1.6K 2.3K

جريمة قتل تحصل في منتصف الليل في مستشفى امراض نفسيه، والشاهد الوحيد على الجريمة هو مريض نفسي. لتجد المحققة نف... More

"المقدمة"
الفصل الاول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل ١١
الفصل ١٢
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 18
الفصل 19
فصل إضافي
اعلان مهم💜

الفصل 17

698 78 77
By megumi941

سلام للناس ألي أحبها 💕💕
علقوا بين الفقراتتتت اكتبوا أرائكم اللطيفه لحتى أتحمس وأكتب أسرع 😆💜

*******
الصباح كالمعتاد حضرت ساكرا وجبة الإفطار لها و لساسكي وخرجت من المنزل اليوم هي تنوي البحث عن عنوان منزله انها تنوي إحضار البيانو الخاص به لمنزلها.

توجهت نحو المخفر راجعت عملها المعتاد ربما فاتها شيء بعد أن أنهت العمل إتجهت نحو غرفة الأرشيف (مرحبًا سيد أوسامو أود الحصول على أدلة تعود للسنه 2018/أغسطس/23 )

(تحتاجينها في قضية؟)

(أجل من فضلك)

(وقعي هنا)

أحضر لها صندوقًا يحتوي على أدلة تعود لجريمة القتل التي قام بها ساسكي، هناك سلاح الجريمة سكين من المطبخ مسجل عليها إنهم وجدوا بصمات ساسكي هناك عدة أغراض ترافق السلاح لا شيء مهم لا شيء يكشف سرًا ما.

(لاشيء مشترك في القضيه سلاح الجريمه سكين لكن السكين يتم استعمالها في بنسبة 40% في جرائم القتل لذا لا يمكن ان تعتبر طرف خيط..) حدثت نفسها.

(سيد أوسامو هل يمكنني الحصول على عنوان مسرح الجريمة ؟)

(حسنًا يا آنسه) تنهد بإنزعاج.

بحث في حاسوبه المكتبي عن تاريخ الجريمة عشر دقائق ليجد العنوان (تفضلي يا آنسه) مرر لها ورقة ملاحظات صغيرة تحتوي على عنوان منزل ساسكي.

أنطلقت مسرعة نحو العنوان الذي كان يبعد ساعة عن المخفر وصلت الى العنوان دققت النظر (أين هو المنزل بالضبط؟)

لمحت رجلًا عجوزًا يطعمُ قطةً صغيرةً جانبًا اتجهت نحوه (سيدي مرحبًا أرجو المعذرة هل تعلم أين يقع منزل اليوتشيها ؟)

(ومالذي يدفعك للبحث عن منزلٍ للأموات ؟)

(عملي) أشارت لشارتها المعلقة في حزام بنطالها القماشي.

(المنزل الثالث يسارًا)

اتجهت نحو المنزل المقصود وقفت أمام بابٍ حديدي يفصل بينها وبين المنزل ختم على الجدار إسم مالك المنزل "يوتشيها فوغاكو"
(لقد وجدته! رائع)

منزل متوسط أكبر حجمًا من منزلها

(منزلٌ جميل لا يبدو ان هناك من يسكنه بعد الحادثه..)

دخلت المنزل المكون حديقة خارجية مملوءة بالنباتات الضارة من داخل المنزل هناك مدخل الطويل المؤدي الى المطبخ هناك نافذه كبيرة تطل على الحديقة بعدها هناك مطبخ كبير وصالة لاستقبال الضيوف وصالة تناول الطعام غرفة صغيره تحتوي على العديد من الكتب ومكتب صغير يبدو انها تخص الأب،

الطابق العلوي يحتوي على حمام و ثلاث غرف نوم مفتوحة الابواب يبدو انها فتحت يوم الحادث بعشوائيه واحدة للوالدين والاثنتين المتبقيتين لساسكي وشقيقه الأكبر دخلت ساكرا الغرفه الاولى يمينًا كانت غرفه بلون الازرق رائحة الرطوبه تملؤها والاتربة (يبدو ان لا أحد قد دخل المنزل منذ الحادث.)

بحثت في عينيها داخل الغرفة لابد ان هناك شيءً سيساعد وقفت امام المكتب الملحق في الغرفة لم يكن هناك العديد من الأشياء أوراق مكتبيه لمكتب محاماة (يبدو ان الشقيق كان محامٍ أو مدعٍ عام)

كتب فلسفية و روايات مختلفة كانت تملئ المكتب ملفات قضايا طلاق و دعوايٍ مرفوعه ضد عدد من الأشخاص لفت نظرها شيء عالق تحت الطاولة (ماهذا؟) جلست القرفصاء أخرجت قفازًا من حقيبتها و سحبت البطاقه بحذر خوفًا من تمزقها،

(مـ مالذي يفعله هذا هنا؟!) كان كارتًا لمصح طوكيو الخاص بعلاج الامراض النفسية و العقلية.
مدون عليه رقم ايزاوا.

(لكن مالذي يفعله كارت مصح ايزاوا في غرفة شقيق ساسكي!)
وضعت الكرت في غلاف بلاستيكي ليتم فحص البصمات.

توجهت نحو باقي الغرف غرفه والديه كانت نظيفة من أي أدلة مفيدة لذا توجهت نحو غرفة ساسكي دخلت للغرفة كانت بلون رمادي وأبيض هادئة لكن تعمها الفوضى وذات رائحة متعفنه ورطبة، على اليسار هناك البيانو الخاص به بجانبه مكتبٌ صغير يحتوي صورةً له ولأمه كتيبات موسيقى وأقراص موسيقية مشغل اغاني كلاسيكي وأشياء توحي ان هذه غرفة عازف.

على الرف كان هناك عدة جوائز من مدينة ناغاساكي وفي اليمنين هناك السرير غير مرتب يبدو ان شجارًا حصل عليه الغطاء مسحوب نحو الأرضية بضع بقع دماء قديمه تغطيه،
وجهت نظرها نحو الخزانه المفتوحة بقايا الدماء تملئ داخل الخزانه
وتلطخ بضعًا من ملابسه الشريط الأبيض على الأرض يوضح وجود جثة قتلت هنا.

(يبدو ان والدته قتلت هنا) تمتمت بحزن.
وقفت ووجهت نظرها الى الجهة الأخرى بقعة دماء قديمة أخرى تزين الأرضية وعلامة بيضاء توضح وجود شخصٍ قد قتل هنا أيضًا (يبدو ان الميت هنا هو الأخ الأكبر)

وقفت في باب الغرفة تتخيل المشهد المأساوي في مخيلتها،
(يدخل الشاب من هذه النقطة عينيه تقع فورًا على والدته التي تحتضر يبدو من أثر الدماء انها زحفت قليلًا تحو الخارج وتوقفت بعد ذلك، يبدو ان الشقيق قد تشاجر من ساسكي.

يبدو ان احدهم تلقى لكمه أو ضربة وسقط على السرير وتم جره او شيءٍ كهذا،
بعد ان تلقى عددًا من اللكمات.

بعد ذلك حصل القتل هنا) وقفت مكان الضحية تتخيل الامر نزلت نحو الطابق السفلي مجددًا دخلت الى صالة تناول الطعام كان هناك شرائط ميلاد معلقة يكسوها التراب ومهترئه،
كعكة الميلاد مازالت في مكانها لا شيء مختلف غير انه يكسوها العفن ومتيبسة الشموع اتخذت طريقًا للأسفل وغطت أجزاءً من الكعكة.

هناك أطباق وادوات مائدة مكسوة بالتراب و كوبٌ زجاجي مكسور على الأرضية للأمام قليلًا هناك اثر بقعه دماء وبصمة لقدم (يبدو إن أحدهم داس عليها من الواضح إن أحدهم دخل من هنا حسب اتجاه اثر بصمة القدم هذه ربما هو ساسكي يبدو انه داس في الدماء ولم يشعر بذلك.

يبدو انه وجد والده أولًا هناك اثار متبقيه أخرى يبدو انه توجه نحو الطاوله يمكنني تخيل ما حصل، يتجه نحو الطاوله يستدير ليرى جثه والده من فزعه يسقط الكوب الزجاجي هناك اثر اخر يبدو انه عاد نحو والده ليتحقق منه هناك جثة والده حيث تشير العلامة البيضاء،

بعد ذلك اتجه نحو باقي اجزاء المنزل ركض نحو المطبخ وغرفة الضيوف لم يجد والدته أو شقيقه اتجه راكضًا نحو الأعلى نحو غرفته ووجد والدته هناك)

كالعادة لم تجد شيئًا يذكر سوى كارت المصح الذي يحوي رقم ايزاوا نظرت نحو الكارت مرةً أخرى (لكن مالذي يفعله كارت المصح هناك؟ وكيف وصل إلى غرفة الشقيق الأكبر ؟)

اخرجت هاتفها واتصلت برقم ما (مرحبًا سيدي هل هناك شاحنة توصيل متاحة؟...أجل لدي غرضٌ احتاج الى توصيله بشاحنه صغيرة...أجل سأرسل لك العنوان...شكرًا لك..طاب يومكم)

ضغطت عدة مرات على شاشة الهاتف لارسال عنوانها الى شاحنة التوصيل لم تمر سوى ربع ساعة حتى وصلت الشاحنة تم نقل البيانو نحو منزلها لقد كانت في غايه الحماس.

أدخل عمال التوصيل البيانو الخاص بساسكي بعد ان قامت ساكرا بتنظيفه وتلميعه لقد حاولت بجهد كبير ان تمسح كل الذكريات السيئه من ذلك البيانو توضح لونه لعينيها كان أسودًا للغاية ويلمع ببريقٍ جميل لقد كان لونه مثاليًا.

تم وضع البيانو في الطابق العلوي في صالة الضيوف في الزاوية اليمنى من الغرفة.
تقدم الشاب بخطواتٍ هادئه واقفًا جانب البيانو الخاص به لقد كان هذا البيانو هديه من والديه منذ أن كان في الخامسة عشر من عمره .

رغم ان والده لم يعترف بإحضاره البيانو وإن والدته هي من خدعته لكنه كان يكذب هو كان رجلًا صارمًا ذو رأس متحجر لكنه ذو قلب نقي.
هو أحب أبنه الأصغر كثيرًا لكنه لم يظهر مشاعره لإبنه مطلقًا عاش ولده في سبيل أن يرضي والده بشتى الطرق لكن والده لم يمدحه يومًا ولم يعترف به لم يسمع له أي موسيقى مطلقًا لطالما أهداه إبنه اقراصًا وتذاكر لحفلاته لكنه كان يتجاهلها.

لامست أصابعه النحيلة البيانو الخاص به لتعود له تلك الذكرى المريرة لوالده حين كان يلفض أنفاسه الاخيرة لقد اعترف له والده في تلك الليله عن مكنونات قلبه لقد أخبره إنه يحبه للغايه وإن جميع موسيقاه كانت عظيمة ومؤثرة لقد استمع لكل تلك الموسيقى التي أهداها له أبنه وإنه أسف ،

في تلك اللحظات الأخيرة هل كان الندم هو من دفع والده للاعتراف بمشاعره المقيدة تلك أم إنه الحب لإبنه الأصغر ؟
لربما كان خيبة الأمل من ولده البكر هي مادفعت الأب للاستسلام والاعتراف بإبنه الأصغر بدلًا من الاخر.

نفض عن رأسه تلك الذكرى وتشكر من ساكرا (شكرًا لك هذا يعني لي الكثير)
حمل الدفتر الخاص به ووضع جهازًا لتسجيل الأغاني على البيانو فتح دفتره واشار لها ان لا تصدر صوتًا.

شغل مسجل الموسيقى وتحقق منه ان كان يعمل ليبدأ بالعزف

كان يعزف بمهارة لطالما هي كرهت الموسيقى الكلاسيكية والبيانو وغيرها من الموسيقى لكن عزفه لقد كان عزفه آسرًا لروحها لقد فهمت الان سبب هوس ايزاوا به لقد كانت موسيقاه تلامس الروح لدرجة مخيفة.

موسيقاه كانت تمهد الطريق للذكريات وللدموع بالانسياب واتخاذ طريقها الى الاسفل موسيقاه كانت كعلاج للروح وهي الان تدرك انها أدمنت هذه الموسيقى بالفعل.

منذ المرة الأولى التي سمعت بها عزفه في سيارة رفيقها قد تملكها ذلك الشعور الغريب شعرت بفيض في المشاعر لكن الان هي تسمعها مباشرة منه وليس من مشغل موسيقى الخاص بسيارة رفيقها.

لم تستطع التوقف عن البكاء خطر في بالها العديد والعديد من الذكريات والدها والدتها وذكرياتهم معًا موتهما وحزنها كل شيء لقد مرت حياتها كشريط أمام عينيها.

حتى إنها لم تدرك إنه أنهى عزفه بعد 35 دقيقه من العزف.
أغلق البيانو وأغلق جهاز تسجيل الموسيقى، أخرج شريط التسجيل وسلمه لها (خذي ساكرا)

(ماهذا ساسكي؟)

(هذا أخر لحنٍ أقوم بعزفه، اللحن الاخير وهو هديةٌ لكِ)
سلمه لها مع دفتره الخاص (أعتني بها جيدًا)

(لكن! لكن لما؟ لماذا تسلمها لي؟ لماذا ستترك العزف لماذا؟!) صرخت بوجهه.

(أنا لست مؤهلًا لأكون عازفًا بعد ألان، شكرًا لك ساكرا).

ربت على رأسها بلطف ثم غادر وتركها وحيدة.

*******

رأيكم؟💕💕

لاتنسوا ال⭐️⭐️⭐️

أحبكم 💕

Continue Reading

You'll Also Like

408K 23K 33
قصه حقيقيه لثلاثه ريحانات لكل ريحانه قصه مختلفه تأخذنا لنغوص في عالم مختلف
337 84 37
أعجبتني همساتُه تلك، وأضاءت لي كُوَّةً من نورٍ في زاويةٍ معتمةٍ من نفسي. وذاك شأنُ الكلمات، وَمَضاتٌ، منها ما يُضيئ بُقعَ الظلام المختبئةَ في زوايا...
1.5K 66 6
لايوجد شيئ لتقرئه في وصف القصه اقرا القصه و خلص
2.6K 203 6
بعد أن ماتت صديقتي حبست نفسي في غرفتي ثلاثة أشهر جاء جدي القبيح ليواسيني و انقلب الأمر فهو الآن طفل في التاسعة كيف ؟