MY EX |حبيبي السابق

By sika_aa

290K 15.1K 3.5K

[رواية مكتملة ] ينفصل تايهيونغ عن جونغكوك و يحاول أن يبدأ حياةً جديدة بعيدا عنه و لكن جونغكوك لا يقبل بهذا ال... More

1
2
3
4
5
6
7
8
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54 | النهاية

9

6.1K 292 81
By sika_aa

نامجون:" و لما انت غاضب هكذا ما قاله صحيح انت متسلط حقا"

جونغكوك بغضب " يااا لا تفقدني صوابي انت ايضا "

نامجون :"جونغكوك هذا يكفي فقط دع تايهيونغ يعيش حياته بهدوء و توقف عن ملاحقته بكل مكان "

جونغكوك :"  هذه المرة المليون التي اخبرك فيها بأنني لن اتركه أبدا مهما يحصل   "

نامجون :" جونغكوك انت تفقد عقلك بسببه ألا ترى كيف اصبحت؟ انت تتصرف كالمجنون و تطارد تايهيونغ بكل مكان و تتحدث عنه طوال الوقت كما انك تنفجر غضبا عندما تراه مع احدٍ غيرك اذا استمريت هكذا فستُجن حقا "

جونغكوك :" لهذا السبب بالضبط يجب ان استعيد تايهيونغ قبل أن أُجن "

تنهد نامجون لينطق قائلا " بعد الكلام الذي قُلتَه له فأنا متأكد انه لن يعود لك ابدا "

جونغكوك بتذمر " آاااه انا حقا تعبت منك و من لومك الدائم لي بعد كل شيء اخبرك به ! من الان انا لن اخبرك ابدا بما يحصل بيني و بين تايهيونغ "

نامجون :" لا اظنك تستطيع ان تحتمل دون ان تخبرني ما تفعله معه ...انت لا تتوقف عن التحدث عنه لثانية واحدة و ليس هناك من يمكنه ان يستمع لك غيري"

جونغكوك :" نامجون ارجوك بدل ان تلومني على كل شيء لما لا تكون صديقا جيدا و تقدم لي نصيحة او شيء كهذا على الاقل "

نامجون :" و كأنك ستستمع اذا نصحتك ..لقد اخبرتك اكثر من مرة ان تعتذر له بصدق لكنك لم تفعل و بدلا من هذا ذهبت اليه و ألقيت باللوم عليه و اخبرته بأنه السبب في ضربك له ! "

جونغكوك :" لم أقل بأنه السبب قلت بأنه هو من اغضبني و أوصلني الى تلك الحالة و هذه الحقيقة فهو يعلم بأنني اكره ان يعصي أوامري مع ذلك قرر فعل هذا يومها "

نامجون :" نفس الشيء لقد ألقيت باللوم عليه كما اخبرتك و ايضا هو ليس مجبرا على اطاعة كل كلامك و يجب ان تفهم هذا  كما انها كانت مجرد حفلة عيد ميلاد هل كان عليك حقا ان تضربه لاجل ذلك ؟"

جونغكوك :" لم تكن مجرد حفلة لقد قام صديقه اللعين ذاك بدعوة حشد كبير من الناس و انا اخبرته بأنني لا امانع اذا ذهب لتهنئته بعد الحفلة لكنني لا اريده ان يذهب الى الحفلة كان عليه فقط ان يطيع كلامي لكنه قرر الذهاب بدون علمي  و قام بعصيان أوامري"

نامجون :" انت تعلم بأن جيمين صديق طفولته و هو يحبه ماذا كنت ستخسر لو انك سمحت له بالذهاب الى تلك الحفلة يومها "

جونغكوك بإنزعاج "  اخبرتك بأن ذلك الفتى الغني قام بإقامة حفلة كبيرة جدا و دعى الكثير من الناس لذلك انا لم اكن مستعدا لتحمل احتكاك تايهيونغ بكل هؤلاء الاشخاص..انا بالكاد احتمل ذهابه للجامعة كل يوم فكيف احتمل رقصه و احتكاكه بالجميع في الحفلة ..مجرد تخيلي للجميع و هم ينظرون اليه يجعلني افقد عقلي "

نامجون :" جونغكوك غيرتك الشديدة هذه هي التي جعلت تايهيونغ يتركك ...انا لا اقول لك ألا تغار على حبيبك فأنا ايضا أغار على هانو احيانا
و لكن ليس بهذا الشكل ..مثلا انا ادعها تذهب لحفلات زفاف اقاربها لانني اعلم بأنها تحب ان تستمتع بوقتها فالغيرة لا يجب ان تجعلك تحرم من تحبه من كل شيء  "

جونغكوك :" لا اقصد الاهانة نامجون و لكن حبيبتك هانو ليست بجمال تايهيونغ لكي تقارنهما ببعضهما  ...حسنا هي جميلة و لكن اذا تركتها تذهب للحفلات فليس الامر و كأنها ستجعل جميع من حولها ينظرون لها أما تايهيونغ فأنت تعلم تماما بأن جماله ليس عاديا انه يلمع في اي مكانٍ يذهب اليه ، اذا تركته يذهب اعلم جيدا بأن الجميع سينظرون له و سيرغبون به و سيقومون بالتقرب اليه و محاولة لمسه و هو كالسادج يظن بأن الجميع طيبون مثله و  لا يفهم حتى بأن الاخرين يريدون جسده  لهذا السبب منعته من الذهاب  لكنه لم يكن مباليا برأيي و ذهب و هذا ما افقدني السيطرة"

نامجون :" مهما قلت فأنت لن تقنعني بأنها غلطة تايهيونغ "

جونغكوك بنبرة حادة " اساسا انا لم اقل بأنها غلطته فأنا اعلم بأنني ما كان يجب ان اضربه لكن لا يمكنك ان تنكر بأنه ارتكب غلطة ايضا حين خالف أوامري "

نامجون :" انا لا ارى انه ارتكب اي غلطة ..هو اراد الذهاب لحفلة عيد ميلاد صديقه المقرب  و انت منعته لهذا السبب قام بعصيان أوامرك ليس الامر و كأنه قام بخيانتك في تلك الحفلة او شيء كهذا انت فقط تبالغ  "

ضرب جونغكوك الطاولة بيده لينطق بغضب " انا من يبالغ  صحيح ؟؟؟ لقد  تأنق بشكل كامل و جعل نفسه فاتنا جدا ثم ذهب لتلك الحفلة ليجعل الجميع يستمتعون بتأمل جماله  كما يريدون و بعدها يأتي الي و ينظر الي بنظراته البريئة و كأنه لم يفعل شيئا كيف ترديني ألا اغضب و اللعنة تكلم  "

قبل اشهر

فتح تايهيونغ باب المنزل ليدخل  لكنه انصدم عندما شاهد جونغكوك يجلس هناك بينما الغضب يعتلي وجهه ، نبضات قلبه تسارعت بشدة فهو لم يتوقع ان يجد جونغكوك هنا لأنه من المفترض ان يكون في  عمله الان لكن لسوء حظه فجونغكوك خرج من عمله مبكرا اليوم و عندما لم يجد تايهيونغ جن جنونه و عرف بأنه ذهب للحفلة

...شعر تايهيونغ و كأنه غير قادر على الوقوف على قدميه من شدة خوفه بتلك اللحظة فهو يعلم ان غضب جونغكوك في  مستوى اخر

نظر جونغكوك الى تايهيونغ من الاسفل الى الاعلى لينطق بسخرية " ما كل هذا الجمال حبيبي يبدو انك تأنقت جيدا "

تايهيونغ بتوتر " ج..جونغكوك ..أ..أنا ..."

وقف جونغكوك من مكانه ليقترب من تايهيونغ و يقف بجانبه بينما ينطق بنبرة هادئة " انت ماذا؟"

تايهيونغ كان يعرف بأن هدوء جونغكوك هو اكبر  انذار على انه سينفجر بعد قليل لهذا السبب كان خائفا جدا فهو لم يسبق له و ان قام بعصيان أوامر جونغكوك في أمرٍ كبير كهذا

وضع جونغكوك يده على قرط  تايهيونغ المتدلي ليبدأ بتحريكه بينما ينطق قائلا " مند متى ترتدي الأقراط تايهيونغ ؟ اوه و هل هذا العقد الذي اهديتك اياه ؟"

قام جونغكوك بتحريك ذلك العقد ايضا ثم انزل يده الى صدر تايهيونغ و الذي كان عاريا قليلا لانه لم ينتبه ان الازرار الاولى من قميصه قد انفتحت لينطق جونغكوك قائلا " كم عدد الاشخاص الذين تمتعوا برؤية صدرك بهذا الشكل حبيبي ؟؟ "

لمسات جونغكوك جعلت تايهيونغ  يرتعش من الخوف لكنه لم يتوقف عن لمسه بذلك الشكل لينطق مجددا قائلا " لماذا كل هذه الملابس الجميلة حبيبي ..انت لا تحتاج الى كل هذا لتجعل الاخرين ينظرون اليك...حتى لو ذهبت مرتديا البيجاما الجميع سيفتنون بك  "  نبرة جونغكوك كانت هادئة لكنها كانت مرعبة حقا بالنسبة لتايهيونغ

تايهيونغ يتوتر " جونغكوك ...أ..أنا .. أ..أسف"

فجأة بدأت نبرة جونغكوك تتغير و تصبح عالية حين نطق بنبرة غاضبة  " اسف  ؟ هل تعتقد انك تستطيع حل الامر بهذه الكلمة ؟؟؟؟"

انزل تايهيونغ رأسه بخوف غير قادر حتى على النظر بعيني جونغكوك اللتان تشتعلان غضبا ...غضب جونغكوك  مختلف تماما فهو يتحول الى وحش كلما غضب و هذا  يُرعب تايهيونغ دائما و لكن يبدو بأنه هذه المرة اسوء بكثير من المعتاد

تايهيونغ بنبرة مرتعشة " أ..أنا ..اخطأت ...أأ..أسف ما كان يجب ان أ..أذهب  "

فجأة و بدون سابق انذار شعر تايهيونغ بصفعة قوية على وجهه جعلته يسقط أرضا ليضع يده على خده بألم بينما تتجمع الدموع في عينه أما جونغكوك فقد كان يشتعل غضبا و لم يكن يخطط ان يرحم تايهيونغ اليوم

_____________

انتهى

Continue Reading

You'll Also Like

52.3K 2.7K 21
في الواحد و الثلاثين من شهر اكتوبر، حيث ليلة الهالوين... قرر كيم تايهيونق الممثل الشهير ان يتنكر بزي ارنب... ليس أي ارنب! القاتل الارنب! مما يسبب ضج...
60.4K 2.7K 6
أرتَشِفُ مِن شَفتَيك خَمرَاً فَأنا أمَام شَفتَيكَ سِكّير عِندَنا يَقع المَلِك بِحُب مَساعِدة ج/جُونقكُوك-ك/تَايهِيونغ
720K 21.4K 38
لقد كان بينهما إتفاق ، مجرد زواج على ورق و لهما حرية فعل ما يريدان ، و هو ما لم يتوانى في تنفيذه ، عاهرات متى أراد .. حفلات صاخبة ... سمعة سيئة و قلة...