هل انت خائف؟

By reallara0

145K 8.2K 5.7K

" كل ما يخص العالم السفلي " •ثريدز... 🌙 •الجن والقرين... ❌ •عشوائيات... ✨ •رعب... 🖤 •رسائل من قرينك إليك... More

مقدمه..
رسالة من قرينك اليك 🍃
معلومات عن العالم السفلي
10معلومات عن الجن والقرين 🔞
10 معلومه عن القرين والجن☠️
رسالة من قرينك اليك 🔞
اشياء اذا فعلتها جعلتِ الجن او قرينك ينام معك دون علمك 🔞
اشياء يعشقها الجن والقرين في الفتاة 🔞
أغرب ماقاله الاطفال لأبائهم 🔞
معلومات عن الجن والقرين ❌
اعراض الجن العاشق 🥀☠️🔞
هل يمارس معك؟❗❌
معلومات لطيفه عن القرين 💕
هل قمت بأستدعاء جن من قبل؟ ما رأيك ان نقوم بذلك معاً ❌
2 اشياء اذا قلتها حتما سيجيبك جن او شبح (ج 1)
2 اشياء اذا قلتها حتما سيجيبك جن او شبح (ج 2)
ماهو الاسقاط النجمي؟ وكيف تقوم به؟
رساله من قرينك 🖤✨
8 معلومات مرعبه عن قرين الانثى والذكر 🚫
أختبر نفسك وتأكد هل الجن يراقبك؟🚫
اكثر الاشخاص الذين يقترب اليهم الجن 🔞❌
أذا فعلت هذا الشي في منزلك سترى الجن بصورته الحقيقيه 🔞
7 صفات غريبه يتميز بها قرينك 🕸🕷
6 أشياء تجذب الجن إليك في الليل +18❌
6 طرق يستعملها قرينك ليتواصل معك بشكل غير مباشر 🔞
مهم ❌🔞
أشياء تفعلها لا اراداياً تدل على خوفك من الجن واكثر عرضه لهم 🔞
اشياء تجذب الجن العاشق اليك فأحذر منها 🚫
دلائل لوجود قرين او جن واخرى لجذبهم❌
سؤال
معلومات مرعبه عن قرينه الذكر 🚫🔪
هذا ما يحدث عندما تنظر للمرآة لوقت طويل في الليل 😳🚫
اشياء تجعل بيتك مسكون من قبل الجن 🔞🔥
قصه سبونج بوب الحقيقيه؟ 🔞
اغرب حالات الادمان 1 🕸
اغرب حالات الادمان 2 🕷

"ما هو التناسخ الروحي أو ما يعرف بالحياه السابقه"

2.5K 136 31
By reallara0


يعرف مفهوم تناسخ الأرواح أو رجوع الشخص البشري إلى الحياة في جسد إنسان آخر، بأنه فكرة فلسفية ودينية، تبدو في الحقيقة كأنها أمر خيالي، لكن بعض العلماء يعتقدون بأنها مفهوم علمي بحت...

المقصود تناسخ الأرواح هو أن الجسد إذا مات ، انتقلت الروح لتسكن جسدا آخر ، تسعد فيه أو تشقى نتيجة ما قدمته من عمل ، وهكذا تنتقل من جسد إلى جسد اخر..
عام ١٩٦٠ وذلك عندما نشر «إيان ستيفنسون»، الذي كان آنذاك رئيس قسم الطب النفسي بجامعة فيرجينيا عدة أبحاث حول التناسخ والحياة السابقة للشخص وعكف «ستيفنسون» على أبحاثه إلى الدرجة التي جعلته يتنحى عن منصبه فى الجامعة للتركيز عليها بشكل أكبر.

هذا الشخص هو نفسه *إيان ستيفنسون*أستاذ الطب النفسي السابق في كلية الطب بجامعة فيرجينيا والرئيس السابق لقسم الطب النفسي وعلم الأعصاب، والذي كرس حياته المهنية في إيجاد أدلة على تناسخ الأرواح، حتى وفاته عام 2007.

ويدعي ستيفنسون أنه عثر على أكثر من 3 آلاف مثال على التناسخ خلال فترة أبحاثه المشتركة مع المجتمع العلمي.

وفي دراسة بعنوان Birthmarks and Birth Defects Corresponding to Wounds on Deceased Persons، شارك فيها 210 أطفال، استخدم الدكتور ستيفنسون تقنية التعرف على الوجوه لتحليل أوجه الشبه بين أولئك الذين يدعون التناسخ وتجسدهم المفترض من قبل.

ووجد أن نحو 35% من الأطفال الذين ادعو أنهم يتذكرون حيواتهم السابقة، أشاروا إلى أن لديهم عيوبا أو تشوهات خلقية تربطهم بجروح الشخص الذين يتذكرون حياته.

وأشار ستيفنسون إلى أن العيوب الخلقية المبلغ عنها، غالبا ما تكون أنواعا نادرة من التشوهات، وتبين أن لدى بعض الأطفال علامات عند الولادة، تتطابق في مكانها مع جروح في أجساد الأشخاص المتوفين، فضلا عن تفاصيل تتعلق بالحياة السابقة للأشخاص الذين يدعون تناسخ الأرواح...

ومن ضمن تلك الحالات كانت دوروثي إيدي التي ولدت فى منطقة "بلاكهيث" فى لندن عام ١٩٠٤، وعندما كانت فى الثالثة من عمرها سقطت من على سلم المنزل فأكد طبيب الأسرة أنها ماتتولكن بعد ساعة كانت على ما يرام، وبعد ذلك بدأت تقول إنها تريد «العودة إلى ديارها»

وعندما كانت فى الرابعة من عمرها أثناء زيارتها للمتحف البريطاني، أعلنت أن ديارها ووطنها هو مصر!!
وانتقلت إلى مصر فى عام ١٩٣٣ بالفعل وتزوجت مصريًا، وعلى الرغم من انتهاء الزواج بعد عامين أصبحت «إيدي» فلكلورية وحارسة لمعبد أبيدوس سيتي الأول وبالنهاية قالت شيء غريب

قالت إنها عاشت حياة ماضية لفتاة تدعي «بنتشريشت» كانت تعيش فى معبد كاهن فرعوني وفى عام ١٩٨٧ وبعد عدة سنوات من وفاة (إيدي) فى عام ١٩٨١، اكتشف العلماء أن هناك فتاة فرعونية تدعى "بنتريشيت" انتحرت فى عهد الملك سيتي فعلا ..

الغريب في الامر انه بعد تقاعدها الرسمي عام ٦٩ استمرت هيئة الآثار المصرية في الاستعانة بها من آن لآخر وكان مسموحا لها بإرشاد السائحين  .

ومن أغرب ما عُرف عنها أنها كانت تستخدم ماء بحيرة الأوزوريون وهي المقبرة الرمزية  لأوزوريس الملحقة بمعبد أبيدوس للتداوي وعلاج الاهالي .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من ضمن الحالات التي ظهرت قريبًا وتحدث عنها الطبيب جيم تاكر حالة صبي يدعى ريان كان عمره حينها أربع سنوات فقط و فى يوم من الأيام أخبر والدته سيندي «ماما أعتقد أنني كنت شخصا آخر» وقال لها إنه يتذكر أنه كان فى منزل بهوليوود ولكنه كان يعاني من بطء القدرة على تذكر تفاصيل معينة كالأسماء
وتحققت والدته «سيندي» من حديثه عبر كتب وصور وأثناء رؤية «رايان» صورة لرجل صاح قائلا «هذا جورج .. هذا ما كنت» وعندما حاولت الأم معرفة من هذا الرجل اتضح بالفعل أنه رجل يدعى «جورج رأفت» وكان نجمل من نجوم الثلاثينيات..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- وجود الوحمات على أجسادنا الذي اعتبره بعض الباحثين دليلا ماديا على تعرضنا الى الجروح في حياتنا السابقة، وانه أقوى دليل علمي يثبت صحة التناسخ حتى انهم ذهبوا الى ابعد من ذلك وقالوا انها دليل على طريقة وفاة كل شخص فينا في الماضي .

بالنسبة للدين الإسلامي لم يضع تفسير لتلك النظريات بل رفضها شكلا وموضوعا وإستند الى ايات من كتاب الله تعالى مثل :

- كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون
- إليه مرجعكم جميعا وعد الله حقا إنه يبدأ الخلق ثم يعيده ليجزي الذين آمنوا وعملوا الصالحات بالقسط والذين كفروا لهم شراب من حميم..
- لقد أحصاهم وعدهم عدا وكلهم آتيه يوم القيامة فردا .
- الله لا إله إلا هو ليجمعنكم إلى يوم القيامة لا ريب فيه .
- زعم الذين كفروا أن لن يبعثوا قل بلى وربي لتبعثن ثم لتنبؤن بما عملتم وذلك على الله يسير .

وقال رسول الله : بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبدأت بعد ذلك الاديان المختلفة كالبوذية والهندوسية وغيرها تؤمن فعلا بإستنساخ الارواح و ان أرواح البشر تنفصل عن الجسد بشكل مؤقت خلال النوم وبشكل دائم عن الجسد عند الموت وبالتالي فإن الارواح يمكن نقلها من كائن إلى آخر.

الشواهد كثيرة و الأدلة متعددة و حقيقية ولكن هل تساءلت يوما مَن انت حقا او خطر في بالك انك عشت حياة سابقة؟ في هذه الحال، لست بمفردك. فمنذ ازمنة غابرة والناس من شتى الحضارات يفكرون مليا في هذين السؤالين.

ستظل تلك النظرية غامضة لم يستطع اي مخلوق على اثباتها حتى الان و كل ما وصل اليه العلماء و الباحثين مجرد نظريات ليس لها تفسير ملموس لتصبح نظرية تبدل الارواح داخل الاجساد عقيدة يؤمن بها البعض و ينكرها البعض الاخر لعدم وجود دليل واحد على صحتها ..

(ملاحظه: هذا البارت كان بطلب من احدى المتابعات المزز 🌚💜
ملاحظه ثانيه: أي شيء تريدوه اكتبوه لي في هذا البارت أي اقتراحات أي طلب ♡

Continue Reading

You'll Also Like

9.3K 1.8K 8
تم النشر تاريخ ٢٠٢٣/٨/٨ يوم الثلاثاء بقلم شمس العراقية
967K 55.9K 65
قصه منقوله
186K 7.6K 61
عاصف سليل الطين و النار "انها لا تستطيع البوح بما رأته في البرزخ،ولكنها متأكده بأن ذلك السر سوف يغير تاريخ الارض إلي الأبد"
16.4K 25 1
فيلكس الطالب الجامعي المهتم بمستقبله المهني إضافة لكل ظغوط دراسته يعمل عملا جانبيا، حياته العادية مملة في نظره إلا أنه يقبل بها لكن ماذا لو أجبر فجأة...