معلومات عن الجن والقرين ❌

4K 303 285
                                    

ملاحظه: نزلت رواية جديدة 😭 شكرا للدعم احبكم.. خليكم مع المعلومات.... استمتعوا كرزاتي 😍

-الدماغ البشري لديه القدرة على الاحساس بشخص ما يحدق اليك...

-حتى لو كنت نائما.. فأذا ظننت بأحد ما حولك استيقظ فورا ولا تظن انه حلم.. 😨

-يظهر القرين احيانا في الاحلام على شكل بقرة او كلب او عبد اسود واحيانا على شكل صديقك يحاول التقرب منك او فعل امور غريبه في الحلم.. 🔞

-ان الصراخ او البكاء او حتى الضحك في الحمام يخيف او يفزع الجن بسببك ولذلك قد يعتدون عليك او يخيفونك..

-الطرقات الصغيرة التي تحدث في غرفتك ليلا ليست بفعل الهواء كما تظن بل هي محاولات من الجن لأخافتك وعندما تقوم بتغطيه نفسك في البطانيه خوفا من ذلك ستشعر بحرارة تغمرك ذلك لأن قرينك يحتضنك محاولاً التخفيف عنك.. لذلك تشعر بأرتفارع في درجه حرارتك بعد ان تبكي او تخاف..

-احيانا تشعر بمن يقوم بمراقبتك.. والنظر اليك حتى لو كنت وحيدا فالشعور بذلك صحيح لان وجودهم يعطيك شحنات كهربائية يقوم عقلك بألتقاطها لذلك تشعر بأن احدهم ينظر اليك. 🔞

-خوفك المبالغ فيه اثناء خروجك من المطبخ وتكرار نظرك للخلف يخبر الجن أنك خائف او يشكون بأنك رأيتهم أو لمحتهم لذلك يبدأون بالسعي ورائك واخافتك لعدة ايام..

-النظر الى المرأة بعد الساعه الـ12 بعد منتصف الليل يجلب الجن للاقتراب منك اكثر من الاوقات الاخرى..

-الابتسامه التي تصدر منك حين تتذكر شيئا ما وانت بمفردك أو غرفتك كانت مظلمه تجعل قرينك يظن بأنك تبتسم له لذلك يبقى ينظر اليك الليل بطوله..

-لكل شخص قرين لكن القرناء تختلف من شخص الى اخر فهناك قرين من يهتم بصاحبه اشد الاهتمام لدرجه ان يؤذي كل من يقترب منه وخاصة الفتيات ويعتبر هذا النوع من الحب ويسمي بالقرين العاشق والنوع الاخر هو النوع الذي يحميك من وجود أي نوع جن او كائن اخر من العالم السفلي في حال اراد اذيتك والنوع الاخر والاخير هو القرين الذي لا يهتم لك ولا يرمي اليك بشيء سوى انه يراقبك من بعيد ويتدخل احيانا بأحلامك وقد يكون النوع الاكثر شرا ويأتي لصاحبه في الاحلام بشكل مخيف او يبدأ بجره نحو الاعمال السيئه والتي تعصي اوامر الرب وهذا النوع يكون من اتباع الشيطان لذلك يكون بهذا الشكل..

هل انت خائف؟ Where stories live. Discover now