التقاء الأصدقاء في منزل السابع (4)

550 27 75
                                    

البارت 2993 كلمة
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
البارت الرابع:
*في منزل الهوكاجي*
اقتربت منه تحاول مداواة جرحه،، فهي تعشقه جدا،، حزنت على اختطاف زوجته، لكن هي تتمنى لو تختفي،، لكنها تعلم وقتها أنه سيكون أشد حزنا،، وسيكون حاله سيئا،، هي تحبه لا تريد له الشر،، حتى وإن كان سيؤذيها.. فهي تعلم أن هيناتا أول امرأه احتلت كيانه واحبها بصدق بعد فشله الأول.. وهي ليس من نصيبها ذلك للأسف.. لكنها لن تستسلم.. هذا ماحدثت به هيبينو نفسها..
استيقظ ناروتو من غفوته في الفجر الساعه 3،، نظر بجواره فوجد امرأه غريبة تدعي أنها تعرفه.. نظر لها وقال: من أنت؟ ولما بقيتي بجانبي؟
استغربت الفتاة سؤاله: فقد اجابته من قبل.. قالت له أخبرتك أني أدعى هيبينو سيدة الأفاعي.. وأننا نعرف بعضنا منذ 15 عاما،، لكنك لا تذكرني..
بقي ناروتو مندهشا للحظات،، حاول أن يتذكر ما حدث اللية الماضية،، وعندما وصل لما أخبرته به ضرب رأسه بيده وقال: كيف نسيت..
أمسكت هيبينو يده وقالت: نارو كن سأسألك سؤالا وأجبني عليه؟
رد عليها؛ بأن تفضلي.. أسمعك..
اجابته: كيف أصيبت يدك هكذا؟ إنها متشوهه جدا،، واللحم ظهر والعضلات مجروحه قليلا.. كيف تفعل هذا بنفسك؟ لقد قلقت عليك حقا،، أنت تؤلمني بطيشك..
نظر لها ناروتو بضيق وقال: لا يحق لكي التدخل بحياتي.. هذا أولا.. ثانيا.. أنا حر بما أفعل.. ثالثا.. زوجتي مختطفة ولا أعلم حالها أو حال طفلي.. رابعا.. أنا احادثك وكأني لا أبالي بما يحدث.. سيضيعان مني.. إن بقيت معك.. أنا حقا.. لا أتذكرك للأسف.. ولكنك بالتأكيد لست شخصا سيئا،، لكني رجل متزوج،، أحب زوجتي وأنتظر طفلي.. لكن ليس من نصيبي أن أكون كما الجميع سعداء.. وتنهد بحزن..
نظرت له بحزن وشفقة وحب وقالت بألم: أتحبها جدا؟ أهي غالية لديك؟ وتحب طفلك؟ وتريد أن تجتمع بهم؟
نظر لها والفرحة ستقفز من عينيه: نعم،، أكثر مما تتخيلين.. لم أعلم معنى الحب والتضحية إلا معها.. هي علمتني،، وقفت بجانبي،، دعمتني،، أعطتني كل ما حرمت منه، بل وعوضتني عنه.. وتريدين مني ألا أحبها،، بل أعشقها.. هذا أقل مايمكنني فعله.. لما تسألين هل ستساعديني في إعادتها؟
ردت بألم: إن كانت رغبتك سأفعل.. وإن كنت تحبها كذلك فلا يسعني سوى أن أكون كبش فداء لأجلك..
وضع يده على فمها وقال: لا، لن تكوني كبش فداء أنت جزء من عائلتي،، التي يجب علي حمايتها.. وأنت صديقة غالية هذا ما أخبرني به شعوري الذي يتذكرك جيدا.. وقامت باحتضانه والارتماء عليه.. مما دفعه لأن يشعر بالخجل..

*في الطريق لمنزل ناروتو*

*أولا: عند ساسكي وساكورا*
كان هناك حديث يدور بين ساسكي وساكورا..
ساكورا: ساسكي كن هل تتوقع أن ناروتو سيكون صامدا؟ وأنه بخير؟
ساسكي باستغراب من سؤالها: أجل، أظن ذلك..
مابكي تقلقين بشدة عليه؟ أول مره أراك مشغولة البال على أحد.. ثم توقف قليلا ليرى ما ستقول.. فنظرت له بدهشة طالبة منه الاستمرار في الكلام.. ثم أردف مكملا،، أول مره أراك مشغولة البال على أحد غيري! ثم ابتسم بمكر..
شعرت ساكورا بالخجل منه وقالت: لا أقصد ناروتو.. عفوا أقصد ساسكي كن.. لكن حالة ناروتو تقلقني.. فأنت لم ترى حاله عندما ذهب ليترجى الرايكاجي الثاني ليعفوا عنك.. لم يحتمل ناروتو ضغط ما مر به..
من أن صديقه هاجم مجلس الكاجي.. بل وأصبح خارجا على القانون.. مطلوب للقتل وكذلك.. وأن الكازيكاغي غارا طلب منه أن يدعمه لقتلك،، فهو كان يعتبر ناروتو صديقا مقربا له.. ولا يريده أن يتألم.. لقد انهار بعدها لمدة اسبوع.. لذا أنا قلقة بالطبع..
ساسكي بحزن يطغى على ملامحه: يبدو أني سببت لناروتو كثيرا من الألم والمعاناة..
ساكورا تواسي ساسكي: اسمعني ساسكي كن لست الوحيد الذي تسبب في معاناته.. بل أنا أيضا.. أتعلم أنه كان يحبني منذ كان صغيرا.. لكني لم أنتبه له البته.. كنت أركز عليك فقط.. لكن أتعلم أنه آلمني ذلك جدا.. ان أعلم أن هناك من يحبني ويتحمل مني الاما كثيرة.. وكل ذلك حتى لا يجرحني.. رغم اني أكثر من عانى بسبب الحب.. إلا أني أوجعته فقط.. أتعلم أيضا أنني قد ذهبت لاخباره بأني أحبه ولينسى أمرك.. كل ذلك حتى أخرجه من وعده لي عندما طلبت منه أن يعيدك لي.. أتعلم عندما أخبرته بحبي له ماذا قال؟ رغم اني حقا كنت معجبة بناروتو كثيرا.. فهو أصبح قويا بطريقة ملفتة،، ووسيما على غير عادته،، وطويلا،، وحنونا كما عهدناه وشرسا إن لزم الأمر..
ساسكي بغضب وكأنه على وشك الانفجار كالبركان: ها اكملي.. يبدوا أني سأفكر بطريقة امزق بها ناروتو ثم أوؤدبك جيدا عزيزتي ونظر لها بإشتعال وغضب.. وغيره واضحة في معالم وجهه: اكملي.. معجبة بناروتو قال سأحرق كلاكما حيا..
شعرت ساكورا بالخوف: لكنها تأكدت من حب ساسكي لها.. ساسكي كن لا تفهم كلامي خطأ.. أنا انبهرت بناروتو فقط.. لكني لن أنكر أنه كان وسيما حقا.. أرجوك لا تغضب.. ثم نحن ذاهبون للإطمئنان عليه وليس لقتله.. نظرت له بثبات ليصدق كلامها..
ساسكي: أنت محقة.. سأتغاضى عن ذلك،، لكني سأقول ما سأقوله الآن مره واحده،، أنا أغار عليك ساكورا،، لذا لا تختبري صبري.. قالها ثم شعر بالحرج ولف وجهه للناحية الأخرى..
تعلقت ساكورا بذراعه أكثر واقتربت منه وقبلته على خده.. وخجلت..
فقام ساسكي بامساك يدها بعنف وضغط عليها ونظر لها بحدة تحمل فرحة كذلك.. فهمت مقصده واعتذرت..

ناروتو: الجيل الجديد (الأوتوتسوسكي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن