7"Replacement"

5.8K 211 19
                                    

Commented + voice

د- دان: حسنًا يا لك من صديق .

كيدلوكاس: أنا آسف ، كنت مشغولاً .

د- دان: هل أنت مشغول الآن؟

كيدلوكاس: لا .

لم يرغب لوكاس في مراسلة الصبي ، لكنه لم يرغب في إيذاء شعوره أيضًا ، لذلك بين الحين والآخر عندما لا يكون إيلي من حوله ، كان يرسل رسالة نصية إلى الصبي، في غرفة المعيشة مع بعض الحراس الذين يشاهدون المباراة ، لقد كان هنا فقط لأنه كان يحاول التأقلم ولأن إيلي كان مشغولاً بالخارج .

عندما أصبحت اللعبة مملة حقًا ، نهض وقرر الخروج حيث كان يعرف أن إيلي كان فقط حتى يتمكن من رؤية الرجل، لم يعترف بذلك ولكن إيلي جعله سعيدًا ، لقد كان نوعًا من الجنون كيف شعر بالأمان مع أخطر رجل ، كان إيلي حقًا أفضل شيء حدث له على الإطلاق ، فقبل ثلاثة أسابيع عندما وصل إلى هنا لأول مرة ، كان يكره الرجل الآن إذا كان إيلي بعيدًا لفترة طويلة فسيصاب بالجنون .

سار لوكاس على الدرج وعبر الحديقة حول الجانب الهادئ، إذا لم يكن إيلي يريد أن يكون في المنزل ، فإنه سيخرج هنا مع جو أو إذا كان يريد قضاء بعض الوقت مع لوكاس ولكن لا يريد السير على الطريق .

رأى لوكاس إيلي وجو يقفان بجانب شجيرات الورد ، يرى ظهر إيلي إليه لكن جو لم يراه أيضًا .

"ماذا لو عادت مرة أخرى؟" يسأل جو .

تنهد إيلي"لم تفعل ، أشك في أنها تعرف أين نحن ولكني نادم على عدم قتلها"

"ستعود إلي ، لقد هجرت امرأة مجنونة ثم استبدلها بلوكاس التي تعرفه، لم تعد تعرف أنك لم تعد تعيش في تكساس بعد الآن"

"انظر ، دانييل لن تفعل أي شيء، لا علاقة لها برجالي الذين لم يعودوا من مهمتهم ولم أستبدلها بلوكاس ، لقد تذكرته فقط بعد أن تركتها" اجاب إيلي .

لم يكن لوكاس متأكدًا من كيفية رد فعله ، ولم يكن يريدهم أن يعرفوا أنه كان هناك لكنه أراد الصراخ في وجههما ، لقد أراد التغلب على حماقة إيلي ولكن الجميع يعلم أن هذا يمكن أن يحدث فقط في أحلامه .

ذهب جو للتحدث مرة أخرى لكنه توقف عندما رأى لوكاس ، فأشار إلى إيلي للنظر خلفه وعندما فعل كالمعتاد ظل وجهه فارغًا ، كان لوكاس يتوهج قبل أن يندفع بعيدًا ، ولم يصدق أنه بديل .

"توقف لوكاس" طلب ​​إيلي لكن لوكاس لم يتوقف رغم أنه استمر في طريقه إلى أي مكان .

"قلت توقف"

توقف لوكاس لكنه أخرج مسدسه من خصره ووجهه إلى إيلي، أعطاه الرجل المسدس الذهبي عندما تعلم كيفية إطلاق النار بشكل أفضل ، والآن كان نفس المسدس يشير إلى صدر إيلي .

"حبيبي ، اخفض المسدس " طلب ​​إيلي بأرق صوته .

عيون لوكاس تدمع وتردد ولكن ببطء خفض المسدس .

Loving The Mafia Boss✔️Onde histórias criam vida. Descubra agora