Ch16: اضحك /// هذه المرأه غير لطيفة

1.6K 160 49
                                    


كانت مدينة تيانشيانغ لا تزال مزدهرة مع تدفق الناس إلى الشوارع وخروجهم منها ، لكن التصميم كان مختلفًا بعض الشيء.

كان الباب الأمامي لمطعم ينجككسوان مزدحمًا وصاخبًا بينما رحب مطعم باي يونجو والذي يقع مقابل ينجككسوان أيضًا بالعديد من الزوار.

عندما وصلت مو تشيان إلى المدينة ، سمعت بأن هذا الشارع أصبح الآن أكثر الأماكن ازدهارًا في وسط المدينة.

حيث دعا ينجككسوان البغايا والمغنيات والفرق الموسيقية للأداء كل يوم ، مما جعل المطعم صاخبًا حقًا!

كانت أطباق بايونجو الجديدة جيدة من حيث اللون والرائحة والذوق ، كما قاموا بدعوة رواة القصص خصيصًا للتحدث عن حكايات أشخاص غير عاديين ، مما يجعل المكان أنيقًا من الناحية العلمية !

شياو شياو، عندما اقتيدت إلى غرفة الجناح ، لم تستطع أن تتحكم في مشاعرها ونظرت اليهم بنظرة مصعوقه ، لقد احتوت وليمة التوفو على ثمانية أطباق مختلفة ، ولكن كل الأطباق أصبحت فارغة الآن لذلك كل ما استقبلته عينيها المصدومتين كان سعال محرج.

نظف اللورد الشاب السابع حلقه وأشار إلى ألو بجانبه حيث بدا وكأنه نادم على تصرفات ألو الطفولية غير اللائقة ، "أم ... سيدة نينغ ، هذا التوفو هو طعام فريد حقًا لصنعه ، لذلك منحت ألو شرف تذوقه ولكن لدهشتي ، أكل هذا الخادم غير المنضبط كل التوفو. "

كان من الممكن بأن يكون هذا بيانًا معقولًا ، ولكن ...

بدأت معدته المخيبة للآمال بالصراخ مرارا وتكرارا.

ارتجف ألو واحنى رأسه في الحال ، لقد كان وجه السيد الشاب أكثر سمكًا من العملات النحاسية ، لذلك احمر تمامًا في الحال.

طوى مروحته الصغيرة ودق رأس ألو ، "قلت لك بان لا تفعل انظر لحالك ، يجب أن تعاني من الإسهال بسبب الإفراط في تناول الطعام غادر من هنا الآن هذا محرج جدا!"

رُفعت حواجب ألو مرتين وأقسم بالسماء بأنه لم يكن جائعًا إلى هذا الحد ، ولكن طريقة تناول الطعام لدى السيد الشاب واللون الجميل للأطباق جعلته جائعًا فجأة ، ثم ...

ألا ينبغي بأن يأخذ السيد هذا اللوم ؟

خفض ألو رأسه ، ولم يرد أن يجادل في أي شيء.

كان سيده الشاب يعيش في العاصمة وهو من عائلة سو حيث كان بالتأكيد متنمراً قليلاً.

فلقد قام في سنته الثالثة باحراق شعر عمه واما في سنته التاسعة ، قام بضرب الابن الأصغر للورد الإمبراطوري واما في سن العاشرة ... غادر العاصمة لسنوات عديدة ...وقبل بضعة أشهر فقط عاد إلى العاصمة .

على الرغم من شهرته سيئة السمعة ، الا ان هويته ووجهه الجميل ورباطة جأشه جذبت مجموعة كبيره من السيدات الشابات اللذين
ينقضون عليه مثل الذئاب واحدة تلو الأخرى ومن أجل تجنب الخطوبة التي قامت بها والدته له ، بدأ اللورد الشاب السابع تحديًا مع اللورد الشاب الأكبر وبهذه الطريقة فقط تمكن من الفرار إلى مدينة تيانشيانغ الصغيرة.

  ✨The Lady's Sickly Husband✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن