الفصل الاول - سوء الحظ

25.7K 866 277
                                    

Chapter 1 - Misfortune
© WanderWall123 - Wattpad
_____________

" ها انت ذا ،عزيزي " ابتسَمت أمي بضعف وهي تهدي زوج من الأحذية الرياضية حمراء اللون لأخي." كل عام وانت بخير"

كانَ حذاء بديل لحذاءه المستعمل ، الذي كان يستعمله منذ السنتين الماضيتين. كان كبر جدا واضطر لجعل إصبعه ملتف بهاذان الحذائان القديمان. البديل الوحيد لهذان الحذائان كان شِبشب, الذي هو لم يكن من محبيه على الإطلاق. هو لم يشتكي بتاتا. فقط منذ أسابيع كانت أمي قد لاحظت انه كان يعرج. وجدنا أصابعه جزئيا محطمة .

لا أصدق ان كان جاكي كان يدخل بسن المراهقة، اخي الصغير يكْبُر. لقد كان الأنقى ، اكثر الناس صراحة، لقد استحق اكثر من أحذية رياضية بعيد ميلاده، لكن كان هذا كل ما استطعنا منحه له.

شعرت بالفظاعة لعدم تمكننا حتى من لف هديته بورق تغليف الهداية، لقد كنا نكافح من اجل ان نأمن مال لندفع إيجار شقتنا شهريا، شقتنا كانت صغيرة ومتلفة في بعض المناطق لكن نحن كنا محظوظين لكوننا نملك سقف فوق رؤوسنا .

منذ وفات والِدي ، أمي،اخي وانا مررنا بعدة مراحل من الجحيم، الاولى كانت الحزن والأسى ، الثانية كانت طردنا من منزلنا. الثالثة كانت عدم امتلاكنا لا اكثر من بضعة مئات بحساباتنا والقيام باي شيء بمقدرتنا لإيجاد مأوى. والرابع كان إيجاد مكان، لكن اضطررنا لبيع قبعاتنا لنبقيه.

اضطرت والدتي للعمل كموظفة في عيادة بيطرية. صاحب الشقة، ريتشارد، صاحب العديد من الأملاك في فـلـيـس بما في ذلك عيادة طبيب بيطري , أعطى أمي وظيفة هناك. لكنه كان قاسيا ولئيم لأنه كان من الأثرياء. حتى كموظفة ، والدتي وجب عليها لتنظيف المراحيض وبراز الحيوان لإنقاص الراتب.

البيئة لم تكن نظيفة و مضرة لذا أمي رفضت ان اعمل معها، لذا ساعدت بشوؤن الشقة. انا وأخي ظللنا بالمدرسة الى عامنا الماضي ،تكاليف مدرستنا ازدادت و المدارس الاخرى اكثر غلاوة لذا توقفنا عن الدراسة. لقد كانت مخاطرة كبيرة لكن كانت لابد ان تنتهي.

تخلفت عن دراستي لقد استمررت بدخول المدرسة والخروج منها، في الوقت الحالي انا واخي اضطررنا الى البقاء بعيدا عن المدرسة .ستكون اسابيع قليلة أو انها ستمتد ما يصل الى نحو عام أو اكثر. انها تتغير مع مختلف الحالات التي مررنا بها. لم أستطع تجاوز الصف الثامن حتى! وانا كنت بالفعل بالسابعة عشر. لقد كان ذلك محرجا بفظاعة.

نحن لم نستطع دفع ثمن الإيجار لشقتنا في الأشهر الثلاثة الماضية لذا هذا الشهر، سنظطر لدفع ثلاثة أضعاف المبلغ. والدتي كانت تعاني من نوبات الصداع النصفي خلال الأيام القليلة الماضية من مجرد التفكير عن طريقة إلى الخروج من المشكلة. توسلت لها أن تسمح لي أن اعمل على حتى أتمكن من مساعدتها ولكن كما هو الحال دائما، رفضت الاستماع حتى. تمنيت لو انها على ثقة أنني أستطيع ان أعتني بنفسي.

Baby Doll. Arabic Translation حيث تعيش القصص. اكتشف الآن