chapter 13 🦋

2.1K 110 15
                                    

" صفر "

.
.
.
لافائده مِن اغلاِق النافذه، والمشِهد مازال يدوُر في ذهنِك .

.
.
.
flash black.

هذا الفتى يجعل الشرايين تظهر على وجهي بكثرة . )

[ 1 ]

حسنا ليس كأنني احب التكبر لكن كما تعلمين معلمي هو احد اقوى مئتي شخص في العالم . ]

في تلك اللحضة اغمضت سيلين عينيها لتنقل المانا الى نقاط في منتهى الدقة في ارجلها . بعد آن نقلتها ...

[ 0 ]

حسنا لا تقلقي ان لم تستلمي فأنا ... ]

لم يلاحظ الفتى انه كان يتكلم مع الفراغ وان هذه الفتاة التي كان يغازلها هي الان خلفه هناك علاج واحد لكثيري الكلام وهو على جرعات . )

بالفعل فالجرعة الاولى كانت أن تقف خلفهم كما فعلت سيلين الان "
الجرعة الثانية هي حركة بسيطة من القدم . )

قامت سيلين بتحريك قدمها اليسرى إلى الناحية اليسرى من قدم الفتى المتكبر ثم بسحب بسيط القدمة فقد الفتى توازنه ليسقط نحو اليسار . الفتى في تلك اللحضة لازال يكمل كلامه ولم يستوعب حتى انه كان يسقط الجرعة الثالثة هي لكمة بسيطة من الحب . )
الحب يأتي على انواع واقواه هي تلك اللكمة التي تستقبلها من والدتك والتي كانت سيلين تستقبلها من خالتها تلك اللكمة الغالية قررت سيلين الحنينة اهدائها الى هذا الطفل الذي اعتقدت انه مصاب ب " نقص الحنان " . بلكمة من الحب اليمني التي طارت ناحية الفك اليمن للفتى اثناء السقوط زادت قوة السقوط وصوت " تق تق " لحطام عظام قد سمع ... وفي النهاية نام الفتى ذو " نقص الحنان " بحنية من غیر حتى ان يرفرف جفنا ۔ في تلك اللحضة ضغطت ساعة احدى الحلبات . لم يحتج معظم الجمهور معرفة الحلبة وذلك الأن فكوكهم الواقعة كانت تعرف رقمها , الا ان مالم تكن تعرفه هو الزمن . هذه الساعات لم تستطع حساب اجزاء الثواني ولذلك كان الزمن هم

صفر !!

الجمهور بقي صامتا ففي النهاية كيف لا يصدقون أمرا أمام أعينهم . لم يكن الجمهور فقط كذلك بل في ناحية اللجنة المكونة من 7 اشخاص كانوا جميع فكوكهم واقعة بحترام امام هذا المشهد . بقیت اللجنة صامتة حتى فتح رئيس العائلة النبيلة الاولى فمه [ لقد حجزت الفتاة لعائلتي . ] مستحيل أنا اريدها لعائلتي
. رد رئيس العائلة النبيلة الثالثة
مباشرتا اشترك بقية أفراد اللجنة بالحديث حتى تم قطع احلامهم من قبل الملك . هي بهاذا العمر هذا الفتاة امتلكت مهارة حركة وهي في هذا يعني انها تمتلك معلم موقر . الا توافقني الرأي دانيال ؟"
دانيال : بالتأكيد جلالة الملك لديها معلم عظيم بالتأكيد " قالها دانيال وهوه يضحك،"*_*•°

 ._ ~لونا النار ][ ~ { .Luna fire. }Where stories live. Discover now