الفصل 39: أنت أكثر من سعيد لرؤيتي الليلة ، أليس كذلك؟ (2)

1.4K 157 22
                                    


ل

حمد لله لم يلاحظ أحد وجودي.

بالمناسبة ، هل عاد ليناج هذا الفجر؟ يا له من مدمن عمل. من المؤكد أنه قد وصل إلى مثل هذا الموقف من خلال العمل الجاد من هذا القبيل.

بعد فترة وجيزة ، بعد النظر إلى مؤخرة الحراس الذين مروا من خلالي ، أدرت ظهري بسرعة. لحسن الحظ ، لم أقابل أي أشخاص آخرين حتى وصلت إلى الطابق السفلي. حسنًا ، يمكنني أن أعتبر نفسي محظوظًا ... في الوقت الحالي.

عندما وصلت أخيرًا إلى الخطوة الأخيرة ، أدركت أن ظهري كان يتعرق. هذا لأنه استغرق مني وقتًا طويلاً للوصول إلى مترو الأنفاق.

وعندما وصلت إلى النهاية ، أدركت أن التغيير من النهار إلى الليل كان دقيقًا للغاية ؛ لأنني لم أتمكن من فهم هذا المكان غير المعتاد الذي أنا فيه الآن. لم أكن أعرف أن القبو الذي كنت على دراية به خلال النهار سيشعر بالغرابة في الليل.

تنهدت ورفعت رأسي قليلاً. ثم رأيت هانز ، الذي كان يغفو أمام الزنزانة.

في البداية ، لم يكن هانز السجان الوحيد المعين في زنزانة ريكدوريان. ولكن بعد جولات المشي اليومية لريكدوريان ، بدلاً من حراسة السجناء الآخرين ، أصبح السجان الوحيد المخصص له حصريًا.

قد يبدو أيضًا أن ريكدوريان قد تم تعيينه لي نظرًا لعلاقتنا الوثيقة جدًا وحقيقة أن وجودي مطلوب في كل مرة نقوم فيها بنزهة. لقد كان شيئًا جيدًا بالنسبة لي أيضًا.

كان هانس لطيفًا ومحترمًا وشخصًا جيدًا. لكن لديه شخصية منطقية ومزدوجة وحسابية.

بالتفكير أكثر في ريكدوريان ، من غير المعتاد أن أسمعه يئن من الألم وسأفاجأ حقًا برؤيته يتألم مرة أخرى هذه المرة. في الوقت الحالي ، لا يسعني إلا التفكير في تلك الأيام التي تعرض فيها للضرب والمعاناة.

لحسن الحظ ، على الرغم من أن جاير لم يكن معي ، فقد كان ذكيًا بما يكفي لمساعدتي في رعاية شيء كهذا.

سرعان ما اقتربت ببطء من هانز ، الذي كان نائمًا ، لكنني توقفت. كان ذلك لأن عيون هانز انفتحت في لحظة.

"نعم ، ما هذا؟ العلم ... هل كنت مخطئا؟ " بالتأكيد ، لن يتم استدعاؤه حارسًا بدون سبب. مثل الآن ، على الرغم من أنه نائم ، إلا أنه لا يزال يقظًا ونشطًا. ما كان يجب أن أستخف به.

اندلع عرق بارد. ضغطت على أكمامي وتراجعت قليلاً. وقبل أن يدير هانز رأسه ، ضغطت بسرعة على الجوهرة الثالثة للسوار ثلاث مرات.

<يجب استخدام الجوهرة الثالثة بعناية. الشيء المهم الذي يجب تدوينه هو استخدامه عن قرب.>

وبينما لم يكن هانز قد رآها ، انسكب فيض من الضوء الذهبي في رقبته ... أشعر وكأنني محقق رسوم متحركة.

لقاء البطل الذكر في السجنWhere stories live. Discover now