الفصل الثالث " ألم الإشتياق "

881 31 15
                                    


_ الفولت يا قمراات ..♥♥
#ألم_الإشتياق.

#بقلم_أمينه_الصياد.

#الفصل_الثالث.

" غيرتي حارقة ومدمرة ، فإياك ثم إياك

علي أن تجعلني أجريها عليك "..

ألقي الهاتف بعيدا بعدما أغلقه في وجهه لم يعرف أن الآخر قلب مكتبه إلي دماار شامل ، استمع إلي صراخها من الأعلي ليظهر علي ثغرة شبح ابتسامة خبيثة ، صعد إلي فوق والحقد يتزايد بداخله كلما تذكر طفولتهما ، كانت دائما ما كان يذهب للعب معها لاكنها كانت تبحث عن الآخر كان يري الفضول في عينيها تجاهه ، كان يحاول لفت انتباهها إليه لاكنها لم تلحظه أبدا كان تفكيرها كله في الآخر ، مما جعل يتفقام بداخله تجاهه منذ الصغر .

في صباح اليوم التالي ، كانوا يجلسون في غرفة بداخل مغفر الشرطة علي أعصابهم متماسكين قدر الإمكان ، ينتظرون ظابط صاحب هذه الغرفة ليقدموا الإبلاغ.

استمعوا إلي زمجرة أحدا بالخارج ، تبعه دخول ظل إنسان يدخل بهبية ويتبعه المساعد المسكين الخاص به ، جلس علي كرسي مكتبه وهو يأمر المساعد بأعماله ، الذي يمليها عليه كل يوم في القضايا انتهي من حديثه وأمره بالخروج ، لم يري هذين الاثنين اللذان ارتعبا من صوته وهيئته الضخمة ..

حمحم " خالد " بخفوت يلفت انتباه هذا الجالس ، رفع حاجبه عندما اسمتع إلي صوت أحد في الغرفة غيرة وقع نظره عليهما يجلسلان على اريكة في آخر هذه  الغرفة الكبيرة .

لم يصب اهتمامه علي الرجل بل علي الجالسة بجواره هيئتها خطفت أنفاسه تفحصها بعينه الزرقاويتين بداية من حجابها ذات اللون " البيبي بلو " التي كانت تخفي خصلاتها الفحمية تحته ، عيناها السوداء ، وحاجبها المنمقين المرسومين بدقة الخالق ، وبشرتها البيضاء وانفها المدبب الذي يزينه النمش وشفتاها الكرزيتين.

كان هائما بجمالها ، نظرت إلي عيناه التي تتفحصانها بجرأة وإعجاب واضح لتشيح بنظراتها بعيدا عنه ، انتبه علي نفسه ليترك القلم الذي بيده ويستند بظره علي الكرسي مشبك أصابعه ببعض ثم تحدث بهدوء بصوته ذات البحة الرجولية الجذابة .

_ آسف مأخدتش بالي منكم ، اتفضلوا طالبين ايه .

نصب اهتمامه عندما تحدث " خالد " بجدية .

_ أنا كنت جاي أقدم بلاغ ان بنتي مختفية من إمبارح ودورنا عليها كتير بس ملهاش أثر .

_ وبنت حضرتك إسمها ايه يافندم .

_ " رزان بليجيك "

ظهرت الصدمة علي وجهه وشعر بشيء داخله ، ولاكن نفض هذه الأفكار لئلا يتألم مرة أخري ،تعجبا الإثنين عندما رأو هيئته التي تدل علي الألم والإنكسار .

  ألـمُ الإشـتِـيَــاق Where stories live. Discover now