اخيرا كشفت الحقيقه😖

38 14 0
                                    

اني اتعالج من مرض لا اعلم ان كنت مصابه به ام لا اتلقى الصدمات الكهربائيه التي تفقدني وعيي من الالم. اعتدت الصداع حتى تخدر راسي ولم اعد اشعر به.لم اعد اعلم ما هو الواقع وما هو الخيال هل انا حقا مصابه بالجنون ام انا العاقله الوحيده بينهم.لم اعد اعلم ماذا افعل هل ادفن الحقيقه داخل وهم الجنون ام ترةب لاي احد عنها،هل سيفتقدني احد هنا ام سابقى هكذا،لماذا انا في هذه الحاله الان لماذا لم اكمل طريقي كما كان ادرس واحقق انجازاتي لماذا قررت ان اسلك طريق الحقيقه كانت اكبر همومي هي كيف ساحقق لاخي احلامه والان اصبح اخي جزء من جنون الزموه على عقلي هل كان كل شيء عشته عباره عن جنون؟ فقط هل لم يكن لي اخ؟ لم اكن ادرس؟ هل انا ندى التي كانت انجازاتها تعتبر قدوه للجميع؟ اريد اجابه اريد التخلص من هذا التفكير الذي يتملكني ويمزق خلايا عقلي الى اشلاء صغيره.

*******************
بينما كانت ندى عالقه بين اشلاء ذهولها جاءها خبر اثار ذهولها
اكثر تم اخبارها بان هناك زائر يريد رؤيتها .الزائر كانت د.رهام.

*عاوزه اعرف مين الي جايبك هنا وعامل فيكي كل ده؟

*(بصوت مبحوح لا قوه فيه)اولاد الحلال كثير.

*ايه الي حصل؟

*لن تصدقيني كما فعل الجميع.

*انا الي حصدقك بس قولي ايه الي حصل ؟

*الحقائق جميعها متداخله ببعضها البعض انا لا اصدق تفسي ولا احد يصدقني.

*اخبريني بكل حاجه من الاول.

*كان لي اخ توأم وكنا كاصدقاء اخوه اهل كنا نتشارك جميع لحظاتنا معا،بقينا هكذا حتى اصبحنا في الثانوي كنا ندرس معا لكنه كان مصرا على ان يدرس ليحصل على الطب كنت مستغربه من طموحه الكبير واصراره العالي سالته لماذا تريد ان تصبح طبيب لهذه الدرجه اخبرني باني ساكتشف ذلك في يوم من الايام........
انقطع حديث ندى....

*مابك انت بخير؟

*رأسي يؤلمني بشده كبيره
صدمت ندى من الذي راته....

*انت بتتتفرجي علي ايه؟

*لا شيء

*هيا اكملي

*كان اخر يوم بالمدرسه قبل الامتحانات حصل غزو مسلح على المدرسه وبدأوا باطلاق النار بشكل عشوائي لم يصب احد سوى اخي توفي في ذلك اليوم ودخلت انا في حاله صدمه كبيره وبدأت اسعى لتحقيق حلمه وفعلا حققته واكملت دراستي كنت دائما ادعو بان تحصل معجزه صغيره تعيده الي تعيد لنا احلا واجمل الاوقات كان لي الدنيا وما فيها وفي اول يوم من ايام الجامعه قررت ان اكمل حياتي وبدأت القصه من هناك رأيت صديقتي التي تعرضت لحادث في وقتها ولا اعلم ما هي الحادثه في وقتها بدأت الاحداث الغريبه تحدث كنت اضن ان كشفت الحقيقه ستكون واحده فقط لكنها كانت حقائق متلخبطه مع بعضها البعض دخلت المستشفى في يوم ورايت صوره جمعت بين صديقتي واخي وشخصا لا اعلم من هو على السرير ،بدات اجمع الحقائق حقيقه تلو الاخرى كل حقيقه تكشف الاخرى عدت الى الماضي وبدات من جديد تقصيت عن المجرمين الذين توفي اخي بسببهم واجتمعت باحدهم وحاولت ان اعرف الحقيقه الكامله بعد عده محاولات اخبرني بالحقيقه واكتشفت كميه الظلم الذي يعيش معنا هنا اين ما اتجهنا اخبرني بانه كان يعمل مع رئيس كبير جدا كانت له عداوه مع احد الرجال وهذا الرجل كانت له ابنه وحيده قرر رايسه ان ينتقم من عدوه بابنته وكله مهمه القتل باجبار وتهديد اجبر على قتلها ولكن في ذلك اليوم لم يقتلها لانه راهم احدهم حاولو قتله لكنه هرب وهربت الفتاه حاولو معرفه الشخص الذي راهم واخبرني بانه كان اخي اخبروا الرئيس عن الذي حدث وامرهم ان يقتلوه لم يستجيبوا له لكنه هددهم بعائلتهم فاجبروا علىىان يخططو لقتله في ذلك اليوم هددوا الفتاه فلم تستطيع ان تكشف لاي احد عنهم وقررت ان تخفي حقيقه موت اخي على حياتها الشخصيه اكملت حياتها بشكل طبيعي اخبرني بان الرئيس اكتشف بانها لم تمت فقتل عائلته التي كانت تعني له الكثير واجبره على قتل الفتاه فقتلها في اول يوم من ايام الجامعه مازاد انبهاري ان الفتاه هي هبه صديقتي التي تعرفت عليها في اول يوم جامعه قتلت. في ذلك اليوم وانا دخلت بصدمه لانني تذكرت الموقف الذي حصل مع اخي ودخلت في حاله نفسيه ادخلتني المستشفى الرئيس الذي تكلم عنه اخبر عنهم للشرطه وكان وقتها مريض وفي المستشفى واخبرني بانه قام بطعنه وهو في المستشفى لينهي ظلمه وفساده الكبير في العالم وذهب ليسلم نفسه.

*ايه الي انا سمعته؟..! هناك شيء مفهمتهوش ايه علاقه كل الي حصل مع دخولك مستشفى المجانين واصرار اخوكي على دراسه الطب؟

*لانه لم يمت بسبب الرصاصه.

*ايه ؟؟!

*لقد قتله الطبيب عندما رآه على قيد الحياه وان الرئيس طلب منه قتله وهذا الطبيب هو الذي اخبر الجميع باني مصابه بالجنون وعلى هذا الاساس انا هنا.

*هل د.محمد؟

*اجل.

*شاب شعري من هذه القصه.

قاطعتهم الممرضه بدخولها الى المكان
-انتهى وقت الزياره حان موعد الدواء.

قامت ندى من مكانها وهمست باذن د.رهام

*لقد كنت اتمنى بان تحدث معجزه صغيره تعيد اخي الي ولكن المعجزه كانت اكبر واخبرتني عن الفساد في هذا العالم وان كنت لا تصدقيني اذهبي واكتشفي بنفسك....وعندما سالتيني على ماذا انظر كنت انظر على اخي وصديقتي اللذين كانا واقفان على الباب.

اكملت طريقها وعندما وصلت الى الباب التفتت والدموع تنهمر من عيناها وقالت:لقد وثقت بك فلا تخذليني.

يتبع...........

الى اخي😔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن