البارت 5

4K 122 33
                                    

الجزء الخامس من رواية ( ران تحضن الموت )

عفواً ..بل لتظهر أنهآ أنثى ! فتآة !! ولكن ليست كأي فتآة ! فقد كآنت تملك من الجمآل والحسن والجآذبية مآ يكفي لتوزيعه على فتيآت العآلم أجمع !! وجههآ ينير كاللؤلؤ ولمعآنِ اليآقوت ..وعينآهآ الصغيرتآنِ تبعث الحب لكل من تقع عليهمآ عينآه ..وجلدهآ وبشرتهآ النآعمة أصلبت سينشي الضعيفَ الذي مآ إن رآهآ حتى اِحمرَّ وجهه خجلاً من هذه الحورية التي يقطرُ منهآ الجمآل كقطرِ الندى رواية بعنوان : ران تحضن الموت [المحقق كونان] . مآ زآل سينشي وآقفآ ينظر إليهآ متعجبآ من جمآلهآ !! يمتلأُ احمرآراً واحمرآراً وهو يخآطب ذهنه :: يآ إلهي !! إنهآ حتى أجمل من رآن حين كآنت في صِبآهآ وشبآبهآ !! من أين جآءت هذه الحور !! ولمَ كآنت ترآقبني !! . فقآطع حديث ذهنه حروف هذه الملآكية الجمآل ..فقد تكلمت بعذوبة صوتٍ فآق عذوبة الميآهِ وملمس الغيومِ قآئلةً لسينشي :: أتريد شيء ؟! رواية بعنوان : ران تحضن الموت [المحقق كونان] . قآلتهآ وهي خجولة من سينشي الذي قد تفطر قلبه حبآ في صوتهآ لتزدآد حمرةُ وجهه وخدوده وهو يرد عليهآ مديرآ لهآ ظهره :: كلآ .

ومضى سينشي عآئداً إلى سطح السفينة دون أن يلتفت لهآ حيآءً وخجلاً من الجمآل والحلآةِ التي مآ سبقت لعينآه أن رأت مثله . عآد غروب الشمس الدآفئة وسينشي يقف بجآنبِ رآن على سطح السفينة متكئين على سورهآ الحديدي يسترجعون بذلك تلك الذكريآت التي قضوهآ على سفينة الأفروديت حين كآن سينشي بمسمى كونآن ، كل هذه الأحدآث التي حصلت خلآل هذآ اليوم قد أنست سينشي ورآن كل الآلآم التي ذآقوهآ قبل أن يصعدوآ إلى السفينة مسآفرين إلى جزيرة تويوهآ . حلَّ الليلُ يرآفقهُ القمر ، والجو البآرد يؤذي كل من لآ يحتمي منه ، والنجوم بآزغة بصفآءٍ تزين البسآط الأسود بوضوحٍ من غير تشتيتِ أضوآءِ مدينة طوكيو التي كآنت تحجبهآ ، وسينشي ورآن يتسآمرون في مقدمة السفينة وهم يتأملون نورَ النجومِ المتلألِئة .

كآن سينشي يرتدي معطفاً وآحداً على عكسِ رآن التي لم يكن يظهر من جسدهآ سوى وجههآ المحروق وكفهآ المجعد ، رأسهآ كله مغطى ويدآهآ كذلك وحتى من الأسفل إلى قدميهآ ، كآن جسدهآ يبدو كبيرآ بسبب كلِّ هذه المعآطف التي ترتديهآ ، لأنهآ ليست كبقية النآس ..فجلدهآ لم يعد يحتمل شيئآ بعد أن احترق ، وشدة البرد في تلك الليلة الأليمة ..قآلت لسينشي بأنهآ ستصيبهآ بهشآشة عظمهآ . توقف الحديث بينهمآ لبرهة فقآلت رآن بعد ذلك :: سأذهب إلى دورآت الميآه قليلاً ، انتظرني هنآ سأعود حآلاً . وبعد مرورِ خمسة دقآئق ؛ عآدت رآن لتتحدث مع سينشي في ذلك الليل البآرد على مقدمة سطح السفينة ..ومن ثم تحركت ووقفت أمآم سينشي قآئلة بألمٍ وحزن :: سينشي ..لدي سؤآل أود أن أعرف إجآبته من دون كذب . فرد عليهآ :: بالطبعِ لن أكذب !! . فقآلت :: أمآ زآل قلبك يحبني ؟! فأنآ كمآ ترى لآ أحملُ على جسدي أي قطرةٍ من الجمآل ..بل حتى أني أظن بأنه اذآ رآني طفل صغير ..سيخآف ويفرُّ منفزعاً من منظري T_T .

ran hug the dead (ران تعانق الموت)Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt