335 - عجوز فاسق

78 13 0
                                    

تشو فنغ، حتى أنا، قو بو، أثق بعمقٍ ولا أشك أنك عبقري، لذا لا يمكنك الشك في نفسك لأن الوقائع تثبت أن موهبتك أعلى بكثير مني ومن جي بوفان.”

“قبل سنة، أنا وجي بوفان كنا بالفعل في المستوى السابع من عالم الأصل، وفي مدة سنة واحدة، كِلانا قد دخل في المستوى التاسع من عالم الأصل. هناك فقط مسافة خطوة واحدة من عالم عميق، والجميع شعر أن كِلانا عبقريان منذ أننا استطعنا بلوغ هذه الخطوة في هذا العمر.”

“رغم ذلك تشو فنغ، أنت وأنا متماثلان في العمر. قبل سنة، أنت كنت فقط في المستوى الأول من عالم الأصل رغم ذلك أمكنك المقاومة ضدَّ الضغط الذي لا أنا ولا جي بوفان استطاع مقاومته في برج أزورا الشبح. كنت قادرًا حتى على ضرب جي بوفان ككلب والذي كان أعلى منك بست مستويات تدريب.”

“حاليًا، في مدة سنة واحدة، لقد دخلت في المستوى التاسع من عالم الأصل من المستوى الأول من عالم الأصل ولحقت بمستوى كِلينا أنا وجي بوفان. أنا أُعبر بعمق عن تقديري نحو سرعة تدريبٍ قتالي كهذه لأنني أشعر أنه ضمن الأشخاص في نفس العمر، لا يوجد هناك أحد بالفعل يمكن أن يُقارن بك.”

كما تحدث قو بو، كان متأثرًا قليلًا لأنه اكتشف سابقًا بالفعل، منذ أن تشو فنغ لم يخفي مستوى تدريبه، أن مستوى تدريب تشو فنغ الحالي كان مثله، كان أيضًا متدربًا في المستوى التاسع من عالم الأصل. تلك السرعة جعلته يشعر بالصدمة ويتنهد بتقدير.

“أخي قو بو، شكرًا على تقديرك. أنا، تشو فنغ، سعيد جدًّا لمعرفة صديقٍ مثلك.”

بعد كلمات قو بو، ابتسم تشو فنغ أيضًا من السعادة. ليس أنه لم يفهم مقصد قو بو؛ في الواقع، تشو فنغ كان، من البداية إلى النهاية، مليئًا بالثقة والتوقعات حول مستقبله. لكن، لم يكن ليعتقد أبدًا أن قو بو سيُطري عليه كثيرًا في الواقع.

بعد كلِّ شيء، الأشخاص مثل قو بو الذين كانوا مولودين بشكلٍ استثنائي مع موهبةٍ قويةٍ للغاية يجب أن يكونوا في الأصل فخورين للغاية بأنفسهم. لكن، قو بو لم يفعل. عوضًا عن ذلك، اعترف بقوة تشو فنغ وشعر حتى أن تشو فنغ كان أقوى منه. فقط الآن، مرر حتى المعلومات التي حصل عليها من نقابة الروح العالمية لتشو فنغ دون قيود. ذلك أظهر أنه يثق بتشو فنغ كثيرًا.

لذا، هذا هو السبب لكون تشو فنغ سعيدًا. تشو فنغ شعر أن قو بو كان شخصًا يمكنه مصادقته، وفي الحاضر، أكثر ما احتاجه هو أصدقاء يمكنه فتح قلبه لهم. أصدقاء حقيقيون.

في فترات الوقت التالية، تقريبًا كلَّ يوم، قو بو أتى إلى حيث كان تشو فنغ للتحدث معه، للمناقشة حول تقنيات تشكيل الروح بالإضافة إلى أمور حول التدريب القتالي. العلاقة بين الاثنين أصبحت أيضًا أقرب وأقرب، وأصبحا صديقين يتحدثان عن كلِّ شيء ممكن.

Martial God Asura 3Where stories live. Discover now