٥ - طائر أسود قاتم ، ينتفض على رثاء إخوته يتلوّى في ليلة مقمرة

1.1K 42 15
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في الغابة الصامتة ، دق قلبه بقوة كافية حيث قفز من صدره تقريبًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في الغابة الصامتة ، دق قلبه بقوة كافية حيث قفز من صدره تقريبًا. شعر بهالة حية لأخيه الصغير على جلده ، اختبأ ايتاتشي في ظل شجرة كبيرة ، وابتسم لنفسه.

الاختباء والبحث ...

بالنسبة لإيتاتشي كانت لعبة ، لكن بالنسبة إلى ساسكي كانت منافسه خطيرة.

"أين ذهب ، ايتاتشي؟" تمتم ساسكي لنفسه ، و شقيقه الأكبر يشاهد ، مسحورًا.

عرف إيتاتشي أنها كانت لعبه طفولية ، لكنه دفع النينجوتسو إلى أقصى الحدود لإخفاء هالته بالكامل.  بالنسبة لطفل لم يتجاوز السادسة من عمره ، فلن يكون هناك طريقة للعثور عليه.

سيدخل شقيقه الصغير الأكاديمية في غضون أيام قليلة وكان مليئًا بالحماس.  أصر على أنه يريد أن يصبح أقوى قليلا مثل النينجا قبل أن يبدأ المدرسة.  لم يتم منح إيتاتشي حتى الفرصة لخلع حذائه بعد انتهاء مهمته ، قبل أن يجره ساسكي إلى البستان المحيط بضريح ناكانو.

كان شقيقه الصغير ممتلئًا بالأمل ولم يكن بإيتاشي قادرًا على تحمل هذا. فاجأ نفسه بمدى اهتمامه بـ ساسكي. لطالما كان ايتاتشي مختلفًا عن الأطفال الآخرين ، كان سن الرابعة أو الخامسة وهو العمر الذي ولد فيه ساسكي كان وقتًا للتدليل من قبل الأم والأب.

ولكن كان ذلك الوقت عندما اراد إيتاتشي بالسير إلى الأمام في طريقه الخاص. سيصبح نينجا قويًا من أجل خلق عالم بدون قتال، لقد فكر في ما هو مطلوب للقيام بذلك ووضعه موضع التنفيذ. لذلك عندما ولد شقيقه ، لم يشعر بأي شكل من الأشكال أن والديه سُرقا منه. كان ببساطة مسرورًا لوجود شخص يشارك دمه الآن وقد ازداد هذا الشعور تدريجيًا مع نمو ساسكي.

🎉 لقد انتهيت من قراءة قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار 🎉
قصة إيتاتشي الجزء الاول : ضوء النهار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن