🥀 حفيدة دراكولا 🥀

8.2K 399 207
                                    


🥀 أول ثريد 🥀

 وصفت بأنها أشرس إمرأة في التاريخ يستحيل حاليا معرفة الحد الفاصل بين الحقيقة والخيال في قصتها المروعة ، لكن شهرتها بأنها مصاصة دماء أسطورية لا يتفوق عليها فيها إلا الكونت دراكولا

Ups! Tento obrázek porušuje naše pokyny k obsahu. Před publikováním ho, prosím, buď odstraň, nebo nahraď jiným.

.... وصفت بأنها أشرس إمرأة في التاريخ يستحيل حاليا معرفة الحد الفاصل بين الحقيقة والخيال في قصتها المروعة ، لكن شهرتها بأنها مصاصة دماء أسطورية لا يتفوق عليها فيها إلا الكونت دراكولا ....

🥀 إليزابيث باثوري 🥀

🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️🧛‍♀️

حفيدة دراكولا التى استحمت بدماء 650 فتاة !!
الكونتيسة إليزابيث باثوري حفيدة الكونت دراكولا ولدت فى 7 أغسطس 1560، من اصول مجرية نبيلة الاصل مالكة للثروة والسلطة والتي امتد نفوذهم في المجر وسلوفاكيا وبولندا واشتهرت باسم "كونتيسة الدم" أو "ملكة الدم" بسبب تاريخها الدموي .

لم تكتف بشرب دماء 600 من فتيات الشعب بل ذهبت تبحث عن دم ملكي يقيها الشيخوخة فقتلت 25 من فتيات الأسرة المالكة !ولدت في القرن السادس عشر بوجه جميل وقوام حسن ، وحين قامت ثورة المزارعين رأت بأم عينها اغتصاب وقتل أختيها فيما نجت هي من المجزرة ، تزوجت من الكونت فرنسيس ناداستي وهو من علمها أساليب التعذيب قبل القتل في دروس حيه بأن جعلها تقطع أوصال ثم رؤوس الأسرى الأتراك ، وكان يلاحظ استمتاعها وابتكارها لأساليب جديدة ، عندما أبتعد عنها زوجها لظروف العمل وجدت في نفسها شهوة للفتيات ، فأخذت تلهو مع الخادمات الصغيرات وبعد أن تمارس معهن الجنس تقوم بتعذيبهن وتمزيق لحمهن وفي النهاية ذبحهن .

كانت الكونتيسة مهوسة بفكرة الشباب الدائم وكانت تسعى اليها بكل الطرق وبعد موت زوجها وتقدمها فى السن زاد هوسها بالفكرة أكثر واصبح لديها فرقة كاملة من السحرة والمشعوذين التى سخرتهم فقط ليعيدوا لها شبابها الضائع مره اخرى .

وذات يوم وبينما الكونتيسة إليزابيث جالسه في غرفتها وبرفقتها خادمة شابة تضع اللمسات الأخيرة على شعر الكونتيسة تفاجأت إليزابيث بشد شعرها بقوة من قبل الخادمة التي اعتذرت عن هذا الخطأ فهي لم تقصد ذلك !! لكن إليزابيث التي كانت تعاني من تدهور مزاجها وعصبيتها المفرطة أمسكت مقصها الفضي وبشكل غريزي ضربت وجه الخادمة الشابة بقوة ، ليشق وجهها ويسال دم الفتاة الخائفة على يد الكونتيسة .

𝑇𝐻𝑅𝐸𝐴𝐷𝑆Kde žijí příběhy. Začni objevovat