FIFTEEN

477 36 12
                                    

VOTE+COMMENT
ENJOY..'
_________________________

في المطعم، يجلس لوي، ادوارد، ومارسيل على طاولة مع شخص من شركة كبيرة اخرى.

على كل جانب من الطاولة اربعة مقاعد, لويس، ادوارد، ومارسيل. هناك مقعد فارغ بإنتظار هاري. السيد كلارك، المدير التنفيذي للعمل الآخر، زوجته، وطفليه المراهقان يجلسون في الجانب الآخر.

يهتم المراهقان سارة وديلان بلوي. إنهم مندهشون من الهجناء، و لوي يحب الإهتمام. لكن السيد كلارك ليس مسروراً.

"لماذا أحضرت هذه الحيوانات إلى هنا؟" السيد كلارك يسأل مع الكثير من الاشمئزاز. أطفاله يشهقون، وزوجته ليست منزعجة.

إدوارد يحدق به. "سيد كلارك، آمل انك لم تأت الى هنا لتنتقدني او تنتقد الاشخاص الذين اهتم لأمرهم" يشدد على كلامه.

السيد كلارك يدير عينيه. "لم آتي إلى هنا لإنتقادك سيد ستايلز، لكنني لم أعتقد أنك ستحضر شيئاً مليء بالبراغيث إلى اجتماعنا."

إدوارد يزمجر بهدوء، هادئ جداً لأنسان طبيعي ان يسمعه. "سيد كلارك" يقول، صوته امتلأ بالسم. "مع الاتجاه الذي ستسير فيه، لا أعتقد أننا سنوقع هذه الصفقة."

أذنا لوي تسطحان على رأسه، وهو ينحني بشكل أقرب إلى مارسيل قليلاً. مارسيل ينظر لهاتفه، يرى رسالة من هاري يقول فيها أنّه في المطعم.

"المعذرة" مارسيل يقف من الطاولة، ليجعل هاري يعيده. يبدو هاري محرجاً قليلاً. لم يكن يعلم أنهم ذاهبون لمطعم فاخر. يرتدي بنطال مع قميص ابيض الذي بدله بعد التصوير.

جلس هاري بجانب مارسيل، وجلس لوي بين إدوارد و مارسيل. وجه لوي يسطع و أذنيه ترتفعان عندما يرى هاري.

بعد فترة وجيزة من العشاء، بدأ إدوارد يرتعش قليلاً، واخذ يتنفس بثقل وكأنه يتألم. هاري و مارسيل يتفهمان، و مارسيل يتظاهر بالسعال، يعطي ادوارد نظره بأن يذهب للحمام. إدوارد يفعل، عندما يصل إلى هناك يترك أذنيه وذيله طليقين، وأخيراً يتنفس بهدوء. بعد لحظة من السلام يعيدهم مرة أخرى ويغادر الحمام. يجلس إدوارد على الطاولة مجدداً و لوي يتحمس جداً لرؤيته مجدداً.

عندما ينتهي العشاء، يدفع إدوارد ثمن وجبة الجميع، تاركاً بقشيشاً لائقاً أيضاً. إدوارد يعلم أنه ربما لم يكن عليه دفع ثمن وجبة كلارك، لكنه فعل ذلك على أية حال.

هاري يمسك بيد لوي بينما هم بالخارج، إدوارد يتحدث مع السيد كلارك عن أمور العمل. بدأ لوي ينزعج لعدم حصوله على الآيس كريم بعد، ويدوس على أصابع قدم هاري. هاري يطلق صراخ عالي والجميع ينظر إليهم. إدوارد يعرف ما حدث على الفور، وينظر إلى لوي بقسوة، يقول وداعاً لضيوفه على العشاء. إدوارد يقود الجميع إلى السيارة التي استأجروها خلال فترة تواجدهم هنا.

Hybrid || L.S متوقفة مؤقتاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن