البارت ٥٠

73.1K 3.5K 849
                                    


احاول .. انسى واتغير .. واتحمل أذى وحرمان ..

أثاري .. ياعيوني انتي ..أخذتي نعمة النسيان ..
شيصبرني على فراگج .. تعالي امليني بأشواگج ..
تعاليلي ..

صدى صوتچ .. يناديني .. يخليني بأمل باقي ..

يعاندني .. يبچيني .. ويزرع حزنه بأوراقي ..
يامنى عيوني تعالي .. اسألي وشوفي احوالي ..
تعاليلي ..

الـبـارت الـخـمـسـون...............

تلفونه دك يمكن عشر مرات..ميقبل اكمشه..يكلي يدك يحترك معليج بي..فعفته..كملت الجراجف..سكت شوي بعدين رجع يدك..دخت وضجت من صوته..رحت اشيله ما مكتوب اسم بس رقم..شلته بدون ما احجي خاف يطلع صديقة ولد ادور يرزلني
- : الو حبيبي وينك صار ساعة ادك عليك..
انه من الصدمة سكتت ما حجيت ولا كلمة..هي رجعت تحجي طبيعي وتسأل..
- : ها شنو يمك مرتك..يله شوف ادري بيك ما تكدر تحجي هسة..بس اليوم تجيني للبيت مو تنسى..
توني دا احجي جان يجي صگر كمش التلفون من ايدي وسد الاتصال..ضليت صافنة بوجهه بحيث عيوني دمعت.. حسيت حرارة الدنيا كلهه صارت براسي..اعصابي انشدت فد دور حتى رجلي تشنجت ما اعرف ليش..
خزرني وضاب ايده ع الميزتواليت : ليش تكمشين تلفوني..

مو كايل معليج بي..يحترك يتصخم..معليج..
هو كال هيج وانهديت بي : معليه..هااااا معليه.. من هاي اشوفك ما تقبل اتقرب من تلفونك..اي منو هاي.. مرتك اكيد..يمكن دتسألك ع الطفل اذا جبتله حليب لو لا..
صگر : ماكو هيج حجي بابا..مرتي شنو..
دنوة : لا مرتك ونصص..تقربت كمشته من تشيرته وادفع بي حتى ما نطيته مجال يحجي..انفجرت بجي ودموعي تصب عشره عشره : ليييش..حقي..تريد تحرمني من الطفل لأن عندك..عندك مره وطفل..وانه محد بحالي..لك اكرهك.. ليش هيج تسوي بيه..مو حرام..حرااام..الله يطلعهه بيكم واحد واحد..انت واخلاص وجلنار وكلكم..كلكم اذيتوني ما بقيتو عقل براسي..تريد تسوي هيج بالعناد مو..خاطر تكول عني مخبلة ليش..چي وحيدة وماعندي احد.. ضحكت على عقلي بهلجم يوم مال سفرة..

خاطر تلهيني عن سالفة زواجتك روح الله يهنيك..تعبت من وراك..تعبت..
ضربته على صدره بايدي وعفته..رحت ع الكنتور لبست الصاية والشال..طلعت جنطة صغيرة اخلي بيهه ملابس ابجي واحجي : حروح لبيت خالتي..اذا اجيت رجعتني احرك روحي خوش لو لا..ما اريدك بعد ما اريدك.. عوفني اتهجول انام بالشارع المهم ما ابقى يمك دقيقة وحدة..
كمشني من زندي ودارني علي : تطلعين من البيت خطوة وحدة بعد متخشين..
صفكت بوجهه وخازرته : فوكاها..فوك هذا كله تهدد.. والله انه الي ما اريد ارجع..وخر ايدك لا تكمشني..وخررررر انت لو مهتم جان كلت خطية اعصابهه تعبانة ما اخليهه تتأذى.. بس ماعندك احساس..
صگر : يولي بس انطيني مجال احجي..

دنوة : شوف بعدني صغيرة بس عشت العاشه الجبير.. لا تحاول تلعب علي..كافي ضحك كافي..اكرهك..واكره هاي الايام الضحكت بيهه علي..تشوفني فقيرة و ع الكدر ماعندي احد تكول خلاسوي شريد..اي شكو هي ما تدري ثو.. غميت روحي ..امدانيييي..امدا حظي الاغبر حتى ام ماعندي اروح يمهه..ولا اب يشوف احوال بنته شلونهه ما لونهه..معذبهه مريحهه..حتى عمامي التربيت عدهم سنين ما يريدوني..انه شنو حظي..وين محطوط بس اريد اعرف.. سكتت وجريت حسرة..صدك جسمي رجف من أثرها.. بس دموعي ما سكتت..سحبت الجنطة وكمت..

اسألي عني اللياليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن