|06|

489 97 23
                                    



هاي 🌸


.

.


كنت أعلم كل الثقة أن النور سيملئ حياتي بعد انطفاء روحي في تلك الدقائق القليلة ، و أن الحب سيجعلني أكثر قوة مما كنت عليه ، و أنني سأتجاوز كل شيء كما تفعل بتلات الورود في كل ربيع ... 💙

.

.

قوموا بإضاءة النجمة فضلا 🎆

.

.


Pov_Jungkook~


قمت بإصلاح مذكراتها و قد تطلب جهدا كبيرا و أياما أكثر فقد إستعنت بإحد اعرفه حق المعرفة و لم يخذلني فقد أعاد الصور و كأنها لم تمس ، بالنسبة لما كانت تكتبه سول فلم يمزق بطريقة تجعل الكتابة تذهب لهذا فقد اعدتها إلى مكانها لكن بصعوبة بعض الشيء ، لم استطع منع نفسي من قراءة محتواه لهذا قرأت القليل فقط و أنا اعني ذلك.

تجرأت يوم الخميس بأن اقدمها لها و بما أن والدي صاحب المدرسة فلم أجد مشكلة في اكتشاف رفم سر الخزانة الخاص بها .

بعد قدومها نحوي و لمسها ليدي جعل ذلك ينبت في نفسي شيء لم افهمه و لم أعتد عليه لكن تحدثها بتلك اللطافة زاد الأمر عن حده لذا لم اخجل من إطلاق صوت قهقهات و من الغريب هذا حتى أنني لم اعتد على نفسي هكذا.

و سبب قولي لها أنني أريد أن اصبح صديقها ، إنني أريد مساعدتها بشدة في التخلص من عبئ التنمر و وفاة والدها فأنا أعلم كيفية شعور الواحد عند فقده لشيء عزيز على نفسه ، و لا ننسى اكتئابها الحاد الذي قرأت عنه في مذكراتها دون قصد مني ، أقسم.

و في باطن داخلي حيث لم اعترف انا بذلك كنت أريد أن اصبح أكثر من ذلك...

دخلت إلى المنزل بعد أن اوصلت سول نصف الطريق إلى منزلها لأنها اصرت على ذلك ، رغم الصمت الذي غلف المكان إلا أنني احببت التمشي معها و انا لم أكن حقا من هواة المشي ، كنت دائما استعمل السيارة الخاصة بي...

كنت مارا من مكتب ابي لأصعد لغرفتي لتدخل إلى طبلة اذني أحاديث متداخلة و غريبة.

" أنا أعلم أن كل شيء يهوي إلى حافة الإنهيار و أنني لن أستطيع النجاة لذا من الأفضل أن يعلم بالأمر."

المرة الأخيرة || One Last TimeDonde viven las historias. Descúbrelo ahora