10 أفلام رعب قد لا تستطيع إنهاء مشاهدتها من شدة التوتر

99 4 0
                                    

لطالما كان هنالك محبة خاصة في قلوب العديد من الجماهير لأفلام الرعب، حتى و إن كانت تلك الأفلام مروعة و مخيفة. و حتى لو كنا من الأشخاص المعتادين على رؤية ذلك النوع من الأفلام، قد يأتي فيلمًا ما في طريقنا و يجعل من مهمة إكماله حتى النهاية أمرًا صعبًا. وفيما يلي قائمة من 10 أفلام رعب سوف تجعلك تغلق الفيلم قبل نهايته.

فيلم (Human Centipede 2 (Full Sequence

فيلم مروع و مظلم بالأبيض و الأسود، من إخراج "توم سيكس". و تدور أحداثه حول رجل يقرر القيام بعمليات قتل متسلسلة، أملًا منه بإعادة إحياء تجربة الجزء الأول من الفيلم.

يعتبر الجزء الثاني من الفيلم أكثر وحشية من الجزء الاول، و كلما تقدمت بالمشاهدة ازدادت طرق القتل شناعةً. و سوف تصل إلى مشهد معين يخبرك بأنه قد حان وقت التوقف عن المشاهدة و الانتقال إلى شيء آخر أقل ترويعًا!

فيلم Carnage Park

تم إصدار فيلم "Carnage Park" في عام 2016، وهو عبارة عن رحلة رعب عظيمة من إخراج "ميكي كيتنغ". يدور حول رجلين يقومان بسرقة أحد البنوك ويختطفان امرأة، لكن عندما تهرب، يطاردونها عبر قطعة أرض نائية يملكها رجل مضطرب عقليًا.

خلال مدة الفيلم، سوف نرى أحد أكثر جرائم القتل إتقانًا و بشاعةً في تاريخ أفلام الرعب. و مع وجود الأرض النائية ومشاهد الإثارة الشديدة والقاتل الذي بيده زمام الأمور، فإن متابعة المشاهدة قد تكون غير مريحة على الأطلاق.

فيلم The Conjuring

تدور قصة الفيلم حول “إيد وارين” و زوجته “لورين” محققان في الظواهر الخارقة للطبيعة، و اللذان يحاولان مساعدة عائلة في الريف قد تمت مطاردتها من قبل كيان شرير.

المشاهد الانفعالية التي قد تسبب التوتر قد تجبرنا على الجلوس بهدوء و محاولة تحضير أنفسنا  لما على وشك أن يحدث. و بالطبع، تاريخ الزوجين وارين قد يكون سببًا رئيسيًا للخوف الذي سوف نشعر به خلال المشاهدة. الفيلم من إخراج “جيمس وان” الرائد الأول في صناعة أفلام الرعب، والذي قد أدخلنا في عالم الرعب الحقيقي من خلال سلسلة “SAW”، إلا أن The Conjuring سوف يسبب لنا رعبًا من نوعٍ آخر.

موسوعة افلام رعب  || horror moviesTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon