𝟎𝟐 ⑅ 𝐓𝐫𝐮𝐜𝐤

611 48 85
                                    

                                                                  ⑅

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"مَا المُشكِلة بِبَعض اللَعنِ إن كُنتَ المَظلوم؟!"

₊⊹

نفضت افكارها عن رأسها بهزها يمنةً و يسرة قليلا و خرجت قاصدةً قاعة عملها مرة اخرى

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

نفضت افكارها عن رأسها بهزها يمنةً و يسرة قليلا و خرجت قاصدةً قاعة عملها مرة اخرى.

"يوم شاق!" همست بإبتسامة عندما وجدت زبون اخر قد دخل القاعة بينما الاول بالفعل بدأ وين وين عمله معه.

اتجه الشاب الذي دخل توه الى احد المقاعد الجانبية و جلس منتظراً احد من العاملين ان يأتيه، و بنفس اللحظة دخل خلفه باقي زملاء بَارا.

مارك، وينتر، جينو، شياوجون.. رمقتهم الفتاة و وين وين بنظرات نارية لتأخرهم الذي تعدى حده هذه المرة.. "بربكم لقد مر ساعتين على بداية العمل!" همس وين وين لمارك بغضب حينما توجه الاول لجلب نوع من المراهم و ترك مارك عائداً لزبونه.

تجاهلتهم بَارا تعبيراً عن استيائها منهم و توجهت للشخص الذي دخل منذ قليل.

رفعت عينها تجاهه و ابتسمت "من هنا سيدي تفضل" قالتها بنبرة تملأها الوداعة لم يعتد عليها اصدقائها لذا جميعهم بلا استثناء نظروا تجاهها.. هي نفسها لم تعرف لما ينظرون، فقط لم تدرك حقيقة نبرتها!

ابتسم المدعو و نهض ليتبع بَارا الى احد الاسرة.. كان بالفعل متجرداً من ملابسه عدا شورت قصير لذا تمدد على بطنه و قامت بدورها بتغطية جزئه السفلي كما هي العادة، "يوجد ألم معين ام فقط استرخاء؟" كانت تضع بعض المرطب على يديها و هي تسأل ذلك المتمدد.

(*𝐁𝐞𝐲𝐨𝐧𝐝 𝐭𝐡𝐞 𝐍𝐚𝐭𝐮𝐫𝐞 || مَا ورَاء الطَبِيعَةWhere stories live. Discover now