26- خائن ولكن ؟

141K 8.3K 2.4K
                                    

نزلت البارت بدري مش عشان أوريكم البارت لا، عشان أوريكم الميمز اللي على البارت 😂😂😂💁

___________________________________

تسلل نحو الحرملك ووجد جميع الجاريات نائمات، وقف يحك عنقه وهو يحاول اختيار واحدة منهن، لا يتذكر أسمائهن حتى .. كانت عائشة صادقة عندما قالت أنه لا يستطيع التفرقة بينهن .. لا لا، هو لن يفكر بعائشة الآن ..

تحرك عشوائيًا نحو إحداهن وأفاقها وفور أن فتحت عينيها لتجده أمامها تملك الرعب منها لكنه وضع إصبع السبابة على فمه وهمس لها " ششش، هيا معي بهدوء. "

أزاحت الغطاء عنها وقامت بنعاس لتنصاع له وتبعته بصمت حتى أدخلها إلى إحدى الغرف، لم تكن بغرفته لأن عائشة نائمة هناك.

استدار لها وحمحم " اغسلي وجهكِ وهكذا، أنا أنتظركِ هنا. "

 ثم جلس على السرير ليفتح أزرار ثوبه ففهمت وتحركت نحو المرحاض بابتسامة واسعة، لا تصدق فعليًا ما يحدث ! سيموت الجميع من الغيرة غدًا عندما يعلمن بأن محمد باشا اختارها هي تحديدًا بالأمس.

كان يهدئ نفسه وهو يبتلع لعابه، ضربات قلبه مرتفعة .. لوهلة شعر بأنه يفعل شيئًا خاطئًا لكنه أبعد تلك الفكرة تمامًا عن عقله لأنه لم يريد أن يعترف بأنه يهتم لجارية من جواريه إلى تلك الدرجة، الدرجة التي تجعله فيها يعجز عن لمس فتاة أخرى غيرها، خاصةً عندما تكون هذه الجارية هي تلك الكاذبة المخادعة المحتالة، هو أراد أن يثبت لنفسه بأنه حر .. يفعل ما يشاء وقت ما يشاء ولا يوجد شيء ولا شخص سيردعه.

رآها تتقدم منه وجلست بجانبه فقال " مبدأيًا وقبل أي شيء، لو فتحتِ فمكِ بما سيحدث لأي مخلوق حتى أمي فسأقطع لسانكِ الذي تكلمتِ به. "

هل يشعر بالخوف من عائشة ؟ من أن تعرف ما فعله ؟ 

أقنع نفسه بأن هذا ليس بصحيح وهو لا يشعر بالخوف من أي مخلوق لعين خاصةً جارية كتلك، تحت سلطته تمامًا وأنه فقط لا يريدها أن تتمرد عليه عندما تعرف بشأن ما سيفعل ..

سقطت ابتسامة الجارية وأومأت بخوف قائلةً " كما تريد جلالتك. "

ثم انتظرته كي يأخذ الخطوة الأولى حينما كان هو فقط ينظر نحوها ومتصنمًا في مكانه يحاول إيجاد طريقة لطيفة لبدأ الأمر حتى مر بعض الوقت فحمحمت الجارية " جلالتك ؟! "

" إحم نعم .. معذرة كنت فقط أفكر بشيءٍ ما .. " أجاب واقترب منها قليلًا لينظر نحو عينيها، اللعنة .. رموشها قصيرة بشدة ! ليست كرموش عائشة !!

أغمض عينيه ولعن عائشة بسره وحاول إخراجها من عقله ثم نظر إلى شفتيها .. حسنًا يظن إذا ركز على هدفه سينجح .. لكن عينيه تشتت .. عائشة تمتلك شامة أسفل شفتيها من اليسار

1622Where stories live. Discover now