Bart (4)

334 25 1
                                    


                    🖤كعكة العقل🖤
 

غالباً ما كانت سيدة عجوز تدير المهمات لكبار السن والمرضى في رعيتها. في يوم صيفي حار ، طلبت منها سيدة أن تلتقط بعض الأشياء وتأخذها إلى منزلها في حي خطير في بالتيمور.

لم يرض هذا الطلب السيدة العجوز ، لكنها لم تستطع رفضها حتى لو كانت مرعوبة من القيادة في ذلك الجزء من المدينة حيث كان يتم الإبلاغ عن أسوأ أعمال العنف.

بعد التقاط الحقائب في محل البقالة ، شقت طريقها إلى العنوان المشار إليه ، لكن عندما دخلت حي السيدة ، لاحظت وجود بلطجية شبان في زاوية الشارع. في الواقع ، يبدو أن هناك في كل مكان.

على الفور ، وعلى الرغم من أن سيارتها لم تكن مزودة بتكييف الهواء ، إلا أنها أغلقت النوافذ بسرعة وساندت بصمت الحرارة أكثر من 32 درجة.

انها لا تزال القيادة عندما شعرت فجأة تأثير قوي على الجزء الخلفي من رأسه والرشح الرطب بدأت تغرق ببطء على شعرها وفجأة أدركت: أنهم أطلقوا النار عليه وجزء من دماغه تدفقت من له الجمجمة. بالذعر ، سارعت إلى الوراء وهرعت إلى أقرب مستشفى.

بتجميع قوتها الأخيرة ، تمكنت من سحب نفسها إلى غرفة الطوارئ وتحذير الموظفين الذين تم إطلاق النار عليهم للتو. على الفور ، تم الاعتناء بالسيدة العجوز ونقلها إلى غرفة الفحص.

كان الأطباء يلفظون حولها ، يبحثون عن الجرح ولكنهم لا يرون دماء ، وقد انتهى بهم الأمر إلى سؤالها عن المكان الذي تم لمسه فيه.

أخبرتهم السيدة العجوز أنها تعرضت للضرب في الرأس ثم رأوا الكتلة البيضاء الغريبة التي بدت وكأنها خرجت من جمجمتها ولكن بمجرد فحصها ، أدركوا أن هذه المادة لم تكن جزءاً من دماغها.

أصيبت الفتاة المؤسفة بقطعة من عجينة الكعكة بعد أن انفجر الصندوق تحت حرارة السيارة.

وُلدت هذه الأسطورة في منتصف التسعينات ، وهي تأتي من قصة أفادت بها الممثلة في أحد المنتديات. كانت القصة تنتشر بسرعة ، وقد تظهر في نهاية المطاف في أعمدة بعض صحف

اساطير أمريكا مرعبة 🚫👻Where stories live. Discover now