16.كتاب للرجـال فقط!

426 22 5
                                    

كتاب رقم (16)

عنوان الكتاب:" للرجال فقط"اسم الكاتب: "ادهم شرقاوي"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عنوان الكتاب:" للرجال فقط"
اسم الكاتب: "ادهم شرقاوي"

" كان الله قادرا على أن يخلق حواء من تُربة منفصلة كما خلق آدم ولكنه خلقها من ضلعه، أراد سبحانه أن يشعر آدم أن حواء قطعة منه ليحميها، وأن يشعر حواء أن آدم أصلُها فتحنُ إليه حنين المسافر إلى وطنه! كانت هذة طريقة الخالق المتقنة لضمان الحُب بينهما أبد الدهر! ولكن الحب وحده
لا يكفي.."

قد يخدعك عنوان الكتاب للوهلة
الأولى لكن الكاتب كان حريصا على أن يكون كتابه يصلح لإنتقائه من قبل الجنسين؛ فهو في حقيقته لا يتحدث عن مبادئ للتعامل مع النساء فحسب بل كان بيت القصيد فيه هو محاولة شرح الإختلافات بين طبيعة المرأة والرجل وكيفية التعامل معها لعيش حياة كريمة بينهما، ادهم شرقاوي كعادته يُدافع عن المرأة بضراوة وإن كان الكتاب موجها للرجال! لكن الغالب عليه هو وضع نقاط اتزان بين الجنسين تساعدهما على فهم اختلافتهما والسعي إلى حلها أو التعايش معها.

من المواضيع التي تطرق لذكرها، طبيعة المرأة والرجل من أصل الخِلقة، كيفية التعامل معها، الاشياء التي تُفسد العلاقة بينهما وكيفية تجنبها، التصرفات التي تُسعد المرأة،وبعض المواضيع الحساسة التي كان لابد من القاء الضوء عليها.

الكتاب مفيد جدا وكان اضافة موفقة لسلسلة كتب ادهم شرقاوي التي سعى فيها لاحياء سنة التعامل الحسن والايجابي مع الحياة ومع من حولنا.

إقرأ معي كتاب! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن