جزء1 و الأخير.

7 1 3
                                    

الى شعور واحد كان و لازال وسيبقى من طرف واحد فقط.

لم اكن ان نهايتي أتت على يديك انت لم اكن اعلم ان خلاف كهذا سيقوم بفعل كل هذه الفجوة في حياتي .

كنت اظن انه خلاف بسيط  سنتمكن من حله انا وانت بسهولة او بعد عدة أيام.

هكذا اعتدت الامر معك دائما ما كانت موجودة الحلول الا اننا نعطي انفسنا فرصة للتفكير فيما حدث ....

المحزن في الامر انني حاول بكل طاقتي وجاهدت معك وبقوه الا انه لا جدوى .........

وصلنا الى هذا اليوم كل احد منا في طريقه . 

دعني اعترف لك بشئ : انا وحدي فقط من كانت تثابر وتحاول , انت لا قلبا يشعر ولا حياة لمن تنادي 

هكذا كنت معك منذ البداية وصديقاتي يشهدن بعد الله على ذلك .

فانا كنت المعجبة وانا التي كانت تبادر واناااااا التي كانت تحااااااارب الجميع من اجلك ووحدي أيضا , اما انت لم تفعل أي شي يذكر او شي يستحق .

شكرا لك على كسري و طعني وجرحي شكراااا.

بينما انا التي اتجرع الحزن وابلل الوسادة لليلا  انت تنام قرير العين , كان قلبي يعشق بصدق لكنك نتدثر .

يجب ان أقول : اسف لنفسي .   فانا من اعطيتك الإشارة الخضراء لاذلالي  و اذلال مشاعري وانا من اخترت ان اعيشه وانا اتحمل الاضرار .

ما هي الا إحساس من طرف واحد ! لم تهدني اغنية لا بالواقع انت لا تعلم من انا  اوكيف تعلم من انا ؟؟؟؟؟؟؟  وانت لا تعلم لوني المفضل ؟ وما الذي يسعدني ؟ وما الذي يحزنني ؟؟ لا بل تعلم الذي يحزنني تجاهللك, برودة مشاعرك اتجاهي , حتى لم تسال عن احلامي وطموحي ولا تعلم كيف اتخيل مستقبلي !!!!! انت لا تعرف ما يخصني  ساسلك؟؟؟هل تعلم متى اخر مرة بكيت فيها ؟؟ هل تعلم ما نوع الأفلام المفضلة لدي؟؟ هل تعلم انك لا تعرف إجابات لكل الأسئلة السابقة وحتى الأسئلة التي تدور بذهني الان وانا اكتب , ساجيبك لانك لا تعتم لادق التفاصيل واكبرها! فالاهتمام يشبه بقية الاحاسيس لدي هو من طرفي انا فقط اهتمامي بك فقط .

لا استطيع ان انعتك بالاناني فانت لست كذالك بل انت فقط لا تشعر بما اشعر . 

انت لاتعرف قيمة الشعور المتبادل وكيف يجي ان يكون ؟! انت لاتعرف لذة الإحساس ؟ لا تعرف كيف تخاف على من تحب! 

انا استسلم ولأول مرة فانت مجموعه أسباب تجمعت في كيان واحد .

انت السبب في السهر والقهر , انت اول شعور مزعج لا اعرف كيف اتخلص منه , انت اول مشكلة لا اجد لها حل سوى البكاء وتشويه الجسد , انت سبب انتهياراتي الكثيرة و همومي الامتراكمة , انت سبب ضياعي وضياع قلبي , السبب في عدم ثقتي باي كلام , سبب كرهي للوعود , انت سبب شعورررررري بلانكسااااااار لأول مرة .

وعجبااااااا أرى أشياء إيجابية بعد فراقك بعد هجرانك ارحل ابتعد اكثرررررر لاجد لنفسي أسباب اكثر : لاعشق ذاتي واتواصل معها واصنع نفسي . انت سبب عشقي للموسيقى التي منعتني من التفكير بك, انت سبب تقديري لاي انسان قد دخل حياتي بعدك لانهم عوضوني عن المك بحب و اهتمام انت سبب وقوفي من جديد انت السبب الحكمة التي امتلكها اليوم في حل كل مشاكلي انت السبب كل التجارب السيئة و الجيدة بسبب كل سبب سيئ منك استطعت ان اجد سبب جيد , و بسبب كل سبب جيد استطعت ان اجد سبب اخر لاعيش الحياة. 

الان اقدم لك كلماتي الأخيرة قبل الرحيل للابد عنك :

تليقك بك الخانة الأخيرة  اخر الاهتمام , اخر شخص ينظر اليه الناس , اخر قلب يتمناه أي عاشق , اخر كل شي انتتتت, كل ما كنت تتمناه لغيرك اصبح اليوم من نصيبك ! أتمنى لك قضاء وقت مؤلم وانت ترى نفسك في اخر القائمة في قلوب الذين تحبهم , أتمنى لك مزيدا من الجروح و الإهمال , واخر سطر اكتبه لك ......

كل ما ساهمت بفعله في حياتك سيعود لك يوما , فكن مستعدا فما تعيشه الان ما هو الا مرحلة الأولى , وانت مكانك في الأخيرة الطريق امامك طويل , رحلة ممتعة الى الرقم  الأخير في القائمة الخذلان و الجرح و الإهمال فانت تستحق .

( دمت بحقد).

Kayan AL-faker

kayanalfaker16gmail.com


  


منك قوتيWhere stories live. Discover now