طريقة قيام _ الأسقاط النجمي

363 24 29
                                    

الخطوة الأولى: الإسترخاء
قم باسترخاء كلاً من عقلك وجسدك. يمكنك اختيار التأمل أو إجراء سلسلة من أعماق النفس العميقة للداخل وللخارج دائمًا ببطء شديد، تأكد من أنك تستنشق بعمق وأن أنفاسك ليست ضحلة. إذا كنت تعلم التأمل الجيد للجسم، فاستخدمه، إذا لم تكن تعلم، فإنه يمكنك أن تقوم بشد عضلاتك وإطلاق سراحهم في وقت واحد، افعل ذلك من أول أصابع قدميك إلى أعلى رأسك. الخطوة الثانية: الدخول في حالة استرخاء وتنويم مغناطيسي
بعد شعورك بالاسترخاء التام، فإنك تحتاج إلى الدخول في حالة تنويم مغناطيسي، حيث يكون ذهنك على حافة النوم وليس أكثر، الآن استلقي وقم بالتركيز على أي شيء، قم بالتحديق في ذلك الشيء حتى تتمكن من تصور ذلك تماما حتى مع عيونك مغلقة.
الخطوة الثالثة: الدخول في حالة أعمق من الإسترخاء
الآن حان الوقت للدخول في حالة أعمق من الإسترخاء. لا تزال عيناك مغلقتان ولا تزال تتصور الشيء الذي اخترت التركيز عليه، لكن الآن قم بالنظر حولك وعيناك مغلقتان، نظرة في الظلام. بعد فترة من الوقت، قد ترى أنماط الضوء ترقص في عينيك، فقط تجاهلهم وسوف يذهبون بعيدا، بمجرد اختفائهم، تكون قد دخلت حالة أعمق من الاسترخاء، سوف تكون مرتاحاً لدرجة أنك لم تعد على علم بجسدك المادي، بمجرد الوصول إلى هذا المستوى، فتكون الخطوة الرابعة قد حان وقتها.
الخطوة الرابعة: الدخول في حالة الإهتزاز
هذه هي الخطوة الأكثر حيوية، عندما تدخل في حالة اهتزاز. هذه الحالة قد تستغرق وقتا أطول إذا كنت جديدًا على هذا الأمر، عندما تبدأ في الشعور بالإهتزازات، يبدأ جسمك النجمي في ترك جسمك المادي، فقط اعترف بذلك و أشعر بالإهتزازات.
الخطوة الخامسة: التحكم في الإهتزازات
ركّز على الإهتزازات أثناء تحركها في جميع أنحاء جسدك، باستخدام إرادتك الخاصة والسيطرة عليها بواسطة عقلك، مثل شعورك بهذه الإهتزازات، حاول أن تتحكم في ترددها وكذلك التوقف عن تشغيلها، بمجرد إتقان تغيير التردد وأنت متأكد من أنه يمكنك حثهم عند الحاجة، تكون مستعدًا للخطوة السادسة.
الخطوة السادسة: تخيل الحبل
هنا هو المكان الذي سوف تبذل فيه سيطرتك وقوة الإرادة الخاصة بك، تخيل أن هناك حبل طويل معلق فوقك دون فتح عينيك أو تحريك جسمك المادي، تصور نفسك تصل إلى هذا الحبل. بمجرد الإلتقاط والحصول على الحبل، قم بجلب يديك مرة أخرى إلى جسمك المادي، قم بإبطاء تردد الإهتزازات، وقم بإنهاء الجلسة.بعد أن تصبح مستيقظاً تماماً، انتقل إلى الخطوة السابعة.
الخطوة السابعة: تكرارلنفعل الآن الأمر على الجسد بأكمله
الآن بعد أن أجريت عملية فصل جزئي، أصبحت مستعدًا لتجربة الجسد بأكمله، كرر الخطوات الست السابقة ولكن لا تتوقف هذه المرة على يد واحدة فقط، تخيل يدك الأخرى تخرج من جسمك المادي وتصل للحبل، ضع اليد ببطء على الحبل كما لو كنت تسحب نفسك. قد تشعر بالدوار قليلاً في هذه المرحلة وستزداد الإهتزازات بمعدل أعلى، في كثير من الأحيان يشعر الناس هنا بالشلل أو الإنكماش في أجسادهم، ولكن صب تركيزك على تسلق الحبل، لا تتوقف حتى تشعر بأنك تفصل عن جسدك تماماً. أخيرًا، أنت حر! سوف تجد نفسك تحوم فوق جسمك في هذه المرحلة.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Mar 30, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

الإسقاط النجمي Where stories live. Discover now