33 - Hut.

4.3K 169 34
                                    

فوت و كومنت.

_____

#هاري

استيقظت ورأيت الملاك نائم وهو يحتضن يدي ، كنت انظر الى وجهه و شفتيه ، انا حقا لا اعلم لماذا قبلته ؟ لكني لم اُقاومه انها انها جميلة ، شكلها و طعمها و حجمها كل شئ فيها جميل .


لكن اين كارل ؟ هل يعتقد اني خنته ، لا انه لا يستحق ، "اسف على الازعاج " قال كارل ودخل انه جميل لا يمكنني ان انكر هذا "لا لا مشكلة كنت مستيقظ على اية حال " رددت

"اذن صباح الخير " قال مع ابتسامهة "صباح الخير " قلت وقهقهت ، نظر الي وأنا لازلت ممسكن يد لوي كنت اريد ان ابعدها لكن لوي يمثل النوم و ممسكها بقوة .

"هو لا يترك يدي " قلت لكارل كي يفهم الامر لكنه فاجأني بإجابته

"اسمع هاري ، انا اعلم انك تحب لوي ، لا تحاول ان تنكر ، انت تعشقه لكنك تنكر هذا انت لا ترى كيف تنظرون الى بعضكم ، كيف تخجلون من بعضكم ، انكم رئعون لكن تعاندون ، فقط اعطو حبكم فرصه واحدة واذا فشلت هذه الفرصه سأخذك لي لي وحدي ولن اجعل لوي يلمسك فقط اعطوا حبكم فرصة واحدة، ارجوك "




"ك.ك.كارل ، حسنا انا حقا احب لوي لكن انت حسنا كنت بجانبي ايام كثيرة ، و ....." قلت وقاطعني " سأعطيكم كوخوصغير في قريةوستنامون وتعيشون فيه فقط تأتون للدراسة وتعودون لا اريد اي عذر لان ابي وعمي لن يدعوكم " قال كارل .


استيقظ لوي الممثل "اوه ،  صباح الخير " قال بوجه ناعس ، ممثل بارع " صباح الخير ، حسنا لوي اخذت مفاتيح البيت و اذهب اليه بعد قليل افهمت سأخذكم لها و احفظو الطريق ، ستاتي ايام سيئه لكم اذا بقيتم هنا " قال كارل للوي .


"او كارل انا حقا لا اعلم ماذا اقول لك انت تفعل الكثير لي و لحبيبي و حسنا انا حقا شاكر لك ، وصدقني ساحتفظ بهاري داخل قلبي ، لا تفكر انك ستأخذه " قال لوي بمزاح ، قهقهة ، وانا كنت الاحمق هنا الذي لن يقول شئ فقط سيذهب مع حبيبه لقريه.



خرجنا و ركبت مع لوي وكارل ركب سيارته و انطلقنا ، كنا صامتين "اذن عدنا الى بعض لا مزيد من ابي ولا توري ولا احد يريد قتل " قال لوي "اممم اجل ، اكن اين ذهبت توري" سألت من المستحيل ان تذهب هكذا .


"ذهبت لعائلتها فانا حسنا ربما عرفت انها من قتل والدتي لكني لن افعل شئ ساتركها وشأنها ، لا اريد اي مشاكل " قال ، وامسك فخذي " انا حقا اريد البقاء معك انت انت فقط لا احتاج اي شخص الا انت " قال و اقسم اني اصبحت مثل لون الطماطم.




وصلنا و كان كوخ صغير لكني لم اعد احب الاكواخ بعد انت تعلمون اب لوي ، لكنه جميل هناك بحيرة قريبة منه و عشب حولة انه انه مكان رائع .

"شكرا كارل انا اقدر لك هذا " قال لوي واحتضنه واحتضنته انا ايضا ، تأخرنا في الحضن حتى قاطعنا لوي " لست لاني قصير لا تهتمون لوجودي " قال بجدية ، اوه انه يغار   ابتسمت له .



"انتبهو لانفسكم و سأزوركم بين حين واخر الى اللقاء " قال كارل وخرج ، اقفلت الباب والتفت و احتضنني لوي مباشرة ، اشتقت له اخذ وجهي بين يديه وبدأ يقبلني امسك يدي المصابه وصرخت "اااه لا لا تلمسها " نظرت له ، نظر لي وبدأ يضحك "ماذا؟" صرخت "لا لكنك لازلت تدرس في مدرسه وانا في الجامعة " وعاد للضحك انخ غريب .





ذهبت لغرفة النوم و فتحت الدولاب وكان هناك ملابس لي وللوي هذا الكارل اجمل شخص في العالم ، تمددت على السرير ، ولوي كان في الحمام ، حسنا ساستمتع معه قليلا فلم استمتع معه مره واحده دون ان يخرب كل شئ.



خرج من الحمام وذهبت له كان يرتدي المنشفه فقط ، فنزعتها عنه وممدته على السرير ، بدأت اقبله في كل مكان واقرص حلماته ، وهو يأن "اريدك بداخلي " قلت بصوت ضعيف حقا اريد ذالك .



نزع تي شيرتي و بنطالي ، يدي كانت تؤملني لكن لا يهم ، تمددت وارفع قدمي "عندما اعد لثلاثة حسنا " قال "حسنا " رددت

"١،٢،.." لم يقل ثلاثة فقط دخل بي ، صرخت بقوة وبدأ يسرع ويسرع .



"سأقذف" قال لي ، ولم تمر دقيقة حتى قذف كلينا ، تمدد بجانبي و وضعت رأسي على صدرة ، صمتنا حتى نلتقط انفاسنا "كيف كان "سأل "رائع " رددت و اضفت  "انا حقا اريد الموت وانا هكذا " قلت له لا اريد ان ابتعد عنه وحبي له اصبح اكثر من قبل.


ضغط على يدي و قال

"هاز ، انت لا تعلم كم يؤلم الفراق لا تقول هكذا مره اخر"

قال وعلمت مقصدة ، كان يفصد امه ، ظللت افكر حتى غطيت في نوم عميق ، وانا متمني ان لا تنتهي هذه اللحظه .



انا حقا لم استوعب لقد ، مارست الجنس مع لوي ، ولاول مره انا حقا سعيد سعيد جدا ، اللعنه لماذا لم نفعل هذا من قبل ، فقط هو شعور جميل .


_____________________________

هاي

كيفكم؟

تتوقعون بيستمرون كذا ؟

كومنت ، ابي كومنت ، تكفون .

و بس

احبكم

باي .

stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن